• 2:14 صباحاً

تجربتي مع شركة optionow

Like Tree8Likes

عضو جديد
ساب78 is on a distinguished road
15 - 01 - 2014, 12:29 PM
ساب78 غير متواجد حالياً  
افتراضي تجربتي مع شركة optionow
بدايتي معاهم كن عندهم عرض بونص 100% فدخلت على الشات فكلمت الموظفه عن العرض فقالت لي نعم نحن نعطي بونص وبعد ذلك قلت لها ماهي شروط البونص فقالت لي شروط سهلة وهي عمل 15 صفقه بقيمة كل صفقه50 دولار فقلت لها معقوول كيف تربح الشركة قالت لي تربح الشركة باخذ عموله من البنوك فقلت لها دعي أي مدير حساب يتواصل معي ففعلا بعد ربع ساعة تواصل معاي النصاب الكبير الي يتاجر في الدين احمد الشقيري فقال لي كما قلت لي الموظفه في الشات ورايته يخاف الله ويقسم بالله ان الشركة ممتازه والسحب سريع ومن هالكلام بعد ذلك اودعت 500 دولار واعطوني 500 دولار بونص فتاجرت ووصلت المبلغ الى 2000 دولار وعملت الشروط المطلوبة لسحب البونص فكلمت النصاب احمد فقال لي لاباس بس يحتاج النظر للصفقات ومن بعد هالكلام اختفى النصاب وحاولت ادوره ماستطعت فكلمت الشات فقالوا لي مسافر وطبعا هالكلام كذب ولم اعرف ذلك الا متاخر وقدر الله وخسرت المبلغ وبعد ماخسرته بقدرة قادر طلع النصاب احمد الشقيري وقال لي تستطيع تسحب البونص لانه يعرف اني خسرت المبلغ فقلت له هل هذه مصداقيه لي ايام ادورك ولااراك فقال ان الصفقات تتم معالجتها لان الشركة تتخوف من استخدام الربوت الالي عموما رايته يعتذر ويتكلم بكلام كله خوف من الله وخشيه ولكنه ثعلب كذاب اشر ونصاب محترف فبعد ذلك ارل لي رسالة ان هناك عرض 200 بالمئه بونص فدخلت معاهم مرة ثانيه من باب حسن الظن به فدخلت ب 2000 دولار ووضع لي بونص 4000 دولار وكان الاتفاق عمل 15 صفقه قيمة كل صفقه 120 دولار فبحمد الله تاجرت في الحساب ووصلته الى 8500 دولار بالاضافه الى انني عملت الشروط البونص فذهبت للنصاب احمد الشقيري فقلت له البونص الان من حقي فقال نعم فقلت اريد اسحبه فقال لي نعم مافي مشكلة ومن هنا بدات معاناتي معكم الله ينتقم منهم بدا النصب والكذب والدجل كل يوم يقولون لي حولنا وبعده بيوم يقولون عندنا مشكلة بالشركة وبعدها النصاب قال لي بحولك من حسابي الشخصي وبعدها قال لي النصاب البنك لم يحولها والله العظيم قمة في احتراف النصب فاحذروا اخواني من هالشركة تراها والله اعلم يهوديه ووهميه ولاانسى شريكه في النصب وتلميذه الوفي محمد كيلاني هذا النصاب الوقح الذي لم يالوا جهدا في اللعب معي ومماطلتي فالله ينتقم منههما وربي يعوضني خير
Goldmann likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة ساب78 ; 15 - 01 - 2014 الساعة 12:32 PM سبب آخر: خطا

الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀

s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ is on a distinguished road
افتراضي رد: احذروا من الشركة النصابه optionow
2#
15 - 01 - 2014, 12:47 PM
عذراً ... أشك في طرحك للموضوع لسببين :-
السبب الأول : المؤمن لا يلدغ من جحره مرتين .
السبب الثاني : أكتشفت ووضحت من اول وبعد إيداعك الأو لي للمبلغ الـ 500 دولار إنهم نصابين ولم يتجاوبو معاك فكيف تذهب مره أخرى وتودع 2000 دولار .
تقبل مروري
Goldmann likes this.

التوقيع

(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Rock
عضو ذهبي
الصورة الرمزية Rock

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
Rock will become famous soon enough
3#
15 - 01 - 2014, 01:28 PM
كما قال اخى safar alghamdi
كيف ذلك ....
..........
وياريت تضع دليل بالصور عن طريقه النصب واتصالاتك معاهم وردودهم
وليس كلام على صفحات

التوقيع

كن عظيماً ودوداً قبل أن تكون عظاماً ودوداً
Rock غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
Suabra is on a distinguished road
4#
15 - 01 - 2014, 02:29 PM
عفوا بس ممكن افهم شو علاقة احمد الشقيري بالموضوع ?
وارد جدا انو يكون تشابه اسماء ، ﻻ أكثر و أنا شخصيا مش من محبين الدفاع عن شخص لأنو بتابعو كلنا بشر و كلنا بنغلط ، لكن ما ابدى ابدا الشخص ميولو للاقتصاد ، و ممكن يكونو استغلوا اسمو ، حضرتك بس حكيت معو ع التليفون ، بدون إثبات شخصية ، ﻻزم الواحد يتحرى الدقة لانو كشخص افادنا كشباب مسلم بالدعوة للعمل و الاتقان باسلوب جدا متميز ، و الحمد لله بعيد عن المواضيع الجدلية ، بوقت في عالم الدين عندها صار تجارة و مربحة جدا للاسف
هادا بس رايي ، و إذا كان فعلا هوه اللي حكا معك و متأكد منو تماما بيكون موضوع تاني
و شكرا على التحذير و الله يعوضك
Suabra غير متواجد حالياً  
عضو جديد

6#
16 - 01 - 2014, 12:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safar alghamdi مشاهدة المشاركة
عذراً ... أشك في طرحك للموضوع لسببين :-
السبب الأول : المؤمن لا يلدغ من جحره مرتين .
السبب الثاني : أكتشفت ووضحت من اول وبعد إيداعك الأو لي للمبلغ الـ 500 دولار إنهم نصابين ولم يتجاوبو معاك فكيف تذهب مره أخرى وتودع 2000 دولار .
تقبل مروري
حبيب قلبي استاذ سفر المشكلة احنا كعرب ومسلمين يستهوينا الدين بشكل كبير فانا لم اودع مرة ثانيه الا بعد ماكلمني احمد الشقيري وكان كلامه خوف من الله ويعتذر ويقول الخطا خطانا فبالتال ي انا احسست منه الصدق ولكن للاسف وعموما مشكور على مرورك اخي الكريم
ساب78 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

7#
16 - 01 - 2014, 12:36 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rock مشاهدة المشاركة
كما قال اخى safar alghamdi
كيف ذلك ....
..........
وياريت تضع دليل بالصور عن طريقه النصب واتصالاتك معاهم وردودهم
وليس كلام على صفحات
ابشر نور عييوني ان شاء الله ساضع كافة المستندات ومشكور على المرور
ساب78 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

8#
16 - 01 - 2014, 12:38 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suabra مشاهدة المشاركة
عفوا بس ممكن افهم شو علاقة احمد الشقيري بالموضوع ?
وارد جدا انو يكون تشابه اسماء ، ﻻ أكثر و أنا شخصيا مش من محبين الدفاع عن شخص لأنو بتابعو كلنا بشر و كلنا بنغلط ، لكن ما ابدى ابدا الشخص ميولو للاقتصاد ، و ممكن يكونو استغلوا اسمو ، حضرتك بس حكيت معو ع التليفون ، بدون إثبات شخصية ، ﻻزم الواحد يتحرى الدقة لانو كشخص افادنا كشباب مسلم بالدعوة للعمل و الاتقان باسلوب جدا متميز ، و الحمد لله بعيد عن المواضيع الجدلية ، بوقت في عالم الدين عندها صار تجارة و مربحة جدا للاسف
هادا بس رايي ، و إذا كان فعلا هوه اللي حكا معك و متأكد منو تماما بيكون موضوع تاني
و شكرا على التحذير و الله يعوضك
حبيب قلبي انا لااقصد الداعيه السعودي المعروف احمد الشقيري بل الي اقصد شخص فلسطيني اسمه احمد الشقيري وتعرف وارد تشابه الاسماء ومشكو ر على المرور
Suabra likes this.
ساب78 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

9#
16 - 01 - 2014, 12:41 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
بتمنى منك اسراد بعض الادله التوضيحيه حتى لا يتم نقل الموضوع الى الارشيف ,,

ربي يعوض عليك
ابشر مشرفنا الغالي ان شاء الله اعد الصور والمراسلات واضعها كتدعيم ودليل على موضوعي
ساب78 غير متواجد حالياً  

s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ is on a distinguished road
10#
16 - 01 - 2014, 01:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساب78 مشاهدة المشاركة
حبيب قلبي استاذ سفر المشكلة احنا كعرب ومسلمين يستهوينا الدين بشكل كبير فانا لم اودع مرة ثانيه الا بعد ماكلمني احمد الشقيري وكان كلامه خوف من الله ويعتذر ويقول الخطا خطانا فبالتال ي انا احسست منه الصدق ولكن للاسف وعموما مشكور على مرورك اخي الكريم
الله يعوض عليك ويسهل أمرك بإذن الله تعالى , وفي المقابل أنصحك بالإبتعاد عن الأوبيشن ( الخيارات الثنائيه ) لأن عليها فتوى ونزلت ردي لموضوعين بالمنتدى ما الفرق بين الأوبيشن والفوركس .
راح اوضح لك الفرق بينهما :-
الأوبيشن :-
أولاً : مميته للأعصاب بسبب الإنتظار حتى إنتهاء المده حيث لا يمكن للشخص إنهاء الصفقه قبل إنتهاء المده المحدده لها , للعلم فقط وحتى يستفيد الآخرين .
ثانياً : تغرر بالمسلمين في مثل هذا النوع من التداول .
الفوركس :-
أولاُ : لدى كل شخص القدره على التحكم في الوقف والهدف وبلإمكان إفقال الصفقه إن ما وصلت الهدف على الربح الموجود أو تقديم الوقف لنقطه الدخول أو حتى إقفالها على اقل خساره ممكنه .
ثانياً : لا أحد يستطيع التحكم في الصفقه غير صاحب الحساب بخلاف الخيارات الثنائيه اللتي لا يمكن لأي شخص التحكم فيها بأي حال من الأحوال إلا بعد إنتهاء مدتها المحدده .
وأخيراً , أتمنى لك كل التوفيق لما يحب ويرضاه .
شاكر لك حسن سعة صدرك .
دمت بود .

التوقيع

(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام