• 12:30 صباحاً

طلب اكسبيرت

Like Tree1Likes

عضو جديد

البطل ت is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب اكسبيرت
11#
28 - 01 - 2014, 11:34 PM
استاذ سمير لا اريد ان اثقل عليك فانا اعرف كثرة الطلبات عندك
ولكن هل تحتاج مني توضيح اكثر ام الطريقة واضحة لكي اطمئن
بارك الله فيك
البطل ت غير متواجد حالياً  

عضو جديد

بو هيا is on a distinguished road
12#
29 - 01 - 2014, 12:59 PM
ماهي المشكله الموجوده في الاكسبيرت الاول هل التنفيذ الاستراتيجيه غير صحيح
بو هيا غير متواجد حالياً  
عضو جديد

13#
29 - 01 - 2014, 01:28 PM
نعم اخي هناك بعض الاشياء لا يفعلها الاكسبيرت
ولذلك طلبت من الاستاذ سمير عمل اكسبيرت اخر بالشروط التي ذكرتها في الموضوع
وفي انتظار الاكسبيرت من الاستاذ سمير
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
مشرف سابق

سمير محمد ارمان will become famous soon enough
14#
29 - 01 - 2014, 03:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البطل ت مشاهدة المشاركة
سوف اشرح المطلوب على شكل نقاط عند عمل النقطة الاولى اقوم بعرض طلب النقطة الثاني وعند الانتهاء من عمل الثانية اقوم بعرض النقطة الثالثة وذلك منعاً للتشتت
النقطة الاولى : قمت بفتح صفقة بيع ثم عكست ووصلت الى -6 وبالفعل تم فتح صفقة شراء ، ولكن استمرت صفقة البيع في الخسارة ووصلت الى -12 وتم فتح صفقة شراء
وهنا الخطأ الاكسبيرت لا يفتح الصفقات المعاكسة الا كل 6 نقاط يعني صفقة شراء عند 6 وصفقة شراء عند 12 وصفقة شراء عند 18
ولكن انا اريد الاكسبرت ان يفتح صفقات شراء عند -6 و -7 و -8 و -9 و..... هكذا
الى -25 وهنا سوف تغلق صفقة البيع لانه كما ذكرنا الاستوب لاي صفقة 25 نقطة
وهكذا يكون عندنا صفقات شراء عند 6 -7- 8 -9- 10- 11- 12- 13- 14 -15- 16- 17 -18- 19- 20- 21- 22 -23 -24 -25
وبالطبع كل هذهالصفقات الشراء المفتوحة يطبق عليها نفس الشرط 6 نفاط ربح و25 خسارة وعندما تصل اي صفقة الى -6 يبدأ في فتح الصفقات المعاكسة لها كل نقطة الى ان تصل الصفقة الخاسرة الى -25
وهذه من النقاط التي كانت تعيب الاكسبرت المرفق لانه يبدأ في اول صفقة تفتح فقط بفتح الصفقات المعاكسة ولكن الصفقات التي بعدها لا يطبق عليها هذا الشرط
وسوف اذكر باقي المطلوب بعد تحقق هذه النقطة
بارك الله فيك
السلام عليكم اخى الكريم
المشكلة كما قلت لك
هى السبريد
وهو صاحب القرار من الاكسبيرت
ممكن صورة من الشارت عندك
واسم الشركة وحجم الاسبريد على العملة التى تعمل عليه
تحياتى لك
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً  
عضو جديد

15#
29 - 01 - 2014, 03:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير محمد ارمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخى الكريم
المشكلة كما قلت لك
هى السبريد
وهو صاحب القرار من الاكسبيرت
ممكن صورة من الشارت عندك
واسم الشركة وحجم الاسبريد على العملة التى تعمل عليه
تحياتى لك
الشركة exness والصورة توضح

استاذ سمير لا اعرف لماذا انتا تواجه هذه المشكلة الاكسبرت الذي ارفقته الى حضرتك
يعمل على كل الازواج وعلى اي سبريد
فارجو ان تجد حل لهذه المشكلة
مشرف سابق

16#
29 - 01 - 2014, 10:08 PM
اقتباس:
الشركة exness والصورة توضح

استاذ سمير لا اعرف لماذا انتا تواجه هذه المشكلة الاكسبرت الذي ارفقته الى حضرتك
يعمل على كل الازواج وعلى اي سبريد
فارجو ان تجد حل لهذه المشكلة
السلام عليكم اخى الكريم
تم عمل يداية الاكسبيرت
يفتح صفقة كل نقطة كما طلبت
ممكن تجرب وتشوف التعديل المطلوب بعد ذلك
بتوفيق
الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 buy-sell_sa1.mq4‏ (5.5 كيلوبايت, المشاهدات 14)
عضو جديد

17#
29 - 01 - 2014, 11:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير محمد ارمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخى الكريم
تم عمل يداية الاكسبيرت
يفتح صفقة كل نقطة كما طلبت
ممكن تجرب وتشوف التعديل المطلوب بعد ذلك
بتوفيق
بارك الله فيك على تعبك معايا
النقطة الاولى التى تكلمت عنها تم نصفها بنجاح وسوف اذكر النصف الاخر والنقطة الثانية
الاخطاء في نصف النقطة الاولى : الاكسبيرت يفتح نفس الصفقة في نفس النقطة اكثر من مرة .
مثال : فتحت صفقة بيع عند 50 وعكست ووصلت الى 56 وبالتالي تم فتح صفقة شراء ثم هبط السعر الى 55 ثم صعد الى 56 فتم فتح صفقة شراء ايضاً وهكذا في كل نقطة يعاد اختبارها وهذا خطأ
يجب ان لا تجتمع صفقتان في نقطة واحدة الا اذا كانوا صفقات مختلفة يعنى بيع وشراء
او صفقة اغلقت على ربح وتم فتح صفقة مكانها فوراً ، وهذه النقطة الثانية التي سوف اتكلم عنها بالتفصيل...

نصف النقطة الاولى التى لم تنفذ .
مثال : فتحت صفقة بيع عند 50 ثم عكست ووصلت الى 60 وبالتالي صفقات الشراء سوف تكون عند 56 ، 57 ، 58 ، 59 ، 60 كده كله تمام
ثم رجع السعر الي النقطة التي فتحت فيها صفقة البيع عند 50 كده انا هيبقى عندي صفقات الشراء خسرانه نعمل ايه ؟
بسيطة نطبق نفس الشرط ...اي صفقة تعكس 6 نقاط يتم فتح الصفقات المعاكسة لها
تبدأ من -6 الى -25 وهو حد الخسارة للصفقة الخاسرة يعني صفقة الشراء اللي عند 60 سوف تفتح صفقة بيع عند 54 والصفقة التى عند 59 سوف تفتح صفقة بيع عند 53 والصفقة اللى عند 58 سوف تفتح بيع عند 52 وهكذا
ونلاحظ هنا ان الاكسبيرت يتعامل مع كل صفقه علي حده .

النقطة الثانية مهمة جداً : يجب ان لا تفتح اكثر من صفقه في نفس النقطه اي انه كلما هبط السعر نقطه اخري يفتح صفقه واحده وليست صفقه لكل صفقة شراء ويستمر هكذا
مثال: نفس المثال السابق انا كان عندي صفقات شراء عند 56 ، 57 ، 58 ، 59 ، 60 فكما قلت هفتح صفقة بيع عند 54 لصفقة الشراء اللى عند 60 ثم فتحت صفقة بيع عند 53 لصفقة الشراء اللي عند 59 فقط وفي هذه الحالة لا افتح صفقة بيع عند 53 لصفقة الشراء اللى عند 60 لان انا عندي صفقة شراء عند 59 هتفتح صفقة بيع عند نفس النقطة وبكده هيكون عندي صفقتين بيع فى نقطة واحدة وده مرفوض حسب الشرط اللى ذكرته ، ولما توصل صفقة الشراء اللى عند 58 الى خسارة 6 نقاط هفتح ليها هيا بس صفقة بيع عند 52 ومش هفتح صفقات بيع لصفقات الشراء اللى عند 60 و 59 لكي لا يكون هناك صفقات مكررة في نفس النقطة من نفس النوع .
اما لو كان مفيش تكرار فى الصفقات هيحصل على نقطة واحدة يكمل عادي مع الصفقة ويطبق الشرط الرئيسي وهو كل صفقة تعكس 6 نقاط يفتح لها صفقات معاكسة طالما مش هيحصل تكرار
يعني لو رجعنا للمثال السابق صفقة الشراء اللي عند 56 لو كمل السعر في الهبوط هيكمل معاها الاكسبرت عادي عشان مفيش تكرار هيحصل فى الصفقات
اه ه ه نسينا نقطة هنا صفقة الشراء اللي عند 56 هتفتح صفقة بيع عند 50 طاب ازاي ما انا اصلاً عندي صفقة بيع في النقطة دي حسب المثال السابق ، يبقى يعمل ايه يسيب النقطة 50 عشان هيحصل تكرار ويكمل عادي من النقطة 49 الى نهاية حد الخسارة لصفقة الشراء عند 31 .
اما لو فيه تكرار سوف يتم وضع صفقة واحده والصفقات الاخرى لا يعتد بها .

باقي النقطة الثانية : النقطة مثلا 10 فيها صفقة شراء والمفروض الاكسيرت هيفتح صفقة بيع عند النقطة 10 ايضا ، فى الحالة دي عادي يفتح الاكسبيرت هذه الصفقة لانها ليست من نفس نوع الصفقة الموجودة على هذه النقطة ، يعني صفقات من نوع واحد النقطة تشيل صفقة واحده ، اما لو كان صفقات من نوع مختلف بيع وشراء النقطة تشيل الصفقتين

اخر نقطة في الاكسبيرت : اي صفقه تربح 6 نقاط يتم اغلاقها وفتح صفقة اخري من نفس المكان ومن نفس النوع اي انه مثلا عند سعر 50 كان هناك صفقه بيع رابحه +6 يتم فورا اغلاقها وهي علي سعر 50 وفتح صفقة اخري بيع من سعر 50 ايضا ويستمر هكذا طالما ان السوق في اتجاه هابط والصفقات بتربح مع مراعاه ان اي صفقة رابحة يفتح من مكان اغلاقها صفقة اخرى من نفس نوعها حتى لو كان هناك صفقات على هذه النقطة يعني في المثال السابق صفقة بيع اغلقت على ربح 6 نقاط وفوراً تم فتح صفقة بيع اخرى من نفس النقطة وكان على هذه النقطة يوجد صفقة بيع ايضاً
يهمل الشرط السابق ويكون هناك صفقتين بيع على نقطة واحدة وهكذا في الشراء
ولكن هذا يحدث في هذه الحالة فقط كما اوضحت في السابق وطبعاً كل صفقة يحدد لها 6 نقاط ربح و25 نقطة خسارة ويطبق معها نفس الطريقة السابقة .

وارجو ان تكون خانة step متغير خارجي لكي استطيع التعديل عليها عند الحاجة.

ارجو ان اكون وفقت في الشرح واعلم ان الموضوع ملخبط شوية
لكن اذا استوعبت الطريقة قبل التعديل على الاكسبيرت سوف تكون الطريقة سهلة جداً
وانا بكرر شكري لحضرتك على تعبك وصبرك عليا
عضو جديد

18#
30 - 01 - 2014, 11:39 AM
هذه الصور للتوضيخ استاذ سمير

بارك الله فيك
مشرف سابق

19#
30 - 01 - 2014, 11:44 AM
اقتباس:
بارك الله فيك على تعبك معايا
النقطة الاولى التى تكلمت عنها تم نصفها بنجاح وسوف اذكر النصف الاخر والنقطة الثانية
الاخطاء في نصف النقطة الاولى : الاكسبيرت يفتح نفس الصفقة في نفس النقطة اكثر من مرة .
مثال : فتحت صفقة بيع عند 50 وعكست ووصلت الى 56 وبالتالي تم فتح صفقة شراء ثم هبط السعر الى 55 ثم صعد الى 56 فتم فتح صفقة شراء ايضاً وهكذا في كل نقطة يعاد اختبارها وهذا خطأ
يجب ان لا تجتمع صفقتان في نقطة واحدة الا اذا كانوا صفقات مختلفة يعنى بيع وشراء
او صفقة اغلقت على ربح وتم فتح صفقة مكانها فوراً ، وهذه النقطة الثانية التي سوف اتكلم عنها بالتفصيل...

نصف النقطة الاولى التى لم تنفذ .
مثال : فتحت صفقة بيع عند 50 ثم عكست ووصلت الى 60 وبالتالي صفقات الشراء سوف تكون عند 56 ، 57 ، 58 ، 59 ، 60 كده كله تمام
ثم رجع السعر الي النقطة التي فتحت فيها صفقة البيع عند 50 كده انا هيبقى عندي صفقات الشراء خسرانه نعمل ايه ؟
بسيطة نطبق نفس الشرط ...اي صفقة تعكس 6 نقاط يتم فتح الصفقات المعاكسة لها
تبدأ من -6 الى -25 وهو حد الخسارة للصفقة الخاسرة يعني صفقة الشراء اللي عند 60 سوف تفتح صفقة بيع عند 54 والصفقة التى عند 59 سوف تفتح صفقة بيع عند 53 والصفقة اللى عند 58 سوف تفتح بيع عند 52 وهكذا
ونلاحظ هنا ان الاكسبيرت يتعامل مع كل صفقه علي حده .

النقطة الثانية مهمة جداً : يجب ان لا تفتح اكثر من صفقه في نفس النقطه اي انه كلما هبط السعر نقطه اخري يفتح صفقه واحده وليست صفقه لكل صفقة شراء ويستمر هكذا
مثال: نفس المثال السابق انا كان عندي صفقات شراء عند 56 ، 57 ، 58 ، 59 ، 60 فكما قلت هفتح صفقة بيع عند 54 لصفقة الشراء اللى عند 60 ثم فتحت صفقة بيع عند 53 لصفقة الشراء اللي عند 59 فقط وفي هذه الحالة لا افتح صفقة بيع عند 53 لصفقة الشراء اللى عند 60 لان انا عندي صفقة شراء عند 59 هتفتح صفقة بيع عند نفس النقطة وبكده هيكون عندي صفقتين بيع فى نقطة واحدة وده مرفوض حسب الشرط اللى ذكرته ، ولما توصل صفقة الشراء اللى عند 58 الى خسارة 6 نقاط هفتح ليها هيا بس صفقة بيع عند 52 ومش هفتح صفقات بيع لصفقات الشراء اللى عند 60 و 59 لكي لا يكون هناك صفقات مكررة في نفس النقطة من نفس النوع .
اما لو كان مفيش تكرار فى الصفقات هيحصل على نقطة واحدة يكمل عادي مع الصفقة ويطبق الشرط الرئيسي وهو كل صفقة تعكس 6 نقاط يفتح لها صفقات معاكسة طالما مش هيحصل تكرار
يعني لو رجعنا للمثال السابق صفقة الشراء اللي عند 56 لو كمل السعر في الهبوط هيكمل معاها الاكسبرت عادي عشان مفيش تكرار هيحصل فى الصفقات
اه ه ه نسينا نقطة هنا صفقة الشراء اللي عند 56 هتفتح صفقة بيع عند 50 طاب ازاي ما انا اصلاً عندي صفقة بيع في النقطة دي حسب المثال السابق ، يبقى يعمل ايه يسيب النقطة 50 عشان هيحصل تكرار ويكمل عادي من النقطة 49 الى نهاية حد الخسارة لصفقة الشراء عند 31 .
اما لو فيه تكرار سوف يتم وضع صفقة واحده والصفقات الاخرى لا يعتد بها .

باقي النقطة الثانية : النقطة مثلا 10 فيها صفقة شراء والمفروض الاكسيرت هيفتح صفقة بيع عند النقطة 10 ايضا ، فى الحالة دي عادي يفتح الاكسبيرت هذه الصفقة لانها ليست من نفس نوع الصفقة الموجودة على هذه النقطة ، يعني صفقات من نوع واحد النقطة تشيل صفقة واحده ، اما لو كان صفقات من نوع مختلف بيع وشراء النقطة تشيل الصفقتين

اخر نقطة في الاكسبيرت : اي صفقه تربح 6 نقاط يتم اغلاقها وفتح صفقة اخري من نفس المكان ومن نفس النوع اي انه مثلا عند سعر 50 كان هناك صفقه بيع رابحه +6 يتم فورا اغلاقها وهي علي سعر 50 وفتح صفقة اخري بيع من سعر 50 ايضا ويستمر هكذا طالما ان السوق في اتجاه هابط والصفقات بتربح مع مراعاه ان اي صفقة رابحة يفتح من مكان اغلاقها صفقة اخرى من نفس نوعها حتى لو كان هناك صفقات على هذه النقطة يعني في المثال السابق صفقة بيع اغلقت على ربح 6 نقاط وفوراً تم فتح صفقة بيع اخرى من نفس النقطة وكان على هذه النقطة يوجد صفقة بيع ايضاً
يهمل الشرط السابق ويكون هناك صفقتين بيع على نقطة واحدة وهكذا في الشراء
ولكن هذا يحدث في هذه الحالة فقط كما اوضحت في السابق وطبعاً كل صفقة يحدد لها 6 نقاط ربح و25 نقطة خسارة ويطبق معها نفس الطريقة السابقة .

وارجو ان تكون خانة step متغير خارجي لكي استطيع التعديل عليها عند الحاجة.

ارجو ان اكون وفقت في الشرح واعلم ان الموضوع ملخبط شوية
لكن اذا استوعبت الطريقة قبل التعديل على الاكسبيرت سوف تكون الطريقة سهلة جداً
وانا بكرر شكري لحضرتك على تعبك وصبرك عليا
السلام عليكم اخى الكريم
مشاركاتك كبير جدا
ارجو التوضيح فى اختصار
وارجو المعذرة
عندى طلبات كثيرة جدا
تحياتى لك
عضو جديد