• 5:19 صباحاً
logo



شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40

إضافة رد
Like Tree255Likes

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 29
معدل تقييم المستوى: 0
Majeed21 is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40
81#
09 - 07 - 2014, 10:00 PM
تم اغلاق العقد +65 نقطه
Majeed21 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 408
معدل تقييم المستوى: 5
m.n.al is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40
82#
09 - 07 - 2014, 10:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة
كما هو واضح من العنوان




ونسأل الله التوفيق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
/...


انا متأكد 200% أنك حققت هدفك لأني عندي القدره على قراءة الشارت
m.n.al غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hemyarm
عضو نشيط
الصورة الرمزية hemyarm
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 425
معدل تقييم المستوى: 8
hemyarm is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40
83#
17 - 07 - 2014, 11:24 PM
السلام عليكم
د.حمادة
اليورو دولار الان 1.3524 ووصل الى 1.3515
هل مازلت على التوصية الى 1.3830
الله وفقك الى كل مايحبه ويرضاه
hemyarm غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,049
معدل تقييم المستوى: 0
eng.emad82 is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40
84#
18 - 07 - 2014, 01:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة
كما هو واضح من العنوان




ونسأل الله التوفيق
تاريخ كتابة هذا الموضوع هو 10-6-2014 واليوم هو 18-7-2014 يعني مايزيد على الشهر والسعر لم يصل الى هدفك وانت دخلت على موضوعي وقلت انه كان هناك خطا خطا فادح في طريقتي
الان الشارت قرر من طريقته صح
انت اشتريت على تصحيح فقط وليس ترند واظن معك حق فالكثير لا يعرف انها كانت قمة تاريخية لليورو - دولار وان اليورو بترند هابط وليس صاعد يمكنك مراجعة الكتيب الصغير الذي عملته على شكل مقالة لتعرف كيف ان دورة ال 20 سنة عام ودورة 45 عام حالت دون صعود اليورو ..........
على كل حظ اوفر في المرة القادمة وجهد تشكر عليه بجميع الاحوال
وارجو من المراقب عدم حذف مشاركتي بدواعي التمييز العنصري بين سوري ومصري
بحكم ان المراقب سيكون مصريا أكيد وسيتعمد حذف مشاركتي والتحيز لابن بلده
وشكرا للجميع
eng.emad82 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف بورصات
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 25,988
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 33
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40
85#
18 - 07 - 2014, 03:38 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
تاريخ كتابة هذا الموضوع هو 10-6-2014 واليوم هو 18-7-2014 يعني مايزيد على الشهر والسعر لم يصل الى هدفك وانت دخلت على موضوعي وقلت انه كان هناك خطا خطا فادح في طريقتي
الان الشارت قرر من طريقته صح
انت اشتريت على تصحيح فقط وليس ترند واظن معك حق فالكثير لا يعرف انها كانت قمة تاريخية لليورو - دولار وان اليورو بترند هابط وليس صاعد يمكنك مراجعة الكتيب الصغير الذي عملته على شكل مقالة لتعرف كيف ان دورة ال 20 سنة عام ودورة 45 عام حالت دون صعود اليورو ..........
على كل حظ اوفر في المرة القادمة وجهد تشكر عليه بجميع الاحوال
وارجو من المراقب عدم حذف مشاركتي بدواعي التمييز العنصري بين سوري ومصري
بحكم ان المراقب سيكون مصريا أكيد وسيتعمد حذف مشاركتي والتحيز لابن بلده
وشكرا للجميع
لن يتم حذفها
ولكن وبعد اذن دكتور حماده فهو نبه على البيع من 1.3670 تقريبا وهبط منها السعر
وبالنسبه للشراء القديم فقد نبه ان الاستوب وهو 40 نقطه بسيط جدا ولو ضرب الاستوب هنشترى من مكان افضل

والصفقه حققت 160 نقطه ربح من الشراء وربح ايضا من البيع

ولو ضرب استوب الشراء نحن فى انتظار دكتور حماده بالنقاط الجديده

بارك الله فى الجميع
dragon ball, omramer and nahash like this.
احمد ريان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,049
معدل تقييم المستوى: 0
eng.emad82 is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40
86#
18 - 07 - 2014, 05:21 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
لن يتم حذفها
ولكن وبعد اذن دكتور حماده فهو نبه على البيع من 1.3670 تقريبا وهبط منها السعر
وبالنسبه للشراء القديم فقد نبه ان الاستوب وهو 40 نقطه بسيط جدا ولو ضرب الاستوب هنشترى من مكان افضل

والصفقه حققت 160 نقطه ربح من الشراء وربح ايضا من البيع

ولو ضرب استوب الشراء نحن فى انتظار دكتور حماده بالنقاط الجديده

بارك الله فى الجميع
صديقي العزيز
اي صفقة بالعالم هي ستوب وهدف
وكمضارب ناجح لو احسست ان الصفقة لن تصل لهدفي اقوم باخراج من دخل معي في الصفقة وا قول الصفقة سوف نخرج منها ولن تصل الى الهدف ونكتفبي بالربح
ولكن حمادة لم ينوه لذلك وهذا دليل على انه لا يعرف الاتجاه تماما لانه لو عرفه لكان اخرج الناس من التريدة ول يعلق بيع اضافي منها
على كل توقعت منك عدم النزاهة والدفاع عنه بحكم كونه مصري مثللك وسوف تدافع عنه
لماذا لم تقل كلمة حق بانها صفقة ضربت استوب .....................
على كل اعرف ان هذه المشاركة سوف تحذف .............
سلام للجميع وتوقعت منك عم تجميل الصفقة الخاسرة
انا تكلمت عن الصفقة الاساسية ضربت استوب دون الخروج منها ودون الوصول للهدف
اتمنى منك اتن تبقى على الحياد
وعلى كل كما يقول المثل
دع الخلق للخالق لا تشجع اهلي ولا زمالك
سلام للجميع ومنتظر حذف هذه المشاركة ايضا لانها تمس صلب الحقيقية التي اغلب الناس لا يودون سماعها
eng.emad82 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: روسيا
المشاركات: 1,280
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
markov is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40
87#
18 - 07 - 2014, 07:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
لن يتم حذفها
ولكن وبعد اذن دكتور حماده فهو نبه على البيع من 1.3670 تقريبا وهبط منها السعر
وبالنسبه للشراء القديم فقد نبه ان الاستوب وهو 40 نقطه بسيط جدا ولو ضرب الاستوب هنشترى من مكان افضل

والصفقه حققت 160 نقطه ربح من الشراء وربح ايضا من البيع

ولو ضرب استوب الشراء نحن فى انتظار دكتور حماده بالنقاط الجديده

بارك الله فى الجميع
بصراحه يا اخ ريان احسن شيئ عملته انت ( كمراقب ) هو انك تركت الاخ عماد يقوم بوضع رائيه وافراغ ما بعقله من افكار .. واعتقد ان اضافتك بعض الكلمات والجمل التي توحي او تعطي صفه المتخد لجانب الدفاع عن الاخ حماده اعتقد بانها كانت عملا غير ضروري ويحسب عليك .
من الاخر كان الافضل ترك الامر كما هو ولم يتطلب منك الدفاع عن حماده لان حماده قادر ان يدافع عن نفسه وهو ليس بحاجه الى شخص يتخذ من نفسه هيئه العضو المفيد والمراقب الشرس في ان واحد كي يدافع عنه
عموما وقد انتحلت الان شخص العضو المدافع ، اسمح لي ببعض المداخله العاديه كعضو ( انا حتى الان عضو هنا ولم يتم توقيفي بعد ، قولوا ان شاء الله )
شوف يا اخ احمد انا سوف اعلق على حادثتين منفصلتين اتوا باللون الاحمر لديك .
انظر انت تقول ان الاخ حماده نوه بالبيع ، حسنا ، ولكن الى اين ؟؟
انظر في كلامه

اقتباس:
ندخل بيع من هنا بجانب صفقة الشراء وبنفس قيمة اللوت وهدف البيع 13624

ويكون لدينا صفقة شراء وهدفها 13830 ومققة حتى الان 160 نقطة ربح والحمد لله

نتركها كما هى

ولدينا صفقة بيع اخرى من السعر 13690 وهدفها 13624
هدف البيع كان 13624 و امر الشراء نتركه كما هو ، هكذا قال الاخ حماده في مشاركته المقتبسه .
يعني ان مسئله البيع قد انتهى امرها تماما وخلصنا منها زمان ومبروك بينما انت توحي في كلامك بان الاخ حماده امر بالبيع وخلاص وكان هدفنا كان 13520 .. تبقت صفقه الشراء مفعله بغض النظر عن ال 160 نقطه العائمه التي انتهى مفعولها الان تقريبا ولم تعد موجوده فعلا ( وكانها لم تكن ) بعد ان وصل السعر الى 13520 وقد يهبط السعر الى مشارف 13470 فعلا ويتم ضرب الستوب ، والاخ حماده لم ينوه في حينها الى استخدام التريلينج ستوب او حمايه الارباح بل انه قال تبقى صفقه الشراء مفعله مما يوحي بان ذلك الهبوط الى 13624 هي زياره خاطفه فعلا ثم يعود السعر للارتقاء .
يجب ان يفهمني الاخ حماده والاخ ريان بانني لست منحازا الى جهه معينه كما انني اتوخى بعض الصراحه مع النفس في الردود القادمه ( هذا ان لم يتم حذف مشاركتي من الاساس )

الان السؤال يطرح نفسه ، ان تم ضرب الستوب او لم يتم ضربه ووصل السعر الى 13830 الهدف العلوي .. السؤال هو هل نعتبر ذلك تجاره رابحه ونقول لانفسنا مبروك ، بالرغم من المده الطويله المستغرقه ( قاربت الشهرين ويا عالم متى يصل الى 13800 )
بصراحه نحن العرب لسنا صريحين كثيرا مع انفسنا .. لا يهمنا الوقت فعلا .. لانه ضائع من بين ايادينا ضائع في كل حياتنا .. المهم في حياتنا هو الغرور والتباهي بمعرفه الاشياء ولو تم حصولها بعد قرن من الزمان ..
يجب ان نكون واقعيين ، معظم العاملين في الفوركس العربي هم من اصحاب ال ( 10 سنتات للصفقه ) وهدف بعيد زمنيا وسعريا مثل 13800 ، وكهذا الذي نراه لا اعتقد انه هدف عادل لوقت كبير مثل هذا .. لهذا يا اخ ريان حينما تدافع عن اي امر عليك ان تدافع عن المضمون وليس عن الشكل وعليك ان تتحرى الصراحه مع نفسك اولا قبل ان تلقي على نفسك معطف المحامي اخي العزيز ..
انت تقول ولو ضرب ستوب الشراء فالامر عادي سننتظر حينها منطقه اسفل للشراء ثانيه ، بصراحه اكثر عباره ازعجتني منك كانت هذه العباره السابقه ، يعني ضياع الوقت ( شهرين ) لا يهمك بتاتا .. ممتاز .. تصور انك تعمل لشركه معينه ثم اعطيتهم من مثل هذه التوصيات السوبر انترادهريه ، التي يمكن لها ان تتحقق او لا تتحقق هل تظن بانك ستحتفظ بكرسي المحلل المالي لديها باستمرار .. اسئل نفسك هذا السؤال الحقيقي ومن ثم جاوب عليه بصراحه مع نفسك قبل كل شيئ وقبل ان تجاوبني عليه ، لانني لا احتاج الى اجابه فانا اعرف كيف سيكون قرار الشركه مسبقا ..
العالم اليوم يتصف بالسرعه الفائقه والامور اصبحت اكثر ديناميكيه وتتغير باستمرار وما هو شمال اصبح جنوب والعكس صحيح ، بينما نحن ما زلنا مصريين بان هناك كسوفا للشمس سوف يحصل بعد 67 الف سنه قادمه ونعتبر انفسنا اذكياء وفطاحله ومعلمين وفيش حد زيينا ( يا عالم نعيش او نموت )
رايت احد الاشخاص (الاجانب طبعا ) في احدى الاماكن يتداول بواقع صفقه كل اربع ساعات .. حقق في شهر ما يقارب 700 في المئه من حسابه مع مخاطره ذات معدل متدني جدا .. بينما نحن ما زلنا منتظرين حصول كسوف الشمس بعد عده قرون ، والاغرب من ذلك اننا ما زلنا بندافع عن وجهه نظرنا المضحكه المحزنه في ان واحد .
تقبل مداخلتي وارجو عدم حذفها لانها قد لا تسركم .. ولكنها الحقيقه التي كان يجب ان تقال و التي يخاف او يخجل الكثيرين من ابرازها امامكم .. فليعذرنيي الاخ حماده والاخ ريان ثانيه على صراحتي ..
تحياتي
Ossama Aly and omramer like this.
markov غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 408
معدل تقييم المستوى: 0
Forexjordan is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40
88#
18 - 07 - 2014, 07:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
صديقي العزيز
اي صفقة بالعالم هي ستوب وهدف
وكمضارب ناجح لو احسست ان الصفقة لن تصل لهدفي اقوم باخراج من دخل معي في الصفقة وا قول الصفقة سوف نخرج منها ولن تصل الى الهدف ونكتفبي بالربح
ولكن حمادة لم ينوه لذلك وهذا دليل على انه لا يعرف الاتجاه تماما لانه لو عرفه لكان اخرج الناس من التريدة ول يعلق بيع اضافي منها
على كل توقعت منك عدم النزاهة والدفاع عنه بحكم كونه مصري مثللك وسوف تدافع عنه
لماذا لم تقل كلمة حق بانها صفقة ضربت استوب .....................
على كل اعرف ان هذه المشاركة سوف تحذف .............
سلام للجميع وتوقعت منك عم تجميل الصفقة الخاسرة
انا تكلمت عن الصفقة الاساسية ضربت استوب دون الخروج منها ودون الوصول للهدف
اتمنى منك اتن تبقى على الحياد
وعلى كل كما يقول المثل
دع الخلق للخالق لا تشجع اهلي ولا زمالك
سلام للجميع ومنتظر حذف هذه المشاركة ايضا لانها تمس صلب الحقيقية التي اغلب الناس لا يودون سماعها

أولا أخي عماد ورغم أنه من العيب أن ندخل في هكذا مواضيع لاننا كلنا عرب وأخوان-ولكن للاختصار عليك فأنا أردني -،، ولكن سؤالي هل قرأت الموضوع بدقة هل رأيت توصية حمادة بشكل دقيق أشك لانها بأختصار صفقة الشراء لم تضرب ستوب وستوبها واضح 1.3500 الا اذا كان السعر وصل لمنصتك أنت فقط. وايضا صاحب التوصية وبعدما حققت 150 نقطة تقريبا حجز جزء من الارباح من خلال صفقة البيع وعلى نفس الموضوع فرياضايا الصفقتين لغاية الان رابحة اكثر من 80 نقطة .

على كل أسف للتدخل اذا أزعجك ولكن كلمة حق ويجب أن تقال..

تحياتي يا غالي ودمتم بود,,,,
احمد ريان and nasy like this.
Forexjordan غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 412
معدل تقييم المستوى: 5
a7med_9 is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40
89#
18 - 07 - 2014, 10:50 AM
توصية موفقة
nasy likes this.
a7med_9 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 440
معدل تقييم المستوى: 8
Ossama Aly is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40
90#
18 - 07 - 2014, 11:26 AM
سألت صديق ألماني مرة عن سر تفوق الألمان، فأجاب بأنه ليس الذكاء ولكن القدرة على التعاون،، فقلت له كيف، فأجاب نحن عندنا قدرة إستثنائية علي التعاون مع بعضنا البعض، كلنا نعمل كفريق متجانس ولا يهم الفضل يذهب لمن المهم الوصول للهدف،، أخبرني أنه لو إثنين من الألمان لايعرفون بعضهم البعض وتقابلوا في الصحراء فإن أول شيء سيقومون بفعله هو إنشاء رابطة أو نادي ثم بعد ذلك يبدأون في العمل سويا،، حرفيا قالWe have clubs for every thing you can imagine

طيب سؤالي إيه هنا (هو إحنا بنتكلم وبنضيع أعمارنا في إيه أساسا، إيه أكتر شيء مسيطر على تفكيرنا وتصرفاتنا،

أنا حاسس فعلا إن المعادلة الرقمية بتاعتنا فيها حاجة غلط،، بلغة الفوركس لسة لم يأتى الوقت للصعود ومازلنا في الترند الهااااااااااااابط حسب الدورة الزمنية المحتومة قدريا علينا،،

في النهاية لاتقاوم الترند لأنك لن تستطيع..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
بصراحه يا اخ ريان احسن شيئ عملته انت ( كمراقب ) هو انك تركت الاخ عماد يقوم بوضع رائيه وافراغ ما بعقله من افكار .. واعتقد ان اضافتك بعض الكلمات والجمل التي توحي او تعطي صفه المتخد لجانب الدفاع عن الاخ حماده اعتقد بانها كانت عملا غير ضروري ويحسب عليك .
من الاخر كان الافضل ترك الامر كما هو ولم يتطلب منك الدفاع عن حماده لان حماده قادر ان يدافع عن نفسه وهو ليس بحاجه الى شخص يتخذ من نفسه هيئه العضو المفيد والمراقب الشرس في ان واحد كي يدافع عنه
عموما وقد انتحلت الان شخص العضو المدافع ، اسمح لي ببعض المداخله العاديه كعضو ( انا حتى الان عضو هنا ولم يتم توقيفي بعد ، قولوا ان شاء الله )
شوف يا اخ احمد انا سوف اعلق على حادثتين منفصلتين اتوا باللون الاحمر لديك .
انظر انت تقول ان الاخ حماده نوه بالبيع ، حسنا ، ولكن الى اين ؟؟
انظر في كلامه



هدف البيع كان 13624 و امر الشراء نتركه كما هو ، هكذا قال الاخ حماده في مشاركته المقتبسه .
يعني ان مسئله البيع قد انتهى امرها تماما وخلصنا منها زمان ومبروك بينما انت توحي في كلامك بان الاخ حماده امر بالبيع وخلاص وكان هدفنا كان 13520 .. تبقت صفقه الشراء مفعله بغض النظر عن ال 160 نقطه العائمه التي انتهى مفعولها الان تقريبا ولم تعد موجوده فعلا ( وكانها لم تكن ) بعد ان وصل السعر الى 13520 وقد يهبط السعر الى مشارف 13470 فعلا ويتم ضرب الستوب ، والاخ حماده لم ينوه في حينها الى استخدام التريلينج ستوب او حمايه الارباح بل انه قال تبقى صفقه الشراء مفعله مما يوحي بان ذلك الهبوط الى 13624 هي زياره خاطفه فعلا ثم يعود السعر للارتقاء .
يجب ان يفهمني الاخ حماده والاخ ريان بانني لست منحازا الى جهه معينه كما انني اتوخى بعض الصراحه مع النفس في الردود القادمه ( هذا ان لم يتم حذف مشاركتي من الاساس )

الان السؤال يطرح نفسه ، ان تم ضرب الستوب او لم يتم ضربه ووصل السعر الى 13830 الهدف العلوي .. السؤال هو هل نعتبر ذلك تجاره رابحه ونقول لانفسنا مبروك ، بالرغم من المده الطويله المستغرقه ( قاربت الشهرين ويا عالم متى يصل الى 13800 )
بصراحه نحن العرب لسنا صريحين كثيرا مع انفسنا .. لا يهمنا الوقت فعلا .. لانه ضائع من بين ايادينا ضائع في كل حياتنا .. المهم في حياتنا هو الغرور والتباهي بمعرفه الاشياء ولو تم حصولها بعد قرن من الزمان ..
يجب ان نكون واقعيين ، معظم العاملين في الفوركس العربي هم من اصحاب ال ( 10 سنتات للصفقه ) وهدف بعيد زمنيا وسعريا مثل 13800 ، وكهذا الذي نراه لا اعتقد انه هدف عادل لوقت كبير مثل هذا .. لهذا يا اخ ريان حينما تدافع عن اي امر عليك ان تدافع عن المضمون وليس عن الشكل وعليك ان تتحرى الصراحه مع نفسك اولا قبل ان تلقي على نفسك معطف المحامي اخي العزيز ..
انت تقول ولو ضرب ستوب الشراء فالامر عادي سننتظر حينها منطقه اسفل للشراء ثانيه ، بصراحه اكثر عباره ازعجتني منك كانت هذه العباره السابقه ، يعني ضياع الوقت ( شهرين ) لا يهمك بتاتا .. ممتاز .. تصور انك تعمل لشركه معينه ثم اعطيتهم من مثل هذه التوصيات السوبر انترادهريه ، التي يمكن لها ان تتحقق او لا تتحقق هل تظن بانك ستحتفظ بكرسي المحلل المالي لديها باستمرار .. اسئل نفسك هذا السؤال الحقيقي ومن ثم جاوب عليه بصراحه مع نفسك قبل كل شيئ وقبل ان تجاوبني عليه ، لانني لا احتاج الى اجابه فانا اعرف كيف سيكون قرار الشركه مسبقا ..
العالم اليوم يتصف بالسرعه الفائقه والامور اصبحت اكثر ديناميكيه وتتغير باستمرار وما هو شمال اصبح جنوب والعكس صحيح ، بينما نحن ما زلنا مصريين بان هناك كسوفا للشمس سوف يحصل بعد 67 الف سنه قادمه ونعتبر انفسنا اذكياء وفطاحله ومعلمين وفيش حد زيينا ( يا عالم نعيش او نموت )
رايت احد الاشخاص (الاجانب طبعا ) في احدى الاماكن يتداول بواقع صفقه كل اربع ساعات .. حقق في شهر ما يقارب 700 في المئه من حسابه مع مخاطره ذات معدل متدني جدا .. بينما نحن ما زلنا منتظرين حصول كسوف الشمس بعد عده قرون ، والاغرب من ذلك اننا ما زلنا بندافع عن وجهه نظرنا المضحكه المحزنه في ان واحد .
تقبل مداخلتي وارجو عدم حذفها لانها قد لا تسركم .. ولكنها الحقيقه التي كان يجب ان تقال و التي يخاف او يخجل الكثيرين من ابرازها امامكم .. فليعذرنيي الاخ حماده والاخ ريان ثانيه على صراحتي ..
تحياتي
markov and تأبط خيرا like this.
Ossama Aly غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شراء USD/CAD بهدف 500 نقطة BahrainiFX قسم التوصيات - توصيات العملات 8 04 - 12 - 2012 03:39 AM
العالم يقول اليورو بيع وانا اقول اليورو شراء بهدف 3200 نقطة علي الاقل strongman9999 منتدى تداول العملات العام 14 31 - 01 - 2012 07:51 PM
توصية على اليورو دولار بهدف 240 نقطة Lord68 قسم التوصيات - توصيات العملات 4 05 - 12 - 2011 05:09 AM
توصية على اليورو دولار بهدف 137 نقطة Lord68 قسم التوصيات - توصيات العملات 3 07 - 10 - 2011 12:08 AM
بيع اليورو دولار بهدف 50 نقطة(طريقة قيد التجربة) emad1171 منتدى تداول العملات العام 5 15 - 02 - 2011 11:14 PM


05:19 AM