• 5:19 صباحاً
logo

شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40

Like Tree255Likes

عضو جديد

alomisi is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40
121#
21 - 07 - 2014, 08:50 PM
السلام عليكم وخواتم مباركه شباب وكل سنه وانت طيبين لفت انتباهي حوار دار بين الاخواه ماركوف وحماده وبعض الشباب وكلهم زملائنا ونكن لهم التقدير والاحترام الاخ والصديق ماركوف وكذلك الاخ حماده سلام وهذه النقاشات تحصل بين الزملاء وياليت تكون النقاشات طيبه كطيب اصحابها وماقدموه من فائده لشباب ونبتعد عن النقاشات الجارحه لانو ياشباب لو فتحنا الباب في هذا المجال لن نصل لمانحن بصدده لحل عقد هذا السوق واحنا في العشر الاواخر ياشباب وخواتم مباركه وتعم المسامحه ان شاء الله بين الجميع وتقبلوا خالص تحياتي
alomisi غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية AHMAD.ABDULLATEF
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية AHMAD.ABDULLATEF

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
AHMAD.ABDULLATEF is on a distinguished road
122#
21 - 07 - 2014, 09:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
اهلا بيك حماده
انا كنت منتظر رد اقوى من هذا الكلام ، رد يجعلني اقتنع انك فهمت النصيحه واستفدت منها ..
ما تقول عنه بان صفقاتي كانت تمتد لاربعه اشهر كامله لا يببرر لك الاستمرار في التقوقع على طريقتك القديمه التي تاكلت فعلا وصارت لا تقاوم متغيرات العصر .. صفقاتي التي استمرت 4 اشهر كانت ايام شغل الاندكسات في (المتداول العربي ) قبل سنتين او 3 او 4 لا اتذكر الان ، اعطني صفقه واحده قمت بها مؤخرا من حوالي 6 اشهر او سنه مثلا وكانت صفقه انترادهريه ذات ستوب عظيم .
شغلي معروف للجميع الان شغل نظيف وشغل انتراداي ومتابعه مستمره وستوبات قصيره الذراع لا تتجاوز 20 نقطه على اكثر تقدير وليس اغلاق يومين او اربعه خلف مستويات بعيده يعلم بها الله .. انا والحمد لله طورت من شغلي كثيرا ، ونصيحتي اليك كانت بان تطور شغلك انت ايضا ، حتى الاخ عماد اصبح يعمل على الانتراداي واستفاد من خصامي معه لانه ذكي ومجتهد ، انا لم ارى لك اي شغل او موضوع يتعلق بشغل الدقيقه .. حاول تفتح موضوع عن الفريمات القصيره وتستمر فيه .. موضوع وليس مشاركه واحده وانتهى .. لم اطلب منك كشف حساب ، اطلب منك فقط فتح موضوع لما تتحدثث عنه عن شغل الدقيقه او الربع ساعه ، او خلينا انتراداي .. يعني الشغله ما بتاخذش وقت طويل .. وانا مستعد اكتب في موضوعك ايضا واساهم بما اعرف .. واضع وجهه نظري بكل حق وصحه ..
لا يجب عليك ان تغمض عينيك علن الحقيقه .. يجب ان تستفيد من النصائح الان ، لا ان تتجاهلها ..
اما بالنسبه لوقتي فهو ملكي وحدي وانا انسان نشيط جدا والحمد لله واستطيع تغطيه كل اموري بكل سلاسه ودون جهد يذكر .. وهذا من فضل الله وحده وتعالى .. يبقى ايا حماده نا عندي العشم ان تطور طريقتك يا اخي واشوفك في المقدمه علينا كلنا كما كنت ايام زمان .. مش معقول هذا اللي بشوفه بعد 4 سنوات تزيد او تقل قليلا من كتابه موضوعك ذلك عن الزمن والسعر ثم اراك وانت واقف عند نفس المستوى ولم تتقدم ابدا .. حرام يا رجل والله حرام ، حتى الاخ سامر بدار تلميذك الصغير صار بيدخل مواضيع الغير ( بمعرفات اخرى ) ويسال هنا وهناك عن جديد اماكن الاهداف واماكن وضع الستوبات والى اخره ليتمكن من تطوير ذاته ومقارنه ما لديه بما لدى الاخرين ومن ثم ينقل الخلاصه في موضوعه هنا وفي منتديات اخرى .
عموما تذكر بان من ينصحك فهو يقدرك فعلا ويحترمك ، بينما من يمدحك فهو كمن يرمي الملايه على عينيك ، حتى لاترى شيئا .
استمع الى نصيحتي وفكر مليا بما اقوله لك اليوم .. ماركوف لا ينصح الناس عبثا ولا ينصح كل من يقابله هكذا عبثا .. ومن له حكمه سيستفيد بالطبع من نصائحي حتى ولو كانت قاسيه عليه بعضا من الوقت الا انه حتما سيشكرني يوما - عندما يصل - سيشكرني حينها على تلك القساوه التي ابديتها معه ، محبه فيه .
تحياتي
اتق الله ياأخي واحنا في الشهر الفضيل
النصيحة في العلن فضيحة

التوقيع

AHMAD.ABDULLATEF غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف بورصات
الصورة الرمزية احمد ريان

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
احمد ريان will become famous soon enough
123#
22 - 07 - 2014, 03:47 AM
اخوانى برجاء عدم الهجوم على احد غير متواجد بيننا ليدافع عن نفسه وكما قال المراقب العام

بلاش ندخل فى احاديث جانبيه بعيده عن السوق
احمد ريان غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

صارم مسلول is on a distinguished road
124#
22 - 07 - 2014, 01:42 PM
اقتباس:
ههههههههههههه
الله يا سامر بدار ، واخيرا خبرك صار في يدي .. بيتك طلع من زجاج هههههههه .
بالمناسبه يا اخ سامر وورم ماكس نزل اليوم موضوع على اليوتيوب يقول فيه بالحرف الواحد

الملفّق صديقنا - المتلاعب بزَبَد التوصيات المنقولة يريد ان يرفع صوته -

هههههههه تستطيع ان تشاهد المقطع على اليوتيوب وانت عارف قصده تماما وماذا يعني كلامه الاحمر
الرد لك
باي يا حلو

الاخ عماد

مبروووك رؤيتك تحققت

ماركوف

الفذلكات لا تنفع

لما اعضاء بورصات قالوا ان توصياتك غير واضحة في ؤالمنتدى

حتى يتم ايهام الصفقات

لم تصدقهم وقلت انها واضحة

....

والان تبين للجميع ان صفقاتك غير واضحة

ولما صارت واضحة بهدف وستوب محدد ومعين من قبلك

ظهرت النتائج 5 ستوبات متلاحقة

ثقيلة جدا على ادارة حسابات!!!

اقتباس:
باعتقادي الخاص ان السعر لن يذهب اكثر مما ذهب 13490 ولو تريدون الشرح سوف اشرحها بعد الافطار
بعد الافطار ... والافطار للآن لم ياتي عندك !!!!!

لا تشرح ولا على بالك

اغلقت 5 صفقات خسرانة

حظا اوفر

ممكن تخفف عندك الغرور والتهجم على الناس بغير حق

وبالمناسبة قلت ان عماد استفاد منك

وين استفاد منك

نفسي اشوف ( غير التملق للاخ عماد )

عماد يعمل بطريقة طويلة الاجل يعني اهداف محددة وبدقة

وكان يبيع وانت كنت تشتري

وين الاستفادة ؟؟ وهو مخالفك بالصفقات

الان لازم ترفع القبة اللي في صورتك

الى الاخ عماد لانه هو الاساس

وبالمناسبة اخيرا

لا تنس تتحزر وتخمن من انا هذه المرة

ممكن اطلع عماد بذاته

لا تنس تحدد

انا صارم مسلول

وشكلين ما بحكي ؟؟
صارم مسلول غير متواجد حالياً  
موقوف

eng.emad82 is on a distinguished road
125#
22 - 07 - 2014, 04:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم مسلول مشاهدة المشاركة
الاخ عماد

مبروووك رؤيتك تحققت

ماركوف

الفذلكات لا تنفع

لما اعضاء بورصات قالوا ان توصياتك غير واضحة في ؤالمنتدى

حتى يتم ايهام الصفقات

لم تصدقهم وقلت انها واضحة

....

والان تبين للجميع ان صفقاتك غير واضحة

ولما صارت واضحة بهدف وستوب محدد ومعين من قبلك

ظهرت النتائج 5 ستوبات متلاحقة

ثقيلة جدا على ادارة حسابات!!!

بعد الافطار ... والافطار للآن لم ياتي عندك !!!!!

لا تشرح ولا على بالك

اغلقت 5 صفقات خسرانة

حظا اوفر

ممكن تخفف عندك الغرور والتهجم على الناس بغير حق

وبالمناسبة قلت ان عماد استفاد منك

وين استفاد منك

نفسي اشوف ( غير التملق للاخ عماد )

عماد يعمل بطريقة طويلة الاجل يعني اهداف محددة وبدقة

وكان يبيع وانت كنت تشتري

وين الاستفادة ؟؟ وهو مخالفك بالصفقات

الان لازم ترفع القبة اللي في صورتك

الى الاخ عماد لانه هو الاساس

وبالمناسبة اخيرا

لا تنس تتحزر وتخمن من انا هذه المرة

ممكن اطلع عماد بذاته

لا تنس تحدد

انا صارم مسلول

وشكلين ما بحكي ؟؟
شكرا لك اخ صارم
تم ضرب هدفي في اليوم المحدد بدقة 1.3450 يوم 22 يوليو وصلنا له بالوقت المناسب بالمناسبة انا اعمل على مسافات طويلة ولكن لدي طرق عمل لمدة يومين وثلاثة ايام ولكن موضوع هبوط اليورو كان بهدف توضيح السلسلة الزمنية لليورو عل ىالمدى البعيد
على كل قانون الزنين الزمني يعمل بكفائة عالية وهو وقانون الاهتزاز الزمني
و الحمد لله
eng.emad82 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mmrmms
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mmrmms

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
mmrmms is on a distinguished road
126#
22 - 07 - 2014, 05:10 PM
يااخوة من يقول فريمات الانتراداى وفريم الدقيقة
لماذا لا يتاجر اعظم المحللين فى العالم والمشاهير على تلك الفريمات
لماذا لا تتاجر صناديق البنوك الاستثمارية وصناديق الدول السيادية فى قياس العملات واسعار السلع على تلك الفريمات
هذة الفريمات تساعد فى الحركة التصحيحية لكنها لا تحدد مسار زوج
من ناحية الفريمات الكبيرة والمتاجرة عليها والدورات الزمنية بصراحة لها ناسها ولا يمكن ان اقبل ان اتابع توصية توضع بهذا الشكل لعضو لم اتابع توصياتة واجربها ليس لاشهر فقط بل لسنوات حتى افهم الالية التى يتم العمل بها وتكون الرؤية واضحة
ثالثا اسلوب مضاربى = حرقة دم واعصاب ( عامل نفسى ) سهر قلق وقت وبالنتيجة الاتجاة العام للزوج هو اللى راح يكون سائد فلماذا الجىء لهذا الاسلوب
طبعا هذا الموضوع ليس ورشة عمل او تحليل انما توصية صريحة وهذا خطىء لكن لو ورشة عمل سيكون افضل هدف الورشة هو التعلم فلنفترض ان صاحب الورشة مات فان علمة لا يموت كماحدث مع الاستاذ الوافى رحمة الله
لذلك نحن بحاجة لتغيير اسلوبنا سواء فى طرح المواضيع او فى النقد للاخر وبالنهاية الجميع ليس مضطر او مجبر للدخول وراء اى توصية او تحليل
اما بخصوص خطىء الصفقة من البداية
فهو الاعتماد على فريم الساعة فقط والرهان على فريم الانتراداى وتجاهل فريمات كبيرة كالشهرى والاسبوعى واليومى وايضا عدم الاستناد فى التحليل لا كثر من منصة وكان يمكن الاعتماد استثنائيا على فريم الاربع ساعات ثانيا عدم تطابق الفريمات او مايسمى بعدم وجود الرؤية الواضحة للزوج وهى نادرة كان الامر الثانى ثالثا الافتقاد لقراءة التحليل المالى والمؤشرات المالية وقراءة الاخبار والتوقعات السابقة بعمق
تحياتى

التوقيع

- الـــشـــراء مـــن الـــقــيــعــان والـــبــيــع مــن الــقــمــم

2- لا تذهب للسعر دع السعر ياتى اليك
فان اتاك السعر اذن فانت فى الطريق الصحيح
و اذا لم يأتيك اذا فالسعر ابتعد و زال عنك الخسارة
او رزق لم يقدره الله لك

3-ادارة رأس المال هى اكسير الحياه..,
هى نبض قلب حسابك فاذا توقفت مات حسابك

( اهكذا الدهر بنا يجرى وياكل العمر ولاندرى)
mmrmms غير متواجد حالياً  
عضو متميز

hamadasalam is on a distinguished road
127#
28 - 07 - 2014, 05:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
على فكرة اخ صارم اليورو متوقع له قاع الاسبوع القادم من الاسعار هذه 1.3470- 13450 يجب ان يرتد منها ولذلك اوصيت باخذ الربح للبيع من تلك المستويات والانتظار حتى نرى ما سيكون عمليا على ارض الواقع
لانه زمنيا تنتهي دورة هابطة لليورو من تلك المستويات تقريبا
وحتى لو كنت فاكر انا كنت كاتب مشاركة اقول فيها لحمادة بوضعه ستوبه 1.3450 لاني متوقع ارتداد من تلك المناطق
وحتى وقتها احمد ريان حذف مشاركتي فاكرني كنت بتريق على حمادة وانا قولتله ان صفقتك رح تضرب استوب وبعدين يطلع اليورو
ياريتنى سمعت كلامك وجعلت الاستوب عند13550

كان زمانى خسران 90 نقطة بدل 40

فعلا انا لازم اجى اخذ كورس عندك فى فى الدورة ام 50 دولار اللى انت عملها دى
hakim sahraoui likes this.
hamadasalam غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية hamdonforex
عضو جديد
الصورة الرمزية hamdonforex

hamdonforex is on a distinguished road
128#
28 - 07 - 2014, 05:16 PM
رأيي المتواضع ان اليورو دولار الان الى الشراء بأهداف من 20 الى 50 نقطة

الار اس اى يدعم الشراء على فريم اليومى لكن الحذر من يوم الاثنين لان السوق هادئ جدااااااااااااا و خصوصا ان هناك اعياد و هدوء كبير بالسوق
hamdonforex غير متواجد حالياً  
عضو متميز

hamadasalam is on a distinguished road
129#
28 - 07 - 2014, 05:16 PM
اقتباس:
اهلا بيك حماده
انا كنت منتظر رد اقوى من هذا الكلام ، رد يجعلني اقتنع انك فهمت النصيحه واستفدت منها ..
ما تقول عنه بان صفقاتي كانت تمتد لاربعه اشهر كامله لا يببرر لك الاستمرار في التقوقع على طريقتك القديمه التي تاكلت فعلا وصارت لا تقاوم متغيرات العصر .. صفقاتي التي استمرت 4 اشهر كانت ايام شغل الاندكسات في (المتداول العربي ) قبل سنتين او 3 او 4 لا اتذكر الان ، اعطني صفقه واحده قمت بها مؤخرا من حوالي 6 اشهر او سنه مثلا وكانت صفقه انترادهريه ذات ستوب عظيم .
شغلي معروف للجميع الان شغل نظيف وشغل انتراداي ومتابعه مستمره وستوبات قصيره الذراع لا تتجاوز 20 نقطه على اكثر تقدير وليس اغلاق يومين او اربعه خلف مستويات بعيده يعلم بها الله .. انا والحمد لله طورت من شغلي كثيرا ، ونصيحتي اليك كانت بان تطور شغلك انت ايضا ، حتى الاخ عماد اصبح يعمل على الانتراداي واستفاد من خصامي معه لانه ذكي ومجتهد ، انا لم ارى لك اي شغل او موضوع يتعلق بشغل الدقيقه .. حاول تفتح موضوع عن الفريمات القصيره وتستمر فيه .. موضوع وليس مشاركه واحده وانتهى .. لم اطلب منك كشف حساب ، اطلب منك فقط فتح موضوع لما تتحدثث عنه عن شغل الدقيقه او الربع ساعه ، او خلينا انتراداي .. يعني الشغله ما بتاخذش وقت طويل .. وانا مستعد اكتب في موضوعك ايضا واساهم بما اعرف .. واضع وجهه نظري بكل حق وصحه ..
لا يجب عليك ان تغمض عينيك علن الحقيقه .. يجب ان تستفيد من النصائح الان ، لا ان تتجاهلها ..
اما بالنسبه لوقتي فهو ملكي وحدي وانا انسان نشيط جدا والحمد لله واستطيع تغطيه كل اموري بكل سلاسه ودون جهد يذكر .. وهذا من فضل الله وحده وتعالى .. يبقى ايا حماده نا عندي العشم ان تطور طريقتك يا اخي واشوفك في المقدمه علينا كلنا كما كنت ايام زمان .. مش معقول هذا اللي بشوفه بعد 4 سنوات تزيد او تقل قليلا من كتابه موضوعك ذلك عن الزمن والسعر ثم اراك وانت واقف عند نفس المستوى ولم تتقدم ابدا .. حرام يا رجل والله حرام ، حتى الاخ سامر بدار تلميذك الصغير صار بيدخل مواضيع الغير ( بمعرفات اخرى ) ويسال هنا وهناك عن جديد اماكن الاهداف واماكن وضع الستوبات والى اخره ليتمكن من تطوير ذاته ومقارنه ما لديه بما لدى الاخرين ومن ثم ينقل الخلاصه في موضوعه هنا وفي منتديات اخرى .
عموما تذكر بان من ينصحك فهو يقدرك فعلا ويحترمك ، بينما من يمدحك فهو كمن يرمي الملايه على عينيك ، حتى لاترى شيئا .
استمع الى نصيحتي وفكر مليا بما اقوله لك اليوم .. ماركوف لا ينصح الناس عبثا ولا ينصح كل من يقابله هكذا عبثا .. ومن له حكمه سيستفيد بالطبع من نصائحي حتى ولو كانت قاسيه عليه بعضا من الوقت الا انه حتما سيشكرني يوما - عندما يصل - سيشكرني حينها على تلك القساوه التي ابديتها معه ، محبه فيه .
تحياتي
يبدو انك عضو جديد فى منتدى بورصات ولم تشاهد مواضيع قديمة كنت باكتبها وانا افضى

شاهد هذا الموضوع يمكن ينفعكبحاجة

http://www.borsaat.com/vb/t324721.html
hakim sahraoui likes this.
hamadasalam غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

SAMERBADDAR is on a distinguished road
130#
29 - 07 - 2014, 04:27 PM
كل عام و انت بالف خير استاذي الكبير علما و اخلاقا حماده سلام