• 4:00 مساءاً

شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40

Like Tree255Likes

عضو نشيط جدا

صارم مسلول is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40
111#
20 - 07 - 2014, 05:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
على فكرة اخ صارم اليورو متوقع له قاع الاسبوع القادم من الاسعار هذه 1.3470- 13450 يجب ان يرتد منها ولذلك اوصيت باخذ الربح للبيع من تلك المستويات والانتظار حتى نرى ما سيكون عمليا على ارض الواقع
لانه زمنيا تنتهي دورة هابطة لليورو من تلك المستويات تقريبا
وحتى لو كنت فاكر انا كنت كاتب مشاركة اقول فيها لحمادة بوضعه ستوبه 1.3450 لاني متوقع ارتداد من تلك المناطق
وحتى وقتها احمد ريان حذف مشاركتي فاكرني كنت بتريق على حمادة وانا قولتله ان صفقتك رح تضرب استوب وبعدين يطلع اليورو
نعم اخي عماد انا متابعك

واستمتع بتحليلاتك

ويا ريت ترجع تكتب في موضوعك

او تفتح موضوع جديد

ولا تبالي بمن يخرب

ولا تستمع لمن يحرضونك على اخوانك

في هذا المنتدى

وارجو ان تقبل مني هذه الدعوة

بالتوفيق يا غالي
صارم مسلول غير متواجد حالياً  

عضو نشيط جدا

صارم مسلول is on a distinguished road
112#
20 - 07 - 2014, 05:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
يبقى يا سامر بدار انت مش فاهم شيئ مما تم كتابته بالعربي .
انا كلامي عن الاخ حماده اتى قبل ان يتم ضرب ستوبه ، والمأخذ على حماده كان بسبب طول فتره الصفقه التي لا تتناسب مع قيمه النقاط التي قد تتحقق فاين الشماته اذن يا صاحبي ، والا انت قاعد بتهاجمني لمجرد المهاجمه لانك من محبي الصفقات ذات الاتجاهين كما ارى من كل مواضيعك هنا وفي منتدى الجيرانوانت تعرف تماما بان من لا يعرف الاتجاه فهو مخادع للنفس وللاخرين .. بلاش نضحك على بعض ، واصلا ما في شيئ في الفوركس اسمه تبريد .. هذه الكلمه انتم اخترعتموها لتتهربوا من مسئله عدم معرفتكم بمناطق الدخول والاتجاه الصحيح ولعدم ذكر ستوبات في صفقاتكم وهي اصلا لخداع النفس وخداع الاخرين ايضا
حبيبي سامر بدار او متفائل خير 1 اوفراس عليان ، الفوركس هو اتجاه + هدف + ستوب .. ويجب ان يكون الهدف بقيمه الزمن ومتناسب له ، بمعنى ان الهدف يجب ان لا يستغرق عشر سنوات ليتحقق ، كذلك ستوباتك في توصياتك هي عريضه المنكبين ولا تتناسب مع قيمه الاهداف وذات اتجاهين وبتبريدات معززه ( تقولش قوات العدو بتعزيزاته ) ، كذلك اتجاهات الستوبات مش لازم تكون فوق وتحت ( فاهمني طبعا ) والاهداف مش لازم تكون ( فوق وتحت ) ، علشان ما نجي ونقول في الاخير عندما يتحقق احد الرقمين الاعلى او الاسفل الحمد لله كسبنا اربعين نقطه ووصل السعر الى اهدافنا العليا ، ولو وصل الى تحت نغير النغمه ونقول الحمدلله وصل السعر الى اهدافنا السفلى كما حددنا سابقا .. وتتم بعدها دخول المعرفات الاخرى لك للتهنئه والتبريك هههههههه هذا الامر يفيد من لازال مبتدئ وممكن تنطلي عليه الحكايه ، ولكن مش مع شخص صار لك 10 سنوات ومازلت تكتب نفس التوصيات ذات الاهداف والستوبات في كلا الاتجاهين ..
بالنسبه للاخ حماده اعتقد بانه تفهم الامر وكلامي معاه عن ( الزمن الطويل المستغرق لتحقيق الاهداف في كل توصياته ) كان نصيحه وليس شماته ، فانا اعرف ان هذا الرجل مكافح ولكنه تعيبه هذه الصفه الملازمه له والتي عليه ان يغيرها او يطور من طريقه بما يتماشى مع روح العصر حتى يستطيع تنفيد صفقات سريعه وغير ممله وشبه يوميه
لدي صديق اسمه اوردينيو وهو عضوا في هذا المنتدى اعتقد بانه ينتهج نفس مدرسه الزوايا ، ولكن صفقاته سريعه ويوميه ودقيقه مع ان الزوايا هي نفس الزوايا التي بتستخدمها انت وحماده والطريقه هي نفس الطريقه ، اللهم التفكير من المؤكد بانه مختلف كثيرا فحاول يا اخ فراس عليان التعلم من ذلك العضو حتى تجيد لغه تحديد الاتجاه الواحد في الفوركس
لا تزعل من الانتقاد يا متفائل خير ، فهذه ننصائح ذهبيه لك وليس شماته
رمضان كريم
تحياتي

بعد قرائتي للمشاركة لم افهم منها شيئا

وتذكرت قول الاخ عماد فيك ( فذلكة .....)

وتحاول الابتعاد عن مناقشىة الموضوع وجوهرة

بافتعال استفزازات باقحامك اسماء جديدة

ومش مستبعد المرة القادمة

تضيف اني

احمد ريان

سفر الغامدي

او مصطفى اليمني

او المستشار

يا راجل خليك مصحصح

ضرب اربع ستوبات مرة واحدة لا يعني ان فذلكتك

صحيحة

واذكر اني عقبت على كلامك وقت تصادف فيها

حركة الزجزاج فاكره .. مش بتجيب سيرته ؟؟

وقلت لك ان مرة واحدة لا يعتمد عليها لاقناعنا

ان كلامك عن الزجزاج صحيحة وانت بحاجة الى باك تست

فاكر والا ايه ؟؟

يصعب علي اتصور ان ماركوف لا يحب الناجحين

وانك لديك رغبة في احتكار صحة كلامك وانك متفوق

والباقي فشلة ....!!

فقد هربت الاخ المستشار وشاغبت على الاخ عماد

في موضوع المثلث

ولكن لان الاخ عماد - لسانه حاد وسليط- تراك تراجعت وخفت منه

وقمت بالتصالح معه على ما بدر منه من طعن وشتم فيك

بخلاف الباقي الذين آثروا الانسحاب

كن راجل عملي

- ملحوظة :

هذه آخر مشاركة لي حول هذا الموضوع

حتى لا نشوش على الاعضاء في فذلكات لا معنى لها

كما اطلب من الادارة الموقرة

اغلاق هذا الموضوع لانتهاء الصفقة - بعد ائذن الاخ حمادة سلام

وشكرا لتفهمك

التعديل الأخير تم بواسطة صارم مسلول ; 20 - 07 - 2014 الساعة 05:29 PM سبب آخر: تنسيق
صارم مسلول غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100

فيبو 100 is on a distinguished road
113#
20 - 07 - 2014, 05:37 PM
============

التوقيع

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

Speach is Silver ,Slience is Gold

فيبو 100 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

تأبط خيرا is on a distinguished road
114#
20 - 07 - 2014, 06:10 PM
سبحان الله

ضرب ستوب واحد يستدعي كل هذه الضجة وهذه المنابزات

والله هذا دليل على هامة الدكتور حمادة سلام العالية بحيث عندما ضرب له ستوب خرج المتربصين والشامتين من كل حدب وصوب

كم تمنيت ان لو تأخر الستوب الى ليلة العيد لتتم فرحة المتربصين والشامتين ويصبح العيد عيدين

اعاننا الله نحن العرب على بعضنا بعضا فالقلوب محتقنة في كل شيئ
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
موقوف

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
markov is on a distinguished road
115#
20 - 07 - 2014, 06:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم مسلول مشاهدة المشاركة
بعد قرائتي للمشاركة لم افهم منها شيئا

وتذكرت قول الاخ عماد فيك ( فذلكة .....)

وتحاول الابتعاد عن مناقشىة الموضوع وجوهرة

بافتعال استفزازات باقحامك اسماء جديدة

ومش مستبعد المرة القادمة

تضيف اني

احمد ريان

سفر الغامدي

او مصطفى اليمني

او المستشار

يا راجل خليك مصحصح

ضرب اربع ستوبات مرة واحدة لا يعني ان فذلكتك

صحيحة

واذكر اني عقبت على كلامك وقت تصادف فيها

حركة الزجزاج فاكره .. مش بتجيب سيرته ؟؟

وقلت لك ان مرة واحدة لا يعتمد عليها لاقناعنا

ان كلامك عن الزجزاج صحيحة وانت بحاجة الى باك تست

فاكر والا ايه ؟؟

يصعب علي اتصور ان ماركوف لا يحب الناجحين

وانك لديك رغبة في احتكار صحة كلامك وانك متفوق

والباقي فشلة ....!!

فقد هربت الاخ المستشار وشاغبت على الاخ عماد

في موضوع المثلث

ولكن لان الاخ عماد - لسانه حاد وسليط- تراك تراجعت وخفت منه

وقمت بالتصالح معه على ما بدر منه من طعن وشتم فيك

بخلاف الباقي الذين آثروا الانسحاب

كن راجل عملي

- ملحوظة :

هذه آخر مشاركة لي حول هذا الموضوع

حتى لا نشوش على الاعضاء في فذلكات لا معنى لها

كما اطلب من الادارة الموقرة

اغلاق هذا الموضوع لانتهاء الصفقة - بعد ائذن الاخ حمادة سلام

وشكرا لتفهمك
ههههههههههههه
الله يا سامر بدار ، واخيرا خبرك صار في يدي .. بيتك طلع من زجاج هههههههه .
بالمناسبه يا اخ سامر وورم ماكس نزل اليوم موضوع على اليوتيوب يقول فيه بالحرف الواحد

الملفّق صديقنا - المتلاعب بزَبَد التوصيات المنقولة يريد ان يرفع صوته -

هههههههه تستطيع ان تشاهد المقطع على اليوتيوب وانت عارف قصده تماما وماذا يعني كلامه الاحمر
الرد لك
باي يا حلو
markov غير متواجد حالياً  
عضو متميز

hamadasalam is on a distinguished road
116#
20 - 07 - 2014, 08:54 PM
بص يا ماركوف هذا السوق له نظام خاص وفى الاول والأخير فهي تجارة معرضة للمكسب والخسارة

ولو فرضنا انى فى خلال هذا الشهر وهو زمن هذه التوصية لم ادخل اى صفقات غيرها فالمحصلة هى ربح 73 نقطة من البيع وخسارة 40 نقطة من الشراء اذا المحصلة ربح والحمد لله وعلى الرغم انها كانت محققة ربح 160 نقطة بس ده مش موضوعنا وياما مر عليك شهور وكانت المحصلة خسارة أتذكر لك صفقة استمرت 4 شهور وهى فى خسارة مئات النقاط وأتمنى ان تنكرها حتى أتى لك بالدليل

ده على فرض انى لم ادخل غيرها وانا فى حل ان اعرض عليك كشف حسابى لكى تشاهد زمن الصفقات التى ادخلها

ولمعلوماتك صفقاتى أساسا على فريم الدقيقة وفى بعض الأحيان على فريم الساعة

وطبعا مش هاعرف انزلها فى المنتدى لسرعة تحقيق الأهداف أو ضرب الاستجواب ده سبب والسبب التانى انى معنديش اى وقت والله

وباحسدك انك ازاى بتلاقى وقت تتابع موضوعات الأعضاء وتنتقد وتشاهد فيديوهات على اليوتيوب

وتحدد معرفات الأعضاء وطبعا تحلل الشارت وتدير صفقات وتدير حسابات وتضع توصيات على الفيس بوك وتابعها صراحة انت شخص متعدد المواهب وربنا يديك على قد نيتك

وتقبل تحياتى
hamadasalam غير متواجد حالياً  
عضو متميز

hamadasalam is on a distinguished road
117#
20 - 07 - 2014, 09:33 PM
اه نسيت حاجة تانية

دى صفقة على المجنون دخلتها من سعر 17432 بيع ووضعت توصية لها في منتدى الجيران

وبفضل الله حققت 166 نقطة فى خلال يومين

ولم ادخل الموضوع ولم ارفع التحديث بعدما ذهبت الى الاتجاه دون اى انعكاس لان غير مهتمم بالصفقات التى تحقق الأهداف فى حين دخلت هنا لكى أشير للصفقةة التي ضربت الاستجواب من باب المصداقية و طالما بتتكلم عن زمن الصفقات

ليه مادخلت هناك وعلقت عليها انا عارف انك موقوف هناك بس كان ممكن تدخل بمعرف تانى

يعنى ممكن تتصرف مش هتغلب

تحياتى الك ياغالى
hamadasalam غير متواجد حالياً  
المراقب العام

المراقب العام is on a distinguished road
118#
20 - 07 - 2014, 09:33 PM
الساده الاعضاء ..

لا اظن انه من السديد الدخول في نقاشات جانبيه لا داعي لها الا اثاره الفتن والضغينه بين اعضاء المنتدى ..

وهذا ما لن اسمح بوجوده بعون الله

مع اسمى التحيات لصاحب الموضوع

شكرا لكم جميعا
المراقب العام غير متواجد حالياً  
موقوف

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
markov is on a distinguished road
119#
20 - 07 - 2014, 10:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة
بص يا ماركوف هذا السوق له نظام خاص وفى الاول والأخير فهي تجارة معرضة للمكسب والخسارة

ولو فرضنا انى فى خلال هذا الشهر وهو زمن هذه التوصية لم ادخل اى صفقات غيرها فالمحصلة هى ربح 73 نقطة من البيع وخسارة 40 نقطة من الشراء اذا المحصلة ربح والحمد لله وعلى الرغم انها كانت محققة ربح 160 نقطة بس ده مش موضوعنا وياما مر عليك شهور وكانت المحصلة خسارة أتذكر لك صفقة استمرت 4 شهور وهى فى خسارة مئات النقاط وأتمنى ان تنكرها حتى أتى لك بالدليل

ده على فرض انى لم ادخل غيرها وانا فى حل ان اعرض عليك كشف حسابى لكى تشاهد زمن الصفقات التى ادخلها

ولمعلوماتك صفقاتى أساسا على فريم الدقيقة وفى بعض الأحيان على فريم الساعة

وطبعا مش هاعرف انزلها فى المنتدى لسرعة تحقيق الأهداف أو ضرب الاستجواب ده سبب والسبب التانى انى معنديش اى وقت والله

وباحسدك انك ازاى بتلاقى وقت تتابع موضوعات الأعضاء وتنتقد وتشاهد فيديوهات على اليوتيوب

وتحدد معرفات الأعضاء وطبعا تحلل الشارت وتدير صفقات وتدير حسابات وتضع توصيات على الفيس بوك وتابعها صراحة انت شخص متعدد المواهب وربنا يديك على قد نيتك

وتقبل تحياتى
اهلا بيك حماده
انا كنت منتظر رد اقوى من هذا الكلام ، رد يجعلني اقتنع انك فهمت النصيحه واستفدت منها ..
ما تقول عنه بان صفقاتي كانت تمتد لاربعه اشهر كامله لا يببرر لك الاستمرار في التقوقع على طريقتك القديمه التي تاكلت فعلا وصارت لا تقاوم متغيرات العصر .. صفقاتي التي استمرت 4 اشهر كانت ايام شغل الاندكسات في (المتداول العربي ) قبل سنتين او 3 او 4 لا اتذكر الان ، اعطني صفقه واحده قمت بها مؤخرا من حوالي 6 اشهر او سنه مثلا وكانت صفقه انترادهريه ذات ستوب عظيم .
شغلي معروف للجميع الان شغل نظيف وشغل انتراداي ومتابعه مستمره وستوبات قصيره الذراع لا تتجاوز 20 نقطه على اكثر تقدير وليس اغلاق يومين او اربعه خلف مستويات بعيده يعلم بها الله .. انا والحمد لله طورت من شغلي كثيرا ، ونصيحتي اليك كانت بان تطور شغلك انت ايضا ، حتى الاخ عماد اصبح يعمل على الانتراداي واستفاد من خصامي معه لانه ذكي ومجتهد ، انا لم ارى لك اي شغل او موضوع يتعلق بشغل الدقيقه .. حاول تفتح موضوع عن الفريمات القصيره وتستمر فيه .. موضوع وليس مشاركه واحده وانتهى .. لم اطلب منك كشف حساب ، اطلب منك فقط فتح موضوع لما تتحدثث عنه عن شغل الدقيقه او الربع ساعه ، او خلينا انتراداي .. يعني الشغله ما بتاخذش وقت طويل .. وانا مستعد اكتب في موضوعك ايضا واساهم بما اعرف .. واضع وجهه نظري بكل حق وصحه ..
لا يجب عليك ان تغمض عينيك علن الحقيقه .. يجب ان تستفيد من النصائح الان ، لا ان تتجاهلها ..
اما بالنسبه لوقتي فهو ملكي وحدي وانا انسان نشيط جدا والحمد لله واستطيع تغطيه كل اموري بكل سلاسه ودون جهد يذكر .. وهذا من فضل الله وحده وتعالى .. يبقى ايا حماده نا عندي العشم ان تطور طريقتك يا اخي واشوفك في المقدمه علينا كلنا كما كنت ايام زمان .. مش معقول هذا اللي بشوفه بعد 4 سنوات تزيد او تقل قليلا من كتابه موضوعك ذلك عن الزمن والسعر ثم اراك وانت واقف عند نفس المستوى ولم تتقدم ابدا .. حرام يا رجل والله حرام ، حتى الاخ سامر بدار تلميذك الصغير صار بيدخل مواضيع الغير ( بمعرفات اخرى ) ويسال هنا وهناك عن جديد اماكن الاهداف واماكن وضع الستوبات والى اخره ليتمكن من تطوير ذاته ومقارنه ما لديه بما لدى الاخرين ومن ثم ينقل الخلاصه في موضوعه هنا وفي منتديات اخرى .
عموما تذكر بان من ينصحك فهو يقدرك فعلا ويحترمك ، بينما من يمدحك فهو كمن يرمي الملايه على عينيك ، حتى لاترى شيئا .
استمع الى نصيحتي وفكر مليا بما اقوله لك اليوم .. ماركوف لا ينصح الناس عبثا ولا ينصح كل من يقابله هكذا عبثا .. ومن له حكمه سيستفيد بالطبع من نصائحي حتى ولو كانت قاسيه عليه بعضا من الوقت الا انه حتما سيشكرني يوما - عندما يصل - سيشكرني حينها على تلك القساوه التي ابديتها معه ، محبه فيه .
تحياتي
markov غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ezz eldyn is on a distinguished road
120#
21 - 07 - 2014, 09:55 AM
والله ي دكتور متعلمتش منك التداول بس
لكن اتعلمت منك ازاى تكون اخلاق الرجال الله يبارك فى حضرتك
وكل سنه وانت بخير والجميع بصحه وسلامه

التوقيع

اللهم انك عفو كريم فاعفو عنا