• 5:25 صباحاً
logo



مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً

إضافة رد
Like Tree458Likes

الصورة الرمزية mmrmms
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mmrmms
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 701
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 4
mmrmms is on a distinguished road
افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً
51#
30 - 09 - 2014, 07:06 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
الموضوع يتشعب يوما بعد يوم وامنيتي ان يكون مرجعاً لكل من يبحث عن شركة ECN مضمونة ببركة مشاركاتك القيمة اخي الفاضل

سؤالي : اذا كان التداول آلي ولا يخضع لسيطرة الشركة والاسعار تأتي مباشرة من البنك والعميل يشتري من البنك ( السوق/ المزوّد ) وليس من الشركة

بعد كل هذا كيف تكون هناك تغرة ؟
اخى هذا الموضوع كبير ومتشعب كما تفضلت لكن اجابتة المختصرة كالتالى
اولا يجب ان نقسم الحسابات الى امرين حساب مباشر مع البنوك وحساب داخلى يمرر كمجموعة بمعنى لا يمكن اخى ان يكون السوق يدخل الية نقطة ب10 سنت او حتى بدولار واحد بخصوص المشاكل التى تحدث فى الحسابات العادية فصفقاتك تنفذ لو كنت تدخل بمبلغ كبير حينما يكون عدد الخاسرين اكبر من الرابحين حتى تتجنب مشكلة او حجة الريكيوت او اعادة التسعير واذا كانت الغالبية رابحة من تلك العقود فان الشركة تمرر الامر على عقدين او ثلاث عقود وتقسم عليهم الارباح من تلك العقود الكبيرة الحقيقية اذن اى حساب عادى لا ضمان انة يمرر على السوق مباشرة وهنا الاشكالية موضوع الثغرات اكثر مايمس هم المضاربين والذين يتداولون بانظمة الاسكالبينج اخى البنك ليس طفل معك يقبل منك امر على ربح نقطة او 2 ثم تغلقها معة وهكذا من يريد ان يكون مستثمرا ويحقق نقاط جيدة فهذا صاحب حق الربح وتلك هى الحقيقة الذى لم يستوعبها الكثيرون الى الان بعض الصغرات تستخدم مثلا من خلال استخدام اكسبيرتات تضع اوامر كثيرة حتى تجعل السرفر لا يعمل او تبطئة بحيث تحقق ارباح هذا اسلوب او تجاهل الشركة المؤشرات وتجعل المؤشر يوضع علية امر شراء او بيع كما حدث فى الانديا 50 فكيف تضع امر شراء او بيع على شىء لا هو سلعة ولا عملة ولا اى شىء انما مجموعة مجمعة من شركات متداولة من سوق دولة محددة
الحل بسيط توثيق عملياتك وهذا ماافعلة من خلال ورشتى امر الشراء يوضع ينتظر اذا قالت الشركة ان السعر لم يصل لا وصل وتجاوز وعاد وانعكس ولكن لن يفعلو هذا مع متاجر اما مع مقامر نعم لكن شخص يضع صفقات لايام طويلة اكيد لا
صراحة سبب المشاكل اغلبها بالاساس المتداولين وجشع الشركات فالشركةترغب فى تنفيذ اكبر عدد من الصفقات من اجل العمولة او تصفير حساب الشخص فهو اذا ربح صفقة باسلوب مضاربى فسيخسر 2 وهكذا يريد ان يكون مليونير فى عدة اشهر ومن حساب 1000 او 2000 ولا يوجد عندة ادنى دراية بتقلبات السوق لو اقول لك ان فرص العملات سنويا لا تعطى سوى 6 الى 8 فرص حقيقية لن يصدقنى البعض بقيمة 15000 نقطة تخيل لو ال15000 قيمة النقطة مثلا 1000 دولار للنقطة ومحفظة قوية هل انت بحاجة الى الجلوس امام شاشات وان تكون مرهقا
اذا اراد احد ان يكون ناجحا فعلية ان يتداول بطريقة محركى السوق وليس بطريقة قطعان السوق مع الاحترام للجميع

ولنا حديث طويل ولى عودة ان شاء الله بعد العودة من العمل
تحياتى

التوقيع



- الـــشـــراء مـــن الـــقــيــعــان والـــبــيــع مــن الــقــمــم

2- لا تذهب للسعر دع السعر ياتى اليك
فان اتاك السعر اذن فانت فى الطريق الصحيح
و اذا لم يأتيك اذا فالسعر ابتعد و زال عنك الخسارة
او رزق لم يقدره الله لك

3-ادارة رأس المال هى اكسير الحياه..,
هى نبض قلب حسابك فاذا توقفت مات حسابك

( اهكذا الدهر بنا يجرى وياكل العمر ولاندرى)
mmrmms غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 1,081
معدل تقييم المستوى: 5
تأبط خيرا is on a distinguished road
افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً
52#
30 - 09 - 2014, 07:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
الموضوع يتشعب يوما بعد يوم وامنيتي ان يكون مرجعاً لكل من يبحث عن شركة ECN مضمونة ببركة مشاركاتك القيمة اخي الفاضل

سؤالي : اذا كان التداول آلي ولا يخضع لسيطرة الشركة والاسعار تأتي مباشرة من البنك والعميل يشتري من البنك ( السوق/ المزوّد ) وليس من الشركة

بعد كل هذا كيف تكون هناك تغرة ؟
بالأضافه للشرح المميز الذي تفضل به الاخ اعلاه فالمشكلة يا ابو طلال ان هناك فرق دائما بين ان يكون حسابك عند بنك او عند شركة وساطة

شركات الوساطة ترى بعينها خسائر اغلب المتداولين لذلك فهي دائما تجد انها احق بهذه الخسائر من تقديمها للسوق نعم هم ممكن ان يقدم لك الاسعار بصيغة ال ECN ولكن لا يمرر عقودك الى السوق اذا كنت خاسرا او هكذا يحكمون عليك من وضع حسابك تحت المراقبة لفترة من الوقت

طيب واذا كنت رابحا حتى لو بمبالغ كبيرة فلا مشكلة لديهم حيث تكون صفقاتك من ضمن الحسابات التي يغطيها بعقود عند البنك او شركات اخرى لا بل انه يدخل بنفس اتجاهك عن طريق الديلنج روم وكلهم يمتلكونها بلا استثناء اصلا الميتاتريدر هذه من اهم ميزاتها للبروكر لا بل يدخلون على ارتداد من دخولك بحيث يربح اكثر منك ولا يخسر بربحك وهو يحقق نسبة التغطية المصمم عليها هيكلة البرنامج لعملائه

اين يقع الخلاف بينك وبينهم اذا كنت رابحا يقع عندما يكون ربحك من خلال صفقات سكالبنج او ما يسمى السكالبنج العنيف وبصفقات كثيرة خلال اليوم هنا سيرفض تقديم الخدمة لك طبعا كل الشرح اعلاه يخص الوسيط المحترم والنزيه

اما الوسطاء السبام وتحت بير السلم فمجرد دخل الايداع عندهم اصبح ملكهم ويعطونك برنامج تداول هو نفس الديمو تلعب وتخسر فلوسك كالغالبية اما اذا ربحت فلن تحصل على اموالك والطرق بذلك تزخر بها المنتديات
تأبط خيرا متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً
53#
30 - 09 - 2014, 08:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmrmms مشاهدة المشاركة
اخى هذا الموضوع كبير ومتشعب كما تفضلت لكن اجابتة المختصرة كالتالى
اولا يجب ان نقسم الحسابات الى امرين حساب مباشر مع البنوك وحساب داخلى يمرر كمجموعة بمعنى لا يمكن اخى ان يكون السوق يدخل الية نقطة ب10 سنت او حتى بدولار واحد بخصوص المشاكل التى تحدث فى الحسابات العادية فصفقاتك تنفذ لو كنت تدخل بمبلغ كبير حينما يكون عدد الخاسرين اكبر من الرابحين حتى تتجنب مشكلة او حجة الريكيوت او اعادة التسعير واذا كانت الغالبية رابحة من تلك العقود فان الشركة تمرر الامر على عقدين او ثلاث عقود وتقسم عليهم الارباح من تلك العقود الكبيرة الحقيقية اذن اى حساب عادى لا ضمان انة يمرر على السوق مباشرة وهنا الاشكالية موضوع الثغرات اكثر مايمس هم المضاربين والذين يتداولون بانظمة الاسكالبينج اخى البنك ليس طفل معك يقبل منك امر على ربح نقطة او 2 ثم تغلقها معة وهكذا من يريد ان يكون مستثمرا ويحقق نقاط جيدة فهذا صاحب حق الربح وتلك هى الحقيقة الذى لم يستوعبها الكثيرون الى الان بعض الصغرات تستخدم مثلا من خلال استخدام اكسبيرتات تضع اوامر كثيرة حتى تجعل السرفر لا يعمل او تبطئة بحيث تحقق ارباح هذا اسلوب او تجاهل الشركة المؤشرات وتجعل المؤشر يوضع علية امر شراء او بيع كما حدث فى الانديا 50 فكيف تضع امر شراء او بيع على شىء لا هو سلعة ولا عملة ولا اى شىء انما مجموعة مجمعة من شركات متداولة من سوق دولة محددة
الحل بسيط توثيق عملياتك وهذا ماافعلة من خلال ورشتى امر الشراء يوضع ينتظر اذا قالت الشركة ان السعر لم يصل لا وصل وتجاوز وعاد وانعكس ولكن لن يفعلو هذا مع متاجر اما مع مقامر نعم لكن شخص يضع صفقات لايام طويلة اكيد لا
صراحة سبب المشاكل اغلبها بالاساس المتداولين وجشع الشركات فالشركةترغب فى تنفيذ اكبر عدد من الصفقات من اجل العمولة او تصفير حساب الشخص فهو اذا ربح صفقة باسلوب مضاربى فسيخسر 2 وهكذا يريد ان يكون مليونير فى عدة اشهر ومن حساب 1000 او 2000 ولا يوجد عندة ادنى دراية بتقلبات السوق لو اقول لك ان فرص العملات سنويا لا تعطى سوى 6 الى 8 فرص حقيقية لن يصدقنى البعض بقيمة 15000 نقطة تخيل لو ال15000 قيمة النقطة مثلا 1000 دولار للنقطة ومحفظة قوية هل انت بحاجة الى الجلوس امام شاشات وان تكون مرهقا
اذا اراد احد ان يكون ناجحا فعلية ان يتداول بطريقة محركى السوق وليس بطريقة قطعان السوق مع الاحترام للجميع

ولنا حديث طويل ولى عودة ان شاء الله بعد العودة من العمل
تحياتى

كلامك رائع ومهم اخي مصطفى وبالنسبة لي التوثيق راح ياخذ مني جهد وتعب ولا اريد ان اضع جميع صفقاتي خاصة اني مضارب يومي ادخل على 6 او 7 مؤشرات

شكرا لأريحيتك ومعلوماتك القيمة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
بالأضافه للشرح المميز الذي تفضل به الاخ اعلاه فالمشكلة يا ابو طلال ان هناك فرق دائما بين ان يكون حسابك عند بنك او عند شركة وساطة

شركات الوساطة ترى بعينها خسائر اغلب المتداولين لذلك فهي دائما تجد انها احق بهذه الخسائر من تقديمها للسوق نعم هم ممكن ان يقدم لك الاسعار بصيغة ال ECN ولكن لا يمرر عقودك الى السوق اذا كنت خاسرا او هكذا يحكمون عليك من وضع حسابك تحت المراقبة لفترة من الوقت

طيب واذا كنت رابحا حتى لو بمبالغ كبيرة فلا مشكلة لديهم حيث تكون صفقاتك من ضمن الحسابات التي يغطيها بعقود عند البنك او شركات اخرى لا بل انه يدخل بنفس اتجاهك عن طريق الديلنج روم وكلهم يمتلكونها بلا استثناء اصلا الميتاتريدر هذه من اهم ميزاتها للبروكر لا بل يدخلون على ارتداد من دخولك بحيث يربح اكثر منك ولا يخسر بربحك وهو يحقق نسبة التغطية المصمم عليها هيكلة البرنامج لعملائه

اين يقع الخلاف بينك وبينهم اذا كنت رابحا يقع عندما يكون ربحك من خلال صفقات سكالبنج او ما يسمى السكالبنج العنيف وبصفقات كثيرة خلال اليوم هنا سيرفض تقديم الخدمة لك طبعا كل الشرح اعلاه يخص الوسيط المحترم والنزيه

اما الوسطاء السبام وتحت بير السلم فمجرد دخل الايداع عندهم اصبح ملكهم ويعطونك برنامج تداول هو نفس الديمو تلعب وتخسر فلوسك كالغالبية اما اذا ربحت فلن تحصل على اموالك والطرق بذلك تزخر بها المنتديات

نفس المشكلة ابو محمد كيف نطمئن ان الشركة ستمررنا الى السوق ؟ وكيف نطمئن ان حسابنا حقيقي سواء كان ECN او غيره ؟

شكرا للمعلومة المهمة
الدكتوري likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية علي عبده
مشرف بورصات
الصورة الرمزية علي عبده
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: X
المشاركات: 19,895
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 27
علي عبده will become famous soon enough
افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً
54#
30 - 09 - 2014, 09:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
شكرا اخ علي
المبلغ مناسب جدا كبداية
نعم وجدت جميع المؤشرات المطلوبة عدا الفضة وهي غير مهمة ولا اتاجر بها
لكن استوقفتني ملاحظة :
اذا كانت الحماية لدى الشركة ضعيفة ويوجد ثغرات هل هذا يعني ان الشركة ممكن ان تستخدم هذا العذر لإغلاق الحساب او منع تسديد الارباح ؟
ايضا السيد هاني يقول ان الشركة تقدم خدمة ECN كاملة 100%
اذن كيف تكون هناك ثغرة ؟
كيف نثق بكلام الاخ هاني وهل يوجد دليل على صحة قوله ؟
اسئلتي كثيرة وربما محرجة لكن مثل ما يقول المثل : اللي يلدغه الثعبان يخاف من الحبل
مللنا من كثرة التنقلات من شركة لشركة ومللنا من نصب الشركات
بصراحة مع هذه المميزات ارى شركة WWM هي المناسبة لي ولكن اريد الاطمئنان اكثر عن صحة الـ Ecn بتاعهم
فعذرا لك
الشركه لم تصنع هذا مع اي عميل من قبل .. غير هذه الحاله ..

ابو طلال احنا عندنا عملاء في بورصات بيسحبو اكثر من 100000 $ شهريا بدون مشكلات ..

واعتقد هذول العملاء لو شافو ان الشركه بتعمل حركات ما راح يستمرو بالايداع والسحب منها ..

اما بالنسبه للادله .. فوالله لو جبت 100 دليل طالما انت ما جربت الشركه رح تكون خايف منها ..

انا انصحك تفتح حساب صغير في الفرع العادي للشركه ب 1000 $ حتى .. واذا عجبك الوضع افتح حساب اخر في لندن باقل حد ممكن اللي هو 10000 وبعدين اذا صار الوضع تمام بامكانك عمل الايداع اللي بدك اياه ..

وكمان انت حكيتلي من قبل ان تداولك بسيط وعلى مؤشرات .. يعني ان شاء الله الامور تمام

وكمان كونك تحت وكيل مثل بورصات ما تخاف من شئ واي مشكله لا قدر الله مع الشركه وانا اتوقع عدم وجود مشكلات باذن الله رح تجدنا بجانبك من الكبير للصغير .. والاخوه بالشركه احنا واكلين معهم عيش وملح مثل ما بيقولو عندنا بمصر.. وناس في منتهى الرقي في التعامل ..

وعلى العموم يا ريت تسأل اكثر عن الشركه وتشوف شركات اخرى وتقارن بينهم

تكرم عينك
علي عبده غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً
55#
30 - 09 - 2014, 11:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
الشركه لم تصنع هذا مع اي عميل من قبل .. غير هذه الحاله ..

ابو طلال احنا عندنا عملاء في بورصات بيسحبو اكثر من 100000 $ شهريا بدون مشكلات ..

واعتقد هذول العملاء لو شافو ان الشركه بتعمل حركات ما راح يستمرو بالايداع والسحب منها ..

اما بالنسبه للادله .. فوالله لو جبت 100 دليل طالما انت ما جربت الشركه رح تكون خايف منها ..

انا انصحك تفتح حساب صغير في الفرع العادي للشركه ب 1000 $ حتى .. واذا عجبك الوضع افتح حساب اخر في لندن باقل حد ممكن اللي هو 10000 وبعدين اذا صار الوضع تمام بامكانك عمل الايداع اللي بدك اياه ..

وكمان انت حكيتلي من قبل ان تداولك بسيط وعلى مؤشرات .. يعني ان شاء الله الامور تمام

وكمان كونك تحت وكيل مثل بورصات ما تخاف من شئ واي مشكله لا قدر الله مع الشركه وانا اتوقع عدم وجود مشكلات باذن الله رح تجدنا بجانبك من الكبير للصغير .. والاخوه بالشركه احنا واكلين معهم عيش وملح مثل ما بيقولو عندنا بمصر.. وناس في منتهى الرقي في التعامل ..

وعلى العموم يا ريت تسأل اكثر عن الشركه وتشوف شركات اخرى وتقارن بينهم

تكرم عينك

نعم اخ علي هدفنا من الموضوع البحث عن افضل شركة ECN وتقريبا عرفنا الهدف وجاري فتح حساب في شركة WWM والايداع مباشرة بعد العيد ان شاء الله

شكرا لك على سعة صدرك عزيزي
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,025
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 10
الدكتوري is on a distinguished road
افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً
56#
01 - 10 - 2014, 04:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
نعم اخ علي هدفنا من الموضوع البحث عن افضل شركة ECN وتقريبا عرفنا الهدف وجاري فتح حساب في شركة WWM والايداع مباشرة بعد العيد ان شاء الله

شكرا لك على سعة صدرك عزيزي

الله يوفقك يابو طلال

طبعا لاني من المعجبين في مادار في الموضوع من نقاشات واستفدت منها

تم تقيم الموضوع ليصبح مرجعا واحببت ان اضيف رابط لموضوع قامت الادارة

مشكورة بتثبيته حرصا منها ومساعدة لمن يسال عن الشركات وتسجيلها

وايضا تضمن الموضوع نصائح لكل من يريد التداول بهذا السوق وايضا

دور الهيئه الرقابية وطرق التواصل معها بقلم الاستاذ الرائع على عبده


http://www.borsaat.com/vb/t496311.html


هذا واسال الله ان يوفقنا واياكم لما يحب ويرضى

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 20
معدل تقييم المستوى: 0
MohamedNasser89 is on a distinguished road
افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً
57#
01 - 10 - 2014, 10:55 AM
سأطرح تجربتي لكم إخواني؛ كنت ابحث بنفسي عن اكبر قدر من الشركات التي قد تكون أكثر مصداقية و منها ECN-Markets حاليا خبرتي معهم في مستوى متقدم على عكس البدايات معهم فلم افتح حسابا ولكن معرفتي كانت كبيرة و ظلت معرفة بحث وتنقيب يعني "لا معنى لها دون خبرة".
و قررت أن أضيف للمعرفة الخبرة فسجلت بحساب تجريبي و إذ باتصال منهم حيث استفهمت عن أكثر الأمور وحسب ما فهمت أن شركة ECN Markets تقدم لعملائها تحليلات فنية ومتابعة للسوق من قبل مدير حساب دقيق في تعاملات ، أودعت مبلغ كان كل ما لدى 1100دولار وكانت بداية صعودي في عالم الفوركس حيث تضاعف الرصيد لدى ما يقارب 10أضعاف في اقل من عام و أنا مستمر في التداول وعقد الصفقات إلى الآن و أتمنى التوفيق للجميع.
MohamedNasser89 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mmrmms
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mmrmms
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 701
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 4
mmrmms is on a distinguished road
افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً
58#
01 - 10 - 2014, 04:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohamedNasser89 مشاهدة المشاركة
سأطرح تجربتي لكم إخواني؛ كنت ابحث بنفسي عن اكبر قدر من الشركات التي قد تكون أكثر مصداقية و منها ECN-Markets حاليا خبرتي معهم في مستوى متقدم على عكس البدايات معهم فلم افتح حسابا ولكن معرفتي كانت كبيرة و ظلت معرفة بحث وتنقيب يعني "لا معنى لها دون خبرة".
و قررت أن أضيف للمعرفة الخبرة فسجلت بحساب تجريبي و إذ باتصال منهم حيث استفهمت عن أكثر الأمور وحسب ما فهمت أن شركة ECN Markets تقدم لعملائها تحليلات فنية ومتابعة للسوق من قبل مدير حساب دقيق في تعاملات ، أودعت مبلغ كان كل ما لدى 1100دولار وكانت بداية صعودي في عالم الفوركس حيث تضاعف الرصيد لدى ما يقارب 10أضعاف في اقل من عام و أنا مستمر في التداول وعقد الصفقات إلى الآن و أتمنى التوفيق للجميع.
ههههههههه
كلام مضحك وطفولى ولشخص لة عدد من المعرفات يحاول الترويج لشركة بعينها ومع من مع اعضاء من المفترض انهم فى اى بى ولديهم خبرة طويلة فى هذا المجال
اولا لا يوجد شركة تستخدم صفة نظام تداول كمسمى شخصى للشركة ثانيا لا يمكن لاى شركة مهما كانت ان تقدم لجميع العملاء حسابات ecn ب300 دولار او 1100 دولار او حتى 5000 دولار لان البنوك لا تقبل مثل هكذا عقود وهذا نوع من نصب الشركات باسماء انظمة محددة وطبعا كلمة مدير حساب بالذات دليل بسيط على ان الشركة نصابة وطبعا النصاب يبحث عن الطماع والمغفلين كثير لكن لا اعتقد انكم ستصلون مبتغاكم مع تلك الفئة التى تبحث عن نوعية تلك الحسابات التى من المفترض ان اقل شىء لها خبرة فى السوق مالايقل عن 10 سنوات فيما فوق فانصحك ابحث عن ضحايا فى مكان اخر يناسب مكانة شركتكم

التوقيع



- الـــشـــراء مـــن الـــقــيــعــان والـــبــيــع مــن الــقــمــم

2- لا تذهب للسعر دع السعر ياتى اليك
فان اتاك السعر اذن فانت فى الطريق الصحيح
و اذا لم يأتيك اذا فالسعر ابتعد و زال عنك الخسارة
او رزق لم يقدره الله لك

3-ادارة رأس المال هى اكسير الحياه..,
هى نبض قلب حسابك فاذا توقفت مات حسابك

( اهكذا الدهر بنا يجرى وياكل العمر ولاندرى)
mmrmms غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً
59#
01 - 10 - 2014, 05:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة
الله يوفقك يابو طلال

طبعا لاني من المعجبين في مادار في الموضوع من نقاشات واستفدت منها

تم تقيم الموضوع ليصبح مرجعا واحببت ان اضيف رابط لموضوع قامت الادارة

مشكورة بتثبيته حرصا منها ومساعدة لمن يسال عن الشركات وتسجيلها

وايضا تضمن الموضوع نصائح لكل من يريد التداول بهذا السوق وايضا

دور الهيئه الرقابية وطرق التواصل معها بقلم الاستاذ الرائع على عبده


http://www.borsaat.com/vb/t496311.html


هذا واسال الله ان يوفقنا واياكم لما يحب ويرضى


شكرا ابو عبدالله على حضورك ومشاركاتك ومشاعرك الاخوية الطيبة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmrmms مشاهدة المشاركة
ههههههههه
كلام مضحك وطفولى ولشخص لة عدد من المعرفات يحاول الترويج لشركة بعينها ومع من مع اعضاء من المفترض انهم فى اى بى ولديهم خبرة طويلة فى هذا المجال
اولا لا يوجد شركة تستخدم صفة نظام تداول كمسمى شخصى للشركة ثانيا لا يمكن لاى شركة مهما كانت ان تقدم لجميع العملاء حسابات ecn ب300 دولار او 1100 دولار او حتى 5000 دولار لان البنوك لا تقبل مثل هكذا عقود وهذا نوع من نصب الشركات باسماء انظمة محددة وطبعا كلمة مدير حساب بالذات دليل بسيط على ان الشركة نصابة وطبعا النصاب يبحث عن الطماع والمغفلين كثير لكن لا اعتقد انكم ستصلون مبتغاكم مع تلك الفئة التى تبحث عن نوعية تلك الحسابات التى من المفترض ان اقل شىء لها خبرة فى السوق مالايقل عن 10 سنوات فيما فوق فانصحك ابحث عن ضحايا فى مكان اخر يناسب مكانة شركتكم

احسنت اخي مصطفى

يا صاحبي هذا جاي يبيع ماء بحارة السقايين
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً
60#
06 - 10 - 2014, 04:32 PM
احياناً لما بشوف المشرفين في ( منتدى ما ) يجاملوا عضو مشاغب من اجل زيادة بضعة مواضيع او مشاركات اتسائل :

هل سيجاملون الشركة ان حصلت مشكلة ؟

برأيي ان الاخلاق لا تتجزأ
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


05:25 AM