• 2:09 صباحاً

مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً

Like Tree458Likes

الصورة الرمزية علي عبده
مشرف سابق
الصورة الرمزية علي عبده

علي عبده will become famous soon enough
افتراضي رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً
71#
09 - 10 - 2014, 05:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
لا اخوي علي مجرد ان عضوة صورتها الرمزية جميلة وعلى ما اظن هي للفنانة التركية المغرية جدا ( نور ) .. قالت للأعضاء انتم صعاليك

واحد ثاني بعد ما ضربت صفقته الهدف قال فلتخسئوا

وغيرو وغيرو وغيرو

صدقني اكثر الاعضاء المميزين اما احجموا عن الكتابة والمشاركة حماية لأعراضهم او يشاركون بنسبة قليلة وايضا في مواضيعهم فقط خوفا من بذاءة البعض

افكر احط في رمزيتي صورة الفنان مهند هههههههه

الف هلا

والله انا لما بصادف مثل هيك الفاظ ما بتردد ابدا بشطب العضويه وتقريبا ثلاث عضويات اوقفهم بنفسي اسبوعيا لاعضاء جدد وقدامى .. لكن احيانا بيجي العضو وبيعتذر للاداره فممكن الاداره ترجعو مره اخرى بعد فتره ,, واعتقد الاعضاء اللي ذكرتهم تم ايقافهم من قبل ..

اما بالنسبه للصوره الرمزيه الصوره اللي ذكرتها اعتقد فقط وجه الفنانه المعروض وليست صوره للجسم او ما شابه يعني ممكن نستبدبها بواحده لمحمد هنيدي مثل هيك

وانت بتذكر حمله السب والشتم على الاعضاء بمعرفات كلها جديده .. وقامت الاداره مؤخرا بعمل هاك يمنع جميع المعرفات الجديده باضافه اي مشاركات الا بعد موافقه المشرفين

بالنسبه للشركه ,, فمثل ما حكيت لك سابقا والحمد لله نحن لا يوجد لدينا اي عضو فتح تحت رعايتنا ولم يتم تعويضه اذا حدث مشكله مع الشركه وكان معه الحق والحمد لله ايضا هذا نادرا ما يحدث الا في حالات بسيطه ..

تحياتي واذا احتجت اي شئ عيونا الك
علي عبده غير متواجد حالياً  

الأرستقراطي is on a distinguished road
72#
09 - 10 - 2014, 08:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
الف هلا

والله انا لما بصادف مثل هيك الفاظ ما بتردد ابدا بشطب العضويه وتقريبا ثلاث عضويات اوقفهم بنفسي اسبوعيا لاعضاء جدد وقدامى .. لكن احيانا بيجي العضو وبيعتذر للاداره فممكن الاداره ترجعو مره اخرى بعد فتره ,, واعتقد الاعضاء اللي ذكرتهم تم ايقافهم من قبل ..

اما بالنسبه للصوره الرمزيه الصوره اللي ذكرتها اعتقد فقط وجه الفنانه المعروض وليست صوره للجسم او ما شابه يعني ممكن نستبدبها بواحده لمحمد هنيدي مثل هيك

وانت بتذكر حمله السب والشتم على الاعضاء بمعرفات كلها جديده .. وقامت الاداره مؤخرا بعمل هاك يمنع جميع المعرفات الجديده باضافه اي مشاركات الا بعد موافقه المشرفين

بالنسبه للشركه ,, فمثل ما حكيت لك سابقا والحمد لله نحن لا يوجد لدينا اي عضو فتح تحت رعايتنا ولم يتم تعويضه اذا حدث مشكله مع الشركه وكان معه الحق والحمد لله ايضا هذا نادرا ما يحدث الا في حالات بسيطه ..

تحياتي واذا احتجت اي شئ عيونا الك

تسلم حبيب القلب علي انا بعرف جيدا انك ما تتوانى ابدا عن ايقاف اي عضو غير محترم

واتذكر كيف كان بعض الاعضاء المطرودين يرجعوا بمعرفات جديدة فقط للنيل منك ومتاكد انك تحملت الكثير والكثير

وبالنسبة لي انت خارج المنافسة او ما اعنيه سابقا

تحدثت مع الاخ مصطفى واقتنعت ان WWM هي الافضل حاليا بحكم خبرته التي تفوقني مرات في تقييم الشركات

فالشكر للجميع

>>> جاري تحميل صورة هنيدي هانم لوضعها كرمزية تغري المحرومين

الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
نائب المدير
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
Smile رد: مطلــوب شركة ECN حالاً بالاً
73#
10 - 10 - 2014, 05:53 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
لماذا تم نقل الموضوع من المنتدى العام

الموضوع مهم وبه معلومات ونقاشات تفيد جميع الاعضاء وتساعد في اختيار شركات الوساطة الموثوقة وانواع الحسابات

نرجو من الاخوان في الاشراف نقله الى المنتدى العام تحقيقا للمصلحة العامة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmrmms مشاهدة المشاركة
اضم صوتى لصوتك
ارجو نقل الموضوع الى القسم العام وتثبيتة وان يكون هذا الموضوع مخصص لمن يرغب بالتداول على مثل هذة الحسابات واللى هى بالاساس تعتبر خدمة vip لمن يتدالون ecn وحساباتهم تبدا من 10 الاف دولار فيما فوق
تحياتى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هلآ والله فيكم جميعا
تم استرجاع الموضوع مرة اخري الي القسم العام لكي يستفيد
به اكبر عدد ممكن باذن الرحمن
وان شاء الله بالتوفيق لكم جميعأ
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mmrmms
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mmrmms

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
mmrmms is on a distinguished road
74#
10 - 10 - 2014, 08:26 AM
شكرا لك اخى الكريم عمرو
تحياتى

التوقيع

- الـــشـــراء مـــن الـــقــيــعــان والـــبــيــع مــن الــقــمــم

2- لا تذهب للسعر دع السعر ياتى اليك
فان اتاك السعر اذن فانت فى الطريق الصحيح
و اذا لم يأتيك اذا فالسعر ابتعد و زال عنك الخسارة
او رزق لم يقدره الله لك

3-ادارة رأس المال هى اكسير الحياه..,
هى نبض قلب حسابك فاذا توقفت مات حسابك

( اهكذا الدهر بنا يجرى وياكل العمر ولاندرى)
mmrmms غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

تأبط خيرا is on a distinguished road
75#
10 - 10 - 2014, 09:04 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو ابراهيم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هلآ والله فيكم جميعا
تم استرجاع الموضوع مرة اخري الي القسم العام لكي يستفيد
به اكبر عدد ممكن باذن الرحمن
وان شاء الله بالتوفيق لكم جميعأ
شكرا لك أخي الكريم

ومبادرة طيبة فيها ان شاء الله فائدة للاعضاء الكرام
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
موقوف

Forexjordan is on a distinguished road
76#
10 - 10 - 2014, 09:21 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
لا اخوي علي مجرد ان عضوة صورتها الرمزية جميلة وعلى ما اظن هي للفنانة التركية المغرية جدا ( نور ) .. قالت للأعضاء انتم صعاليك

واحد ثاني بعد ما ضربت صفقته الهدف قال فلتخسئوا

وغيرو وغيرو وغيرو

صدقني اكثر الاعضاء المميزين اما احجموا عن الكتابة والمشاركة حماية لأعراضهم او يشاركون بنسبة قليلة وايضا في مواضيعهم فقط خوفا من بذاءة البعض

افكر احط في رمزيتي صورة الفنان مهند هههههههه
والله يا عمنا الارستقراطي انا من الناس اللي اقتربت من ترك المنتدى بسبب ما يحدث في هذا المنتدى والذي كنت اعتبر صرح قوي،، وعلى فكرة موضوع الخاسئون كان موجه لي شخصيا بسبب كتابتي لردين فندت فيهم انا صاحب الموضوع خسارته بالاف النقاط مع التبريدات وبعد شهر عندما تربح صفقة مئة نقطة يقيم الدنيا ولا يقعدها واصبحت أنا خاسىء يا عما الارستقراطي والأدهى والامر ان المشرف وبعد تهديد واضح بانه سوف يضرب بيد من حديد لمن يحاول بوجهة نظرة ان يخرب على موضوع صاحبنا المتعجرف يقوم بشطب ردودي وكتابة رد دعم له والغلاباء يصفقون فيا صاحبي خلي الدرعى ترعى ،، تحياتي للجميع

بخصوص WWM انا لدي الخبرة الكبيرة معاهم بمحفظة بعشرات الالوف واستطيع ان اعطيك تقرير مفصل بس على الخاص لاني من الخاسئوووون

دمتم بود
Forexjordan غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

طلال السلطاني is on a distinguished road
77#
10 - 10 - 2014, 09:22 AM
صباح الخير وكل عام وانتم بخير

استوقفني الموضوع واحببت اشارككم بتجربتي

انصحك ابو عبدالله بفتح حساب ecn مع الباري يوكي شركة موثوقه تراخيص قويه جدا

لايوجد اعادة تسعير ابدا سبريد منخفض جدا

يوجد بها السلع وكل شي

ضف الى ذلك مكتب للشركه في برج المملكه بالرياض ... رحت لهم وشرحوا لي كل شي وتم فتح الحساب عن طريقهم

الشركة بعد تجربه 3 سنوات رائعه جدا جدا

يعيبها فقط الرافعه منخفضه والمبلغ الادنى عشرة الاف دولار

هذي تجربتي واسال الله لك التوفيق
طلال السلطاني غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mmrmms
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mmrmms

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
mmrmms is on a distinguished road
78#
10 - 10 - 2014, 09:40 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال السلطاني مشاهدة المشاركة
صباح الخير وكل عام وانتم بخير

استوقفني الموضوع واحببت اشارككم بتجربتي

انصحك ابو عبدالله بفتح حساب ecn مع الباري يوكي شركة موثوقه تراخيص قويه جدا

لايوجد اعادة تسعير ابدا سبريد منخفض جدا

يوجد بها السلع وكل شي

ضف الى ذلك مكتب للشركه في برج المملكه بالرياض ... رحت لهم وشرحوا لي كل شي وتم فتح الحساب عن طريقهم

الشركة بعد تجربه 3 سنوات رائعه جدا جدا

يعيبها فقط الرافعه منخفضه والمبلغ الادنى عشرة الاف دولار

هذي تجربتي واسال الله لك التوفيق
البارى شركة ماركت ميكر عزيزى ولا يوجد لديهم حسابات ecn كما تدعى الشركة ولا سباب
اولا الشركة لم توضح لا قوائم مالية ولا البنوك التى تتعامل معها فى تلقى الاوامر والالية فى التنفيذ ولديهم غرفة ديلنج روم
ثانيا البارى لة عدة فروع وكمثال الفرع الروسى يتعامل مع بنوك لا يوجد عليها تغطية او حماية من المركزى الروسى ولو كانت الشركة حريصة على اموال المودعين لا تعاملت مع سبير بنك الروسى كمثال وقد سبق لى زيارة روسيا عدة مرات واعرف هذا الشىء
موضوع الاسبريد يجب ان يكون متحرك لان الخيار الثابت يعنى ان الشركة لديها stp وليس ecn اى مباشرة نحو التنفيذ وبالتالى تظل الشركة فى محل دراسة الاوامر الخاصة بك
من يحميك من الشركة محفظة فوق ال100 الف دولار او بملايين الدولارات محفظة تسيل اللعاب يجب ان تكون مشترك مع هيئة قوية ووسيط معرف قوى حتى تحصل على حقك وزيادة عند حدوث اى مشكلة
نحن هنا لا نتعصب لشركة بعينها وليس لنا مصلحة فى ذلك لكن للاسف البارى لم يعد موثوق مع احترامى مثل اسماء كبيرة من الشركات هنا ايضا بعضها لم يعد بنفس المستوى السابق

التوقيع

- الـــشـــراء مـــن الـــقــيــعــان والـــبــيــع مــن الــقــمــم

2- لا تذهب للسعر دع السعر ياتى اليك
فان اتاك السعر اذن فانت فى الطريق الصحيح
و اذا لم يأتيك اذا فالسعر ابتعد و زال عنك الخسارة
او رزق لم يقدره الله لك

3-ادارة رأس المال هى اكسير الحياه..,
هى نبض قلب حسابك فاذا توقفت مات حسابك

( اهكذا الدهر بنا يجرى وياكل العمر ولاندرى)
mmrmms غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

تأبط خيرا is on a distinguished road
79#
10 - 10 - 2014, 09:45 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan مشاهدة المشاركة
والله يا عمنا الارستقراطي انا من الناس اللي اقتربت من ترك المنتدى بسبب ما يحدث في هذا المنتدى والذي كنت اعتبر صرح قوي،، وعلى فكرة موضوع الخاسئون كان موجه لي شخصيا بسبب كتابتي لردين فندت فيهم انا صاحب الموضوع خسارته بالاف النقاط مع التبريدات وبعد شهر عندما تربح صفقة مئة نقطة يقيم الدنيا ولا يقعدها واصبحت أنا خاسىء يا عما الارستقراطي والأدهى والامر ان المشرف وبعد تهديد واضح بانه سوف يضرب بيد من حديد لمن يحاول بوجهة نظرة ان يخرب على موضوع صاحبنا المتعجرف يقوم بشطب ردودي وكتابة رد دعم له والغلاباء يصفقون فيا صاحبي خلي الدرعى ترعى ،، تحياتي للجميع

بخصوص WWM انا لدي الخبرة الكبيرة معاهم بمحفظة بعشرات الالوف واستطيع ان اعطيك تقرير مفصل بس على الخاص لاني من الخاسئوووون

دمتم بود
اخي الكريم احتسبها عند الله نبه وانصح بلطف لنا اخوة مبتدئين وغلابة نحمل بعضا من وزر خسارتهم فكلنا كيف كان بنا الحال اول دخولنا الى هذا السوق وكم هناك من المتربصين والمتنطعين لهدف يكاد يكون واحدا ادارة الحسابات وتنشيط الآيبيات حلوة الآيبيات

تاريخ ابو يخسئ الخاسؤون يشهد له كم من الاف الحسابات مرجن للغلابة هو وفرقة المطبلين له وتم وتزويره لنتائج توصياته وطرده من كل المنتديات تقريبا

طيب يا أخي قليلا من مخافة رب العباد اذا كنت لا تستطيع التوبة والشفاء من هذا الداء فاحصر توصياتك بواحدة او اثنين في حينه وليس 10 توصيات مع التعزيز الى ما لا نهاية

انها مخافة الله في اموال العباد واغلبهم من فئة الشباب التي لم تحصل على وظيفة او تحلم في تعديل اوضاعها في ظل اوضاع اقتصادية سيئة وبعضهم ربما استلف مبلغ حسابه حلما بالثراء او دخل يعين على الحياة

مخافة الله تكفي وتزيد لو كل منا وضعها نصب عينيه كبيرنا قبل صغيرنا وحليمنا قبل سفيهنا
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
موقوف

Forexjordan is on a distinguished road
80#
10 - 10 - 2014, 09:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
اخي الكريم احتسبها عند الله نبه وانصح بلطف لنا اخوة مبتدئين وغلابة نحمل بعضا من وزر خسارتهم فكلنا كيف كان بنا الحال اول دخولنا الى هذا السوق وكم هناك من المتربصين والمتنطعين لهدف يكاد يكون واحدا ادارة الحسابات وتنشيط الآيبيات حلوة الآيبيات

تاريخ ابو يخسئ الخاسؤون يشهد له كم من الاف الحسابات مرجن للغلابة هو وفرقة المطبلين له وتم وتزويره لنتائج توصياته وطرده من كل المنتديات تقريبا

طيب يا أخي قليلا من مخافة رب العباد اذا كنت لا تستطيع التوبة والشفاء من هذا الداء فاحصر توصياتك بواحدة او اثنين في حينه وليس 10 توصيات مع التعزيز الى ما لا نهاية

انها مخافة الله في اموال العباد واغلبهم من فئة الشباب التي لم تحصل على وظيفة او تحلم في تعديل اوضاعها في ظل اوضاع اقتصادية سيئة وبعضهم ربما استلف مبلغ حسابه حلما بالثراء او دخل يعين على الحياة

مخافة الله تكفي وتزيد لو كل منا وضعها نصب عينيه كبيرنا قبل صغيرنا وحليمنا قبل سفيهنا

والله يا أخي أن ردي الذي قام المشرف بحذفه واستطيع أن اضعه هنا الرد كان عبارة عن نصيحة بكل ادب لصاحب الموضوع وبالحرف قلت له تحملني واطلب منك فقط "مخافة الله في حسابات أخوانك "لانه قما قلت تماما اخواننا المبتدئين باصحاب حسابات صغيرة والله اعلم كيف قاموا بفتح الحسابات
وحلمهم ان يكون الفوركس المقذ لهم بعد الله،،
الأدهى والامر انه يعتقد انني داخل على توصياته وتبريداته وانا عمنا أبو طلال كنا في موضوع الورشة الذهبية نتسابق على من يقلل نقاط الستوب في التوصيات وهو يقول بلا تبريد وستربح وفعلا هو صادق اي صفقة بالدنيا ستربح ولكن متى وبعد انعكاس كم الف من النقاط
أوافقك الرأي اخي واتمنى من الادارة الانتباه لمثل هذه المواضيع
Forexjordan غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات