
رد: اضافة ازواج ناقصة على منصة wwm
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا
صباحك عسل يا لمبي
ومن قال لك اني ابحث عن عملاء حتى القاهم يا راجل يا طيب نحن حسابنا ونتحمل وزر مسؤوليته بشق الانفس فهل نتجرئ ونحمل وزر مسؤولية عباد الله وما اعظمها من مسؤولية
اما اضافة العمولة على حسابي فهي ترتكز على مبدئ المتداول نفسيا وبدرجات متفاوتة ينحاز للصفقات التي على شاشته متجاهلا بصورة او باخرى المؤثرات الاخرى فمثلا هدفي اليومي 1% كمعدل بهذه النقاط او بغيرها احاول جاهدا تحقيقه يوميا او كمعدل فتبقى هذه النقاط تفرض علي مجهودا اضافيا بسيطا ومردودها لا بأس به خصوصا انها تكون لك سواء كانت الصفقة رابحة او خاسرة فلو كانت صفقاتك الرابحه خلال الشهر مثلا 20 والخاسرة 20 انت حصلت 30 نقطة من العمولة على الجميع وهذه العمولة في حساب ثانوي قد تحتاجه يوما داعما لحسابك او تسحب منه دخلا هنا الفكرة مع انه ليس هنا مجال نقاشها لكن فكر بها ستجدها نافعة ولا ضرر منها لي صديق يفرض على حسابه 7 نقاط عمولة ويعمل جاهدا ان لا يخرج خاسرا من حسابه الرئيسي وربحه ممتاز من العمولة على نفسه ولكل طرقه وفنونه بالتداول يا صديقي وعندك فكرة المبدع وضاح عطار الحاليه فهي ابداع وتفكير راقي يغبط عليه بارك الله به وله
يا سلام ع الانضباط والاخذ بالاحتياط
خلي قرشك الابيض ليومك الاسود
موفق ان شاء الله ابو محمد الغالي وننتظر كل ابداعاتك

ما سبق مني كانت دعابه من النوع الثقيل
حياك