














المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ::: اضافة جديدة لمستخدمي منصة MetaTrader بشركة WWM ::: | عمرو ابراهيم | منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات | 22 | 21 - 02 - 2014 05:24 AM |
| كيف يتم اضافة الاكسبيرتات بصيغة ex4 الى منصة الميتا تريدر ؟؟ | HamsAlayl | منتدى المؤشرات و الاكسبرتات | 7 | 26 - 10 - 2011 02:49 AM |