• 11:13 صباحاً
logo



من كل بحر قطرة

إضافة رد
Like Tree1151Likes

 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
431#
08 - 01 - 2015, 07:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodo1122 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتى لك ارستقراطى وتحياتى للجميع
اخى الفاضل ارستقراطى
هل تعلم انه ليس صحيح ان تتجه تجاه الاخرين لمجرد انهم مقتنعيين بشئ انت لست مقتنعا به
وهل تعلم ان هناك متداولين كثيرين ينتظرون تحليلاتك عن الذهب
وهل تعلم ان هناك من حرم الفوركس عموما
وحرم ايضا البورصات المحلية اللتى تعمل على الاسهم فقط
وهل تعلم انه من الواجب عليك ان تستفتى قلبك حتى ولو افتوك
اتمنى لك التوفيق

وعليكم السلام اختي الكريمة دودو

كلامك صحيح وسبق لي ان وضعت رأيي بخصوص التداول على الذهب وانا ارى ان التحريم من باب التنطع لا اكثر

لكن المثل يقول : لا تنام بين القبور ولا تشوف احلام مزعجة

بعد ان يتغير الفكر الاستثماري العربي سأعود لتحليل الذهب

تحياتي
soka likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
432#
08 - 01 - 2015, 07:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soka مشاهدة المشاركة
كلام الاستاذه دودو صح يا استاذنا
وانا باستفيد جدا بتحليلات وتوصيات حضرتك في الذهب

سر علي بركة الله واستمر ولا يهمك من الاخرين
صدقني ان كان عليهم هؤلاء ممكن يجوا في يوم يحرموا الاعضاء علي مشاهدة مواضعيك

تسلم اخي الحبيب سوكا

ونفس الكلام اللي ذكرته للاخت دودو وهذا رأيي وضعته في موضوع آخر


http://www.borsaat.com/vb/t767957.html#post1767084


تحياتي
soka likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: أم الدنيا وهتبقي قد الدنيا
المشاركات: 13,182
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 23
Marvey is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
433#
08 - 01 - 2015, 10:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
تسلم اخي الحبيب سوكا

ونفس الكلام اللي ذكرته للاخت دودو وهذا رأيي وضعته في موضوع آخر


http://www.borsaat.com/vb/t767957.html#post1767084


تحياتي
أخبارك إيه يا برنس يارب تكون بخير تحياتي لك وجمعة مباركة إن شاء الله عليك

التوقيع

جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
434#
13 - 01 - 2015, 04:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvey مشاهدة المشاركة
أخبارك إيه يا برنس يارب تكون بخير تحياتي لك وجمعة مباركة إن شاء الله عليك

تسلم يا صاحبي واسبوع اخضر علينا وعليك
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
435#
13 - 01 - 2015, 04:17 PM
من يتابع الاعلام العربي سيشعر ان قتلى شارلي ايبدو من الشهداء والصالحين

تبا لكم الهذا فتحنا التلفاز ؟
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
436#
13 - 01 - 2015, 04:18 PM
تكاد تشتم رائحة الشماتة في معظم المقالات المنشورة في الصحف السعودية عن حادثة شارلي ايبدو

لأن الغرب تجاهل دعوة الملك لتوسيع الحرب على الارهاب
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الملـــــــثم
عضو برونزي
الصورة الرمزية الملـــــــثم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
الدولة: كوكب الارض
العمر: 24
المشاركات: 2,592
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
الملـــــــثم is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
437#
13 - 01 - 2015, 04:34 PM
اه منك استاذي ابو طلال دائما تضع الايد
علي مكان الالم والجرح . . .
كلما اتضايق من واقعنا المرير امر علي هذا المقطع

https://www.youtube.com/watch?v=1hNtCgkLKaM

اللهم اصلح حالنا . . .

التوقيع

الملـــــــثم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
438#
13 - 01 - 2015, 04:35 PM
Huge demand expected for Charlie issue : FT
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
439#
13 - 01 - 2015, 04:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملـــــــثم مشاهدة المشاركة
اه منك استاذي ابو طلال دائما تضع الايد
علي مكان الالم والجرح . . .
كلما اتضايق من واقعنا المرير امر علي هذا المقطع

https://www.youtube.com/watch?v=1hNtCgkLKaM

اللهم اصلح حالنا . . .

المؤلم يا اخي الكريم ان الغرب يتلاحم حتى وان كان مخطئا بينما نحن نسارع بنبذ اي تصرف حتى لو كان صحيحا

اظن ان لدى مسئولينا عقدة نقص تجاه الغرب

معظم الصحف الغربية اعادت نشر الرسوم المسيئة للنبي الكريم عليه افضل الصلاة واتم التسليم تضامنا مع شارلي

والاعلام العربي لا يزال يبحث عن اعذار لحرية الصحافة ويتجاهل مشاعر المسلمين ويقول ان حادثة شارلي ارهابية
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
440#
13 - 01 - 2015, 04:48 PM
النفط ....... لا يزال الطريق نحو 30$ سالكاً


قبل شهور كان النفط عند 90$ وسألوا وزير النفط السعودي هل ستنهار الاسعار فرد :


انا متفائل وتفاؤلي لم يخذلني طوال 50 عام


هل كان الوزير يكذب ؟ ام ان الامر خرج من يده ؟ ام ان الامر لا يعدو كونه لعبة غير محسوبة
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


11:13 AM