تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 10,036
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى:
27

رد: مشاكل في اكسنس بالاسعار والهدف والاستوب (بالدليل)
والله انا شوفت فى هذا الموضوع نوعين من الناس السلبية المعترضة على الموضوع
النوع الاول .. اعترض انى بشتكى رغم انى اغلقت الصفقة على ربح
كأنهم ليس لهم حقوق .. نعم اغلقتت على ربح ولكن المفروض اغلقها على ربح اكبر
ليه اسيب حقى ؟؟؟
النوع الثانى .. بيشكك ان سبب فتح الموضوع هو الخسارة
كأنهم لم يعتادو على المطالبة بالحق الا فى حالة الانهزام
وكلا النوعين ربنا يعافينا مما ابتلاهم به ... اما انا اتربيت على انى اخد حقى
وان كان سيكلفنى الكثير من الانتقاد والسب والشتم ... والله هذا الموضوع لله
ولارغام الشركة على احترامنا كعرب ...
التوقيع
قال المتنبى
فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار