• 1:53 صباحاً

مشاكل في اكسنس بالاسعار والهدف والاستوب (بالدليل)

موضوع مغلق
Like Tree137Likes

عضو جديد

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
A7med H is on a distinguished road
افتراضي رد: مشاكل في اكسنس بالاسعار والهدف والاستوب (بالدليل)
61#
12 - 12 - 2014, 08:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex11 مشاهدة المشاركة

ثالثا :

رأيت مشاركة لاحد الاخوة يقول فيها ان الشركة تربح من خسارة العميل و تتحكم فى الصفقات.. اود ان اذكرك ان شركة اكسنس ليس لديها غرفة مقاصة و هى فى الاساس شركة ECN

و كون ان الرافعة المالية كبيرة فهذا ليس عيبا بل هى ميزة.

الشركة يتداول فيها عشرات الالاف حول العالم و بمبالغ ضخمة جدا سواء ايداعات او سحوبات و يصل حجم التداول الشهرى فى الشركة الى اكثر من 190 مليار دولار.. كل هذا يجعلك تطمأن تماما انه لا يوجد اى تلاعبات او خلافه .. و هل اذا كان هناك تلاعبات هل ستتلاعب الشركة فى منصة الاخ احمد الذى لا يتعدى رصيده ال90 دولار ؟؟!!! و صفقته التى فتحها بلوت 0.01 ؟؟؟!!

اتمنى ان يكون الكلام موضوعى يا شباب.

و اود ان اشكر الاخوة العملاء ممن قاموا بوضع ردود فى الموضوع فيها كلام طيب لى او للشركة و نتمنى دائما ان نكون عند حسن ظنكم و حسن ظن الجميع

بالتوفيق.

ياسيد عمر هذا النص في ردك غريب جداً ، كيف لشركة تدعي أنها ECN تعمل برافعة 1:2000 أو حتى 1:400 وكذلك ذكرت أن رصيد الأخ أحمد لايتجاوز 100 دولار والعقود ميني النقطة ب 10 سنت ، هذه المعلومة لايمكن أن تقنع المتاجر أنها شركة ECN . والتي لها حدود لأدنى رصيد وأعلى رافعة لاتتجاوز 1:200 والعقد ستاندر وقليلين من يقبلون بعقود ميني النقطة بدولار .[/QUOTE]

اخي انت متاكد من الكلام ده كويس
لانى كلمت الشات الحي وكان شات بالانجليزي مع انهم كاتبين العربي متوفر وسالتهم انتو نظام تنفيذكو ايه قالولي ماركت ميكر دون غرفه مقاصه بس عشان حساب استاذ احمد ميني كما باين من صورة الشارت بتاعته فسالتهم هل ده يشمل حسابات الميتي قالي اه بس بعد ماتاخر عليا 20 دقيقه وراجع بكل برود يقولي معلش للتاخير ههههههههههههههههههههههه وقالي نعم سيدي

ومعني ماركت ميكر انها شركه ضدك خسارتك مكسبها ومكسبك خسارتها معتمده ع ان 95% من التجار خسرانيين

اهو صورة الشات ال ضيع من وقتي 22 دقيقه ههههههههههه

التوقيع

توصيات الماركت بروفايل
حساب تجريبي علي منصه بوسطن ميرشنت ميتا تريدر 4

Login: 33369606
Investor password: et5ybor
Server: BMFN-DemoCFD
رابط تحميل المنصه
CDN.BMFN.COM/bmfn4setup.exe
A7med H غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية omar_exness
عضو برونزي

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
omar_exness is on a distinguished road
62#
12 - 12 - 2014, 09:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7med H مشاهدة المشاركة
انا صورت صورة من الموقع العالمي ده تبين ان في توقيت اغلاق الصفقه وساعت ماعدت ووصلت ل 147.289 كان الاسبريد متوسط او اقصاه 3.3 بيب
شوف الصورة
المفرود شمعه 0.40 ل 0.45 هي ال وصلت للو 147.289 في الصورة دي من 10.40 لحد 10.50 بتوقيت جرينيتش او من 0.40 لحد 0.50 بتوقيت المنصه بل ولحد فترة ادام وورا ماتجاوزش 3.3 بيب يعني المفرود تتقفل الصفقه عند 147.30 وكمان الشركه ماركت ميكر يعني خسارتك مكسبها ومكسبك خسارتها فمش معقول تقول ان الوقت ده ملقتش حد يحوط الصفقه او يسيلها من البنوك

وللاسف صاحب الموضوع مش هتقدر تعرف لاكسنس هيئه رقابيه للاعتراض لها لانى من فترة كانو حاطين الهيئه الرقابيه نيوزيلاندا وشالوها وحطو جزر مش عارف ايه وبعدين شالوها وحطو بتاعت قبرض مع ان مقر شركتهم روسيا والغريب فالامر لما تحول تحويل بنكي يدولك رقم حساب في لاتفيا وكمان مزود الدفع بالفيزا فدوله اخري وهكذا دواليك فلو عرفت لهم حد تشتكيلهم اشتكيهم ههههههههههه

فقط لى تعليق بسيط :

و اذا كان سعر البيع وقتها 147.289 و الاسبريد 3.3 نقاط هل من المفترض ان تغلق الصفقة على سعر 147.30 ؟؟؟ ماشاء الله يعنى 3 نقاط و 3 اجزاء من العشرة نضيفها على سعر 147.289 يعطينا 147.30 ؟ هذا اذا اعتبرنا اصلا ان الاسبريد وقتها كان 3 نقاط و 3 من عشرة.

الموقع الذى اتيت به يظهر ال average ( متوسط الاسبريد ) و لا يعنى هذا ان هذا بالتحديد كان الاسبريد فى هذه اللحظة .. الاسبريد ربما ارتفع الى 5 نقاط مما يعنى ان سعر الشراء وقت مشكلة الاخ احمد كان حوالى 147.340 او 147.339 اى يتبقى 9 اعشار من النقطة للوصول الى التيك بروفت.

و السؤال الاهم هنا .. هل نقطة او نقطتين او اجزاء من عشر النقاط تعنى ان الشركة نصابة ؟؟

هل هذا يصدقه عقل ؟ هل صفقات الاخ خسرانة حتى نتدخل فورا و نحيلها للمختصين و نرى اذا كان هناك مشكلة فعلا ام لا ؟ الاخ اغلق صفقته على ربح ناهيك عن ان المشكلة غير موجودة اصلا .. و مازال الاخ ( احمد ) يتعب نفسه و يهدد و لا يدرى ان كل هذا لن يفيده بشئ طالما انه لا يوجد مشكلة حقيقية فى صفقته.. حتى لو لم يكن هناك عدم اغلاق للصفقة بعد وصولها للتيك بروفت و لكن اغلقت على ربح فما هو المطلوب ؟ هل فتح الصفقة مجددا و اغلاقها على ربح اعلى من الذى تم وضعه من جانب المتداول ؟؟ سبحان الله !!
omar_exness غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

63#
12 - 12 - 2014, 09:06 PM
الاخ a7med h

الحسابات الميني و السنتى و الكلاسيك شئ و الحساب ال ECN شئ اخر.

يوجد بالشركة حساب ECN التنفيذ يكون ماركت و هو حساب منفصل.

اما عن كلامك بخصوص الماركت ميكر و ان الشركة تربح من خسارتك .. هذا كلام عارى تماما من الصحة لان شركة اكسنس يتداول فيها عشرات الالاف من المتداولين حول العالم ولا يمكن ابدا ان تتعمد خسارة عميل فى ظل عدم وجود غرفة مقاصة من الاساس حتى يتم التحكم فى صفقات المتداولين .. فضلا عن ان الشركة تعمل دائما على الحفاظ على عملائها خصوصا بعد الارتفاع الكبير فى احجام التداولات الشهرية التى تخطت حاجز ال 190 مليار دولار

وفقا لاحصائيات و مراجعات رسمية من كبرى شركات المراجعة و الاحصاء.
عضو جديد

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
A7med H is on a distinguished road
64#
12 - 12 - 2014, 09:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 10pips مشاهدة المشاركة
تفضل اخي احمد.
تذكر انا مش ضدك ولا في صف شركة اكسنس وليس لي لا ناقة ولا جمل , لكن علينا ان نتوخى الحذر ونبحث المشكلة قبل ان نتراشق الاتهامات .

لالا يا اخي الكريم انت اعتقد انك مش بتتعامل مع اكسنس فمش عارف توقيت المنصه انه بتوقيت مصر +2 انما موقع myfxbook توقيته بتوقيت جرينيتش 0

فلذلك مشكور تعبت نفسك واحضرت هذا الشارت للاسبريد في وقت المشكله لكن للاسف الشارت ال انت تعبت فيه بتوقيت جرينيتش gmt 0 زى مامكتوب ولكن توقيت منصه اكسنس بتوقيت مصر gmt +2 او تقريبا ده للعملاء من مصر بس المهم ان استاذ احمد حاطط شارت بتوقيت مصر وراجع الشارت بالمنصه

فلذلك حكمت خطا في تقديرك بهذا الرد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 10pips مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

تابعت المشاركات كلها في الموضوع وكنت افضل ان لا ارد , كعادتي , على مواضيع الشكاوى مثل هذه.. لكن الساكت عن الحق شيطان اخرس .

اسمح لي اخ احمد لكن انا حتى الان غير مقتنع بالشكوى لهذه الاسباب :
1. السبريد متحرك.
2. الصفقة مفتوحة مع بداية اليوم ومعروف في هذا الوقت بالذات السبريد متحرك بشكل كبير.
3. الصورة التي اخذتها لا تعبر بالضرورة عن السبريد الذي كان وقت وصول السعر الى سعر الهدف.

لو الشمعة الموضحة وصل الى 147.29 , هدفك 147.33 , يعني لو السبريد اكبر من 4 نقاط اذا لن يتفعل الهدف.

بالرجوع لموقع myfxbook الذي يقدم خدمة مجانية رائعة , وهي مراقبة السبريد وتسجيله للشركات 24 ساعة في اليوم , نجد ان السبريد في وقت الحدث كان بين 3.5 الى 5 نقاط .
الرابط من هنا :
http://www.myfxbook.com/forex-broker-spreads/exness-EURJPY-real-spread/925,7

هل بهذه البساطة نحكم على الشركة انها نصابة ؟
اتمنى لك التوفيق واعذرني على المداخلة .
اخي الكريم انت غلطت في تقديرك للتوقيتات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_exness مشاهدة المشاركة
و هذا ما احاول ان افهمه للاخ احمد منذ الصباح

شكرا لمشاركتك العاقلة.
والان انت اثبتت ان الاسبريد كان في وقت الصفقه لم يتجاوز 3.3 بيب وللتاكيد انا تعبت نفسي زى تعبك عشان ميروحش ع الفاضي وعملت الصورة لنفس الفترة بتاعت مشكله استاذ احمد

اقتباس:
انا صورت صورة من الموقع العالمي ده تبين ان في توقيت اغلاق الصفقه وساعت ماعدت ووصلت ل 147.289 كان الاسبريد متوسط او اقصاه 3.3 بيب
شوف الصورة
المفرود شمعه 0.40 ل 0.45 هي ال وصلت للو 147.289 في الصورة دي من 10.40 لحد 10.50 بتوقيت جرينيتش او من 0.40 لحد 0.50 بتوقيت المنصه بل ولحد فترة ادام وورا ماتجاوزش 3.3 بيب يعني المفرود تتقفل الصفقه عند 147.30 وكمان الشركه ماركت ميكر يعني خسارتك مكسبها ومكسبك خسارتها فمش معقول تقول ان الوقت ده ملقتش حد يحوط الصفقه او يسيلها من البنوك

وللاسف صاحب الموضوع مش هتقدر تعرف لاكسنس هيئه رقابيه للاعتراض لها لانى من فترة كانو حاطين الهيئه الرقابيه نيوزيلاندا وشالوها وحطو جزر مش عارف ايه وبعدين شالوها وحطو بتاعت قبرض مع ان مقر شركتهم روسيا والغريب فالامر لما تحول تحويل بنكي يدولك رقم حساب في لاتفيا وكمان مزود الدفع بالفيزا فدوله اخري وهكذا دواليك فلو عرفت لهم حد تشتكيلهم اشتكيهم ههههههههههه
اعتقد انك كنت غلطان بسبب انك مش عميل لاكسنس لكن بما انى عميل لهم فقولت اصحح واهو اتعب بردو زيك واهو كلو بثوابه

لكن استوقفي هذا الاقتباس عليك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_exness مشاهدة المشاركة
و هذا ما احاول ان افهمه للاخ احمد منذ الصباح

شكرا لمشاركتك العاقلة.
ازاى يا استاذ عمر ماتعرفش توقيت منصه اكسنس لكي تصحح لاستاذ 10 بيب
ثم اديني عدلت شغله واعتقد انك كنت موافق ع كلامه تماما يعني موافق ع كلامي فعلا اى ان توقيت المشكله كان الاسبريد لا يزيد عن 3.3 بيب وهوة المثبت ايضا بشارت استاذ احمد ال ارفقه للمشكله وشككت انه ممكن ميكنش في ميعاد تخطي السعر لنقطه الهدف باقل من 5 دقائق لان الصورة بعد تخطي نقطه الهدف اى بالشمعه التاليه باقل من 5 دقائق لان الشارت بفريم 5 دقائق

ولا انت هتقول كلامي انا غلط مع انى عدلت بس ل10 بيب الصورة لانه للاسف لا علم له بتوقيت منصه اكسنس وتوقيت موقع myfxbook

ولا هوة عند كلامه صحيح وانا هترجع تشكك في كلامي ؟
أحـمـد and allumby like this.

التوقيع

توصيات الماركت بروفايل
حساب تجريبي علي منصه بوسطن ميرشنت ميتا تريدر 4

Login: 33369606
Investor password: et5ybor
Server: BMFN-DemoCFD
رابط تحميل المنصه
CDN.BMFN.COM/bmfn4setup.exe
A7med H غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

65#
12 - 12 - 2014, 09:31 PM
اقتباس:
لالا يا اخي الكريم انت اعتقد انك مش بتتعامل مع اكسنس فمش عارف توقيت المنصه انه بتوقيت مصر +2 انما موقع myfxbook توقيته بتوقيت جرينيتش 0

فلذلك مشكور تعبت نفسك واحضرت هذا الشارت للاسبريد في وقت المشكله لكن للاسف الشارت ال انت تعبت فيه بتوقيت جرينيتش gmt 0 زى مامكتوب ولكن توقيت منصه اكسنس بتوقيت مصر gmt +2 او تقريبا ده للعملاء من مصر بس المهم ان استاذ احمد حاطط شارت بتوقيت مصر وراجع الشارت بالمنصه

فلذلك حكمت خطا في تقديرك بهذا الرد

اخي الكريم انت غلطت في تقديرك للتوقيتات

والان انت اثبتت ان الاسبريد كان في وقت الصفقه لم يتجاوز 3.3 بيب وللتاكيد انا تعبت نفسي زى تعبك عشان ميروحش ع الفاضي وعملت الصورة لنفس الفترة بتاعت مشكله استاذ احمد

اعتقد انك كنت غلطان بسبب انك مش عميل لاكسنس لكن بما انى عميل لهم فقولت اصحح واهو اتعب بردو زيك واهو كلو بثوابه

لكن استوقفي هذا الاقتباس عليك

ازاى يا استاذ عمر ماتعرفش توقيت منصه اكسنس لكي تصحح لاستاذ 10 بيب
ثم اديني عدلت شغله واعتقد انك كنت موافق ع كلامه تماما يعني موافق ع كلامي فعلا اى ان توقيت المشكله كان الاسبريد لا يزيد عن 3.3 بيب وهوة المثبت ايضا بشارت استاذ احمد ال ارفقه للمشكله وشككت انه ممكن ميكنش في ميعاد تخطي السعر لنقطه الهدف باقل من 5 دقائق لان الصورة بعد تخطي نقطه الهدف اى بالشمعه التاليه باقل من 5 دقائق لان الشارت بفريم 5 دقائق

ولا انت هتقول كلامي انا غلط مع انى عدلت بس ل10 بيب الصورة لانه للاسف لا علم له بتوقيت منصه اكسنس وتوقيت موقع myfxbook

ولا هوة عند كلامه صحيح وانا هترجع تشكك في كلامي ؟

بغض النظر عن انك تقوم بعمل اقتباس لنفسك و ترد عليه فى الاقتباس الرابع الذى قمت انت به

لكن انا وافقت الاخ 10 pip فى مشاركته الاولى حين قال ان الاسبريد متحرك و من الممكن ان يتغير فلا مشكلة فى ذلك اذا ارتفع وقت المشكلة 5 نقاط.

ثانيا انا قولت انك اتيت بصورة تظهر ال average وهو متوسط الاسبريد و لكن هذا ليس الاسبريد بالتحديد الذى كان وقت المشكلة فكما يعلم الجميع ان الاسبريد المتغير قد يرتفع او ينخفض فى لحظات.

ربما كل اختلافنا الان فى اعشار النقطة هى التى سببت كل هذا لكن ما انا متأكد منه ان صفقة العضو احمد لا يوجد بها مشكلة

الاخ اغلق صفقته على ربح و لم يكن هناك مشكلة فى الصفقة تستحق ان يعاد فتحها و اغلاقها على سعر اكبر مثلا او ان يتم التعويض !! عن اى تعويض لا ادرى !!!

الصفقة اغلقت على ربح و لا يوجد بها مشكلة.

اتعرف اين المشكلة ايضا ؟

انظر فى رد الاخ احمد باللون الازرق و سوف تفهم

باختصار الهدف كان 147.33
والاسبريد اقل من 3 نقاط فقط... نقول 3 نقاط ... لا نقول 3.5 .. خليها علينا ونقول 4 نقاط
يعنى المفروض الصفقة تغلق على سعر 147.29 (ده فى حالة الاسبريد 4 نقاط ولكن هو اقل من 3 نقاط)

اللو وصل الى 147.289 ولم تغلق الصفقة

قذاااارة

بغض النظر عن كلمة ( قذارة ) لكن انظر ماذا هو يقول ؟ يقول ان اللو وصل الى 147.289 و لم تغلق الصفقة !!! اليس هذا يستدعى منى ان اشرح له الفرق بين فتح صفقة شراء من ask تغلق على bid و صفقة بيع تفتح من bid و تغلق على ask ؟؟ هو مازال يعتقد ان السعر هبط الى 147.289 و لم تغلق صفقته فى حين ان هذا السعر هو سعر ال bid و ليس سعر ال ask الذى يجب ان تغلق عليه صفقته ( البيع )

انظر ايضا ماذا يقول .. يقول انه اذا كان الاسبريد 4 نقاط من المفترض ان تغلق الصفقة على سعر 147.29 فى حين ان سعر ال bid كان 147.289 يعنى 4 نقاط سبريد فى نظر الاخ احمد هى 1 اعشار من النقطة يعنى 1 تقرأ هكذا 147.289 / 147.290 هذا هو الاسبريد 4 نقاط فى نظر الاخ احمد

ارأيت الان اين المشكلة ؟ ام سوف تستمر فى الهجوم

صحيح انا رأيت اسمك قبل ذلك لكن لا اتذكر اين يا اخ a7med h .. يا ترى هل انت هو ؟

ما علينا .. المهم ان الامر واضح تمام الوضوح .. موضوع اخذ اكبر من حجمه و ضيع وقتكم جميعا بدون اى مبر, انا عن نفسى سأستمر فى الرد و التوضيح دائما حتى لو وصل الموضوع ل 20 الف مشاركة

لكن المهم ان نعرف ان صفقة الاخ احمد ليس بها اى مشكلة.. كما وضحت و شرحت فى ردودى السابقة.

بالتوفيق للجميع
soka likes this.
عضو برونزي

66#
12 - 12 - 2014, 09:41 PM
الباشمهندس a7med h

اخبرنى ما رأيك فى هذه المشاركة .. اظن انها ابلغ رد على هجومك على الشركة و تراخيصها

انتظر ردك يا باشمهندس احمد

http://forum.borsaat.com/t409322-2.html#post1274649
الصورة الرمزية AlaaFX
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية AlaaFX

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
AlaaFX is on a distinguished road
67#
12 - 12 - 2014, 10:35 PM
السيد عمر

انت من حقك ان تدافع عن شركة اكسنس كونك موظف لديهم وهذا شئ لا يعيب

ولكن الذي ليس من حقك ان تتغاضى عن عمل قامت به الشركة ليخسر العميل ولو جزء من واحد من الدولار

الاخ احمد وضع صورة عن وصول سعر البيع لحظة تصويره للصفقة :

وهو 147.289

وهنا التوضيح لك كي تعلم كيف يضاف السبريد الى السعر كي نعرف سعر الاسك او سعر الشراء

سعر البيد او سعر البيع هو 147.289

نجرده من الفاصلة فيصبح 14728 وبما المنصة هي خمسة ارقام فالرقم الاخير من اليمين هو جزء من 10

فيصبح الرقم 14728.9

نضيف اليه السبريد

مداخلة الاخ احمد (( والاسبريد اقل من 3 نقاط فقط... نقول 3 نقاط ... لا نقول 3.5 .. خليها علينا ونقول 4 نقاط ))

يعني 14728.9 نضيف اليها السبريد الاعلى وقتها وهو 4 نقط كما اشار احمد

يصبح الرقم : 14732.9

ونعيد الرقم الى الشكل الذي يظهر على الشارت ليصبح

147.329

اذن سعر الاسك تخطى التيك بروفيت ولم تغلق الصفقة هنا محور الموضوع تماما
AlaaFX غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

68#
12 - 12 - 2014, 10:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlaaFX مشاهدة المشاركة
السيد عمر

انت من حقك ان تدافع عن شركة اكسنس كونك موظف لديهم وهذا شئ لا يعيب

ولكن الذي ليس من حقك ان تتغاضى عن عمل قامت به الشركة ليخسر العميل ولو جزء من واحد من الدولار

الاخ احمد وضع صورة عن وصول سعر البيع لحظة تصويره للصفقة :

وهو 147.289

وهنا التوضيح لك كي تعلم كيف يضاف السبريد الى السعر كي نعرف سعر الاسك او سعر الشراء

سعر البيد او سعر البيع هو 147.289

نجرده من الفاصلة فيصبح 14728 وبما المنصة هي خمسة ارقام فالرقم الاخير من اليمين هو جزء من 10

فيصبح الرقم 14728.9

نضيف اليه السبريد

مداخلة الاخ احمد (( والاسبريد اقل من 3 نقاط فقط... نقول 3 نقاط ... لا نقول 3.5 .. خليها علينا ونقول 4 نقاط ))

يعني 14728.9 نضيف اليها السبريد الاعلى وقتها وهو 4 نقط كما اشار احمد

يصبح الرقم : 14732.9

ونعيد الرقم الى الشكل الذي يظهر على الشارت ليصبح

147.329

اذن سعر الاسك تخطى التيك بروفيت ولم تغلق الصفقة هنا محور الموضوع تماما

استاذ علاء صدقنى هذا ما اشرحه للاخ احمد منذ الصباح مع اضافة ان الاسبريد وقتها ربما يكون قد ارتفع الى 5 نقاط و ليس 4 اى ان سعر ال ask الشراء وقتها كان 147.339 اى يتبقى 9 اعشار النقطة للوصول الى التيك بروفت .. فى حين ان الاخ احمد يقول ان السعر نزل الى 147.289 و لم تغلق الصفقة و هنا الالتباس .. هو يتحدث عن سعر البيع bid و يصر على ان السعر وصل الى 147.289 و لم تغلق الصفقة فى حين ان صفقة البيع تغلق على سعر ال ask و ليس سعر ال bid و اذا اعتبرنا ان الاسبريد وصل وقتها الى 5 نقاط اذن عند سعر 147.339 يعنى لن تغلق الصفقة ايضا بفارق 9 اعشار النقطة .. هل فهمت اخى اين الالتباس ؟

لماذا لا يريد ان يصدق الاخ احمد ان الاسبريد من الممكن ان يصل الى 5 نقاط خصوصا انه سبريد متحرك .. يوجد اسبريد ثابت فى الشركة لا يزيد لكن هو صفقته على الاسبريد المتحرك.

بينما العجيب انه اغلق الصفقة يدويا قبل الوصول للتيك بروفت ( على حسب كلامه ) تخوفا منه ان ينعكس السعر عليه و للعلم هوغلق الصفقة على ربح و ليس خسارة و بالتالى لا يوجد اى مشكلة .. لو كان السعر هبط اسفل التيك بروفت بنقطة او نقطتين هنا كنا سوف نقول ان هناك مشكلة و كنت على الفور ساطلب منه ارقام الصفقات و فحصها مع المختصين لكن كما وضحت لك .. الصفقة ليس بها اى مشكلة.

ايضا بالمناسبة سؤالى للاخ احمد صاحب الموضوع و اذا قال لى ( نعم حدث ذلك ) سوف اخبره وقتها ان صفقته فعلا ربما كان بها مشكلة..

نقطة فنية .. سؤالى هو .. اثناء متابعتك للصفقة قبل اغلاقها بثوانى هل رأيت لون اصفر على الصفقة فى التيرمينال ؟

اذا رأيته فهذا معناه ان المنصة فعلا علقت و لم تغلق الصفقة بعد وصول السعر للتيك بروفت .. لكن اشك ان هذا حدث خصوصا ان الصورتين اللتان ارفقهما الاخ احمد لا يظهران ذلك.
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
أحـمـد is on a distinguished road
69#
12 - 12 - 2014, 11:04 PM
تصدق وتؤمن بالله الصفقة لونها اصفر فعلا ورجعت اخضرت تانى
وعلى فكرة ده بيحصل فى صفقات كتير
انا مش هحلف عشان الدولار لانى لن اقبله (انا لا اريد الدولار)
واقسم بالله لن اقبل تعويض الشركة .. ويكفينىى هذا الرد

واقسم بالله اكثر من مره صفقات تصفر وترجع تخضر تانى

انا لا اريد تعويض الشركة انا اريد اثبات انها بتتلاعب فقط

وردك ده اكدلى انه برنامج لشركة تضمن به عدم تحقيق ربح
فاذا انعكس السعر سريعا لم تغلق الصفقة
واذا استمر السعر فى اتجاة الصفقة لن تخسر شىء سوف تلتزم بالتيك بروفيت

الصور لم تظهر اللون الاصفر لانها بعد ارتداد السعر 3 نقاط
اصل انا مش هلحق اصورهالك بسرعة ولكن معوضة

الموضوع بيتكرر كتير لانه برنامج وان شاء الله هصورهلكم لتزداد الفضائح
allumby likes this.

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

70#
12 - 12 - 2014, 11:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
تصدق وتؤمن بالله الصفقة لونها اصفر فعلا ورجعت اخضرت تانى
وعلى فكرة ده بيحصل فى صفقات كتير
انا مش هحلف عشان الدولار لانى لن اقبله (انا لا اريد الدولار)
واقسم بالله لن اقبل تعويض الشركة .. ويكفينىى هذا الرد

واقسم بالله اكثر من مره صفقات تصفر وترجع تخضر تانى

انا لا اريد تعويض الشركة انا اريد اثبات انها بتتلاعب فقط

وردك ده اكدلى انه برنامج لشركة تضمن به عدم تحقيق ربح
فاذا انعكس السعر سريعا لم تغلق الصفقة
واذا استمر السعر فى اتجاة الصفقة لن تخسر شىء سوف تلتزم بالتيك بروفيت

الصور لم تظهر اللون الاصفر لانها بعد ارتداد السعر 3 نقاط
اصل انا مش هلحق اصورهالك بسرعة ولكن معوضة

الموضوع بيتكرر كتير لانه برنامج وان شاء الله هصورهلكم لتزداد الفضائح

عن اى فضائح تتحدث ؟ هذا دليل على انك لم تفهم بعض الامور الهامة.

اولا منصات الميتاتريدر جميعها من برمجة شركة الميتاكويتس العالمية و مثل هذه الامور تحدث فى اى منصة خصوصا ان اغلاق الصفقات و فتحها يتم بشكل اوتوماتيكي فى ظل عدم وجود غرفة مقاصة لدى الشركة لكى تتحكم فى صفقاتك و تغلقها و تفتحها .. اعطيني سبب واحد يجعل الشركة تفعل ذلك فى حين ان الاالاف من المتداولين يتداولون بالشركة بدون اى مشكلة.

ثم تتحدث عن تعويض .. عن اى تعويض تتحدث ؟ يا عزيزي صفقتك رابحة و لم تغلق على خسارة حتى تتحدث عن تعويض !!

اللون الاصفر الذى ربما قد يحدث و لو انه نادر الحدوث و لكن ان حدث فهو يكون اما نتيجة تعليق اوتوماتيكي حدث فى المنصة وقت خبر قوى او خطأ فنى لا اكثر .. لكن من الغير معقول ان يكون هناك شخص جالس فقط لصفقاتك يعطيها لون اصفر حتى لا تغلق و يعطيها لون اخضر عندما تغلق !!! يا عزيزي كلها امور فنية بالمنصة تحدث فى جميع منصات الشركات و ليست دائمة الحدوث بالطبع.

هل تعرف فى اى حالة يمكننا التحدث عن تعويض لمثل هذه الصفقة ؟

اذا كانت بالفعل قد وصلت للتيك بروفت و لم تغلق و اعطيتك لون اصفر ثم ارتد السعر و اغلقتها انت على خسارة .. هنا تأتي بارقام الصفقات و لوجوز الصفقة و نبحث الامر ثم يقوم المختصين بالتعويض .. لكن ان تحدثنى عن صفقة اغلقت على ربح ولا يوجد اى دليل لديك انها وصلت للتيك بروفت و لم تغلق .. اذن فهذا امر لا احد يصدقه.

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام