
رد: ما هي افضل شركة وساطة لتجارة الاسهم الامريكية
من واقع تجربه اخي الكريم
TD AMERITRADE
لايوجد دعم عربي ولكنه رائع بكل ما فيه ولكن من اجل ان تكون متداول يومي يجب ان لايقل رصيدك عن 25000 دولار وهنا يكون لديك رافعه ماليه بضرب المبلغ في 4 بمعني انه يسمح لك بتداول اربعة اضعاف رصيدك الحقيقي ى 4 مرات يوميا وليس هناك حدود للتداول على المبلغ الاصلي . وهذا بحد علمي في البروكرات الامريكيه
عندما يقل المبلغ عن 25000 الف دولار فعندما تبيع ستضطر الى انتظار التسويه من يومين الى ثلاثة ابام هذا ما كنت اعرفه سابقا وقد يكون استجد معلومات غير ما اعرفه
بروكر : E-TRADE مشابه تماما للامرتريد ولكن يوجد به دعم عربي ولا اظن الفرق كثير الا من ناحية الملاءه الماليه ولكننى لم اجرب اليتريد وفقك الله لكل خير
العموله للصفقه من 1-10000 سهم 9.99 دولار