• 2:35 صباحاً
logo



توقعات شركة سيتي إندكس لسوق المال شهر مارس 2015

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 1,882
معدل تقييم المستوى: 0
Wade Kinsella is on a distinguished road
12 - 03 - 2015, 02:10 AM
  #1
Wade Kinsella غير متواجد حالياً  
افتراضي توقعات شركة سيتي إندكس لسوق المال شهر مارس 2015
في كل شهر، نقوم في سيتي إندكس بالبحث والتنقيب في بيانات ومؤشرات الأسواق المالية لتزويد المتعاملين بالتوقعات التي من شأنها توفير معلومات دقيقة حول أكثر إستراتيجيات التدوال فعالية خلال الأشهر القادمة. وفي هذا الشهر، يعرض خبراء سيتي إندكس من المحللين مزيجاً من الآراء المتعلقة بحالات الصعود والهبوط في الأسواق المالية، وفيما يلي مختصر توقعاتهم لشهر مارس 2015.

زوج العملات جنيه استرليني/دولار أمريكي

بعيداً عن توقعاته بالصعود لشهر مارس 2015، يتنبأ أشرف العايدي بتقدم زوج العملات جنيه استرليني/دولار أمريكي، بالإضافة إلى الزيادة باتجاه المستهدف 1.5575 دولار. هل بإمكان زوج العملات الارتفاع للمرة الرابعة خلال الأسابيع الخمسة الماضية؟ قد يبدو الأمر محتملاً بشكل كبير، واستناداً إلى ما قد يجلبه شهر مارس فقد نرى بشكل واضح مستوى التصحيح 38% من الإنخفاض إلى أدنى مستوى في شهر يناير.

كذلك يبدو من المرجح أن تعليقات رئيسة الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين المتعلقة بعدم تعجل الاحتياطي الفيدرالي لرفع أسعار الفائدة في الوقت الراهن جزءًا من تلك التوقعات، بالإضافة إلى التعزيزات والتحسينات الخاصة بديناميكيات المملكة المتحدة مثل دعم الموازنة ونتائج قطاع التصنيع ومؤشرات مديري مشتريات قطاع البناء.

زوج العملات يورو/دولار أمريكي

يراقب جيمس تشين زوج العملات يورو/دولار أمريكي، بما في ذلك الانخفاض الحاد عند 1.1100 دولار أواخر شهر يناير (ما يمثل المستوى الأدنى الجديد خلال أحد عشر سنة) والاتجاه الهبوطي خلال شهر مارس. على الرغم من الإرتفاع على المدى الطويل الذي قارب 1.4000 دولار في مايو 2014، إلا أن زوج العملات انخفض بأكثر من 20% بسبب انخافضات يناير. بدأ شهر مارس بارتفاع إلى مستوى 1.1533 دولار مقارنة بشهر يناير، ولكن ما الذي يعنيه ذلك بالنسبة لزوج العملات يورو/دولار في شهر مارس؟

التوطيد الحالي لانحفاضات زوج العملات، بالإضافة إلى الاتجاه الهابط المستمر في الإنخفاض وكذلك الصورة الخاصة بالاتجاه الهبوطي في المستقبل القريب، جميعها عوامل لم تشفع في الحد الأدنى من الضعف الحالي لليورو وتمثلت القوة المتوسطة فقط في الدولار الأمريكي. بالتطلع إلى توقعات شهر مارس، فقد نرى المزيد من النتائج ذاتها، أو حتى هبوط أكبر إلى ما دون هذا المستوى من الانحفاضات على المدى الطويل.

الجنيه الاسترليني/الدولار الكندي

مع بداية انتعاشة الدولار الأمريكي وارتفاعه بعد ثلاثة أسابيع من التوطيد، تدرس كارا اوردواي مختلف السُبل التي يمكننا من خلالها الإستفادة من نقطة التحول المحتملة. من خلال المقارنة مع الأزواج الأخرى التي تنطوي على الدولار الأمريكي، مثل زوج العملات يورو/دولار أمريكي، زوج العملات دولار استرالي/دولار أمريكي، فإن زوج العملات جنيه استرليني/دولار كندي يبدو أقل ازدحاماً. حالياً، يقترب الزوج من قمم يونيو 2009 عند مستوى 1.9311، حيث يُظهر الزوج مقاومة جيدة إلى حد ما، ولكن هل يعني ذلك استمرارية زوج العملات في الاتجاه الصعودي خلال شهر مارس؟

تراقب كارا كافة النقاط والقضايا المتعلقة بالضغط على الدولار الكندي، مثل هبوط أسعار النفط والاقتصاد المتعثر، لتظهر توقعاتها ما إذا كان بإمكان زوج العملات جنيه استرليني/دولار كندي الصعود فوق مستوى 1.9700.

US SP 500

يراقب كيلفن وونج أرقام US SP 500، بما في ذلك القناة الصاعدة على المدى الطويل وكذلك متذبذب RSO على المدى الطويل، لبناء توقعاته لشهر مارس 2015. على الرغم من الاتجاه الصعودي خلال عدد من الأشهر، فإن SP 500 يبدو الأقرب من مستوى المقاومة الرئيسي على المدى الطويل عند 2140/2170.

وبالنظر إلى الإطارات الزمنية الشهرية، والأسبوعية واليومية نجد صورة مثيرة للإهتمام حول إمكانية ارتفاع محدود أقل من مستوى 2140/2170، وفي هذا السياق يتوقع كيلفن مستوى 2335 كمستهدف الخروج الصعودي المحتمل.
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعلان جين كابيتل تستحوذ على سيتي إندكس (والتي تتضمن شركة إف إكس سوليوشنز) احمد ريان منتدى تداول العملات العام 0 31 - 10 - 2014 07:40 PM
توقعات إيجابية لسوق الأسهم السعودية عطفا على التحولات الخارجية مساهم منتدى الاسهم السعودية 0 27 - 02 - 2010 05:00 AM
توقعات بإبحار هادئ لسوق الأسهم في غياب المحفزات مساهم منتدى الاسهم السعودية 0 13 - 02 - 2010 06:00 AM


02:35 AM