• 1:12 مساءاً




رواية بويه منحرفه اسك

إضافة رد
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 1,457
معدل تقييم المستوى: 0
Eleena is on a distinguished road
18 - 04 - 2015, 04:30 PM
  #1
Eleena غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية بويه منحرفه اسك

منال بنت في قمة الغموض تحب اشياء ومرات ما تحبها تعيش بين امها وابوها واخوانها طبعا اكبر

من ناحيه الوالد بنته الدلوعة ...........




احمد ولد خالها طلب من ابوه ان يخطب له منال بنت عمته لان

ام منال تصير اخت ابو احمد بس ابو احمد طلب ياجل الموضوع لان الحين هو يدرس وبعدة ** معلومة

منال تصير اخت احمد بالرضاعة واحمد ما فتح هالموضوع لامه حب يخليها مفاجاه ** بدا يتوسل لابوة

ويطلب منه ان يخطبها له ----------- احمد: يبا تكفى بس ابغيها تكون خطيبتي لين نخلص دراسة ونملج


وعقب اتزوجها ابغيها تكون خطيبتي بس .

ابو احمد : بس يا احمد البنت صحيح اني خالها لكن ما اقدر اجبرها ..

احمد : بنروح وبنفتح الموضوع وبنشوف ..

ما يبي ولده يدخل بحاله مثل ولده الكبير محمد وخذ تلفونة واتصل على ام منال

ابو احمد : السلام عليكم

ام منال : وعليكم السلام هلا اخوي خالد اخبارك واخبار العيال

ابو احمد : بخير يا هاجر .... سكت شوي .... هاجر انتو بتروحون اليوم مكان

ام منال : لا يا اخوي ما بنطلع خير خوفتني في شئ

ابو احمد : لا بس بنمركم اليوم اذا ما في كلافة

ام منال : حياك اخوي

ابو احمد : يلا استاذن مع السلامة وسكر عن اخته والتفت الى ولده جهز نفسك بنروح اليوم بعد المغرب

احمد وهو سرحان يطالع غرفتة : يعني واخيرا منال بتصير لي

ابو احمد يطالع ولده الي بدا بسرحانه لمكان بعيد ............ احمد خل الاحلام الورديه لبعدين روح جهز نفسك .




عند منال وهي بغرفتها حاطة الاب في حضنها وتكلم حبيبها مالك *** مالك انسان حبوب صعب يدخل في باله احد لا يحب احد يلعب براسه غيرور تعرفت عليه عن طريق الفيس بوك صار لهم سنه و4 شهور من تعرفوا وطبعا مخلصين بحبهم وهو على نية بالتقدم لمنال *** بتعرفون قصته مع الاحداث

سمعت دق للباب ... ادخل .. شافت امها على طول طلعت من الموقع منال : هلا ماما خير

ام منال: قومي البسي لان خالج بيكون موجود بعد المغرب

منال : منو خالي اي واحد

ام منال : خالج خالد ابو محمد

منال : ابو احمد خير شو صاير



بعد المغرب


في بيت منال


كانت تكلمة وتقول له *: حبيبي مالك انا بروح خالي هني بخلص وبكلمك دير بالك على نفسك .

مالك : من عيوني ياقلبي روحي وانتي بعد ديري بالج .

منال : من عيوني


نزلت للصاله الي فيها ابوها وامها وخالها واحمد ولده سمعت الحوار الي بينهم


ابو احمد : انا بطلب منال ل احمد على سنه الله ورسولة وفهمها السالفة الي بتصير .

ام منال : والله يحصل الشرف يا اخوي واحمد ريال ما شاء الله .

ابو منال : بس بنتي ما اعرف ردها فاكيد راح اسالها .
................................... بكمل بعد ما ارجع من السكول لان الحين بروح اسفة على البارت القصير
نزلت للصاله الي فيها ابوها وامها وخالها واحمد ولده سمعت الحوار الي بينهم


ابو احمد : انا بطلب منال ل احمد على سنه الله ورسولة وفهمها السالفة الي بتصير .

ام منال : والله يحصل الشرف يا اخوي واحمد ريال ما شاء الله .

ابو منال : بس بنتي ما اعرف ردها فاكيد راح اسالها.

منال كانت واقفة عند الممر وهي ما تعرف شو الي يصير تفكر بالي تسمعة احمد الي هو كان عشيقها وهي صغيرة كيف يصير زوجها وبدت الدموع تتجمع في عيونها وصلها مسج بفتحت المسج وقرت




منول حبيبي فيج شئ قلبي ناغزني اذا فيج شئ كلميني ....

كان المسج من مالك واول ما نزلت الفون شافت ابوها قدامها وهي ما تعرف شنو تسوي بالضبط تمسح دموعها ولا تبكي اكثر





مالك كان جالس مع اهله وهو في عالم ثاني يفكر بنغزات قلبه واهله يسولفون


اعرفكم على مالك

مالك شاب عمرة 25 سنه طموح وكلمته ما تصير كلمتين والي يعاند فيه يكسر عناده محد من اهله يقدر يزعله لان عنده القولون او حتى يضايق فيه ويا كثر ما تعذب


منها .................... تذكر وهو يحاول يطلب رقمها الى بعد ما سوا حادث رجع تعبان من المستشفى وطلب منها تصحيه وتلبي امنيته الي يطلبها اكثر من مرة وهي


ترفض هالشئ طلب منها تصحيه ويمكن اذا سمع صوتها يروح التعب عنه والي فيه كله عطاها رقمه عشان تصحيه الساعة 6 العصر وهي تقول ما بتصل لاني ما


عمري سويتها وطنشته وفكرت بنفسها انه تعبان ومستحيل يصير فيه بسبتها وصارت الساعة 6 وهو نايم من التعب الي صار فيه من الحادث وهي مختارة انها تتصل


تكتب الرقم ورجع تمسحه تكتب وتمسح الين صارت الساعة 6 ونص بعدها تشجعت واتصلت له بس محد يرد قالت اكيد اتصلت مكان غلط اتصلت مرة ثانيه رد وكان


رواية بويه منحرفه اسك

الصمت من بينهم هي تبغي ترد وتقول الو وهو ما يعرف الي متصل سمعت صوت رجولي خشن .... ااالووووو خافت من الصوت وسكرت على طول اتصلت مرة


ثانيه والصمت من بينهم تشجعت وقالت بصوت متقطع : ااااا س سسسسلا مممم عليكم ......... رد عليها بصوت رجولي خشن وعليكم السلام امري اختي


قالت : مالك رد عليها : خير من انتي حتى ما انتظر ردها وعلى طول قال ... لو وحده تبين تتعرفين فالرقم غلط انا انسان مب فاضي للتعارف وقال السموحة انا

بسكر بسرعة وهي ترتجف وتحس قلبها يدق لا لا تسكر انت مالك .... رد خير شلي بغيتيه اي انا مالك .... منال وهي مب حاسه ان الكلام يطلع منها كان الكلام

بنفسة يطلع : مالك ما عرفتني ... مالك وهو مستغرب : منو انتي عشان اعرفج .... منال وهي تبلع ريجها : انا منال ...


بدا الصمت يضرب في بعضهم وهي خايفة وهو مستغرب : منو منال .. ترد : انا منال الي بالفيس الي

---- تبغي تكمل بس وقفها صوته وهو يقول منال حبيبتي انا متاكدة وهو ترتجف اي انا منال اول ما سمعت يقول لها حياتي كيف قدرتي تكسرين عنادج وتتصلين ما

توقعت انج منال يعني انا اكلم نونو .. حست بتغير بصوتة لما عرف انها منال الي هي نونو .. خافت وقلبها يدق وحست انها سخنت وحرارتها ارتفعت وسكرت الخط في


ويهه وعقب كلمها بالفيس وقال لها منال اذا انتي خايفة مني خلاص بحذف الرقم ولا كاني سمعت صوتج ولا انتي سويتي شئ بس اهم شئ انج ما تهتمين وتخافين ردت


عليه: لا بس انا وما مداها تكمل الا ونسدحت على الاب مغمى عليها وطبعا صحت وشافته مطرش لها شعر كتبه لها عن صوتها الطفولي الي ما توقعة كذا وبالضعف


هاذا وهي بالفيس كانها شخص مثل الجبل ما يهزة ريح وعنادها معاه حسها انها مب بنت لان كثر ما ترفض حط فكرة في باله انها ولد ينتهز شخصيه بنت .. صحت وهي


خايفة طرشت له : مالك انا حرارتي مرتفعة على طول رد عليها : ليش حبيبي كل هاذا عشان انج سمعتي صوتي ... ردت : لا بس لاني اول مرة اسويها في حياتي كلها .

عرف ان اول مرة تسويها يصير فيها كذا لو وحده غير كانت الامور عادي عندها وعرف انها حساسة حتى من كلمه اولى ... طلب منها انه يخزن رقمها وهو يخزن


رقمه وقالت له انها بتخزن رقمها على اسم مريم الي هي رفيجتها ******* مرت الايام وهو عادي منال ما عادت تخاف منه بس الخجل ملازمها حتى في ندائها اسمه وهو يحول ان يبين لمنال انه يبيها ويرسم مستقبله معاها ****


نكمل



**
كان سرحان وهو يفكر بنغزات قلبه الي خايف وحاس ان بيصير شئ

ام مالك : مالك يما شو فيك سرحان ومضايق سولف معنا شوي يكفي بكرة بتروح للدوام

مالك وهو بدت نبضاته تزيد وفي داخله لازم اتصل لها لازم قلبي ناغزني عليها



منال وهي مب متوقعه ان مالك بيتصل لها وهي تناظر ابوها الي حست انه يقترب منها ويحضنها ويهديها


ابو منال : منال حبيبتي ليش تصيحين فيج شئ ............. وهي ساكته وشوي بتدخل في صدره وهو يحس بشئ حار تجمع على صرده رفع راسها وشاف دموعها اربع اربع ..... شفيج يا دلوعة ابوج ليش هالدموع كلها .

وهي تبغي تقول شئ لابوها الا ورنه تلفونها ترن شافت اسم مريم عرفت انه هو الي داق قالت لابوها رفيجتي داقه بكلمها وبرجع

ابو منال : اوكي يا روح بابا روحي بس لا تتاخرين .. منال : ان شاء الله


ردت عليه وهو خايف عليها وبصوته الي متسرع : منال فيج شئ ردي علي قلبي ناغزني عليج . ردت : لا انا بخير بس في خبر مضايقني وودي اموت بسبته ... على


طول رد وقال : وتروحين وتخلين حبيبج بروحة قولي نونو ليش وشو ذا الشئ الي مضايقج ........ منال : وهي عيونها بدت تهوي الدموع بيخطبوني لولد خالي وبدت في



نوبه بكا .... قال لها : شنو تنخطبين لا مستحيل انتي لي انا بروحي محد يقرب منج منال الله يخليج لا توافقين بليز انتي لي انا احبج لا توافقين انا ابيج ... قالت له :


حبيبي مستحيل اوافق ما ابغي اوافق وسمعت صوت خالها يناديها ترددت قالت له : مالك انا بروح خالي يناديني قال لها : منال لا تسكرين خلي الفون بجيبج ابغي اسمع الي يصير بليز قالت له : اوكي




دخلت عند امها وخالها وولد خالها لقت مكان ابوها مب موجود وهي تعرف لو ابوها موجود ما راح يخليها تنغصب على شئ هي مب مرتاحة له طبعا سلمت على خالها


ابو احمد : هلا بالحلو تعال اجلسي جنبي خافت وترددت بس لمحت على امها وهي عاقده حواجبها فخافت وقعدت وطبعا بدو بالكلام الا شوي وفتح باب الصاله بقوة


ام احمد وهي تصارخ : لا تزوجونها ولا تخطبونها



ابو احمد وهو ماسك اعصابه : انتي شلي يابج هني ومن قالج وليش تسوين كذا


ام احمد : لان منال ما تصلح لاحمد


وشوي والخدامة تجي وتحط اكواب العصير على الطاولة


ام احمد وهي تقول : احمد اخو منال بالرضاعة وفهمتهم السالفة كلها


احمد بعصبيه : وليش رضعتيها ليش عصب ولمح منال تركض لبره الصاله مسك الكوب وفره عليها وعلى طول انكسر الكوب على الارض والماي على الارض وزلقت


على الزجاج وانجرحت بريلها واغمى عليها وطبعا مالك وهو يسمع كل الي صار وهو يصرخ منال ردي منال ردي


امها بسرعة تركض لها : بنتي منال قومي



احمد طلع برة البيت محد يعرف عنه وين راح وام منال وابوها وخالها ومرت خالها ودوها المستشفى



وهي بخير بس بيسون لها جراحة بسيطة يطلعون الزجاج من ريلها لان الزجاج كان بكثرة في ريلها ..


رواية بويه منحرفه اسك


رد مع اقتباس

عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,798
معدل تقييم المستوى: 52
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية بويه منحرفه اسك
2#
20 - 04 - 2015, 06:39 AM
جزاك الله خيرا


ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


01:12 PM