• 8:16 صباحاً




رواية بويات منتدى بويات الخليج

إضافة رد
أدوات الموضوع
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 1,457
معدل تقييم المستوى: 0
Eleena is on a distinguished road
21 - 04 - 2015, 10:54 AM
  #1
Eleena غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية بويات منتدى بويات الخليج


( لقاء حـــــــــــار ..... )




انا الي دمعتي ما تنزل ..... نزلت اليوم و السبب انت


انا الي الغرور ماليني ....... انكسر اليوم و السبب انت


انا الي كل الدلع فيني ...... اختفى اليوم و السبب انت


انا الي الثقة بعيني ...... انهزت اليوم و السبب انت


انت هدمت كل شي فيني




اليوم الثاني صباح جديد على الصبايا اليوم بيروحون للجامعة كل وحدة منهم متحمسة لهذا الشي و متحفزة له بس يظل التوتر والخوف يأثر عليهم كانوا يجهزون روحهم و مرتبشين مرة كل وحدة تصرخ من صوب وين جزمتي وين طرحتي وين اغراضي وين ... الخ


بعد ما خلصوا من تجهيز نفسهم نزلو تحت و لقـوا باص متوسط الحجم يشبه لسيارة هو الي بيوصلهم للجامعة


دخلت وحدة وراء الثانية لين ما اكتمل عددهم و انطلق بهم الباص


×××


بالمملكــــة ,,,




........... : يمــه خلاص لا تبكي انا يومين بالكثير و راجع لك


تكلم بشبه غيره و هو مكتف يده : ايه هذا انت و يومين قاعدة تبكي و انا ولد البطة السودة يمــه – اشر على اخوه الكبـير – هذا بيروح يومين و انا 10 شهور المفروض اي واحد تبكي عليه اكثـر انا و لا اهو


عـواد طالعه بنص عين : بلا كذب و الي سوته امس امي لك ايش تسميه


قال يغير الموضوع : انا ابي افهم ليش جاي معي تراني رجال مب بنت عشان تجي معي


عـواد بسخرية : تراني مو رايح عشان سواد عيونك انا رايح لحبيبتي تـرف


قالت الام : ويلي عليها اشتقلت لها موت تكـفى وصل سلامي لها


عـواد و هو يسلم على راس امه : تامرين امر يا الغالية


رن جرس البيت و كان ولد خال عـواد جاسم الي بـيوصله لمطار


عـواد لف لسعود اخوه : قوم افتح الباب جاسم وصل


سعود : افا عليك بس الحين – صرخ - ميري يا مال الوجع فتحي الباب


عـواد ناظره بستخفاف : و ليه ما تفتحه انت


قاطعهم حديثهم دخول جاسم : السلام عليكم


سلم على الكل و سلم على راس عمته : اخبارك عمه


ام عـواد بحنية : بخير دامك بخير


جاسم وجه كلامه لـ عواد : يلا قوم ما باقي الا كم دقيقة و اتطير الطيارة


قام عواد و سعود و حملوا شنطهم و حطوها بسيارة جاسم وودعوا امهم مرة ثانية الي رجعت للصياح


و انطلقوا إلى لنــــــــــــدن


×××




في الجَامعــة ...!




كانوا واقفين قريب من بوابة الجامعة و كل وحدة تفرك يدها من التوتر شموخ كانت واقفة وماسكة بيد رحيل الي تعدل نضاراتها و اطالع الناس الي رايحة و الي جاية ملاك الي كان بيدها كتاب و ضامته لصدرها و رشا الي مطلعة المراية الصغيرة و تطالع نفسها والبنات الباقين قاعدين على الكراسي و ترف وريم الي ماسكتها و مها الي الكيلنكس بيدها و كل شوي تعطس و هاجر كانت تقراء الآيات الي حافظتها بقلبها وسديم الي حاطة رجل على رجل و قاعدة تتثاوب بملل و جهان جالسة جنبها و التوتر باين عليها جود و حصيص كانوا مو موجودين لان كانو يطلعون اسماء البنات كل بنت باي سكشن وجدَولها الدراسي


مها و هي تعطس : اتشووووووو اوووف هالجو خر... اتشوووووووووو ماني قادر ...... اتشووو


هاجر بهدوء : رحمك الله


شموخ بإستخفاف: و ربي يبي لك صورة كل عطسة بريال ترى هاههههههههههههه


دزتها رحيل و قالت : يااهو تراك بجامعة مب ببـيـتكم عشان تضحكين كذا


مها وخشمها صار احمر من كثر العطس : ابي اروح الحمام مين ايجي معي ..... اتشووووووو


رشا وقفت وقالت ببرود : انا بعد ابي اروح


ريم بهدوء و هي تحط رجل على رجل: انتوا تدورن وين الحمام بالاول


فتحت هاجر شنطتها وطلعت ورقة فيها خريطة للجامعة عطتها لـ ريم الي شهقت بخفة : يمه ذي جامعة و لا مغارة !


سحبت سديم الورقة من عندهم : الجامعة مرة كبيرة تضيع الواحد اممم الحمام على جهة اليسار


مها اخذت الوقة من عندهم : طيب انا ورشا بنروح و انتوا انطرو لما جوود و حصيص يجون


هز الكل راسه علامة الموافقة و مها راحت مع رشا وصلوا للحمام و دخلو بعد ما تأكدوا انه للنساء


×××


بمكان ثاني كان جالس بالكافتيريا ويشرب القهوة و هو يفكر بالي صار له رفع راسه من على الطاولة شاف البنت الي كانت تزوره في أحلامه ضيق عيونه بيتأكد انها هي الي شافها بطائرة بعد ما شاف لون عيونها تأكد انها هي " انا متأكد ان في صله قرابه بينه و بينها بس شنو يا ربي ؟؟ " قطع سرحانه صوت طلال وهو يقول بستهبال : سططططططوم


لف له سطام و قال بهدوء : سطوم بعينك


طلال و هو يلف ببصره للبنت الي كان سطام يطالعها قال بخبث : اقووول سطوم


سطام قال ببرود: و بعدين معك قلت لك لا تقول سطوم


قال طلال و هو يقصد البنت الي كان يطالعها سطام : سطوم تعرف هاذي البنت


قال سطام بغير اهتمام : نووو


طلال : تدري انها تقرب لراشد


لف له وقال بسرعة : قل قسم


طلال و هو يجلس على الكرسي : ما ادري هو يوم بالمطار قال لي


قال في نفسه " يمكن تطلع بنت عمه ؟ " : اممممم


طلال : اصلان انا اول ما شفتها فكرتها ولد مع هالجسم – قال بعدها بخبث – الا اقول ترى انا ملاحظ نظراتك لها مع انها بويه و ما فيها شي يلفت النظر يعني اعترف شنو في ؟


حاول انه يضبط اعصابه قال ببرود : لا بس مشبه عليها احد


رد وهو يغمز له بخبث : علي انا انت اشوي و تاكلها بعيونك و تقول انك مشبه اقول ما يمشي علي هالكلام يا بابا


شرق بالقهوة الي يشربها و طلال ميت من الضحك عليه جا لهم راشد الي كان يتثاوب جلس معاهم بالطاولة وقال بملل : شفيه الاخ طلال مروق من الصبح و قاعد يضحك مو من عوايدك


لف لطلال بتوتر خاف يفضحه قال بسرعة : اقوول طلول شنو صار على شوق


طلال وقف ضحك و ارتبك " و الله و عرفت تردها يا سطام مب هين ": و لاشي تركتها من يوم سافرت


راشد و هو يغمز لـ طلال : مب ناوي تاخذ لك وحدة من هنا


طلال : افا عليك من الحين ارووح ادور لي وحدة


سطام ببرود : اقووول اركد انت وياه


رفع راسه بتردد لمكان الي كانت واقفه فيه الي كان مكتوب فيه كل اسماء الطالبات و الطلاب الجدد كان يبي يعرف اسمها بس كيف ما في الا راشد الي بيقدر يسحب من عنده كلام بس طلال نشبه زفر بقهر و قال : طلول وين عزوز و دحوم


طلال هز كتوفه و قال وهو يوقف : للحين بالجناح هالدجاج انا برووح اشتري لي من الكافتيريا تبون اجيب لكم معي ؟


سطام " زين وفرت علي هذا الي ابيه ": لا ما نبي شي – راح طلال


تكلم سطام بعد ما رتب الكلام بمخه : اقول رشود


راشد بنعاس : هلا


كتم سطام ابتسامته " هذا بيسهل علي اكثر " : مممم ما عندك احد من الاهل هنا


راشد بملل : لا ما عندي


سطام " اووف شنو هالحظ كنت ابي اربط شي بس الخيط الي وصلت له خطأ "


سطام : اممم تعرف واحد اسمه ماجد ؟؟


راشد عقد حواجبه : لا


×××××


عند البنات ,,,,


تقدمو لهم مها ورشا الي كانو راجعين من الحمام قالت مها لحصة : هااا بشرو ان شاءلله معي وحدة منكم


حصة حبت تهبل فيها : لا خسارة بتكونين لحالك ي مهوي


مها شهقت بخفة : قولي والله لا ما ابي اكون لحالي انتو جيش ايش كبره و لا وحدة معي بالسكش


حصيص دفتها بخفة : جيش بوجهك


تقدمت جهان لها و قالت ببتسامة : لا تخافي انا معك


قالت بفرح : حلفي


ابتسمت جهان : والله

رواية بويات منتدى بويات الخليج



جود قالت بهدوء : انا مع خرموش..... و حصة ريم و سديم مع بعض ....و ترف و رحيل و ملاك و هاجر مع بعض ... و انتي و جهان مع بعض .....و رشا لحالها


حست بخوف كونها لحالها ومافيه بنت معها بس ما بينت لهم شي و قالت بتروح تشتري لها شي من الكافتيريا و هم بيروحون للسكاشن لان محاضراتهم بتبدأ بعد فترة حطت لها سماعات بأذنها عشان تخفف التوتر كانت واقفة قدام بنت و تنتظر دورها بالطابور و ماكانت تدري بالعين الي وراها بسبب انشغالها بلآيفون والاغنية


×××


كان ينطر دوره و يناظر البنت الي قدامه و معطته ظهرها و ريحة عطرها العذاب اداعب انفه سمع صوت خفيف شافها ماسكة الاي فون بيدها ابتسم بخبث " حلو حلو صيدة جديدة " قرب لها شوي و قال بصوته الجوهري : شفيه الحلو سرحان


ماردت عليه اتكلم مرة ثانية : فديت هالعيون انا – سمعت كلامه لان الأغنية الي تسمعها خلصت انقهرت من اسلوبه و لفت له و قالت بعصبية : خير


قال و هو يناظر بعينها الرمادية الفاتحة الي جذبته : الخير بوجهك


ارتبكت من نظرته الي حرقتها و قالت بثقة عكس الي دااخلها : نعم شنو تبغي


قال ببتسامة جذابة بينت غمزاته على الخدين : الله ينعم عليك


انقهرت من رده و قالت وهي ماسكَة اعصابها: طيب ممكن توخر


قال لها بخبث و ايدينه في جيبه : ليش ؟؟؟


من جد كانت تبي تعطيه كف يطيره للسماء من وقاحته وقالت بهدوء : ابي امر و انت ساد علي الطريق


هز راسه بطريقة حلوة وهو يحرك صبعه يمين و يسار : امممم طيب بشرط


طلعت عيونها و قالت بنفسها " وقح شو هالميانة شكله رجال مو هين " قالت بصوت منخفض : من متى الميانة ان شاءلله


قال و هو كاتم ضحكته : طيب انا ايش قلت ..... قلت لك بشرط ما قلت لك تعالي معي الشقه عشان تقولي كذا


شهقت من كلمته الثانية حست ان كل الشياطيين الي بالجامعة تجمعوا فوق راسها قالت وهي تضرب برجلها على الارض بقوة و تطلع صوت قوي بالكعب : انت شنو تبي مني بالضبط


قال لها و هو يغمز لها ويطلع ورقة من جيبه و يمد يد ليدها و توه بيمسك يدها عشان يحط الورقة بيدها لكنها سبقته بكف قوي خلته واقف بذهوول يطالعها وهي ماسكة يدها الثنتين وحاطتهم على صدرها بخوف من عيونه الي خرعتها بجد




قال لها و الشرر يتطاير من عينه : ماكون طلال إن ما ذبحتك بيدي للحين ما جابتها امها الي تمد يدها على طلال – قال بصراخ يخوف خلا نص الناس الي بالجامعة يطالعونه - فاااهمة


حست بخووف من كلامه وظلت ترتجف قالت بصوت مهزوز : انت اصلا مب رجال الرجال ما يمد يده على بنت


توه بيهجم عليها و يعطيها كف بس اليد الي انمدت ومسكته بقوة منعته رفع راسها شاف عبد العزيز ماسك يده بقوة قال بصراخ : هدني عليها خلا اذبحها بنت الكلب انا ابوي ما تجرا يعطيني كف تجي هاذي بنت الشوارع ترفع يدها علي




حست بدموعها متطرفة على اهدابها هو جرحها بقوة كيف يقول لها بنت شوارع و بعد يقول لها بنت الكلب قوية عليها قالت بصوت عالي : انت انسان جبان متخلف ما عندك الا حركات المغازل انت ولد الشورااع الي يلعب على بنات الناس ما فكرت ان ممكن يصير بخواتك انت مب رجال و انا ابصم بالعشرة ما في رجال يمد يده على بنت


جن جنوه من كلامها اكره ما على الرجال بنت تقوله انت مب رجال وعبد العزيز يهديه قال له : استهدي بالله يا طلال ما يصير كذا




قال له وعيونه حمر من الغضب : انت ما تسمعها شنو تقووول بنت الكلب


انجرحت هالمرة من الصميم من كلامه و لامرة بحياتها عاملها احد بهاذي الطريقة قالت بقوة غريبة : احترم نفسك ابوي يسواك و يسوى عشرة من امثالك انت الكلب النجس الي اول مره بحياتي اشوف مثله




طلعت عينه من كلامها و حس بدم يجري بجسمه دف عبد العزيز بقوة و راح لها وهي ما هي قادة تتحرك من مكانها تحس ان الارض مب شايلتها واسنانها البيضة الناصعة تتلاطم من الخوف و الارتجاف تقدم لها و قال بسخرية : انت قلتي انا الرجال ما يضرب الحرمة طيب فهمناها – تفل عليها بقوة و قال باحتقار – انت وحدة ****** ما ابي اوسخ نفسي معاك


تركها وراح خلاها روح بلا جسد بقيا أنثى مجروحة بقوة دموعها طاحت على خدها مدت يدها لخدها و مسحت الدموع و قالت بهمس ببتسامه الم : رشا الي عمرها ما بكت ايجي هذا ويخليني ابكي – رفعت راسها شافت كل البنات و الرجال الي بالجامعة يطالعونها بشفقة على الي صار ما تحب هالنظرة لها ما تحب احد يناظرها بهاذي النظرة حست روحها منبوذة بينهم حست بحقد كبير لهذا الانسان


×××


بالكلاس الي فيه حصة , سديــم , ريـم ...


جالسين ينتظرون الدكتور يدخل عليهم حصة و جنبها ريم و اخر شي سديم


تكلمت ريم بهمس : حصيص شوفي البنت الي هناك


قالت حصة و هي متفاعلة معها : ايش فيها


سديم داخلة عرض قالت بستهبال : فيها جرب


شهقت حصة بقوة : اييييييش ؟؟


دزتها ريم : وجع فضيحة انتي و انا اقول افتكيت من المهرج شموخ تطلعو انتو اخس منها


قالت سديم و هي تحط رجل على رجل : اقول حصيص شكل الاخت كرهتنا من القلب


قالت حصة وهي تمثل الحزن : اي و الله ما عندها الا ..... و لا اسكت احين


قالت ريم وهي تتتخصر : كملي كملي شنو قصدك


توها بتتكلم سديم بس قطعها دخول الدكتور و هو يسلم طالعوه كل الي بالكلاس بإعجاب كان شباب كانوا يتوقعونه في مقتبل العمر كان يبين عليه انه توه ببداية الثاثين وملامحة كانت خليجة مب أجنبي أتوجه للطاولة و جلس و قال بهدوء و هو يحط الاغراض الي كانت بيده على الطاولة : ارجو منكم الجلوس !


جلسوا الطلبة قالت ريم وهي متنحة فيه : بنات شفتوا الي انا اشوفه


حصة وهي تحط يدها على خدها : قطيعة وانا مفكرته شايب ... كنت بطلع له قرون


ريم قالت وهي تتأمله بشغف : وااااي شكله عذااب حصيص امسكني لا اذووب


قالت حصة و هي تناظر بوجهه : شكله يبين انه خليجي مب اجنبي


ريم بحماس : الا قولي 100 % خليجي و سعودي بعد


عقدت حصيص حواجبها بستغراب : وايش دراك انه سعودي


ريم : احساس الا اقول سدوووم ما عطيتنا رايك فيه


التفتو لسديم شافوها تأكل حب شمسي ( رقي ) و تحرك رجايلها الي كانوا فوق بعض لفت لهم و قالت : اقول عن شنو؟؟؟؟؟؟؟


ريم بهمس : شلي هالحَب و كليه بعدين لو شافك الدكتور بيطردك الحين


كانت بتتكلم بس سبقها الدكتور و هو يقول بإستغراب : انتي ما الذي تفعلينه هناك !


قال سديم وهي تأشر لنفسها من فوق لتحت ببرود : تكلمني انا ...... يووو سوري نسيت انك ابهم ما تعرف عربي قالت بالنجليزي : يووو توك وذ مي ( هل تتكلم معي )


انقهر من اسلوبها و قال لها باسلوب امر حازم : بليـــــــــــــــــــــز قو اووت ( لو سمحتي طلعي بره )


قالت وهي تتوجه لباب : احسن فكه من ووجهك الي سبب لي لوعة من الصبح


شهقت ريم وحطت يدها على فمها تمنع الشهقة و حصيص كانت ماسكة ضحكتها


الدكتور كان فاتح فمه من جرائتها لحقها بره و سكر الباب وراه بقوه خلا الطلاب ينقزون بخووف اما برى فكان الوضع متأزم


تكلم الدكتور ببرود : انتي قد الكلام الي قلتيه انسة سديم


استغربت سديم كيف يعرف اسمها قالت تغير الموجة : يوو انت تتكلم عربي ؟؟


ابتسم لها بسخرية و قال : يووو تتكلمين عربي متاكدة انك مو اجنبية مع هالوجه هذا


قالت له ببرود عكس الي داخلها : الكلام المفروض لك مب لي ؟


عد من داخله من 1 الي عشره لا يقوم يكفخها الحين ولما هدئ رفع ايده و قال بتهديد : هاذي اخر مرة لك تتكلمي معي بهاذي الطريقة و اذا ما سويتي الي قلت لك عليه بفصلك من هاذي الجامعة فاهمة


قالت بسخرية : ليش مدير الجامعة و انا مدري


قال بغرور و هو يكتف ايدينه على صدره : لا ولد أخت المدير


استغربت كيف صلته كذا بالمدير و يدرس بجامعته قالت بلا مبالاة : طيب شسوي لك


تعدل بوقفته و قال وهو يعدل بدلته الرسمية : لا بس حبيت اقول لك هذا اول انذار لك و اذا تعديتين حدودك بشوف شي ما شفتيه بحياتك


قالت بثقة : و شنو بسوي مثلا


ابتسم على ثقتها الزايدة تقدم لها و قرب فمه من اذونها و قال بخبث : اول شي بسويه امك جلنار بتخيس بالسجن سنتين زيادة


فتحت عينها على قوتها لمع اللون الاخضر الي بعيونها قال لها بسخرية و هو يرفع صبعين بإستهزاء : سلاام يا بنت عزام


×××


بالكلاس الثاني الي فيه جود , شموخ


كان العكس تماماً الدكتور الشايب يسمع كل طالب يعرف عن نفسه اجا دور شموخ الي كانت تتثاوب دزتها جود ووقفت وقالت بنعاس : اقول يالشايب انت رحت الحلاق وحلقت هالشنبات البيض اصبغهم بالأسود صدقني بتطلع جنتل مان !


الخليجين الي بصف فطسو من الضحك و جود ماسكة ضحكتها الدكتور عقد حواجبه بستغراب فهم ان قالت له بس جنتل مان حس انها تسخر عليه قال : مالذي كنتي تقولينه ؟؟؟؟؟؟


قالت شموخ بالانجليزي هالمرة : كنت اقول انك رجل رائع بمعنى الكلمة و من المفترض ان تكون جنتل مان


الدكتور بفخر قال بغرور : شكراً و الان هل من الممكن ان تعرفينا على نفسك ؟؟


شموخ بسخرية : ليش قاعدة بالشات و انا مدري


كتمو الطلاب ضحكتهم و قال لها : عفوا !!


قالت شموخ بثقة : انا اسمي شموخ محمد جاسم الـ....... عمري 18 سنة


قال الدكتور : شكرا تفضلي – قعدت شموخ و حطت راسها على الطاولة و كملت نووم –


جا دور وجود وقفت وقالت بهدوء اسمها البويه : انا اسمي جواد فواز ماجد الـ.....


شموخ ما انتبهت لان كانت شبه نايمة وهذا ساعد جود كثير !

رواية بويات منتدى بويات الخليج



رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات


08:16 AM