• 8:43 مساءاً




رواية سلطان الحب كاملة من الارشيف

إضافة رد
أدوات الموضوع
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 1,457
معدل تقييم المستوى: 0
Eleena is on a distinguished road
24 - 04 - 2015, 11:14 AM
  #1
Eleena غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية سلطان الحب كاملة من الارشيف

--دخلت عليهن جمانة، فقالت صفية:--
ماشاء الله لا قوة إلا بالله من هذه من بناتك؟





--جمانه سلمت عليها،،، وقالت:--
أنا مها ياخاله كيف حالك.
سارة: ماتذكرينها بنتك نسيتيها كنت تميزينها عن أخواتها.! أنا ما عجزت مثلك معليش العتب على النظر ماعاد تشوفين.
صفية: لاتذكرتها اللي يسمعك يقول أنا القاطعة لا يكون رضعتها بس؟
ساره: هههه أنا اعتذرت منك كثير، و تعودت على الوحده... ولا ما رضعتيها ليش ناوية على وش؟ رضعتي صفيه ولا نسيتي؟
صفية: ما أقصد صرت أخبط من جد عجوز،،، وصح رضعت سامي وصفيه صح لازم تذكرين زين لا نسيت ذكريني وترى صفيه بنتي لازم تزور اخوانها وأبوها ترى إشتاق لها،،، أهم شيء ذا العسل ما رضعتها ويمكن!!! ولا بعدين خليها لما تروح.
سارة: حبيبتي روحي شوفي دروسك ناجحه ومتفوقه ماشاء الله عليها هذه السنة أخر سنة لها لأنها نابغة.
جمانة: زين يمه تآمرين على شيء...
سارة: لا يمه روحي...
صفيه: ماشاء الله ياسرع الأيام من أعمارنا ماشاء الله ربي سخر لها المعلمة مزنة، تستاهل بنيتي بسم الله عليها؟
سارة: كثير معلمات احتووها والأستاذة مزنة عرفتيها ؟
صفية: إيه أعرفها درست بناتي.
سارة: جلست معها حتى تعلمت الشيء الكثير ماشاء الله والقرآن حفظتها بعد الله يجزاها خير...
بس ليه مدققة عليها ترى لها أخوات وكل وحدة مميزة نسيتيهم؟
صفية: لا ياقلبي ما نسيتهم بس هذه داخله في وسط قلبي من يوم جابها أبوها بسم الله عليها الله يحفظها من كل سوء...
سارة: الله يرضى عليك يا أعز الناس،،، ما بقى لي غيرك الله يرحم أمي وأخوي اللي مات زعلان؟
صفيه: الله يرحمهم، بس ماله حق يزعل منك صار هو والزمن عليك ليه؟
سارة: الله يرحمه وبس ويعوض بنياتي في بعضهم خير ويخلي لهم محمد وفهد وياسر وعبدالعزيز،،،
صفية: آمين يارب... طيب ليش قالت أنا مها وأنتِ تقولين جمانه باقي مختلفين على الإسم ما اقتنعت بأنها جمانة رسمي؟!!
سارة: لا عادي عندها كذا يمشي وكذا يمشي... الله يهدي أبوها عنيد عاند أمها وسماها جمانة بأخته وأمها سمتها مها شفتي كيف أربي عيال ناس عنيدين! ما بشرتك مرجانة صارت معلمة توها تداوم لها إسبوع.
صفيه: ماشاء الله... الله يحفظهم لك. ويرزقك برهم...
سارة: الله يجزاك خير ويرزقك أنت بعد ويفرحك في الدكتور يارب يرجع لكم سالم غانم وحامل الشهادة اللي يتمناها...
صفية: اللهم آمين الا قولي لي كم عمر جمانة؟
سارة: عمرها 15 سنه تقريباً،،، ليش تسألين وأنت عارفة؟
صفية: عارفه يالغاليه بس أبي التأكد أكثر!! ولا صدقتي أني عجوز ترى باقي عقل نقدر نتذكر اللي نبيه بس...
سارة: بس والله إشتقت لك مر علينا وقت طويل ماقعدنا مثل ذا القعدة.
صفيه: ما نسيتك يالغالية بس تعرفين تعبت ولا عاد أقوى على المساير خليني ألحين في جمانه أذكر أنها ممتازه، من وعمرها عشر سنوات تقريباً تساعدك دائماً وطباخة صح
سارة: أكيد ممتازه تربيتي الله يصلحها ويصلح أخواتها وجميع أبناء المسلمين. وترى أخواتها بعد ممتازات...
&&وش فيها صفية اليوم مركزة على الطفلة الله يستر لا تطلبها شكلي برفض؟!؟&&
صفية: بصراحة وبدون مقدمات ودي فيها لولدي سعود.
سارة: وش قلتي؟؟؟
صفيه: اللي سمعتيه!!!
سارة: والله إني حاسة من وقت ما سألتي عنها وأنت مربيتها!!! معليش آسفة سعود أكبر منها بكثير.
صفية: مايعيبه عمره 29_30_31 تقريباً أها،،،أها يعني هذا ردك قبل لا تشاورين وتسألين؟
سارة: آسفة ياقلبي أطلبي عيني والله ما تغلى عليك!
صفية: الله يخلي لك عيونك ياعيوني هذا طلبي أعرف إبني ومارح تنفعه إلا بنتك هذه بالذات!
سارة: تتكلمين من جدك؟ بينهم فرق يمكن مايفهمون بعض وبعدين لازم أسأل أبوها قبل أعطي كلمة،،، لأنها صغيرة باقي ماتعرف أمور الزواج!
صفية: ياشخة ماعاد فيه صغار وأنت حبيبتي متى تزوجتي ذا الأقشر وأنا متى تزوجت؟؟
سارة: 17سنه بس حنا غير ياختي!!
صفية: كيف حنا غير؟؟ خليها تشوفه وبعدين قرري! لا تغصبينها خليها هي ترفضه.
سارة: البنت هذه بارة مارح ترفضه أنا متأكدة! إذا كان ولابد من زواج جمانه يكون أكبر منها من سنة إلى خمس سنين مو15سنة والله حرام؟؟
صفية: من حرمه هاه هاه،،، قولي؟ وبعدين ولدي رومانسي وفاهم ومثقف... بإذن الله يسعدها.
سارة: شوفي حبيبتي والله يسعدني نسبكم ويشرفني... لكن ليه ماتكون مرجانه تناسب عمره والرومانسي مشكلة؟؟؟
صفية: عادي هو جميل وأبي له مها تناسبه أكثر وبالعكس الرومانسي أفضل من الجلف اللي ما يعرف يتعامل..
سارة: الرومانسي هبلني لكن ما تهبلت الحمد لله باقي فيني عقل.
صفيه: مو كل الناس مثل عبدالله.
سارة: خلاص خلينا منه وقولي لي محمد كم عمره أعتقد هو يناسبها.
صفية: أفا والله الزهايمر له دور؟ الله يسامحك أصغر من سعود بثلاث سنوات وقد عنده ولدين؟؟ زوجت عيالي كلهم نسيتي مابقى الا سعود وأخوه وآخر عنقودي سارونة..
سارة: مانسيت بس تناسيت. الله يسامحك أنت... أجل زهايمر...
صفية: آسفة والله... وما أللومك كم في الشهر يجيك عيل؟
سارة: ممكن 1 إلى 3 والآن نقصوا لانه كبر يمكن واحد أو مافيه أحد أقصد وحده نادر لو جاب ولد وتصدقين أني تعودت ودي بطفل مع أن البيت مليء بهم...
صفية: شايب الغفلة باقي أحد يرغبة؟؟
سارة: مدري ماعلي منه يرغبونه يكرهونه مو مشكلتي!! ولو سمحتي صفية بلاش شايب الغفلة هذه... ما ابي بناته يسمعوا أي شيء عنه...
صفية: السموحة ياقلبي شكلك تضايقتي من كلامي الله يؤجرك. مارح أجيب سيرته بسوء!
سارة: أنت كذا تعجبيني أنا والله ما أحب سيرته لابخير ولابشر ودي تفكيني وخلينا في عيالنا.
صفية: وش قلتِ عن سعود وجمانة.
سارة: أقول لك شيء ولا تزعلين؟
صفية: عادي قولي أنت أعز الناس عندي. كيف أزعل منك؟
سارة: سمعت أن ولدك طايش وبنتي ترى شبه يتيمة ماودي اضيعها. (جمانة نادر وجودها في هذا الزمان)! أبي شاب نادر وجوده عشان يقدرها.
صفية: ط اي ش؟ مين ذا الواشي اللي شوه سمعت ولدي وهو ولدك بعد... هو شوي دلوع لكن ممرض وتاجر له شركات وشريك في مستشفى زميله أسسوها سوا.. وبعدين ما أحد يعرفه هنا من زمان خلانا واستقر في الرياض كوون نفسه بنفسه وصار تاجر عاز نفسه الله يحفظه.
سارة: وبعدين نسيتي الرضاعة بين عيالنا؟
صفية: لا مانسيت واستفتيت من فترة إلا إذا كان أنت رضعتي من عيالي قولي؟
سارة: لا ما رضعت... وآسفة جداً أني أرفض لك طلب... وأنت تستحقين أكثر من قلبي أطلعه من صدري وأعطيك... بس خايفه على بنتي صغيره وتبعد عني وهو مايناسب سنها والجارات


رواية سلطان الحب كاملة من الارشيف

لازاروني يحكوا عن مغامراته لأنه وسيم وغني وكلهن يتمنوه مير الحض تعداهن أشوفها بنتي بتموت قهر انسي أنه أبنك وقولي وش رايك؟
صفية: نسيتي انها هي بعد بنتي ما راح أسمح بضيمها أبي لهم الخير... وماعليك في عجايز القايله،،، والله يتمنونه وحامض على بوزهم،،، وهو عايش في الرياض وش عرفهن عن أخباره قاعدات يغتبن ولدي،،، وبعدين في الرياض كلن في بيته ما أحد درى عن الثاني... وليه ما قد قلتي لي أنهم يكون عنه مش ولابد؟
سارة: خلاص ياقلبي لا تضايقين ماقالوا شيء واضح... بس يكفي الإعجاب!
صفية: طيب خلينا نسأل الجميع وش رايهم أنا حاطه عيني عليها من زمان.
سارة: .خلينا أول نستخير....
--ومر شهر على هذه الأحداث وسارة في ألم من ذلك الطلب ومن منْ من غالية على قلبها--
--آتا سعود لزيارة أهله محملاً بالهدايا--
--دخل عيلهم فجأة كعادته وقال:--
السلام عليكم..
صفية: ولدي حبيبي وعليكم السلام ورحمة الله،،، وينك ++من طول الغيبه جاب الغنايم++ هلا كيف حالك يا وليدي كذا تنسانا أنا وأبوك اخوانك نشوفهم مره في الأسبوع وأنت 3 شهور؟ حتى سعاد اشوفها وسامي معذور؟ بعيده الجنوب!
سعود: معليش يمه عندي شغل ماينتهي تركته وجيت سامحوني الله يسامحني.
صفية: أسامحك بشرط!
سعود: والله أني فاهم. بس خليني أعطي أبوي هذه من شركته (......)
--أبو سامي ضحك ضحكة قوية، وقال:--
وش فيها يا ولدي ترى سنة الحياة... وش هذا؟
سعود: هذا من العم أحمد يسلم عليك ويقول هذا نصيبك من سنة يجمعه لك ولازم تجي تشوف حلالك؟
--والتفت إلى زوجته، وقال:--
فاهمك صفصوفة! أبشري بلاش الزعل.
صفيه: ترى كلمت أمها....!
سعود: يمه ليش ماقلتي لي قبل؟ الحين وش أسوي وكيف أنحاش يمكن تتعقد البنيه..
--صفية تتحدث بعصبية، وقالت:--
البنت ما تدري والأم تقول أنك عووووود يعني كبير جداً عليها وأووو؟؟
سعود: وش فيك عصبتي اللي تامرين عليه يصير قول رأيك يبه.
أبو سامي: أهم شيء رأيك وأنا ما أعرفهم إلا من امك وأمك تبي لك الخير.
--والأم تدّعي الزعل وهي تدعو ربها من داخل قلبها،،، بعد برهة من الوقت قال سعود:--
خلاص شوفي الوقت اللي يناسبك ويناسبهم أنا عندكم ثلاثة أيام.
صفيه: الليلة باروح لأمهم!!
سعود: عاد الليلة وش فيك يمه مستعجلة خليني اليوم أجلس معكم ومع سارونه مشتاق لكم، وبكرة خير.
--لم تستمع لكلماته وذهبت تستعد، تعجب سعود من تصرف والدته وقال:--
يبه ما ودي في النساء تكلم وقول دام البنت صغيره نستناها لما تصير 20 مثالاً.
أبو سامي: ياولدي أنت كم يصير عمرك لا صارت عشرين على ما أعتقد 35 ترى كبير ماعاد تقدر تربي ولدك ومتى تخلف و 15 حلو ماشاءالله سن الزهور تلعبها وتعلمها على طبعك لا صار عودها يابس يقسى عقلها عليك،،،
سعود: يبه البنت الصغيرة مخفة وتبي بابا ما تبي زوج(!)
أبو سامي: ههههه الله يصلحك هذه غير مو مثل اللي أنت خابرهم وأمك عارفتها زين وبعدين سمعت أنها أعقل بنت في الديرة، ومثقفة،، ووو، على كيفك بس لا صارت كبيرة ما تقدر فيها توكل على الله وخلك جيد معها وحنون ولطيف المرة ما تخلي بيت أهلها عشان سواد عيونه الا ودها برفق وصون.
سعـــود: أعـــرف يبــه لكــن مــدري وش أقـــــــــول؟؟؟! تذكر البنت صفيه أعتقد أختها ومجنونة رسمي...
--ضحك الوالد وقال:--
والله عارف وسألت أمك عن هذا لكن أمك أدرى فيهن تقول غير عنها بكثير وهن أخوات لكن تختلف الطباع.
--صفيه فرحةً جداً،،، وصلت إليهم وقالت:--
أنا جاهزة.
--سعود يبدو عليه التوتر،،، وقال:--
ماشاء الله عليك أنا باقي.
صفية: بأسبقكم عشان أعلمهم .....زين الحقوني وسم على نفسك بسم الله عليك!!!!
--وذهبت صفية لصديقتها تزف فرحتها وهم لم يكن لديهم علم بقدومها،،، وقال سعود لوالده:--
يبه أنا جاهز بس ماسألت أمي وش نجيب معنا يعني أجي بيدي فيها شيء ولا مايصلح.
الأب: عادي ياولدي ممكن تشتري معك أي شيء وحطه في السيارة وإن وافقن نزله وإن رفضن عطنيه؟؟؟
سعود: هههههههه أبشر يبه وليه حضرتهم رافضيني وأمي مشغلتني في ملكة جمال العالم....
أبو سامي: لاتقول ذا الكلام على بنت الناس وهم رافضين عشان فارق السن ومدري عن أمك تقول البنت مؤدبة جداً ومميزة شوفها واحكم...
--ذهبا واشتريا الهدية طبعاً الولد مثقف اشترى شيء نادر وجوده ومغري، وجذاب--
¤¤¤¤¤¤¤توتر وقلق¤¤¤¤¤¤¤
صفيه: شكل ولدي وأبوه وصلوا وين أولادكم يستقبلونهم؟؟
سارة: الله يهديك ياصفية سويتيها وانا باقي ما علمت أحد الحين وش أسوي ماعندي الا محمد وعنده 13 سنه وش يتصرف قولي؟
صفية: عادي كل شيء [بيد الله] ينفع محمد مو رجال. رجال وسيد الرجال!
--واستقبلهم محمد وقام بالازم وأحرجه سعود بسؤاله، وقال:--
وين أبوك ياشاطر؟
--مارد محمد وعاش بصمت لمدةٍ قصيرة--
¤¤¤¤¤¤¤سارة محتارة¤¤¤¤¤¤
قلتي لأبوها لا يزعل؟
سارة: ليه مصدقة نفسك وأنت تقولينها ماتدرين حنا كنا نشوفه أقصد يشوفونه أولاده صار يرسل مع أحد عماله مصروف عياله وأقول زين وهو باقي يذكرهم!
صفيه: نتوكل على الله ونتقدم؟ مارح يزعل صدقيني.
سارة: لا مارح يزعل هو يثق فيني [الحمد لله] لكن لازم أكون قد الثقة أجل يتركهم ذي المدة في أحضاني ولايدري عنهم قلت لك كان يمر كل شهر الآن صار يرسل الناس يمكن تعبان؟ أو شيب وماعاد يقوى على المشاوير.
صفية: خلاص طولنا عليهم روحي إسألي بنتك شوفي وش ردها ولا تقولين أكبر منك علميها بمحاسنه وبعدين باللي تشوفيه عيب فيه!!! تكفين يا ساره أبي نسبك وإلا أنت قريبة مني ما أبي قربك لأنك أصلن قريبه وفي قلبي لو يغيب عنك الجسد؟ وهذه البنت تناسبه جداً...


لغز الليلة:
البنت صفية من الذي أرضعها ومع من توقعوا معي؟


كيف فهمت سارة طلب صفية قبل أن تنطق به؟
البنت صفية من الذي أرضعها ومع من توقعوا معي؟


أرضعتها سارة مع ولدها سامي وعمره حينها سبعة شهور، وهي كانت مولودة عمرها ثلاثة أيام، وسمتها صفية بصديقتها الصدوقة صفية وأرضعتها صفية أيضاً عندما كانت تزورها وفي إحدى السهرات إنشغلت سارة بالأطفال وهذه الطفلة تبكي فحملتها صفية بحنية وارضعتها مع ميسم فأصبحت بنت الجميع واخت الجميع ولكن مشاغبة!



كيف فهمت سارة طلب صفية قبل أن تنطق به؟


فقط فهمت تلك النظرات لأنها تغليها كثيرا...


سبق وتناقشت مع أختي (باآآئعه اآلورد..!!) فلها مني الشكر الجزيل.


رواية سلطان الحب كاملة من الارشيف


التعديل الأخير تم بواسطة Eleena ; 24 - 04 - 2015 الساعة 11:18 AM
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية سلطان الحب كاملة منتديات غرام Eleena استراحة بورصات 0 23 - 04 - 2015 11:53 PM


08:43 PM