• 11:10 مساءاً




ضمني لصدرك روايه رومنسيه جريئه كامله منتدى غرام

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 10
Dr.Oz is on a distinguished road
15 - 05 - 2015, 05:37 PM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي ضمني لصدرك روايه رومنسيه جريئه كامله منتدى غرام
للكاتبه :عذاب روح.أو روايه رومنسيه

الشخصيات : ::::::::::::::::: : ::::::::::::::

الجد : عبدالرحمن مسافر لندن للعلاج مع ولده ناصر.
الجده : متوفيه من زمان .

عيالهـم:::::::::

بوخالد: عبدالله ام خالد : مطلقه من ابو خاـلد من زمان وكل يوم لها رجل .

خالد : 28سنه . عبدالعزيز: 27سنه يدرس بالخارج آخر سنه له .

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""""
بو طلال : حمدان ام طلال : سلمى

طلال : 27سنه سعود : 26سنه فهد :17سنه

بو طلال كان متزوج وحده ثانيه بس توفت بعد ما ولدت

سديـم : 18سنه .
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""
بو حمد : سعد ام حمد اخت ام طلال : سعاد

حمد : 26 سنه عادل : 24سنه هديل : 23سنه ملاك : 22سنه رشا : 18سنه .
فواز :16سنه .

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""
ام زياد : منى بو زياد : احمد

زياد : 27 سنه نواف : 25سنه فيصل : 24سنه رنيم : 23سنه
مروه : 18سنه .
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""""""""""
ام جنا : خلود بو جنا متوفي من اربع سنين .

جنــا : 18سنه .
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""""""""""""
بو مشعل : سلمان ام مشعل : سماح

غاده : 24سنه هند :21سنه مشعل : 20سنه لين : 15سنه
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""""""""""""
ناصر : 23سنه
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""""""""""""
افراد العايله مو متواصلين مع بعض بس بالشغل تلقى الكل موجود همهم الوحيد الفلوس وشلون يكبرون تجارتهم
وزيدون فلوسهم لاهين عن عيالهم ومايدرون عنهم والامهات الله بالخـير كل وحده تقول اللهم نفسي همهم الحفلات والوناسه والسفر وطلعة السوق يعني امهات بالاسم لا اكثر ولا اقل .

البــــــــارت الاول :

فـي بيت عـادي ومتواضع كانت قاعـده تنظـف الصاله نزلت عليها بكامل كشختها وأناقتها بس مع الاسف ما يصلحلها عجوز عيالها طولها حطتلي مكايج وكانها بنت السبع تعش ناظرت فيها وكتمت ضحكتها بالغصب
قالت : هيييـي انتي ابيك اتنضفين البيت كله ابي ارجع الاقيه يلق سامعتني
قالت : سامعه
قالت :ابيك تصعدين غرفتي وتـرتبينها عـدل وتـبخرينها فاهمه
قالت : فاهمه
طلعت تمشي بكل غرور وكانه ما فيه احد نفسها اول ما طلعت :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههـ انقطتع صوت ضحكها من شافت اخوها داش ووجهه ااصفر ومعرق راحت له
بسرعه وقالت : طلال وشفيك .
طلال بعصبيه : سديم وخري عني مالي خلقك .
سديم بخوف وهي تتحسس جبينه شهقت : طلال حرارتك مرتفعه
سفها طلال وطلع على الدرج شوي : طــلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااال


في بيت ثاني اكبر من اللي قبله كاانت نازله هي وبنتها المغروره وكانو اللي قاعدين بالصاله بحاله ذهول ودهشه من المكياج الاوفر اللي حاطينه ولا العبايات تقول فساتين
قال بهيبته وبصوته الحاد : على وين انشاء الله .
ملاك نست نفسها ومن تكلم وقالت بدلع ماله داعي : وانت شعليك ولا انت من تكون اصلا يلا مامي
صرخ صرخه هزت البيت من قوتها وجبروتها : ملاااااااااااااااااااك
انخرشت ملاك وخافت قالت بارتباك : نـ نعـ نعم حمد
حمد بجديته : ماسمعت اللي قلتيه ممـكن تعيدينه .
ملاك بخوف وارتباك : ماقلت شي الله يهداك .
انفجر من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههااااااي
ناظره حمد بنظره سكت غصب عنه .
ام حمد : خلاص حمد خل الليله تعدي على خير
حمد : ماشي بس الليله الساعه 1ونص تكون بالبيت
ملاك بمياعه : لاااااا هذي حفله صديقتي
حمد : اجل مو لازم اقعدي بالبيت
ملاك بملل: زين
حمد : خيير
ملاك : اقول انشاء الله .
وطلعت هي وامها
بالسـياره :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::

ملاك بدلع : شفتي مامي شلون يكلمني وانا مواعده البنت اني انام عندها بعد شلون راح يكون موقفي الحين
ام حمد بتفكــير : لقيتها
ملاك باستغراب : شنو ؟!
ام حمد : لقيت الشي اللي يخلي حمد يلهى عـنا ونفتك من شره
ملاك بلهفه : جد مامي شنو شنو
ام حمد : وشرايك نزوجه .
ملاك بقرف : وووووووع من اللي بترضى فيه
ام حمد : انا ادري انه مافي وحده بنت ناس وعايله بترضى فيه بس بخطبله وحده من العايله .
ملاك بصدمه : من يمه ؟!

كانت قاعـده وكل شوي تغير الكمادات ودموعها تتسابق شوي ولا سمعت صوت اخوها فهد يصارخ طلعت بسرعه عشان ما تزعج طلال قالت : نعم
فهــد : وين العشا
سديم بخوف : ما سويت
فهد : نعم نعم هين ان ما وريتك يا سديموه الزفته ما اكون فهد
سديم بخوف : لا صدقني انا كنت عند ط.....
فهد يقاطعها : جب ولا كلمه الحين اقولك وين العشا تقولين ما سويت
: خـير شفيك تصارخ
فهـد: الله جابك شوف الحيوانه اقولها ابي عشا دقول ما سويت
سديم : سعود صدقني انا
سكتت لما شافت خالتها داشه نست غرض ورجعت تاخذه .
فهـد ابتسم ابـتـسامه خبث وقال : يمـه شفـتي بنت العنود اقولها ابي عشا ادقول ما سويت
ام طلال والشرار يتطاير من عيونها مو على سالفه العشا على ذكر اسم العنود وقالت بعصبيه : ليه ما سويتي العشا ها
سديم بخوف : لاني كنت سكتت من الطراق اللي خلاها تطيح عند رجل فهـد سعود نزل راسه بحسره لانه مايقدر يسولها شي هذي امه بعد الطراق راحت ام طلال خذت غراضها وكانت تمشي للباب ووصلت عند سديم ورفستها برجولها وكانها عبده عندها فهـد حس بالذنب بس ما بين بعد ما طلعت ام طلال راح لها سعود وقومها ومسح دموعها وقالت من بين شهاقها وهي تبكي بكى يقطع القلب : سعود صدقني انا كنت عند طلال اليوم رجع وطاح علي وحرارته مرتفعه وما عرفت شسوي وحطيت له كمادات .
سعود انصدم "شوف هي وش تسوي لهم وهم كيف يعاملونها "
فهـد تحسف مليون مره على اللي سواه وسكت
سعود طالعه بعصبيه : عاجبك الحين
فهد ببرود متصنع : عادي
سعود بعصبيه وهو راص على اسنانه : ياخـي حس شوي انت ما عندك دم البنت قاعد عند اخوك اللي ما دريت عنه ومقابلته وانت تقول ابي عشا .
فهــــد طنشه وطلع لغرفته
سعود بحنان : يالمك شي
سديم بكذب : لا ولاشي
سعود : متاكده
سديم بابتسامه : متاكده
سعود : طيب وشلون طلال الحين .
سديم بفرح : نزلت حرارته شوي الحمدالله
سعود ابتسم على قلبها الطيب وشلون بسرعه نست اللي صار وقال : الحمدالله انا بروح اشوفه
سديم : وانا بروح المطبخ
سعود باستغراب : ليه
سديم : بسوي العشا لفهد
سعود انصدم بس هذي سديم اللي عمرها ما شالت على احد وراح لغرفت طلال وسديم على المطبخ .
سوت العشا سديم وودته عنـد غرفة فهد طقت الباب (طق .,طق., طق )
فهـد وهوجالس على اللاب توب : ادخل
دخلت سديم وهي خايفه قالت : العشا
فهد انصدم بس بين انه عادي هو ما يبي عشا من الاساس لانه ماكل بره بس كان يبي يضايقها قال ببرود:مابي
سديم انصدمت بس شدقو الشكوى لله قالت : براحتك وطلعت
فهـد طنشها وكمل ولاهمه .
ودت الاكل المطبخ وصعدت على طول لغرفة طلال شافته على حاله وغيرت له الكمادات وقعدت تقرا قرآن وهذي حالتها طول اللي تغير له الكمادات وتقرا عليه القرآن وصلت الساعه سبع ونص وهي طنشت المدرسه ونزلت سوت الفطور للباقي وصعدت للطلال وكان عندها امتحان بس ادقول اخوي اولا فتح طلال عيونه الساعه تسع ونص التفت شاف سديم تقرا قرآن وتحسس جبينه وشاف الكمادات عليه انصدم منها وليه تسوي معا كذا وهو ما يطيقها ولا يحب يسمع صوتها وبالطالعه والنازله يغثها ..حست فيه سديم وسكرت المصحف والتفتت عليه وقالت بفرح : الحمدالله على السلامه ياخوي
طلال بصدمه : الله يسلمك
سديم : انا بروح اسوي لك فطور واجيبه اوكي
طلال لاول مره يبتسم لها : اوكي
سديم فرحت من قلب ونزلت تسوي له فطور دخل عليه سعود بعد ما اخذ اذن من شغله عشان يتطمن عليه
سعود : الحمدالله على السلامه
طلال : الله يسلمك
سعود : شلونك الحين
طلال : الحمدالله احسن
سعود : الحمدالله
طلال : سعود
سعود : سم
طلال : سم الله عدوك بس بسالك
سعود باستغراب: اسال
طلال : سديم كانت عندي طول الليل
سعود :ايه
طلال :والله انها طيبه على كل اللي اسويه فيها
سعود : سديم طيبه وحبوبه وتنسى كل شي بسرعه وانا لما ما اكون بالبيت ترا كنت اتهرب من اني اشوف امي تعذب سديم وانا واقف ما اقدر اسوي شي والحين ابي منك شي واحد
طلال : شنو
سعود : تحسسها انك اخوها الكبير وتحسسها باهميتها ترى طنشت المدرسه اليوم والسبه انت وكان عندها امتحان بعد
طلال : ابشر








الساعه 2ونص الفجر باحد شقق الفسق والفجور التي تشتمل على انواع معصية الله كان توه طالع من الغرفه وقاعد يسكر زراير قميصه وقاله صاحبه السكران : ها شلون جوها نواف
نواف وهو يغمز له : عـجيـيـيـيـيـيـيـيـيـيـيـيـيـيـيـيـيـيـيـيـب
السكران : تنصحني فيه
نواف : اكييييييييييييييييييييييييييييييد وراح تشكرني بعد
قام السكران ودزالبنت اللي نايمه بحضنه وراح وهو يترنح
نواف : سلطان
سلطان والكاس بايده والبنت بحضنه : ها
نواف : هويت انشاء الله
سلطان : اخلص وشتبي
نواف : ابي كاس
سلطان : تبيني اخلي القمر اللي بايدي واقوم اصبلك كاس طير بس طير
نواف : امري لله اقوم اصبلي كاس بنفسي احسن .
الـــــــبارت الثانـي : فلندن وفي افخم مستشفى
ناصر بضيق : بس يبه
أبوه بحده : خلاص انا قلت كلمتي بطلع يعني بطلع .
ناصر : انشاءالله
أبوه : بعد يومين اذا ما لقيت حجز احجزلنا طياره خاصه .
ناصر : انشاءالله
طلع ناصر من عند ابوه والدنيا صاكه فيه لانه ابوه ما كمل فترة العلاج طلع جواله واتصل على
:هلا والله هلا بخالي الغالي حبيب عمري
ناصر : نواف ترى مالي خلق لك
نواف : افا ليه عسى ماشر
ناصر : ابوي
نواف ببرود: وشفيه
ناصر : يبي يرجع بعد يومين .
نواف بنفس البرود : ايه وليه مزعل حالك بكفيه .
ناصر : اقولك يبي يرجع ادقولي ليـه مزعل حالك هو ما كمل فترة العلاج .
نواف : خل عنك الزعل يارجال ترى اشتقنالك وخيره بعد عشان ترجع لنا بسرعه .
ناصر : انت انهبلت ولا وش قصتك .
نواف : لا ابد بس اشتقت لك
ناصر : اقول نويف تراك تكلم خالك مو وحده من بنات الشوارع اللي تعرفهم .
نواف : ههههههههههـاآآي حلوه بس لاتعيدها .
ناصر : تدري
نواف : لا شنو
ناصر : الشره مو عليك على اللي داق عليك اذلف وقفل بوجهه
نواف :هههههههههههههههههههههههه



بفله فخمه كان واقف وهو مذهول من اللي يشوفه ويسمعه من ابوه ومومصدق نفسه
قال بعصبيه : شلون تجيب لك وحده ما تعرف اصلها من فصلها ما كفاك اللي سوه فيك الثنتين اللي قبلها كل وحده خيانتها شكل .
أبوه بنفس العصبيه : خــالـد احترم نفسك وبعدين لاتنسى انه وحده من هالثنتين أمك
خالد بصراخ : انا ما عندي أم وهذي الحين اطلقها وتطلع من البيت الحين .
أبوه : تكلم بادب هذي حسبة امك
خالد : قلت لك ما عندي ام .
ابوه بطنازه : وشلي تامر عليه ياشيخ خالد
خالد : اطلق هذي وتطلع من البيت الحين .
أبوه : لاصار البيت بيتك تعال وتكلم وبعدين طلاق ماني مطلق لو تنطبق السما على الارض .
خالد : خلاص اجل انا اللي اطلع .
أبوه من ورى قلبه : فمان الله .
خالد انصدم بس ما بين وطلع من الفله بكبرها وراح للمكان اللي كل ما ضاق صدره يروح له .
أبوه قعد وحط ايده فوق راسه .
زوجته : خلاص حبيبي لا نعب نفسك
بوخالد : شلون ما تعب نفسي وولدي طلع ومدري وين راح يا هناء.
هناء : تلقاه راح عند واحد من ربعه .
بوخالد : انت ما تعرفين خالد مماعنده ربع ولا عنده احد غيري وانا طرته .
هناء : لا تخاف خالد رجال ماهو ولد صغير تخاف عليه .
بوخالد : الله يحفظه .
هناء : آمين .




بأمريكا كان توه طالع من محاظرته وكان لاهي بالاوراق اللي بيده وهي استغلت الفرصه ومشت لعنده وصدمت فيه وطاحت على الارض وهو طاحت اوراقه
وقال : sorry
البنت بدلع مقصود : لا عادي .
نزل ولم اوراقه اللي طاحت ومشى اما البنت ظلت بمكانها مستغربه ومنصدمه لانه ما اهتم لها وادقول بنفسها "هين يا عبد العزيز ان ما وريتك "

كان قاعد على البحر والدنيا صاكه فيه ويتذكر كل يوم مر عليه مع امه ولا مرت ابوه اللي تفننت بتعذيبه كره الحريم من بعد امه واللي زاد كرهه لهم مرت ابوه يستانس لما يضرب وحده منهم وحمد ربه انه ما عند خوات .
\


كانت تكلمه وهي طايره من الوناسه ومو مصدقه نفسها ودشت بنتها وسمعت اخر كلمتين قالتها امها : ترجعون بالسلامه وسلم لي على ابوي .
قالت بصراخ :سلاااااااام
نقزت امها من مكانه :بسم الله الرحمن الحيم
:هههههههههههههههههاآي
أمها :حسبي الله على بليسك يا جنا وقفتي قلبي .
جنا وهي تحظن أمها :سم الله على قلبك
أمها :خلي عنك هالكلام واسمعيني
جنا :كلي آذان صاغيه
أمها :جدك بيرجع بعد يومين
جنا بفرح :وناسه
أمها :ايه واكيد بيجون خوالك عشان يسلمون عليه .
جنا باستغراب :خوالي
أمها : ايه
جنا : اوف يمه تدرين من متى ما شفتهم من اول ما سافر جدي يعني من ثلاث سنين حتى اني ناسيه اشكالهم .
أمها بحزن على اخوانها واختها اللي ما تدري عنها : الحمدالله على كل حال
جنا : الحمدالله .



كانت قاعده بالصاله ضايق خلقها ماعندها شي تسويه دخل عليها وقال لها : السلام عليكم
قالت بملل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
قال : يالحبيبه تراك فبيتنا وانا اخوك مو فالمدرسه
قالت : مشعل والله مالي خلق
مشعل : افا ليه من مزعل هنوده حبيبتي
هند : محد بس مليت من القعد بروحي
مشعل : وين خواتك
هند : غاده رجعت من الجامعه وحطت راسها ونامت ولين كالعاده ع النت
مشعل بتفكير : واللي يطلعك
هند بعدم تصديق : قول والله
مشعل : هههههههههه والله انت اختي الكبيره
هند : اقول ترى كلها سنه لا اكثر لا اقل
مشعل : المهم وين تبين تطلعين
هند : أي مكان المهم اطلع زهقت .
مشعل : تم يلا انا انتظرك بالسياره .



دخل البيت وهو مستانس انه ابوه بيرجع بس مو لله مستانس " الله لو ابوي يرجع بسرعه كان افتك من هالفقر اللي انا عايش فيه واخذ المال والحلال بس انا لازم اقنعه انه يسويلي وكلاله عامه لاني انا الكبير وعبدالله عنده اللي يكفيه من الخير "
قالت :يبه
ابوها : وحطبه ها
قالت : تبي شي ولا اروح انام
ابوها : سديم وين خالتك
سديم : مارجعت ادقول انه عندها عرس
ابوها : اها يلا طسي روحي نامي نامت عليك طوفه .
سديم بحزن : انشاء الله .


بعد يومين وصل الجد الساعه 6ونص الصبح وكان يوم الخميس .
الساعه 4العصر كانت سديم تنظف المطبخ دخلت عليها خالتها : اسمعي
سديم : نعم
مرت ابوها : ابيك تروحين تلبيسن ملابس زي الناس عشان بروح نزور جدك توه راجع من السفر
سديم باستغراب : جدي .
مرت ابوها : ايه جدك واخلصي عندك نص ساعه يلا
سديم : انشاء الله
راحت سديم لغرفتها واحتارت شتلبس لانها بتروح عند ناس ما تعرف من زمان مو شايفتهم والاكيد انها نستهم وبعدين قررت انها تلبس جينز اسود وبلوزه ورديه لانها ما عندها لا فساتين ولاشي وما حطت مكياج لانه ماعندها وشفايفها خلقه ورديه وبشرتها بــيضه وخذت عبايتها وشيلتها ونزلت

حمد : وبعدين معاهم متى بيجون
بوحمد : انا بسبقكم وانتو الحقوني وطلع
حمد بنفاذ صبر : رشا قومي نـاديهم لادفنهم بمكانهم .
رشا : انشاء الله .
ام حمد : هذا حنا جينا
عادل بصدمه : يمه شنو هذا
ملاك : شنو
عادل : شهالبس
ام حمد : مالك شغل يلا يمه ملوكه
عادل : شفتو اللي انا شفته .
هديل : الله يهديهم
رشا :استغفرالله ياربي
عادل : احسهم لابسين فساتين مو عبايات
الكل:هههههههههههههههههههههههه



اول من وصل بو طلال وعياله اللي كانو مذهولين من فخامة الفله وتصميمها الرائع ومتحمسين انهم يشوفونها من الداخل واكثرهم سديم اللي متشوقه انها تشوف جدها وعمانها دخلو البيت وكان باستقبالهم ام جنا سلمت على اخوها وبعدها راح بو طلال المجلس عند ابوه ام جنا : حيا الله من جانا
ام طلال راحت وجلست على الكنبه وحطت رجل ع رجل (تمون الحبيبه )
فهد يستهبل : الله اول مره ادري انه عندي عمه حلو كذا
الكل :هههههههههههههههه
ام جنا وهي اطالع سديم : نزلي عبايتك يمه مافيه احد غريب
سديم : انشاء الله
سعود : هذي سديم
ام جنا وهي منبهره من جمال سديم :ما شاء الله
ام طلال : اقول انت وياه ما ودكم تسلمون على جدكم
سعود : انشاء الله يمه . وراحو كلهم ونزلت جنا وسلمت على ام طلال وسديم اللي انعجبت من شكلها وبراءتها جنا : شلونك سديم
سديم بابتسامه ناعمه : الحمدالله تمام وانتي
جنا : تمام
جنا : انتي باي سنه تدرسين .
سديم : اخر سنه
جنا : جد نفسي
سديم : يعني عمرك 18سنه .
جنا : ايه





ضمني لصدرك روايه رومنسيه جريئه كامله منتدى غرام


وشوي وجا بوحمد وعياله وبعدهم ام زياد وعيالها وبعدين بو مشعل وعياله الين تجمعو كلهم الحريم قعدو يسولفون على بعض وكل وحده تكذب على الثانيه اما البنات قعدو بروحهم
رشا : الحين بس سديم ومروه وجنا اللي من عمري.
غاده : ليه واحنا عجايز يعني
رشا : يا سبحان الله من شفتك قلت انك ذكيه وفطينه والله ما خاب ظني .
البنات : ههههههههههههههههههههههه.
مروه : جنا انتي أي مدرسه
جنا : مدرسه (...................)
مروه : والله
جنا : ايه
مروه : وانا اقول وين شايفتك هذي مدرستي بعد.
رشا : يس وناسه ومدرستي بعد .
هند : وانتي سديم
سديم : لا انا مدرسه (..............)
جنا : حسافه
مروه : بجد حسافه .
رنيم : ملاك ليه ماتجلس معانا
هديل : ماتحب تجلس معانا
غاده : ليه
رشا باستهزاء : مو من مستواها الراقي
البنات سكتو ما حبو يفتحون السالفه .



الــــــــــبارت الثالــــــــــث:

جنا : بنات شرايكم نطلع الحديقه
رشا : موافقه
مروه : وانا
سديم : وانا بعد
لين : وانا
جنا : اوكي يالله
قعدو بالحديقه وسديم منبهره من جمال الحديقه .
كان حايس مايدري وين يروح ووقفه صوت جنا وهي ادقول :بنات من صوتها حلو
رشا : اتذكر سديم
لين : يلا سديم غني
سديم : لا مابي اخاف احد يسمعني
جنا : لاتخافين هم بالجلس ما يسمعونك .
سديم متردده : شغني
مروه : اللي بخاطرك


ودى ابكى لين مايبقى دموع ..
ودى اشكى لين مايبقى كلام ..
من جروح صارت بقلبى تلوع..
ومن هموم حرمت عينى المنام..


انطفت فى دنيتى كل الشموع..
والهنا ما يوم فى دنياي دام..
غربتى طالت متى وقت الرجوع..
كل عام امنى احلامى بعام..



ان شكيت الحال محد لى سموع ..
وان سكت الناس زادونى ملام..
طال صبرى والزمن عيا يطوع ..
والرجا باللى عيونه ماتنام

جنا + رشا+ لين+ مروه وبعد واحد كان واقف ومذهول صوتها يخلي الواحد غصب يندمج فيه كله حزن وقهر صوت ناعم وحلو

جنا : واااو سديم صوتك حلو ماشاءالله
سديم : مشكوره حبيبتي

"ماشاءالله صوتها يخقق بس ليه حزينه ههه وشفيني هذي بنت وكلهم كذا اكيد " اقنع نفسه بهالكلام وراح للمجلس
دخل المجلس بهيبته ورجولته سلم على جده وعلى الموجودين وماعطى ابوه أي اهتمام بس ابوه فرح يوم شافه واستانس لانه ولده ما فشله
نواف بهمس : ليه انشاءالله ما تبي
ناصر بنفس الهمس : لا انا تبت
نواف : احلف بس والله راح تستانس صدقني
ناصر : قلت لك لا
نواف : جو على كيف كيفك .
ناصر بتردد: لا يعني لا .
نواف : طيعني
ناصر : يالله عليك
نواف : شقلت ؟!
ناصر : طيب طيب خلاص .
نواف : كفو والله .

حمد: هههههههههههههههههه
سعود: وانت كل ما قال شي ضحكت .
فهد: ايه لا نه..........انقطع كلامه لما شافوه داش عليهم
بوحمد بعصبيه :فواز انت ليه جاي .
فواز ببرائه طفوليه : لاني رجال نفسكم ولازم اقعد معاكم .
بوحمد: يالله اطلع .
فواز : لا مابي .
بوحمد بعصبيه وحده تخوف : فــــواز .
فواز خاف وقام طلع يركض وهو يمسح دموعه .
الجد عبدالرحمن : وشفيك على الولد ليه ما تخليه يجلس معنا .
بوحمد : خله عنك يبه .

فهد بهمس : عادل
عادل : نعم
فهد : فواز شفيه .
عادل : مافيه شي .
فهد: ليه يتصرف كذا وتصرفاته غريبه .
عادل بحزن يحاول يخفيه : فـواز مريض .
فهدباستغراب : شفيه ؟!
عادل : ناقص عقـل .
فهـد بصدمه : شنو ؟!!!!


طلع من المجلس وهو يبكي لانه ابوه عصب عليه وطرده كانو ماشين الثنتين لداخل بس وقفهم شكله اللي يقطع القلب
جنا : هذا اكيد فواز
سديم باستغراب : أي فواز
جنا : فواز ولد عمي سعد
سديم بحزن : وليه قاعد يبكي ؟!
جنا : مدري بس امي قالتلي انه مريض وعقله ناقص .
سديم ودموعها سبقتها : حرام مايستاهل
جنا : خلاص سدومه لاتبكين .
سديم مسحت دوعها وراحت لعند وقعده جنبه وقالت بحنان : ليش زعلان
فواز وهو يرفع راسه : لانه محد يحبني
سديم : من يقول هالكلام .
فواز ببراءه : كلهم ابوي توه طردني من المجلس .
سديم وقلبه يحترق عليه : بس هذا مو معناته انه ما يحبك .
فواز : امبلى ما يحبني .
سديم : انزين انت شدراك ؟؟!!!
فواز : كله يقولي اذلف يالمجنون
جنا بعصبيه : حسبي الله ونعم الوكيل هذا شلون يقول هالكلام لولده .
فواز : بس انا مو مجنون انا رجال صح .
سديم بصوت مخنوق : صح
جنا بابتسامه وهي تستهبل : وشيخ الرجاجيل بعد .


الساعه 2ونص الفجـر باحد الشقق المخله للآداب
نـواف : ها خالي شرايك بهالجو .
ناصر وهو مو طايق شي :مثل وجهك
نواف : افا ليه
ناصر : بس قوم خلنا نمشي .
نواف : لا توالناس اصبلك كاس تعدل فيه مزاجك .
ناصر : الله يخسك انا طالع ووقف وانت
نواف وهو ياشر بايده : وهالمزه اخليها .
ناصر : بكيفك وطلع .
قام نواف وراح للمزه على قولته وقال بصوت راايـق : هاي ياحلوه
البنت بدلع ماصخ : هـايات
نواف : كيفك
البنت بنفس الدلع : تمام .
نواف : انا نواف وانتي ياحلوه
البنت وهي على وضعها : دلــع
نواف : وانا امووت بالدلع واهله .
وكملو سهرتهم ومعروف اخر هالكلام شنو .:,\
كان بسيارته ويفكر باللي شافه بالشقه شلون البنات والشباب ماخذين راحتهم ولاهامهم احد وقف بسيارته وقال : متى ينصلح حالك يا نواف وتترك عنك هالحرام والخرابيط الله هديك بس

الله واكبر الله واكبر
الله واكبر الله واكبـــــــــر

اذان الفجر نزل من السياره ودخل المسجد وصلى صلاه الفجر وبعدها دعا انه الله يغفرله ويسامحه على اغلاطه ويهدي نواف ويصلحه .

اليوم الثاني الساعـه سبع ونص الصبح في فله الجد عبدالرحمن .:
كانو جالسين يفطرون ودش عليهم وقال : صباح الخير
الكل : صباح النور
جنا : غريبه اليوم خالي ناصر بشحمه ولحمه قايم مبكر الشمس من وين طالعه .
ناصر : ليه طايح من عينك
جنا : لا محشوم بس اول مره .
ناصر : وكل المره
الجد عبدالرحمن : الله يصلحك .
خلود (ام جنا ) : آمين
الجد عبدالرحمن : اقول خلود
خلود : سم يبه
الجد عبدالرحمن : سم الله عدوك بس باخذ رايك بشي
خلود : سنو ؟!
الجد : وشرايك نطلع المزرعه ونعزم اخوانك واختك .
خلود بفرح : الساعه المباركه .
جنا : الله وناسه يعني سديم ورشا بيجون بس .
ناصر : منهم سديم ورشا .؟؟!
جنا : سديم بنت خالي حمدان ورشا بنت خالي سعد .
ناصر : اها .
الجد عبدالرحمن بحزن : وشلون سديم ؟!
خلود اللي حست بابوها : تطمن يبه بخير ونعمه ماشاءالله عليها كبرت وصارت عروس .
ناصر : شوقتوني اشوفها .
خلود : ومتى بنطلع انشاءالله .
الجد عبدالرحمن : بالعطله احسن وانت يا ناصر اتصل على اخوانك وبلغهم .
ناصر : انشاء الله يبه .


فـي بيت بو حمـد وبغرفة ملاك تحديدا كانت تتكلم بجواله
ملاك بمياعه : ههههههه
الطرف الثاني : فديت هالضحكه وراعيتها .
ملاك بدلع : وفديت من فداني .
الطرف الثاني بكذب : اشتقت لك .
ملاك : وانا اكثر
الطرف الثاني : متى اشوفك حبيبتي صار لنا يومين مو شايفين بعض .
ملاك : ما اقدر حبيبي اخوي حاكرني
الطرف الثاني : خلاص اذا ما تبين تشوفيني قولي عادي .
ملاك : لا حبيبي مو قصدي لا تزعل
الطرف الثاني : لا انا زعلت وابيك تراضيني .
ملاك : وشلي يرضيك ؟؟!
الطرف الثاني : اذا شفتك اقولك
ملاك : خلاص حياتي بكره العصر يناسبك
الطرف الثاني : اكيد يناسبني .
ملاك : اوكي
الطرف الثاني : وين تبني اشوفك .
ملاك : كالعاده بالشقه طبعا .
الطرف الثاني : وبسويلك احلى جو جو رومانسي .
ملاك : تسلملي يلا حياتي باي .
الطرف الثاني : بـــايات .

بمدرسه (..............................)
وصلت رشا ولقت رشا ومروه باستقبالها ابتسمت لهم وسلمت عليهم وقعدو يسولفون شوي وبعدها قالت جنا : ايه بنات ذكرتوني
رشا : بشنو ؟!
جنا : عندي لكم خبر حلو اليوم الصبح جدي قال بالويكند بنطلع المزرعه كلنا .
مروه : الله وناسه .
رشا : يس وسديم بتجي بعد .
جنا : وهذا اللي مونسني مع انه ما صارلي الا يوم واحد اعرفها بس اشتقت لها بالحيل .
مروه : ايه والله تنحب طيبه وحبوبه .
رشا : ودمها خفيف بس الله يعنها على خالتي .
جنا : خالتك شلون تعاملها .
رشا : العن معامله بالدنيا .
مروه : ليه ؟!
رشا : لانها بنت رجلها مو بنتها
مروه: بس والله حرام انتو شفتو شنو كانت لابسه ؟!
رشا : حتى جوال ماعندها .
جنا : بس ماشاءالله وجهها حلو وعيونها روعه .
رشا : كل شي فيها حلو .



بمدرسه ثانيه
لينا : كل هذا صار امس .
سديم : شفتي شلون
لينا : انا مو كاسر خاطري الا هالفواز المسكين .
سديم : ايه والله حرام .
لينا : ليه يعاملونه كذا .
سديم : والله لو بيدي كان خذيته معاي البيت .
لينا : انهبلتي كان سلمى ما تخليك حيه يوم واحد (سلمى = ام طلال )


بامريكا
كان قاعـد بالكفتريا سرحان وجات من ورا وحطت ايدها على عينه وقالت بكل دلع : من انا
كان مصدوم وشال ايدها ووقف بكل ثقــه وقال بجد : نعم من متى المعرفه قالت : ما تذكرتني .
قال : لا ما تذكرتك ولا ابي اتذكرك ولا يشرفني اصلا اني اتذكرك ورجاء لا عاد توريني وجهك فاهمه
قالت بعصبييه : وانت من عشان تكلمني كذا غيرك يدفع عمره عشان اعطيه وجه .
قال : غيري مو انا فاهمه .
قالت : عبدالعزيز انا احبك
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههه كم واحد قلتيله هالكلمه قبلي قالت : عبدالعزيز افهمني .
عبدالعزيز : ما ابي افهم شي كافي اني كنت بنفصل بسبتك .
قالت : انا سويت كل هذا عشانك عشان تحس فيني .
عبدالعزيز : وانا ما بي احس فيك ولا ابييك افهمي انا اكرهك وبعد كم يوم راجع لديرتي وافتك منك ومن شرك .
قالت : بتخليني وتروح
عبدالعزيز : يابنت الناس افهمي انا ما ابيك وبعدين متى كنت معك عشان اخليك واروح انتي حالك حال أي وحده بالجامعه .
قالت : شلون يعني حالي حال أي وحده بالجامعه .
عبدالعزيز : اخت لا اكثر ولا اقل .
قالت : انزين ممكن اطلب طلب اخير .
عبدالعزيز : اخلصي .
قالت : ابي اقضي معك ليله وحده وخلاص .
عبدالعزيز انصدم من المفروض يطلب من الثاني هالطلب البنت ولا الولد شاف شكلها وكيف متعذبه كان يكسر الخاطر بس عبدالعزيز ما همته هالامور وقال : احترمي نفسك ولاعاد تطلبين مني هالطلب مره ثانيه لاني مستحيل اتوصخ بوحده مثلك يالوصخه .



اليوم الثاني راحت تكشخت وحطت مكياج زياده عن اللزوم ولبسه فستان احمر فوق الركبه ومبين تفاصيل جسمها ولبست عبايتها وكالعاده مفهمه امها انها رايحه حفله صديقتها وحمدت ربها انه حمد بالشغل طلعت من البيت بسرعه وركبت مع السايق ووصلها للشقه ونزلت بكل غرور وثقه وراحت للشقه وطقت الباب وفتحه اللي مواعدته وقالت : هذاني جيت
قال : تو ما نورت الشقه
ملاك : عشان ماتزعل تدري انك غالي يا احمد .
احمد : ادري حبيبتي .
نزلت ملاك عبايتها وكان ظهرها عاري واحمد طاير من الوناسه وقال : شهالحلاوه صايره روعه .
ملاك بدلع : شكرا حبيبي .
احمد : ما تبين تراضيني
ملاك : وانا جيت حسب طلبك .
احمد : بس انا ابيك تراضيني بشي ثاني
ملاك : امر حياتي تدلل .
احمد : ابي بوسه
ملاك : ما طلبت شي .وراحت وباسته بكل وقاحه بخده


الساعه عشر ونص بالليل صحى احمد وشاف ملاك اللي نايمه بحضنه وقال : ملاك ملاك
ملاك : هممممممم
احمد : يلا قومي الساعه عشر ونص
ملاك : اوف تاخرت
ملاك وهي تمد ايدها : عطني المقسوم
احمد : اخذي اللي تبين من البوك وانا باخذ شور
خذت ملاك كل اللي بالبوك وطلعت وصلت البيت وماكان احد بالصاله طارت على غرفتها من غير لاحد يحس .



[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

ضمني لصدرك روايه رومنسيه جريئه كامله منتدى غرام

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه رومنسيه جريئه كامله منتدى غرام Alein استراحة بورصات 12 04 - 04 - 2024 09:12 AM
روايه رومنسيه جريئه كامله منتدى سيدتي Dr.Oz استراحة بورصات 0 15 - 05 - 2015 05:34 PM
روايه حب جريئه كامله منتدى غرام Eleena استراحة بورصات 0 23 - 04 - 2015 11:57 PM
روايه ضمني لصدرك كامله منتدى غرام Alein استراحة بورصات 0 24 - 09 - 2012 09:32 AM


11:10 PM