• 12:07 صباحاً




رواية جريئة جدا ورومانسية كاملة غرام

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 10
Dr.Oz is on a distinguished road
16 - 05 - 2015, 10:54 PM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية جريئة جدا ورومانسية كاملة غرام
رواية وتين


السلام عليكم و رحمة الله بركاته, انا كتبت رواية و هي اول رواية اكتبها و حبيت انزلها بهذا الموقع الرائع, اتمنى اشوف تفاعلكم , بنزل اول جزء و ابغى رآيكم فيه اذا كان جيد بكمل .
و شكرا مقدما.


رواية جريئة جدا ورومانسية كاملة غرام


رفعت ايدينها الصغيرة و غطت وجهها ببراءة ماتبغى تشوف اللي قدامها , ما تبغى تشوف منظر مخيف و مقزز بالنسبة لها كانت شهقاتها تتعالى كل شوي, ما سكتها الا صوت امها الغاضب: خخخخللللاااصصص!!! و اقسسم بالله ان وصل الكلام لابوك ما يصيرلك طيب , ففاهممهه؟؟
بكت و بكت, ماقدرت ترد كانت تبكي بقوه, تمنت ان تعيش حياه كويسه زي صحباتها الباقيات , و تكون امها طيبه زي خالتها المتوفيه من سنه, شافت اشياء اكبر من عمرها بكثيير تعذبت و انهانت وذا كلو؟ بدون علم ابوها.
في السيارة:
كان مشغل قرآن و يسمع بخشوع و يردد مع القارئ,معلي ع برودة المكبف و يناظر ساعته كل شوي , خايف ع اللي ف البيت لأنه اتأخر عليهم , بعد خمس دقايق :
وصل و نزل من السيارة و في ايده سبحته بيستغفر , وقف للحظة و شاف انوار البيت كلها مقفله الا غرفته , عقد حواجبه باستغراب و ناظر ساعته للمرة المليون و قال: يوه! الساعه 1 المفروض يكونو نايمين!!! ما خلا أي مجال للتفكير بس طلع بتوتر و خوف على بنته و زوجته , تباطأت خطواته لما سمع صوت ضحكات زوجته مختلطة مع شهقات بنته و صوت بكاها, جا بيفتح الباب بس وقفه شي, وقفه صوت ثالث معاهم , صوت خشن؟صوت رجولي! فتح الباب بشويش و شاف منظر ما تمنى انه يشوفه منظر مستحيل أي شخص يتحمل شوفته منظر يسبب الألم, صرف نظره لحبيبة قلبه و روحه زوجته ف منظر خليع و مزري , كانت تبادله النظر برعب و خوف ما تحملت انه يشوفها كذا , نزلت عينها ع الارض, غمض عينه لثانيه و فتحها موجه نظره للرجال الكريه اللي ع السرير و هو يقول : اااطططللععع ببرررااا !! اططللعع لا بارك الله فيييككك !!!
هدئ من عصبيته حضن بنته له و هي تشهق و تقول : بابا بابا لا تسيبني هما يسو شي غلط عيب قدامي بابا انا مابغى كدا , قطعت قلبه,حسسته بالم ف قلبه, ماقدر يتحمل اكثر , قرب منه الرجال اللي كانت بنيته قويه و ضخمه , و شكله مرعب بالسواد اللي تحت عيونه و كانت مرسومة على شفته ابتسامة سخرية و استحقار : مين اللي يطلع؟ وخر عن طريقي و زوجتك بتكون لي يا معقد انت و لحيتك يا مختم الدين انت , انت اللي بتطلع مع بنتك الغبيه, و دفها بخفة بس مقارنة بقوته و جسمها الصغير ماقدرت تتحمل و طاحت ع الارض و زاد بكاها , عصب و صرخ : ييااححققيييرررر اللاا وتتيينن مماا تأذييها!! و دفه بس ماقدر عليه , تقدم الرجال و دف ابو وتين بكل قوته و مسكه من رقبته يخنقه: ما عاش من يمد يده علي , موتك اليوم على يدي ياحقير و نشوف مين بيهتم ببنتك , شد على رقبته بقوة و ابو وتين كان يحاول يقاوم ما قدر , قربت ام وتين بسرعة و هي تقول: اتركه ناقص مشاكل انت؟؟؟ اتركه اتركه !!
لكن بعد ايش؟ بعد ما طاح الفاس بالراس؟ طاح ابو وتين ع الارض و رفع اصبعه يستشهد, فقد تنفسه.. فقد الرؤية.. فقد الحياة.
صرخت وتين : بببببااااااااببببباااااا !!!!!! لكن لا حياة لمن تنادي.
ارتبك الرجال,ناظر في ابو وتين قرب منه حس نبضه,لكن مافي نبض!! نبضه وقف!! مات؟؟؟؟ رجع خطوات بطيئة لورى و هو يمسك راسه و فاتح عينه على وسعها و يتنفس بصعوبة يكلم نفسه: انا قتلته؟ مات ! قاطعته ام وتين: امش خن نطلع منا امش!! , ناظرها بكره: اننتتي للهاادررججة خايينهه؟؟؟ زوججك مماتتت و تببييننيي ارووحح معااكك؟؟
بكت وتين: بابا مات ليش تقتلو ؟ هوا رفع اصباعو يعني ينادي ربو عشان ربنا يعاقبك , انتا شرير ربنا محا يسيبك –وزادت بكا-
صرخت امها: اننطمميي الله ياخذك , وجهت نظرها للرجال اللي واقف بذهول: قيس, ترى لمصلحتنا نمشي و الكلبه ذي خلها تعفن مع جثة ابوها , فكر شوي و دخل الغرفة لبس تيشيرته , قال قيس بتفكير : روحي البسي و الحقيني انتظرك تحت.
ام وتين باستفهام : بس على وين؟
رد عليها بعجلة و هو ينزل الدرج : انتِ امشي و مالك صلاح!!
دخلت لبست و لبست عبايتها بسرعة و طلعت ع صوت بنتها توجه كلامها ل قيس وهي تبكي: فكة فكة حيوان ماحبك فكة , لفت نظرها لامها: ماما بابا راح لا تروحي –مسكتها بقوة- ماما محا اسيبك لا تروحي ابا بابا
ام وتين بقسوة قلب: اننققللععيي مابقى الا انتِ اجلس معاك انقلعي الله ياخذك وخري عني –ودفتها بقوة على ابوها- خرجت ام وتين و تركت وتين ع الارض تبكي و تمسح دموعها باناملها الصغيرة, صح امها تكرهها بس تظل امها , بقت وحيدة ف البيت مع جثة ابوها الهامدة تحضنها و تبكي مو عارفة اش تسوي , خافت لأنه ليل و لانها لحالها و البيت هادئ , جريت لغرفتها بسرعة جابت لحاف و تغطت و غطت ابوها معها و هي تبوسه و تهمس: بابا حنام ف حضنك عشان انا احبك مرة.
عند ام وتين و قيس:
ركبت السيارة و ضحكت بخفة: اخخييرراا بكون معاك على طول يا قيس
قيس بادلها الضحك: ايه, و بتوتر: اتمنى انهم ما يعرفو.
حرك السيارة بسرعة جنونية و مسك الطريق للدمام,بيختفي عن انظار الناس و الشرطة؟ ناسي ان ربه شايفه و عارف كل تحركاته.
في الصباح الساعه 8:30 , صحيت وتين و قامت غسلت وجهها و توضت و رجعت لابوها و بكيت: بابا مين يصلي معايا انتا ما صحيتني من بدري , بابا انتا ميت و انا ماعرف ايش اسوي بابا ليش ما ترجع؟ بابا اسمعني ؟
قاطع بكاها صوت جوال يرن, التفتت حولها و ادركت ان الصوت من جيب ابوها, مسكت الجوال و ماعرفت كيف ترد صارت تضغط كل شي لين قفلت, دق ثاني و جربت تضغط كثير لين ردت بالصدفة و حطته ع اذنها
:السلام عليكم يا شيخ احمد, صباح الخير يخوي.
وتين بتوتر: انتا مين؟
:هلا والله حبيبتي وتين فين بابا؟
وتين تبكي بشكل يقطع القلب: جا واحد مو حلو مع ماما مع بعض في السرير بعدين بابا جا و اللي مو حلو قتل بابا –و تبكي – بابا هنا مات راح عند ربنا .
: اااييششششش؟ وتين حبيبي خليكي مكانك شوي و بجيك!!!
.....


رواية جريئة جدا ورومانسية كاملة غرام

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية سعودية جريئة جدا كاملة منتدى غرام Eleena استراحة بورصات 3 24 - 06 - 2018 07:10 AM


12:07 AM