• 8:55 صباحاً




رواية حب لينا لفيصل بعد كره البارت الخامس

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,439
معدل تقييم المستوى: 10
Instegram is on a distinguished road
21 - 05 - 2015, 09:13 AM
  #1
Instegram غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية حب لينا لفيصل بعد كره البارت الخامس
نكمل البارت
وقالت ليناللبنات:عن اذنكم
روان:على وين؟
لينا:بروح لفيصل
عبير:اذا كذه مانقدر نقول شي
روان :بس مو تطولي
لينا:ماراح اطول بس عشرة دقايق وانا راجعه
عبير:اموت ع الثقل انا
لينا ضربة عبير بشنطتها وصدة عنهم مسوية زعلانه
راحت لفيصل الي ابتسم اول ماشافها مقبله له
لينا ردة له بابتسام احلى
ومدت يدها علشان تسلم عليه
فيصل سلم عليها وضغط على يدها
وقال بحب :اشتقت لك
لينا انحرجت من اسلوبة الراقي الي تقابله باسلوب اسوى بكثير
قال فيصل:يلاخلينا ندخل المصعد
لينا باستغراب :ليه؟
فيصل:نجلس في المطعم
لينا:اممممم ننزل معهم بعدين احسن
فيصل:هم اكيد اللحين بينزلون علشان الغدا
لينا:اوكي يلا
ونزلت لينا مع فيصل الدور الثاني: مطعم "Le Jules Verne" ( وله مصعد خاص به في الركن الجنوبي من البرج)

اماعند نور وحسام بعد وصولهم لكوفي في قمة الرومنسية والهدوء
نزلت نور وكان حسام ينتظرها عن بابا السيارة
مسك يدها ونور كالعاده حاولت تبعد يدها ولكن حسام كان ضاغط على يدها ومشى معها لداخل الكوفي ودلهم الويتر الى طاولتهم الي كان بعيدة نوعا" ما عن الطاولات الأخرى جلست نوربعد مااخذ الويتر طلباتهم هي وحسام
انتطرة نور من حسام يتكلم بس هو كان شاغل نفسه بالسجارة الي بيده
انتظرة نور وانتظرة والاخ مااتكلم
جاب الويتر طلبهم والاخ مازال مشغول بالسجارة ولافكر يلتفت لها ويتكلم
نور اتنرفزة وقالت:خلصني قول الي عندك اول مره تشوف سجارة
حسام من بين اسنانه:قصري حسك واتكلمي بأدب معي
نور:والله هذا اسلوبي وعاجبني
حسام:الاسلوب هذا انا اعرف كيف اعدلة بطريقتي
وسكت شوي ورجع اتكلم
حسام:انا جايبك هنا علشان نحدد الزواج وطبعا" ماراح يكون في ملكة على طوال نعمل حفلة الزواج وكتب الكتاب
نورعصبت:لوتلغى الزواج كمان
يكون احسن
حسام ببرود:لوعلي كان اخذتك بعد كتب الكتاب بدون الشكليات هذه بس مثل ماانتي عارفه مكانتي ومكانت عيلتك ماتسمح
نوربصوت واطي:سخيف مصدق نفسه ابي حفلة ملكه
حسام:عفواماسمعت عيدي
نور:ماقلت شي ممكن ترجعني
حسام:لا انا لسى ماخلصت كلامي
نور:اففففففف اللهم طولك ياروح
حسام ببرود: الزواج راح يكون بعد شهرين ونص اما كتب الكتاب بعد شهر
نورماحبت تجادله:...........
حسام استغرب انها مااعترضت
وكمل:اذا حابه تجهزي من هنا مو مشكلة اعطيك مهرك من اللحين
نوربلا مبالا :لا مايحتاج.....وقفت عن الكرسي وقالت يلا ماله داعي نتأخر عليهم
حسام:اجلسي انا لسى ماخلصت قهوتي
نورجلست بعصبية
وحسام ابتسم بدون ماتنتبه لانه نجح في نرفزتها كالعادة
وجلس يشرب الكوفي بطريقة تنرفز وعلى اقل من مهله
امانور كانت تشغل نفسها بجوالها ودخلت المسن وعلة ع الصوت علشان يفهم انه مو فارقة عندها وانها تقدر تستغل وقتها

و عند العوائل نزلوا يتغدوا في المطعم ومن سوء حظ عبير ان مكانها قبال سلطان الي كان يوجهه لها نظرات ناريه وهي كانت تتجاهلها وتتكلم مع روان
وحتى انهامافكرة تقوم للدورة المياه علشان مايجي وراها




رواية حب لينا لفيصل بعد كره البارت الخامس


[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]



رواية حب لينا لفيصل بعد كره البارت الخامس

التوقيع

signature
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية حب لينا لفيصل بعد كره وتفكير بالانتقام البارت الاخير Instegram استراحة بورصات 0 21 - 05 - 2015 09:07 AM
روايه حب لينا لفيصل بعد كره وانتقام كامله Dr.Oz استراحة بورصات 0 08 - 05 - 2015 04:39 PM


08:55 AM