• 1:23 مساءاً




رواية تومبوي منحرفه كامله

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,439
معدل تقييم المستوى: 10
Instegram is on a distinguished road
27 - 05 - 2015, 04:44 AM
  #1
Instegram غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية تومبوي منحرفه كامله
البارت ٢٨
اجتمعو عند نوف
أم نوف بسرعة تحضن نوف وتبكي: يما بنتيي
نوف صاحت وضمت أمها
شوي جاء الجد : اطلعو ي حريم بيدخل ابو نوف
طلعو ودخل طاير ضم بنته ونوف تصيح
وبعدها طلعوها من المستشفى ورجعو للبيت
وكان يوم السبت
راحت نوف وتروشت وولبست بجامة ناعمة حيل كانت برمودا لونها رمادي وكار وهات وردي واسود والبلوزة لونها وردي وفيها دب كبير رمادي خلت شعرها على راحته ونزلت عند أمها وأبوها
أبو نوف : هلا بالزين كله
نوف : هلا فيك وجلست جنبه وحطت راسها على كتفة
ابو نوف : جهزتي للجامعة
نوف : لااا مالي خلق أداوم
ام نوف : لية حبيبتي فيك شي
نوف : لالا مافيني شي بس مو جاي على بالي ادوم
ابو نوف : ولا يهمك بكرا أجيب لك اجازة
نوف باسته على خدة: تسلم لي
ام نوف : تراك ماخذة راحتك
نوف ببنتسامة: تغارين ها
ام نوف: لا أغار من بنتي
ابو نوف : هههههه اعترافي انك مشتاقة لي
ام نوف استحت وتصرف : بروح أشوف العشاء وش صار علية
ابو نوف : فديت الي استحى
نوف : ههههههههههههه بابا تراني موجودة
ابو نوف : ههههههههههههههههه
تعشوا وكانت السفرة كلها ضحك وتنكيت
ام نوف : ماجد بكرا اخوي بيرجع من فرنساا
نوف بفرحة : واللللللله بيجي وناااااسة
ابو نوف : الله يحيه وحليفه ينام بالبيت فية البيت كبير وكله غرف
ام نوف : تسلم ماتقصر
ستوب أعرفكم على اخو. ام نوف
أسمة نواف : عمره ٢٥ ومزيون حيل وجسمه معضل ساكن بفرنسااااا مع أمة وأبوة متوفي من ٥ سنين وقريب من نوووف حيييييييل ودائم يقول لها كل شي وهي بعد
-------
نوف : غريبة ماقال لي
ام نوف : اي هو من شوي قال لي
نوف : وكم بيجلس
ام نوف : يمكن أسبوعين او ثلاث
عدا اليوم بلا احداث
يوم الأحد نوف ماداومت وعلى العصر راحت مع أمها وأبوها للمطار عشان خالها نواف
١٠دقايق وجاهم نواف
نوف ركضت وضمته: خاااالي حبيييبي اشتقت للللللللككككك
نواف: هههههه وانا اكثر يروح خالك
سلم على اخته ورجلها وراحو للبيت ونوف ناشئة لخالها وقالت قصتها لما طلعت بالبر
نوف: نوافي شرايك نروح نتعشى بالمطعم عازمتك اليوم
نواف: والله محد يرد عزيمتك دام انتي الي بتدفعين الفلوس
نوف : هههههههههههه يما من. بخلك
راحو وتعشو وكان نوف ونواف طاقين الحنك
مرت الأيام ونوف ونواف ما جلسو بالبيت كل يوم بمطعم ولا بمكان ولا باليخت
وبعد أسبوعين جاء موعد سفر نواف
نوف ماسكة نفسهل ماتبي تصيح
نواف يلم أغراضة ويحطهم بالشنطه
نوف : ومتى بتشوفك
نواف : اقرب اجازة عندي جايكم
ركب شناطة بسيارة ابو نوف وركبو كلهم وراحو للمطار
٢٠دقيقة وأعلنوا وقت الرحلة نوف ماتحملت وبكت : بشتااااق لللللك
نواف: ي روحي انتي وانا يشتاق لك
ام نوف تسلم على اخوها وتودعه
نواف : يلا باي جاء وقت الرحلة وسلم عليهم وضم نوف ورااااح
نوف كانت اليوم كله حزينة
يوم ثاني على أبطالنا
العصر الساعة ٤ تمام
ببيت ابو نوف
دق الجرس وراحت الخدامة تفتح
بدر: السلام
الخدامة: وعليكم السلام
بدر: بابا ماجد موجود
الخدامة: ايوة موجود
بدر: نادية لي
الخدامة: تفضل للمجلس
بدر راح للمجلس وينتظر ابو نوف يجي
بكتب ابو نوف جالس يشتغل
دخلت الخدامة: بابا هذا رجال يبغي أنتا
ابو نوف استغرب من الي جايك الحين
وراح فوق بدل ملابس البيت ولبس ثوب وتعذر ونزل
انتهى البارت
توقعاتكمممممم
بدر شنو يبي ب ابو نوف ؟


رواية تومبوي منحرفه كامله

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]




رواية تومبوي منحرفه كامله

التوقيع

signature
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات


01:23 PM