• 11:08 مساءاً




روايات منحرفه وشاذه

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,439
معدل تقييم المستوى: 10
Instegram is on a distinguished road
27 - 05 - 2015, 04:55 AM
  #1
Instegram غير متواجد حالياً  
افتراضي روايات منحرفه وشاذه
البارت ٣٦
نوف بصدمة : اناااا متزوجه
فارس : ااي
نوف بضيقة مبينة: ومنو زوجي
فارس : شفتي الي دخلو عليك وقلت ان واحد منهم ولد عمك ولية بدر
نوف وتذكر : اي عرفتة
فارس : هذاك قبل الحادث ملك عليك
نوف جلست تصيح : بس أإنا مابي واحد سكران مابي
فارس خاف انها تنهاااار : طيب طيب خلاص أهدي
نوف حطت عينها بعينة: وانت متزوج
فارس خق على لون عيونها مع الدموع كانت تسحر : لللأ ماتزوجت
نوف : طيب عندك خوات
فارس : اي ثنتين لميس وخلود ولميس اقرب وحدة لك
نوف : سكتت شوي بعدين تكلمت فارس احس أني أعرفك بس مخي مشوش مو راضي يتذكرك
فارس : نوف لو اقول لك شي تدقيق
نوف : شنو قول أكيد بصدق
قارس : قبل لاتتزوجين كنت احبك بس كنت أوهم نفسي أنه مجرد إعجاب بس لما وافقتي على بدر عرفت أني احبببببك
نوف : يعني كنت تحبني
فارس ابتسم : اي ولحد الحين بس انتي تزوجتي
نوف : ابتسمت له
فارس : شرايك ادخل. أبوك وخالك
نوف ابتسمت : اوكي وبعدت عنه
وقام يدخلهم
دخلو وجلسو الين جاء العصر وبدو يجتمعون عندها أهلها
جت الجدة وضمتها : بنتيي حبيبتي الحمد الله على السلامة
نوف : انتي جدتي صح
انصدمت الجدة : نوف بنتيي ماتعرفني
ام نوف سحبت الجدة وعلامتها انها فاقدة الذاكرة
شوي جت ام حمود وبناتها
بس نوف مارتاحت لنضرات شهد انتهت الزيارة وكلهم رجعو للبيت وجلست لوحدها وتفكر
دخل عليها فارس شاف كيف سرحااانة
نوف انتبهت له وابتسمت
فارس : شنو فيك تفكرين وجلس قدامها علي السرير
نوف : فارس فية وحدة من بنات عمي الي اسمها شهد عرفتها
فارس تضايق خاف انه جلست تكذب على نوف : اي عرفتها شنو فيها
نوف : من دخلت وهي بس تناضرني وإذا لفيت عليها كسرت يعني مدري احس أني مارتاحت لها
فارس : نوف انتبهي منهاااااا ولا تصدقين اي شي تقوله
نوف : ولية انتبه
فارس ماحب يضايقها بس قال : هي قبل حاولت تأذيك بس ماقدرت
نوف : طيب لية تاذيني
فارس : سالفة طويله
نوف : فارس متى اطلع من المستشفى
فارس : ان شاء الله بكرا
نوف : طيب والي برجلي الجبس
فارس : هذا يبي له اقل شي شهر
موف : الله شهر
فارس ابتسم : ايوة
شوي دخلت النيرس ومعاها صنية العشاء حطتها على الطاولة وقرابتها من نوف
نوف بسرعة: لالا شكرًا خوذيها مابي عشا
فارس : شنو ماتبين عشا الا غصب عليك بتاكلين
نوف : بس انا مااشتهي
قارس: اذا مااكلتي مراح تطلعني بكرا راح تضلين اسبوع
نوف : لالا خلاص بأكل
ابتسم فارس وطلعت النيرس
أخذت نوف الملعقة وأكلت لقمتين وفارس يراقبها وهي تأكل استحت ونزلت الملعقة: خلاص شبعت
فارس : لا مشبعتي كولي بعد
نوف : بس
قاطعها فارس : بتاكلين يعني بتاكلين وانا الي بوكلك
نوف : فار.....
فارس أخذ الملعقة ويوكلها وهي مستحيل أكلت اربع لقمات
نوف : فارس خلاص شبعت
فارس : مع انك مااكلتي بس يمشيها لك
جلسوا يتكلمون عادي
نوف تتثاوب
فارس ضحك : هههههههههههههههههههههههه يلا يلا بس نامي
نوف ما صدقت وبسرعة أنسدحت وتغطت زين وعلى طول راحت بأسبوع نوف
فارس جلس يتاملها وكيف نائمة ابتسم خفف النور وطلع
مر اسبوع وطلعت نوف من المستشفى
العصر
ابو نوف يكلم فارس : طيب شلون ترجع لها الذاكرة
فارس : لازم تؤديها لأمكن هي تحبها ونوريها صور لها قديمة عشان الذاكرة تتنشط وأتذكر
ابو نوف : تسلم فااارس
فارس : ولو عمي
ابو نوف : اجل مع السلامة
طلع ابو نوف من البيت وراح للجد وقاله ان نوف عشان ترجع لها الذاكرة لازم تروح لأمكن هي تحبها
الجد : هي تحب البحر
ابو نوف : اي طبعا
الجد : اجل وش رأيك نروح لشالية
ابو نوف تذكر لما نوف قالت له قبل الحادث انه تبي تروح له
أنهى البارت
روايات منحرفه وشاذه


[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]



روايات منحرفه وشاذه

التوقيع

signature
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه بويات منحرفه وشاذه Dr.Oz استراحة بورصات 0 21 - 05 - 2015 10:01 PM


11:08 PM