• 4:11 صباحاً
logo



توصيــات أبو رائـد

موضوع مغلق
Like Tree30676Likes

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 140
معدل تقييم المستوى: 3
عودة الشمالي is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
23 - 03 - 2016, 05:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكلام باختصار ,, الي لايتوقع الخسارة بالعملات وحاط في باله
انه يدخل الصفقة وصاروخ الى هدفها هذا يحلم
فلا داعي للتلميح والغمز واللمز
ولو الصفقات ضربت فلا تكونوا ناكري المعروف
انا لااحب ان اعمل احصائيات للربح
ولو حسبت الخسارة شئ لايذكر ,,, وذكرت
سابقا هذا الموضوع وقلت اتحدى ان ان صادف اوشاهد
احد منكم توصيات ارباحها تتجاوز الميئات
مقابل ستوب 20 او 30 واحيانا 10
حتى انها شاعت هذه الطريقة ببعض توصيات الاخرين
وفي بعض المنتديات ,,, عموما قبل ان اختتم كلامي
تذبذب السوق ليس مقياس لفشل التوصية فمن صبر نال
وانتظراو توصياتي ونتائجها
حتو ولو ضربت ,, فلكل حصان كبوة
ولكل بداية نهاية ولست ملزما بمقابلة الشاشة
12 ساعة يوميا و 8 ساعات دوام و 4 ساعات نوم
على الود والحب ابتدينا وعلى الخير انتهينا
والمعذره والسماح من كل من تسببت بخسارته
بحفنة من الدولارات وانا ابرئ نفسي ممن اهمل
الاستوب او دخل بعقود كبيرة وجازف بحسابه
استودعكم الله
حبيبي اخي ابو رايد ما أتوقع انك تسلم ويحطم نجاحاتك بعض الأشخاص الذين فشلوا في إدارة راس المال او لبعض الأشخاص الذين لهم مصلحة من خروجك من المنتدى اتمني عودتك هذا المساء بانتظارك
AhmedSan, dr ., oubba37 and 1 others like this.
عودة الشمالي غير متواجد حالياً  


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 0
قلم شفاف is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
23 - 03 - 2016, 05:48 PM
والله يابو رائد كلمة الحق تقال

انت رجال ما قصرت و وعن نفسي كل يوم اتعلم منك شي جديد .. وأول رد صادف عيني كان ردك وانت تنصح بالاستوب لحرصك على عدم خسارة الاخوان وفقك الله

أما هذا السوق مثل غيره من الاسواق فيه ربح وفيه خسارة والي مساعدنا على الربح توصياتك وتعبك وتحليلك مشكورا .. والي بلا شك تاخذ الكثير من وقتك وجهدك لأجل فائدة اخوانك

بالنسبة لي اشتكى من الخسارة يا اخواني يخلي دراهمه في جيبه ابرك من انه يغامر بها .. وهذي نصيحة اخوية
قلم شفاف غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 166
معدل تقييم المستوى: 3
سيدوفا is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
23 - 03 - 2016, 06:05 PM
بورايد اقسم بالله خسايري تفوق ال300الف دولار ومنها 200الف دولار توصيات من شخص وهبال مني وربي مالمته ولاعاتبته ،،،
لان اعرف الفوركس جيدا ماله كبير وهالشي لازم يفهمونه اللي يتتبعون توصياتك ،،،
انا مو مجنني الا اللي ضرب ستب ويقوم يتشره عليك ياخي انفع نفسك ،،
وبعدين بورائد ماهو مدير البنك المركزي العالمي ،،
بورائد ارجع ارجع نرجوك رجاء حار لاننا والله نستلهم من توصياتك ،،،
واللي موعاجبه يشرب من ماي البحر ولما يخلص منه يعمله تبليط ،،،
سيدوفا غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 166
معدل تقييم المستوى: 3
سيدوفا is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
23 - 03 - 2016, 06:10 PM
بورائد صج منو اللي مزعلك ياخي عطنا اسمه بس
وخليني اتفرغ له بهالمنتدي ...
وعشانك راح انزل بادبي شوي عليه وحتي لو تم طردي من المنتدي ماعليك ادخل بايميل ثاني ..!
سيدوفا غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 212
معدل تقييم المستوى: 3
d7o0my is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
23 - 03 - 2016, 06:10 PM
اقسم بالله ما يسسسستحي ع وجههه الي يتكلم ع أبو رررائد ..

يخوي تبي تمشي ع توصياته حياك م تبي الله معك .. الرجال ما قالك افتح 1 لوت وتعال تبكبك عنده

الرجال يحط لك توصيه ومعها الاستوب والاهداف عاااد انت وإدارة راس مالك تبي تفتح لوت ما تبي هذا شي راجع لك

انا اممممس فتحت 11 لوت بتوصية الخرووووف .. لو فرضن خسسرت كل راس مالي بجي اعاتب أبو رايد لا والله ما اجججيه والا ششي ...

لانه ما قالي افتح 11 لوت وتعااال عاتبني .. كل واحد حححر بالي يفتحه ويتحمممل الي يجججيه وسلامتكم ...

وياليت من السيد سيدوفا .. ياليت يتشرف لي بالخاص ويعطيني رقمه لاني احححسه مثلي متهوووور
d7o0my غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
al7aidar333 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
23 - 03 - 2016, 06:13 PM
تحيبة طيبة للجميع
اسمح لي بكلمة من القلب الى القلب وارجو ان تتقبلها برحابة صدر
يبو لي انك تتحسس كثيرا ، طالما انك تعمل لوجه الله فلم تهتم لم قال هذا او ذاك؟
رغم اني قرات المشاركات ولم ارى ما تقوله مقابل الكم الهائل من المدح

عموما ان استمر الموضوع فوفقك الله وان قررت تركه فوفقك الله ايضا وسدد خطاك

واقول للجميع هذا السوق فيه من الخير ما تشاء
لو انك بذلت مجهودا وتعلمت التحليل الصحيح، ان تاخذ التوصيات من شخص متمكن مثل ابو رائد فهو حسن بلا شك؟
ولكن كم من الوقت سيستمر هذا الوضع؟
ان لم تتعلم ستظل تدور في متاهة فارغة

اسال الله التوفيق والربح الوافر للجميع
kook1 likes this.
al7aidar333 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 120
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 3
oubba37 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
23 - 03 - 2016, 06:30 PM
يا حبيبنا ابورائد حنا معاك **** كل ها الناس ناطاراك
و الربع مســـتانس معاك **** المنـــتدى مقنط بــلاك
ارجع لنـــا الله هـــــــداك **** توصياتك و بحـــلاك
الله على كل هالاشعار
oubba37 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 630
معدل تقييم المستوى: 0
3daM is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
23 - 03 - 2016, 06:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oubba37 مشاهدة المشاركة
يا حبيبنا ابورائد حنا معاك **** كل ها الناس ناطاراك
و الربع مســـتانس معاك **** المنـــتدى مقنط بــلاك
ارجع لنـــا الله هـــــــداك **** توصياتك و بحـــلاك
الله على كل هالاشعار
صح لسانك

وانا اعلن اعتزالي عن الفوركس حتى يعود ابو رائد لسابق عهده😑😑😑😑

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم.....

القناعة كنز لاتفنى

لا اله الا الله سبحانك ربي اني كنت من الظالمين


تحياتي......


3daM
3daM غير متواجد حالياً  
MBR
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 707
معدل تقييم المستوى: 9
MBR is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
23 - 03 - 2016, 07:17 PM
من دخل بعقود كبيرة ومن لم يضع وقف الخسارة المناسب يستاهل تصقير حسابه

قبل دخول الصفقة وحساب الربح يجب حساب الحسارة يعنى كم ممكن تخسر فى هذه الصفقة

يقول المثل عذر البليد مسح السبورة

اذا كان ابو رائد وغيره احترفو ويضعون توصيات لانهم تعلمو وتعلمو حتى احترفو التحليل والمتاجرة حتى صارت نسبة ارباحهم اضعاف خسائرهم

سؤالى للخاسرين والمحبطين والمستهترهن لماذا لاتتعلمو وتعتمدو على انفسكم وتستنيرةا بتوصايات المبدعين مثل ابا رائد جزاه الله خيرا ونور بصره وبصيرته ورزقه من حيث لايحتسب

فتشبهوا بالرجال ان لم تكونو مثلهم..............ان التشبه بالرجال فلاح
nouryking likes this.
MBR متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 630
معدل تقييم المستوى: 0
3daM is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
23 - 03 - 2016, 07:23 PM
واللله اخوي انني اريد تعلم التحليل الفني ولاكن لا ادري كيف ابدا ولا اعلم مواقع تقدم تحليل فني متكامل ويكون مجاني



وودي اعرف من الشخص اللي زعل ابو رائد اقسم باالله اننني لا افتك خشمه من وجهه...
الحين اذا هو ما استفاد فيه غيره يستفيدون ومامنينينن فيه ويجي واخد بدون ضمير يخرب علي مجموعه من المضاربيننن


طالبينك يبا رائد ارجع لنا😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢


اوووووووه ياربي يافحس اللي فحس ابو رائد😬😬😬😬😬😬😬😬😬😬

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم.....

القناعة كنز لاتفنى

لا اله الا الله سبحانك ربي اني كنت من الظالمين


تحياتي......


3daM
3daM غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصيــات ، تحليــلات فـنـيـــه ، تعليميـــه ، تطبيقيـــه mogafx قسم التوصيات - توصيات العملات 61 24 - 12 - 2009 04:39 AM


04:11 AM