تاريخ التسجيل: Apr 2009
العمر: 59
المشاركات: 985
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى:
18

رد: طريقتى فى تحديد الاتجاه
التوضيح بصورة مبسطه اذا قام الفريق الاول وهم سيدنى وطوكيو بالبيع على المجنون وكان النزول لا يتجاوز 150 نقطه الى اغلاق طوكيو وبعد اغلاق شمعه الساعه ولم ينزل المجنون اكثر من 150 نقطه سنقوم بشراء
بهدف النقطه التى كان عليها وقت اغلاق الداو اعتقد كده الكلام مفهوم .
واذا اغلاق الفريق الاول المجنون قرب الهاى نبيع من اقرب نقطه للهاى بهدف 100 نقطه واذا كان الاغلاق قرب اللو سنشترى شريطه ان تكون الحركه اقل من 150 نقطه ام اذا كانت اكثر من 250 نقطه هنبيع مع الافتتاح الاسيوى بهدف 100 نقطه
التوقيع
اللهم من اعتز بك فلن يذل،
ومن اهتدى بك فلن يضل،
ومن استكثر بك فلن يقل،
ومن استقوى بك فلن يضعف،
ومن استغنى بك فلن يفتقر،
ومن استنصر بك فلن يخذل،
ومن استعان بك فلن يغلب،
ومن توكل عليك فلن يخيب،
ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،
ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،
اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا
اللهم صلى و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي آله
و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين