• 4:51 صباحاً
logo



(*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

إضافة رد
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 764
معدل تقييم المستوى: 9
oussama benjelloul is on a distinguished road
افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)
591#
18 - 02 - 2010, 07:51 PM
توسع العجز في الموازنة العامة البريطانية خلال كانون الثاني بأسوأ وتيرة منذ 1993



جاءت البيانات الاقتصادية الصادرة عن الاقتصاد البريطاني اليوم لتؤكد توسع العجز في الموازنة العامة خلال كانون الثاني بأسوأ وتيرة منذ عام 1993، بعد ما خلفته الأزمة الائتمانية الأسوأ منذ الحرب العالمية الثانية، و بعد تراجع الحاصلات الضريبية، فبتوسع العجز في الموازنة العامة تزداد الأمور تعقيدا!
سجل مؤشر التمويلات العامة خلال شهر كانون الثاني فائض بقيمة 11.8 بليون جنيه إسترليني إلا أنه جاء بأدنى من التوقعات التي كانت تشير إلى فائض بقيمة 20.00 بليون جنيه إسترليني , بينما تم تعديل القراءة السابقة إلى عجز بقيمة 16.3 بليون جنيه من عجز بقيمة 23.6 بليون جنيه إسترليني.
تراجع مؤشر صافي قروض القطاع العام إلى عجز بقيمة 4.3 بليون جنيه إسترليني من عجز بقيمة 14.00 بليون جنيه إسترليني للقراءة السابقة المعدلة فيما كانت التوقعات تشير إلى فائض بقيمة -2.6 بليون جنيه.
جاء التوسع بالعجز في الموازنة العامة بعد أن انخفضت الحاصلات الضريبية بنسبة 11.8% خلال العام الحالي مقارنة بالعام الماضي، و بعد ارتفاع القروض الحكومية التي تعد على المدى القصير جيدة و يدعم الأنشطة الاقتصادية، إلا أن الآثار السلبية تظهر على الأمد الطويل عندما لا تستطيع سداد هذه القروض.
ارتفاع طلبات الإعانة في الأراضي الملكية خلال الشهر الماضي ليسجل أعلى مستويات منذ 1997 بعد أن امتدت الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية حتى عام 2010، و تراجع الإيرادات – عن طريق الحاصلات الضريبية على الرغم من قيام الحكومة برفع الضريبة لمستويات قياسية عند 17.5%، هذه المعطيات تدعم التوقعات بتوسع العجز في الموازنة العامة ليسجل ما نسبته 12.6% من الناتج المحلي الإجمالي و هذا ما يزيد العقبات بوجه صانعي القرار في الأراضي الملكية.
يعد عجز الموازنة العامة البالغ 178 بليون جنيه مركز اهتمام معركة الانتخابات التشريعية الدائرة في المملكة المتحدة و التي يتنافس فيها المحافظين و حزب العمال على منصب رئيس الوزراء الذي يترأسه السيد جوردن براون، و يتوقع أن تنعقد هذه الانتخابات خلال حزيران القادم، قدم السيد بروان وعودا بدعم مستويات الإنفاق خلال 2011، و يخطط لتخفيض مستويات الإنفاق خلال العام الحالي، وهذه ضمن المساعي لتقليص العجز في الموازنة العامة بمقدار النصف خلال الأربعة سنوات القادمة ابتدءا من العام القادم.
توسع العجز في الموازنة العامة البريطانية فوق الحد المسموح الذي حدده الاتحاد الأوروبي عند مستويات 3.0% ، من المحتمل أن يعرض الاقتصاد البريطاني لمخاطر تخفيض التصنيف الائتماني و لمخاطر عدم القدرة على سداد القروض.
من هنا تلوح لنا بالأفق أزمة المديونية في اليونان و التي بلغت ما نسبته 12.7% الأعلى بين دول الاتحاد الأوروبي السبعة و العشرين، إلا أن الوضع في الاقتصاد اليوناني مختلف قليلا فهو عضو من ضمن الأعضاء الستة عشر بمنطقة اليورو و ووزن هذا الاقتصاد بالمقارنة بالاقتصاد البريطاني فهو اقتصاد أضعف، و هذا الضعف المتمثل بارتفاع الديون سينعكس أثره السلبي على باقي دول منطقة اليورو و هذا ما بدا لنا واضحا خلال الآونة الأخير في كل من أسبانيا و البرتغال و هنغاريا.
بما أننا تطرقنا لحديث عن اليونان فلابد من الإشارة للتطورات الأخيرة التي حصلت خلال الأسبوع الماضي، فلقد صرح وزير المالية اليوناني أمس بأن اليونان لم تطالب الاتحاد الأوروبي بأية خطط إنقاذ ، و أن الحكومة وضعت خطة لتقليص العجز في الموازنة خلال الفترة القادمة، و أشار لتحقيق فائض بقيمة 574.00 مليون يورو في كانون الثاني مقارنة بعجز بلغ 1.55 بليون يورو في نفس الفترة من العام السابق ويأتي هذا الفائض من انتعاش الحاصلات الضريبية.
عزيزي القارئ، أن الموقف في المملكة المتحدة قد أزداد تعقيدا فلقد توسع العجز في الموازنة العامة، ارتفعت معدلات البطالة، ارتفعت معدلات التضخم لمستويات حرجة، و لم تستطع المملكة تحقيق بنمو بالناتج المحلي يتجاوز 0.1%، و هذا ما يدعم التوقعات بتعرض هذه القراءة لتعديل للمستويات السالبة أي العودة لدائرة الركود الاقتصادي من جديد بعد ستة أرباع متتالية من الانكماش!

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 764
معدل تقييم المستوى: 9
oussama benjelloul is on a distinguished road
افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)
592#
18 - 02 - 2010, 07:52 PM
البنك المركزي الياباني يبقي علي أسعار الفائدة عند نسبة 0.1%

أعلن البنك المركزي الياباني اليوم عن قرار صانعي السياسة النقدية لدي البنك بتثبيت أسعار الفائدة عند مستوياتها المنخفضة قرب مستويات الصفر في ظل سعي البنك لدعم تعافي الاقتصاد و مواجهة مخاطر الانكماش التضخمي، كما أبقاء صانعي السياسة النقدية لدي البنك علي تقيمهم للاقتصاد مشيرين لاستمرار تحسن الصادرات و الإنتاج الصناعي.
قراره صانعي السياسة النقدية لدي البنك المركزي الياباني اليوم البقاء علي أسعار الفائدة عند أدنى مستوياتها عند نسبة 0.1% خلال اجتماعه الذي أنعقد في 17-18 من الشهر الجاري، و قد جاء قرار البنك بذلك متوافقا مع توقعات المحللين التي أشارت لذلك.
أبقي صانعي السياسة النقدية لدي البنك المركزي الياباني اليوم علي تقيمهم للاقتصاد "يتعافي" خاصة و أن جهود الخطط التحفيزية العالمية لم تقدم بعد الزخم الكافي لدعم التعافي الطلب المحلي الخاص ذاتيا، مؤكدين أن مواجهة مخاطر الانكماش التضخمي تعد "تحدي حاسما" للبنك و أن البنك سيستمر علي البقاء علي أسعار الفائدة عند مستويات منخفضة.
الجدير بالذكر أن صانعي السياسة النقدية لدي البنك المركزي الياباني قاموا خلال الاجتماع السابق للبنك عن رفع توقعتهم تجاه نمو الاقتصاد و معدلات التضخم، مشيرين لتقلص حدة الانكماش التضخمي في ظل ارتفع أسعار النفط، حيث أشاروا اليوم لكونهم يتوقعوا تراجع أسعار المستهلكين المستثني منه الطعام الطازج بنسبة -0.5% خلال العام المالي المقبل، قبل أن يتقلص التراجع لنسبة 0.2% خلال العام المالي 2012، يعد ذلك أفضل من التوقعات السابقة لشهر تشرين الأول التي أشارت لتراجع بنسبة -0.8% خلال العام المالي المقبل قبل أن يتقلص التراجع لنسبة -0.4% خلال العام المالي 2012.
كما قام صانعي السياسة النقدية لدي البنك أيضا برفع توقعتهم تجاه نمو الاقتصاد الياباني خلال العام المالي المقبل لنسبة 1.3% و يعد ذلك أفضل من التوقعات السابقة لشهر تشرين الأول التي أشارت لنمو بنسبة 1.2%، في حين أبقاء صانعي السياسة النقدية علي توقعاتهم السابقة لنمو الاقتصاد خلال العام المالي 2012 دون تغير عند نسبة 2.1%.
أشار بعض المحللون لكون مخاطر الانكماش التضخمي التي لا تزال تؤثر بشكل سلبي علي أداء ثاني أكبر اقتصاد في العالم، بالإضافة لارتفاع سعر صرف الين الذي يهدد الصادرات التي تعد العصب الأول للاقتصاد الياباني تزيد من الضغوظ علي صانعي السياسة النقدية لدي البنك للعمل علي أيجاد آليات جديدة لمواجهة تلك المخاطر التي تهدد تعافي الاقتصاد الياباني.
كما نوه بعض المحللين لكون البنك المركزي الياباني يستعد للتوسع في برنامجه للقروض الذي أعلن عنه في نهاية العام الماضي، حينما قام البنك بتخصص ما قيمته 10 تريليون ين أي ما يعادل 115$ بليون دولار لتوفير قروض قصيرة الآجل لمدة ثلاثة أشهر عند فائدة بنسبة 0.1% للبنوك التجارية مقابل ضمانات مؤهلة تشمل السندات الحكومة اليابانية و الأوراق التجارية و سندات الشركات.
علي الرغم من تقلص ضعف قطاع العمالة في اليابان و تراجع معدلات البطالة التي وصلت لنسبة 5.1% خلال شهر كانون الأول الماضي، في ظل نمو الإنتاج الصناعي للشهر التاسع علي التوالي و استمرار تعافي الصادرات التي أظهرت ارتفاع القراءة لأول مرة منذ 15 شهر علي المستوي السنوي في شهر كانون الأول، إلا أن استمرار تراجع الإجور للشهر التاسع عشر علي التوالي يزيد من الضغوط علي الإنفاق الأسري الذي تراجع علي الخدمات بنسبة -0.3% خلال الربع الرابع من العام الماضي، حيث تسعي الأسر اليابانية لخفض الإنفاق و تإجيل عمليات الشراء في ظل تراجع الدخل الشيء الذي أنعكس علي أداء قطاع الخدمات ليظهر بالتابعية تراجع مؤشر تريتاري الصناعي بالأمس لأدني مستوي له منذ تسعة أشهر الشيء الذي يزيد من مخاطر الانكماش التضخمي في ثاني أكبر اقتصاد في العالم.
نوه وزير المالية الياباني السيد ناوتو كان خلال الشهر الماضي لكون البنك المركزي الياباني لا يزال لدية العديد من الخيارات لمواجهة مخاطر الانكماش التضخمي، كما أشار السيد كان لكونه يتوقع خروج الاقتصاد الياباني من مخاطر الانكماش التضخمي خلال العامين أو الثلاثة أعوام المقبلة في ظل جهود وزارة المالية و مساعدة البنك المركزي الياباني.
أشار بعض المحللين لكون البنك قد يزيد أيضا من عمليات شراء السندات الحكومية، إلا أن من المتوقع أن يتجنب البنك المركزي الياباني عمليات شراء السندات الحكومية خاصة و أن ذلك يزيد من الدين العام، أعلنت الحكومة اليابانية خلال الشهر الماضي أنها تتوقع أن يزداد الدين العام إلي ما قيمته 973 تريليون ين خلال العام المالي المقبل، الشيء الذي جعل وزير الإستراتيجية الوطنية السيد يوشيتو سيجوكي يشير لكون الوضع المالي يعد "أكثر من خطير" كما أنه "سيئ لدرجة تتخطي آي تفسير".

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 764
معدل تقييم المستوى: 9
oussama benjelloul is on a distinguished road
افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)
593#
18 - 02 - 2010, 07:54 PM
الدولار الأمريكي في الصدارة

ارتفع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية الأخرى و ذلك قبيل صدور البيانات الصناعية الأمريكية و طلبات الإعانة وذلك إمتددا للتأثير الجيد من البيانات التي صدرت بالأمس المتعلقة بقطاع المنازل و كذا القطاع الصناعي الأمر الذي يزيد من الإشارات الإيجابية بشأن مدى التعافي النسبي للاقتصاد الأمريكي, مؤشر الدولار-يقيس قوة العملة الخضراء أمام سلة مكونة من ستة عملات رئيسية- ارتفع اليوم مسجلا الأعلى له عند مستوى 80.72 فيما يتداول ساعة إعداد التقرير عند مستوى 80.61 بعد أن حقق الأدنى عند 80.46 و إن كان لايزال يتداول عند أعلى مستوياته منذ التسعة أشهر.
زوج اليورو/دولار تراجع خلال معاملات اليوم مع غياب البيانات الاقتصادية من منطقة اليورو هذا بالإضافة إلى عودة الدولار الأمريكي إلى الصدارة وبجانب إستمرار المخاوف في الأسواق بشأن أزمة ديون اليونان على الرغم من إعلان الحكومة عن اتخاذ إجراءات من شأنها أن تحد من عجز الموازنة و عدم إحتياج البلاد لأي دعم من الاتحاد الأوروبي إلا أن ذلك لم يؤثر بشكل كبير على تحركات الزوج لليوم, الزوج واصل تراجعه لليوم الثاني على التوالي إلا أن الزوج تم التداول عليه اليوم في نطاق ضيق وأعاد إختبار مناطق أدنى مستوى مسجل له خلال تسعة أشهر عند 1.3530 , بينما حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند مستوى 1.3612 و الأدنى 1.3537.
زوج الإسترليني/دولار انخفض لليوم الثاني على التوالي هذا بفعل إظهار البيانات التي صدرت اليوم استمرار اتساع عجز الموازنة في بريطانيا الأمر الذي زاد من الضغوط السلبية على تحركات الزوج والإتجاه نحو إختبار مناطق الدعم 1.5555 وفي حالة نجاح الزوج في كسر هذه المناطق قد يختبر مناطق 1.5500, الزوج حقق الأعلى له حتى الآن عند 1.5686 و الأدنى عند مستوى 1.5572.
زوج الدولار/ين إتجه اليوم في حركة تصحيحة بعد الارتفاع الذي شهده بالأمس هذا بالإضافة إلى فشل الزوج في إختراق مناطق المقاومة 91.40 مما دفع بالزوج للتراجع مستهدفا مناطق 90.05 ويتداول الزوج ساعة إعداد التقرير عند مستويات 90.84 بعد أن حقق الأعلى له عند 91.27 و الأدنى 90.71

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 764
معدل تقييم المستوى: 9
oussama benjelloul is on a distinguished road
افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)
594#
19 - 02 - 2010, 12:42 AM
مناوشات في سوق العملات والدولار يحافظ على قوته بعض الشيء



شهد سوق العملات اليوم الخميس عزيزي القارئ تباينا في أداء العملات الرئيسية على مدار الجلستين الأوروبية والأمريكية، حيث أن الدولار الأمريكي ضعف نوعا ما خلال جلسة التداولات الأوروبية ليكمل انخفاضه مع بداية الجلسة الأمريكية، حيث ان البيانات التي صدرت عن الاقتصاد الأمريكي اليوم أشارت إلى ارتفاع التهديدات التضخمية، مما دعا المستثمرين التوجه إلى سوق المعادن الثمينة والسلع الأساسية والأسهم بدلا من الدولار الأمريكي، إذ ارتفعت أسعار المنتجين خلال كانون الأول على الصعيدين الشهري والسنوي.
أضف إلى ذلك عزيزي القارئ الارتفاع الذي ظهر في مؤشر فيلادلفيا الصناعي ليؤكد التوقعات التي تشير إلى ان قطاع الصناعة الأمريكي سيكون الأول او الأسرع في التعافي من أسوأ أزمة ركود منذ الكساد العظيم، مما يدعنا نستنتج بان عجلة النمو التي يمر بها الاقتصاد الأمريكي لا تزال مستمرة. و لكن الدولار الأمريكي عاد ليستعيد بعضا من قوته مقابل العملات الرئيسية في منتصف الجلسة الأمريكية مدعوما بالبيانات الصادرة، ليقود ذلك العملات الرئيسية للاستقرار بعض الشيء ضمن مستويات ضيقة.
ناهيك أيضا عن الغمامة التي لا تزال تحوم حول وضع الاقتصاد اليوناني والبرتغالي والاسباني، إذ أن اجراءات انتشال اليونان من أزمة توسع العجز باتت غير فعلية أو حتمية، إذ لم يتخذ القادة الأوروبيين أية تدابير جدية لمد يد العون للاقتصاد اليوناني.
وبالإشارة إلى مؤشر الدولار ذلك المؤشر الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية من ضمنهم اليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني، فقد ارتفع على الرسم البياني ليوم واحد متداولا لحظة إعداد التقرير عند مستويات 80.51 بعدما حقق المستوى الأعلى له خلال اليوم عند مستويات 80.72 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 80.45 قبل أن يصل إلى مستوياته الدنيا خلال اليوم عند 80.18.
بينما انحصرت تداولات زوج اليورو أمام الدولار الأمريكي ضمن نطاقات ضيقة ليبقى ضمن إلى أدنى مستوى له منذ تسعة شهور أمام الدولار، مشيرين إلى ان الزوج يتداول حاليا عند مستويات 1.3592 دولار محصورا بين مستويات الدعم عند 1.3530 دولار ومستويات المقاومة عند 1.3625 دولار، إذ حقق الزوج المستوى الأعلى له خلال اليوم عند 1.3654 دولار والمستوى الأدنى له خلال اليوم عند 1.3537 دولار، مع العلم أن الزوج يشير إلى مسار صاعد كما هو مبين على مؤشر الستوكاستك للرسم البياني لأربع ساعات.
أما بالنسبة لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي فقد هبط ليبقى ضمن أدنى مستوى له أمام الدولار منذ تسعة شهور ايضا، ليتداول حاليا عند مستويات 1.5617 دولار بعد أن تمكن الزوج من تحقيق أعلى مستوياته خلال اليوم عند 1.5686 دولار ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 1.5554 دولار، مع العلم أن تادولات الزوج تنحصر بين مستويات الدعم عند 1.5555 دولار ومستويات المقاومة عند 1.5640 دولار، كما أن الزوج يشير إلى مسارات مختلطة كما هو مبين على مؤشر الستوكاستك للرسومات البيانية المختلفة.
وختاما، انحصرت تداولات زوج الدولار الأمريكي أمام الين الياباني على الرسم البياني ليوم واحد ضمن نطاقات ضيقة بين مستويات المقاومة عند 91.40 دولار ومستويات الدعم عند 90.05 دولار، ليتداول الزوج حاليا فوق المتوسط المتحرك لمائة يوم عند مستويات 90.24 دولار، وذلك بعد أن حقق الزوج أعلى مستوياته خلال اليوم عند 91.48 دولار وأدنى مستوياته خلال اليوم عند 90.55 دولار، مع العلم أن الزوج يشير إلى مسارات مختلطة كما هو مبين على مؤشر الستوكاستك للرسومات البيانية المختلفة.

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 764
معدل تقييم المستوى: 9
oussama benjelloul is on a distinguished road
افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)
595#
19 - 02 - 2010, 12:44 AM
****
**** ارتفع مؤشر العرض النقدي M4 في بريطانيا ليناير .. إلى 0.6% ... أعلى من التوقعات 0.5% ...

- على المستوى السنوي ارتفع إلى 5.1% ... القراءة السابقة المعدلة 6.6% ... التوقعات 4.6%.

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 764
معدل تقييم المستوى: 9
oussama benjelloul is on a distinguished road
افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)
596#
19 - 02 - 2010, 12:45 AM
*** مؤشر فيلادلفيا الصناعي عن شهر شباط :

- ارتفع إلى 17.6 ... القراءة السابقة 15.2 ... أعلى من التوقعات 17.0....

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 764
معدل تقييم المستوى: 9
oussama benjelloul is on a distinguished road
افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)
597#
19 - 02 - 2010, 12:45 AM

**** قراءة المؤشرات القائدة الأمريكية عن كانون الثاني :

- ارتفاع إلى 0.3% ... أدنى من التوقعات 0.5%.

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 764
معدل تقييم المستوى: 9
oussama benjelloul is on a distinguished road
افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)
598#
19 - 02 - 2010, 12:46 AM
الإقتصاد الأمريكي ...

******** مؤشر طلبات الإعانة للاسبوع المنتهي في 13 شباط :

- ارتفع إلى 473 ألف طلب ... القراءة السابقة 440 ألف طلب ... أعلى من التوقعات ... 438 ألف طلب.

****** مؤشر طلبات الإعانة المستمرة للاسبوع المنتهي في 6 شباط :

- ارتفع إلى 4563 ألف طلب ... القراءة السابقة 4538 ألف طلب ... أعلى من التوقعات ... 4500 ألف طلب.

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 764
معدل تقييم المستوى: 9
oussama benjelloul is on a distinguished road
افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)
599#
19 - 02 - 2010, 12:50 AM

****** تحسن الثقة في قطاع الأعمال الأسترالي في الربع الرابع ... :

- ارتفاع إلى 18 من 16 في الربع الثالث....

- مساعد رئيس بنك الاحتياطي الأسترالي "لو":
** تحول الصين نحو تضييق الشروط الائتمانية سيوسع النمو الاقتصادي في الصين ...

- في ذلك فائدة لأستراليا ... وبالتالي للدولار الأسترالي....

- شعور الأسواق مختلف ... وينعكس ذلك من خلال تعرض الدولار الإسترالي لضغط بيع مباشرة بعد أن قامت الصين بزيادة متطلبات الاحتياطي مرتين مؤخرا.

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 764
معدل تقييم المستوى: 9
oussama benjelloul is on a distinguished road
افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)
600#
19 - 02 - 2010, 12:51 AM

****
الدولار مقابل الين

يرتفع ... مع ازدياد عدد
إصدارات البيانات الأميركية الجيدة والتفاؤل الذي "يتسلل" إلى موقف الفدرالي ... ..

- لكن بالنظر الى سحب السيولة .. مما يزيد العائدات الأميركية.... هناك قلق على المدى البعيد بشأن
وضع الانكماش ..

- لذلك .. يعتقد أن بنك اليابان
سيتخذ إجراءات تؤدي إلى انخفاض الين الياباني بشدة...

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الكلمات الدلالية (Tags)
لاخر, متابعة, الاخبار, العملات, اخبارية, بسوق

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج يختبر قدرتك في العمل بسوق العملات لا يفوتك فرنسي منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 11 04 - 03 - 2010 10:48 PM


04:51 AM