• 8:19 مساءاً
logo




إدارة رأس مال بنسبة ربح 10% كحد أدنى مجانا فقط على بورصات

إضافة رد
Like Tree130Likes

موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 2,269
معدل تقييم المستوى: 0
zizoa2z is on a distinguished road
افتراضي رد: إدارة رأس مال بنسبة ربح 10% كحد أدنى مجانا فقط على بورصات
91#
15 - 12 - 2015, 07:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomary مشاهدة المشاركة
هل من جديد في صفقة الاسترالى كندى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kajole1981 مشاهدة المشاركة
صعود بدون توقف
الصفقة مازالت معانا وهنقدم الربح لكل العقود عند نقطة دخول أول عقد لينا عند 0.9775
وأخر عقد دخللناه كان من 0.9930 يعنى إن شاء الله هنطلع بمكسب صافى 155 نقطة لأخر عقد دخلناه أقل واجب
FReE10 likes this.
zizoa2z غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية kimo0
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية kimo0
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: ام الدنيا
المشاركات: 671
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
kimo0 is on a distinguished road
افتراضي رد: إدارة رأس مال بنسبة ربح 10% كحد أدنى مجانا فقط على بورصات
92#
15 - 12 - 2015, 11:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizoa2z مشاهدة المشاركة
الصفقة مازالت معانا وهنقدم الربح لكل العقود عند نقطة دخول أول عقد لينا عند 0.9775
وأخر عقد دخللناه كان من 0.9930 يعنى إن شاء الله هنطلع بمكسب صافى 155 نقطة لأخر عقد دخلناه أقل واجب
خلي هدفك ٩٦٦٠ ولا ‎تقلق
kimo0 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 0
علي الغامري 123 is on a distinguished road
افتراضي رد: إدارة رأس مال بنسبة ربح 10% كحد أدنى مجانا فقط على بورصات
93#
18 - 12 - 2015, 07:45 PM
خساره الحساب الان وعلى اساس الجدول الذي قام صاحب الموضوع بكتابته تعدت 90% والحساب باقي له اقل من 25 نقطه ويتم خسارته بنسبه 100%

الحساب بدا التداول به يوم 25/11/2015 وبخلال اقل من ثلاثه اسابيع يتم خساره اكثر من 90% من راس المال

بالفعل انت متداول مميززززززززززززززززز
علي الغامري 123 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 551
معدل تقييم المستوى: 12
kajole1981 is on a distinguished road
افتراضي رد: إدارة رأس مال بنسبة ربح 10% كحد أدنى مجانا فقط على بورصات
94#
21 - 12 - 2015, 06:19 PM
ماوضع الصفقة
kajole1981 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 0
علي الغامري 123 is on a distinguished road
افتراضي رد: إدارة رأس مال بنسبة ربح 10% كحد أدنى مجانا فقط على بورصات
95#
22 - 12 - 2015, 01:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kajole1981 مشاهدة المشاركة
ماوضع الصفقة

وضع الصفقه هو ان الحساب تم خسارته بنسبه 100 % بالمارجن كوول ولا يوجد ولا دولار بالحساب
وذلك خلال ثلاثه اسابيع فقط
علي الغامري 123 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 2,269
معدل تقييم المستوى: 0
zizoa2z is on a distinguished road
افتراضي رد: إدارة رأس مال بنسبة ربح 10% كحد أدنى مجانا فقط على بورصات
96#
22 - 12 - 2015, 10:21 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الغامري 123 مشاهدة المشاركة
خساره الحساب الان وعلى اساس الجدول الذي قام صاحب الموضوع بكتابته تعدت 90% والحساب باقي له اقل من 25 نقطه ويتم خسارته بنسبه 100%

الحساب بدا التداول به يوم 25/11/2015 وبخلال اقل من ثلاثه اسابيع يتم خساره اكثر من 90% من راس المال

بالفعل انت متداول مميززززززززززززززززز
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kajole1981 مشاهدة المشاركة
ماوضع الصفقة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الغامري 123 مشاهدة المشاركة
وضع الصفقه هو ان الحساب تم خسارته بنسبه 100 % بالمارجن كوول ولا يوجد ولا دولار بالحساب
وذلك خلال ثلاثه اسابيع فقط
الصفقة خسرانة عاوز ايه ؟
طيب أنا هقولك حاجة حلوة هسيبلك الموضوع علشان تفرح وتبقى مبسوط وتعيش مع نفسك
zizoa2z غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 0
علي الغامري 123 is on a distinguished road
افتراضي رد: إدارة رأس مال بنسبة ربح 10% كحد أدنى مجانا فقط على بورصات
97#
22 - 12 - 2015, 02:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizoa2z مشاهدة المشاركة
الصفقة خسرانة عاوز ايه ؟
طيب أنا هقولك حاجة حلوة هسيبلك الموضوع علشان تفرح وتبقى مبسوط وتعيش مع نفسك
اخي الغالي من الافضل ان تتحدث باسلوب افضل من هذا
علي الغامري 123 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 0
علي الغامري 123 is on a distinguished road
افتراضي رد: إدارة رأس مال بنسبة ربح 10% كحد أدنى مجانا فقط على بورصات
98#
22 - 12 - 2015, 02:26 PM
ولكن بالنهايه الخطا يعود الى المتابعين للموضوع لاننا وثقنا بكلامك وبتوصياتك وانها صفقه لن تكرر كثيرا وبها جميع الشروط اللازمه للربح وبعد انعكاس اكثر من 400 نقطه وخساره الحساب بالكامل بنسبه 100 % وخلال ثلاثه اسابيع
تتحدث بهذا الاسلوب غير المناسب للمنتديات بدلا من الاعتذار عن الخسائر والمارجن كوول التي حققتها

ولكن كما يقول المثل لو كان به الخير ما كان رماه الطير
علي الغامري 123 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 607
معدل تقييم المستوى: 0
المرعبة أنا is on a distinguished road
افتراضي رد: إدارة رأس مال بنسبة ربح 10% كحد أدنى مجانا فقط على بورصات
99#
22 - 12 - 2015, 02:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الغامري 123 مشاهدة المشاركة
خساره الحساب الان وعلى اساس الجدول الذي قام صاحب الموضوع بكتابته تعدت 90% والحساب باقي له اقل من 25 نقطه ويتم خسارته بنسبه 100%

الحساب بدا التداول به يوم 25/11/2015 وبخلال اقل من ثلاثه اسابيع يتم خساره اكثر من 90% من راس المال

بالفعل انت متداول مميززززززززززززززززز
استاذ علي الغامري .. الله يعوضك خير أولا

أعلم ما تشعر به من مرارة خسارة اموالك .. الله يبدلك خيرا منها

ولكن يا استاذي الكريم حتى نكون منصفين .. أي عضو كريم يفتح موضوع في المنتدى فالغرض منه هو مساعدة الأعضاء ومحاولة تقديم يد العون لهم في تجارتهم

ولا تنسى ان هذا العمل يقدم بالمجان وبدافع عمل الخير والمساعدة .. هذا من جانب اصحاب المواضيع

أما الجانب الآخر فهو الجانب الخاص بالمتداول أو القاريء ... وهو ان يقرر متى يتداول وعلى أي عملة .. ونسبة المخاطرة وما الى ذلك من أمور كلنا يعرفها قبل ان ندخل في هذا السوق الذي لا يرحم

يا استاذ علي اللوم على الآخرين في اخطاء ارتكبناها نحن لن يعيد علينا بفائدة
والمال الذي ذهب لن يعود الا بالتعلم من الاخطاء والاستفادة منها وان شاء الله ربي يعوض عليك ولا تنسى ادارة راس المال وتطوير الذات
المرعبة أنا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 0
علي الغامري 123 is on a distinguished road
افتراضي رد: إدارة رأس مال بنسبة ربح 10% كحد أدنى مجانا فقط على بورصات
100#
22 - 12 - 2015, 02:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرعبة أنا مشاهدة المشاركة
استاذ علي الغامري .. الله يعوضك خير أولا

أعلم ما تشعر به من مرارة خسارة اموالك .. الله يبدلك خيرا منها

ولكن يا استاذي الكريم حتى نكون منصفين .. أي عضو كريم يفتح موضوع في المنتدى فالغرض منه هو مساعدة الأعضاء ومحاولة تقديم يد العون لهم في تجارتهم

ولا تنسى ان هذا العمل يقدم بالمجان وبدافع عمل الخير والمساعدة .. هذا من جانب اصحاب المواضيع

أما الجانب الآخر فهو الجانب الخاص بالمتداول أو القاريء ... وهو ان يقرر متى يتداول وعلى أي عملة .. ونسبة المخاطرة وما الى ذلك من أمور كلنا يعرفها قبل ان ندخل في هذا السوق الذي لا يرحم

يا استاذ علي اللوم على الآخرين في اخطاء ارتكبناها نحن لن يعيد علينا بفائدة
والمال الذي ذهب لن يعود الا بالتعلم من الاخطاء والاستفادة منها وان شاء الله ربي يعوض عليك ولا تنسى ادارة راس المال وتطوير الذات

الخساره شي مؤكد بهذا السوق
ولكن ما اتحدث عنه هو الاسلوب الذي يتحدث به صاحب الموضوع باسلوب غير مناسب
علي الغامري 123 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ألسادة إدارة بورصات المحترمين ihawari منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 1 03 - 10 - 2009 10:34 PM


08:19 PM