• 3:21 صباحاً




هل من شركات تعطي بونص بدون ايداع

موضوع مغلق
Like Tree26Likes

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية Cleric
عضو جديد
الصورة الرمزية Cleric
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: مصــــــر
المشاركات: 94
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
Cleric is on a distinguished road
افتراضي رد: هل من شركات تعطي بونص بدون ايداع
21#
19 - 12 - 2015, 02:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفاء العمر مشاهدة المشاركة
الحساب ليس حساب ديمو ,, باعتقادي هناك سوء فهم لشروط البونص ,, انا توقعت ذلك عندما رايت ان الارباح غير موجودة في الحساب ولكن بعد ذلك فهمت الموضوع بأنه في اليوم السابع لتداولك على حساب البونص يتم حساب ارباحك و وضعها في صفحتك الشخصية ومن ثم تستطيع التداول على حساب البونص الذي يتحول ال حساب ميكرو وتستطيع مع بداية الشهر ان تقوم بسحب ارباحك او ايداعها في حسابك للتداول , ولكن قيمة الارباح التي تستطيع سحبها تعادل : عدد اللوتات التي حققتها * 3 ,, وهكذا تقوم بسحب الارباح على عدة شهور ( ليس هناك مدة زمنية محددة ) حتى تنتهي الارباح التي حققتها من حساب البونص ,و اتمنى ان أكون أوضحت لكم شروط هذا البونص , عله يفيدكم اخوتي الكرام , انا اعجبت فيه جدا للصراحة

وماذا اذا لم يكن لديك اموال فى اى من حساباتك

تبقى الارباح غير قابله للتداول او السحب

الامر الذى لا مفر منه انه يجب الايداع ثم الايداع حيث ان ارباحك من هذا البونص

غير قابله للتدوال بعد ال 7ايام فهى تحتجز تمام حتى تنفذ العقود على اموال اخرى فى حساباتك

امر سىء الاولى ان يسمح على الاقل بالتدوال على هذه الارباح

التوقيع

Cleric غير متواجد حالياً  

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 180
معدل تقييم المستوى: 12
أبو عاشور is on a distinguished road
افتراضي رد: هل من شركات تعطي بونص بدون ايداع
22#
19 - 12 - 2015, 03:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cleric مشاهدة المشاركة
وماذا اذا لم يكن لديك اموال فى اى من حساباتك

تبقى الارباح غير قابله للتداول او السحب

الامر الذى لا مفر منه انه يجب الايداع ثم الايداع حيث ان ارباحك من هذا البونص

غير قابله للتدوال بعد ال 7ايام فهى تحتجز تمام حتى تنفذ العقود على اموال اخرى فى حساباتك

امر سىء الاولى ان يسمح على الاقل بالتدوال على هذه الارباح
ياريت الناس تقرأ علشان فاكرينى باهاجم الشركة وخلاص
Ahmed Bahrawy likes this.
أبو عاشور غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 580
معدل تقييم المستوى: 11
alaa abulrahman is on a distinguished road
افتراضي رد: هل من شركات تعطي بونص بدون ايداع
23#
19 - 12 - 2015, 05:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cleric مشاهدة المشاركة
وماذا اذا لم يكن لديك اموال فى اى من حساباتك

تبقى الارباح غير قابله للتداول او السحب

الامر الذى لا مفر منه انه يجب الايداع ثم الايداع حيث ان ارباحك من هذا البونص

غير قابله للتدوال بعد ال 7ايام فهى تحتجز تمام حتى تنفذ العقود على اموال اخرى فى حساباتك

امر سىء الاولى ان يسمح على الاقل بالتدوال على هذه الارباح
فعلا أخي كليريك ملاحظة بمكانها ،ولكن انا فكرت فيها بطريقة مختلفة، حيث لدي بالأساس حساب مع الشركة (حساب صغنون على قدي يعني ) و أتدوال بعدد محدد من اللوتات ..وين المشكلة لو اجتني أرباح إضافية فوق ارباحي ..خليني اعتبرها بدل السبريد اللي بتاخده الشركة .. هذا رأي كل شخص بالنهاية
بالتوفيق انشاء الله .
alaa abulrahman غير متواجد حالياً  
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 2,290
معدل تقييم المستوى: 15
صياد الجراح is on a distinguished road
افتراضي رد: هل من شركات تعطي بونص بدون ايداع
24#
19 - 12 - 2015, 05:30 PM
-المفيد فى عرض fbs ..

ملهوش لازمة للناس الجديدة او معهاش رصيد فى حسابها بيخدعك عشان تعمل ايداع ومش حتعرف تسحب غير بعمل ايداع والشغل فى الشركة ..

بمعنى اصح بيديلك ربح البونص اللى هو ربح شغلك وضياع اسبوع من وقتك بالتقسيط المريح سنت سنت بعد ما تعملهم ايداع وتشتغل معهم ..

الفائدة الوحيدة انك ممكن تجرب عليه استراتيجية جديدة او اكسيبرت جديد ويبقه نجربتك على حساب حقيقى اقوى من التجربة على الحساب ديمو ..





.
.

تحياتى

التوقيع



سبحان الله وبحمده *سبحان الله وبحمده *سبحان الله وبحمده *

سبحان الله العظيم *سبحان الله العظيم *سبحان الله العظيم *

استغفر الله العظيم *استغفر الله العظيم *استغفر الله العظيم *



.................................................. ..
صياد الجراح غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 180
معدل تقييم المستوى: 12
أبو عاشور is on a distinguished road
افتراضي رد: هل من شركات تعطي بونص بدون ايداع
25#
19 - 12 - 2015, 06:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa abulrahman مشاهدة المشاركة
فعلا أخي كليريك ملاحظة بمكانها ،ولكن انا فكرت فيها بطريقة مختلفة، حيث لدي بالأساس حساب مع الشركة (حساب صغنون على قدي يعني ) و أتدوال بعدد محدد من اللوتات ..وين المشكلة لو اجتني أرباح إضافية فوق ارباحي ..خليني اعتبرها بدل السبريد اللي بتاخده الشركة .. هذا رأي كل شخص بالنهاية
بالتوفيق انشاء الله .
وانا هارد عليك لان ده كلام ايبهات الشركة المنتشرة للدفاع عن الشركة بهذه الصيغة بالظبط

لاء ياباشا كلام غلط ومش هاعتبره زيادة من لاشىء انا لما اتتداول على حسابى الحقيقى هيرجع لى ريبيت اعلى من مقدار ارباح البونص ب 3 مرات ..مفيش واحد عاقل يعمل 30 لوت استاندرد علشان يصرف 90 دولار ولو اخدهم ريبيت هياخد مش اقل 210 دولار على حسب وكيله اللى فاتح عن طريقه
أبو عاشور غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية علي عبده
مشرف سابق
الصورة الرمزية علي عبده
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: X
المشاركات: 19,891
معدل تقييم المستوى: 35
علي عبده will become famous soon enough
افتراضي رد: هل من شركات تعطي بونص بدون ايداع
26#
19 - 12 - 2015, 06:44 PM
العروض بشروط تعجيزيه للاسف في اغلب شركات البونص بدون ايداع ,,

وبصراحه ما بعرف ليش ممكن عملاء تبحث عن عروض 30 $ او حتى 100 $ بشروط تعجيزيه تجعله مبدئيا يتخلى عن قيم الادارة الراسماليه ويدخل في حيز القمار ليستطيع سحب ارباحه البسيطه من الشركات
بعد أن يقوم بايداع .. طيب ما اعمل ايداع من الاول وخلاص

عموما وجهات النظر وصلت وبعتذر الموضوع مغلق لاستخدامه في الدعاية للشركات
علي عبده غير متواجد حالياً  


موضوع مغلق



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افتراضي هل يوجد شركات موثوقه تعطي بونص لايقل عن 25 بالمية أبو محمد. منتدى تداول العملات العام 9 26 - 04 - 2015 07:33 PM
هل هناك شركة تعطي بونص بدون ايداع ؟ tomcrose منتدى تداول العملات العام 15 26 - 08 - 2010 11:41 PM


03:21 AM