• 12:47 صباحاً
logo



الجدول الاقتصادي الأوروبي يفتقر الى البيانات مع نهاية العام

إضافة رد
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 64,812
معدل تقييم المستوى: 75
فريق الأخبار is on a distinguished road
21 - 12 - 2015, 02:17 PM
  #1
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
افتراضي الجدول الاقتصادي الأوروبي يفتقر الى البيانات مع نهاية العام
الآفاق الأساسية لليورو/الدولار الأمريكي: محايدة
أول زيادة لمعدلات الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي منذ يونيو 2006 عزلت الدولار الأمريكي، حتى الآن
تواصل حشود تداول التجزئة بيع اليورو/الدولار الأمريكي مع بداية أسبوع الأعياد
هوى اليورو بشكل هامشي في الأسبوع السابق ولكنّه تحرّك جانبيًا في غالبية الأوقات خلال شهر ديسمبر. كان اليورو/الدولار النيوزيلندي أسوأ زوج من أزواج اليورو منهيًا الأسبوع على تراجع بنسبة -1.25%، في حين كان اليورو/الجنيه الاسترليني الأفضل مع اكتسابه +1.03%. تداول اليورو/الدولار الأمريكي على انخفاض قبيل صدور قرار فائدة بنك الاحتياطي الفدرالي ولكنّه حافظ على قيع التأرجحات المسجّلة عقب اجتماع البنك المركزي الأوروبي والمتواجدة على مقربة من 1.0800$.
مع اقتراب نهاية العام، باتت أوضاع السوق حساسة أكثر أزاء الخطوات "التالية" للبنك المركزي الأوروبي وبنك الاحتياطي الفدرالي. ويعود ذلك أيضًا الى النمط الواضح للتصرّف الذي برز في نهاية العام، حيث توقفت المصارف المركزية للإقتصادات المتطوّرة عن إدخال تعديلات على السياسة خارج الإجتماعات التي ترافقت مع تعديلات على توقعاتهم الاقتصادية.
للحصول على حق الدخول الكامل والإطلاع على جميع الإستراتيجيات اليومية، سجل هنا
ما يعني ذلك لليورو/الدولار الأمريكي أنّ المشاركين في السوق سيركّزون على بيانات التضخم القادمة من أجل معرفة ما إذا كان سيتواجد ما يكفي من الآفاق السلبية في منطقة اليورو لضمان المزيد من التيسير من قبل البنك المركزي الأوروبي أم هنالك تسارع سريع كفاية- حتى على صعيد القراءات الرئيسية (التي تستثني الأطعمة والطاقة)- في الولايات المتحدة لتبرير الزيادات الأربع المتوقعة في المعدلات خلال العام 2016 من قبل المصرف المركزي (العقود الآجلة لصناديق الاحتياطي الفدرالي تقدّر تبلور إثنتين فقط، لذلك ثمّة تباعد في وجهات النظر سيكون بمثابة محفز ملحوظ لمسار تحرّكات اليورو/الدولار الأمريكي).
خلال الأسبوعين القادمين، ضئيلة هي الإصدارات الاقتصادية المرتقبة المرتبطة مباشرة بالتضخم في منطقة اليورو بشكل عام، لذلك لن تتمتّع البيانات المذكورة بتأثيرات كبيرة على معدلات صرف اليورو/الدولار الأمريكي. مع ذلك، قد يرغب التجار برصد عن كثب التقرير الأوّلي لثقة المستهلك في منطقة اليورو لشهر ديسمبر المرتقب الإثنين (21/12)، تقرير GfK لثقة المستهلك الألماني لشهر يناير يوم الثلاثاء (22/12) والقراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي الفرنسي للفصل الثالث من العام 2015 يوم الأربعاء (23/12). في الأسبوع الذي يلي، التقرير الرئيسي الوحيد على صعيد اليورو يتمثّل بتقرير مبيعات التجزئة الألمانية لشهر نوفمبر والذي سيصدر يوم الإثنين (28/12).
مع اقترابنا من فترة الأعياد وشحّ السيولة من الأسواق، من الضروري مراجعة المبادىء التي تساعدك على حماية رأس مالك. تسمّى هذه المبادىء "بسمات المتداولين الناجحين".



DailyFX
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البنك المركزى الأوروبى ECB يقوم بوقف مؤقت لبرنامج التيسير الكمى QE فى نهاية العام ايهم الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 25 - 11 - 2015 05:46 PM
أسعار الذهب بدون اتّجاه تسلكه وسط افتقار الجدول الاقتصادي الأميركي الى البيانات فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 13 - 11 - 2014 03:12 PM


12:47 AM