
رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده
هلا فيك ...
الشرا والبيع معا ..او ما يسمى الهيدج مسموح في جميع اوقات السوق ولو قبل الاغلاق بثانيه واحده .. ولا مشاكل في هذا الجزء
اما السؤال الثاني عن ان سعر الشراء والبيع بعيد عن سعر الاغلاق ب 10 نقاط .. فهذا معناه كما فهمت انك تريد عمل (اوامر معلقه)
وفي هذه الحاله لو كان هناك جاب في السوق عند الافتتاح فلن يتم تفعيل الامر المعلق على سعر الامر .. ولكن سوف يتم تفعيل الصفقه عند اقرب سعر بعد الجاب ...
اما لو استطعت ان تنفذ الاوامر مباشره قبل الاغلاق فلا مشكله من هذا
تكرم عينك
في الحقيقه انا كنت فاهم غلط , وعملت الصفقتين بالامس الجمعه , ماكنتش قرأت رد حضرتك وربنا يستر
مشكور استاذ علي