تاريخ التسجيل: Sep 2014
الدولة: السعودية
العمر: 40
المشاركات: 4
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى:
0

رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
السلام عليكم يا اخوان انا كل الي ابغاه افتح حساب في شركة فكسول تجريبي ولو لمدة اسبوع اخد فكرة لاني لا اعرف حتى كيف ابيع واشتري واستفسرت اكتر من مرة والاخوان ما قصرو ونزلت البرنامج تبع شركة فكسول لكن لم اعرف استخدامه نهائيا كيف اشتري وكيف ابيع ووو انا ناوي ادخل بمبلغ كبير نوعا ما لدا ارجو التكرم كخدمة اي اخ مقيم في السعودية او سعودي المهم يكون هنا عشان اقابلة شخصي او اكلمه هاتفيا انا اردني مقيم في السعودية مكة المكرمة ولو نصف ساعة افهم منه بس كيف ابدا صفقة واشتري وابيع بلاش اخسر كل شي بسبب الجهل وشكرا لانه في ناس كتير خوفوني من موضوع انه اركن على مندول الحساب لانه ما حيعلمني كل شيء اسف للاطالة مرة اخرى المطلوب احد في السعودية واروحله لغاية عنده او اكلمه تلفون وانا قدام البرنامج افهم الاساسيات فقط وشكرا حزيلا