
رد: المجنون باوند ين / رايكم مهم جدا
[/QUOTE]
بسم الله الرحمن الرحيم
الباوند -ين
منطقة حيره وتضارب واضحه
تعارض شديد بين الفني يميل للنزول
والاخباري يميل للصعود
هذا الاسبوع
افضل الدخول بنسبه قليله من راس المال والدخول مناوره
عقدين لا اكثر
الشراء
من ملامسة 146.50
بهدف اول 148.50
وهدف ثاني 151.00
البيع
الان من السعر الحالي غير مناسب رغم النزول والتصحيح من باع مع الافتتاح مبارك عليه
البيع
من 145.40
وهو وقف الشراء
بهدف اول144.30
وهدف ثاني
142.50
مع التركيز
على المناوره من مركزي الشراء والبيع
علما ان التحليل لشارة الاربع ساعات وليس اليومي
والله اعلم