• 5:12 صباحاً




المجنون باوند ين / رايكم مهم جدا

إضافة رد
الصورة الرمزية freebalad2003
عضو متميز
الصورة الرمزية freebalad2003
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: العراق الجريح
العمر: 62
المشاركات: 3,468
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 21
freebalad2003 is on a distinguished road
افتراضي رد: المجنون باوند ين / رايكم مهم جدا
11#
29 - 11 - 2009, 01:08 PM
شكرا اساتذتي الافاضل
انكم اعطيتمونا رايك في
اتجاه المجنون , و سننتظر
الافتتاح ان شاء الله تعالى
لاتضاح الرؤية اكثر , و ارجو
ان لا تحرمونا من رؤياكم بعد الافتتاح
تحياتي و تقديري

التوقيع

http://forum.borsaat.com/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://forum.borsaat.com/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,217
معدل تقييم المستوى: 27
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: المجنون باوند ين / رايكم مهم جدا
12#
04 - 12 - 2009, 07:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
وجهة نظر اخيfreebalad2003
ظهر عندي مثلث كما بالمرفق
يوحي ببعض الصعود على اليومي واحنمال اكمال الصعود رغم الترند المكسورلاعادة اختبار
149.00 اولاثم
الهدف152.00 لتكوين نموذج دبل توب بعد تكون قاعين جديدن قرب 139.50
تقريبا بستوب اللو الجديد 139.00
وبدها كلام اخر
والله اعلم
149.00
ان شاء اتابع غدا السيناريو المحتمل
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية freebalad2003
عضو متميز
الصورة الرمزية freebalad2003
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: العراق الجريح
العمر: 62
المشاركات: 3,468
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 21
freebalad2003 is on a distinguished road
افتراضي رد: المجنون باوند ين / رايكم مهم جدا
13#
05 - 12 - 2009, 11:20 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
149.00
ان شاء اتابع غدا السيناريو المحتمل

ان شاء الله اخي العزيز
ايهم
سننتظر تحليلك
شكري

التوقيع

http://forum.borsaat.com/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://forum.borsaat.com/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بلاد الله الواسعه
المشاركات: 1,038
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
mars is on a distinguished road
افتراضي رد: المجنون باوند ين / رايكم مهم جدا
14#
05 - 12 - 2009, 12:37 PM
السلام عليكم واجازه سعيده للكل
لو تسمحوا لي بتقديم وجهة نظري بالمجنون
المجنون هو في حيره الان بين الهبوط ومواصلة الصعود
انا حبعد شويه عن التحليلات العاديه او المتبعه
نقول المجنون اخترق مناطق قويه مثل 148.20 واغلق السوق فوق المنطقه ديت ده بيدنا علامه قويه لمواصلة الصعود الذي قد يصل الى 151.00 بس لو خدنا نظره على الباوند نلاقيه حدد مناطق تحت ممكن تكون جامده خصوصا بعد الهبوط الصاروخي وانتو عارفين هناك ربط بين المجنون وبين الباوند
يعني ممكن الباوند يسحب المجنون وجهة نظري انه المجنون ان شالله في هبوط عشان يلحق الباوند واي صعود لمنطفة 150.00 حيكون هناك بيع ممتاز لايقل عن 300 نقطه خلال يوم او يومين لكم ودي واسفه للاطاله
mars غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية freebalad2003
عضو متميز
الصورة الرمزية freebalad2003
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: العراق الجريح
العمر: 62
المشاركات: 3,468
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 21
freebalad2003 is on a distinguished road
افتراضي رد: المجنون باوند ين / رايكم مهم جدا
15#
05 - 12 - 2009, 12:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mars مشاهدة المشاركة
السلام عليكم واجازه سعيده للكل
لو تسمحوا لي بتقديم وجهة نظري بالمجنون
المجنون هو في حيره الان بين الهبوط ومواصلة الصعود
انا حبعد شويه عن التحليلات العاديه او المتبعه
نقول المجنون اخترق مناطق قويه مثل 148.20 واغلق السوق فوق المنطقه ديت ده بيدنا علامه قويه لمواصلة الصعود الذي قد يصل الى 151.00 بس لو خدنا نظره على الباوند نلاقيه حدد مناطق تحت ممكن تكون جامده خصوصا بعد الهبوط الصاروخي وانتو عارفين هناك ربط بين المجنون وبين الباوند
يعني ممكن الباوند يسحب المجنون وجهة نظري انه المجنون ان شاء الله في هبوط عشان يلحق الباوند واي صعود لمنطفة 150.00 حيكون هناك بيع ممتاز لايقل عن 300 نقطه خلال يوم او يومين لكم ودي واسفه للاطاله

و عليكم السلام و رحم الله و بركاته

اهلا بك اختنا العزيزة
مارس
و شكرا لتحليلك و اؤيد الربط بين الكيبل و المجنون
لان المجنون تابع و ليس متبوع , لكن ارجو ان لا تغفلي
المحرك الاكبر للمجنون و هو الطرف الثاني في معادلنه
الساحر الدولار ين و الذي يؤثر فيه اكبر من تاثير الكيبل
و الذي اعطى بوادر ارتفاع في السعر قد تصل به الى 95
و العلم عند الله

التوقيع

http://forum.borsaat.com/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://forum.borsaat.com/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عاشق الباوند
عضو نشيط
الصورة الرمزية عاشق الباوند
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: مصر-الشرقيه
المشاركات: 278
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 17
عاشق الباوند is on a distinguished road
افتراضي رد: المجنون باوند ين / رايكم مهم جدا
16#
05 - 12 - 2009, 02:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ساقدم رؤيه متواضعه منى للمجنون اسأل الله ان نستفيد منها جميعا
كما نرى على الديلى الزوج يسير فى اتجاه صعودى وبناء ترند صاعد
واغلاق شمعة الديلى صاعده بقوه مما يوحى بالصعود اكثر من الهبوط ولكن بشرط ننتظر الفتح الاسبوعى وملاحظة سلوك السعر مع الخط الاحمر الذى يمثل منطقه صلبه للسعر و الترند الهابط على الديلى الذى اختبره فى اواخر يوم الجمعه وفشل فى كسره ومن ثم نقرر الصعود ام الهبوط
والله المستعان
تحياتى واشواقى
محبكم فى الله
الصور المرفقة
نوع الملف: png المجنون.png‏ (39.7 كيلوبايت, المشاهدات 14)

التوقيع

كل القلوب الى الحبيب تميل **ومعى بذلك شاهد ودليل
أما الدليل اذا ذكرت محمداً ** صارت دموع العارفين تسيل
هذا رسول الله نبراس الهدى ** هذا لكل العالمين رسول
((صلى الله عليه وسلم ))
رحلة المضاعفاااااااات العشر
((فريق الثعالب))
عاشق الباوند غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عاشق الباوند
عضو نشيط
الصورة الرمزية عاشق الباوند
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: مصر-الشرقيه
المشاركات: 278
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 17
عاشق الباوند is on a distinguished road
افتراضي رد: المجنون باوند ين / رايكم مهم جدا
17#
06 - 12 - 2009, 07:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الباوند مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ساقدم رؤيه متواضعه منى للمجنون اسأل الله ان نستفيد منها جميعا
كما نرى على الديلى الزوج يسير فى اتجاه صعودى وبناء ترند صاعد
واغلاق شمعة الديلى صاعده بقوه مما يوحى بالصعود اكثر من الهبوط ولكن بشرط ننتظر الفتح الاسبوعى وملاحظة سلوك السعر مع الخط الاحمر الذى يمثل منطقه صلبه للسعر و الترند الهابط على الديلى الذى اختبره فى اواخر يوم الجمعه وفشل فى كسره ومن ثم نقرر الصعود ام الهبوط
والله المستعان
تحياتى واشواقى

محبكم فى الله
ان شاء الله تعالى لنا عوده غدا بعد افتتاح السوق
تحياتى واشواقى
محبكم فى الله

التوقيع

كل القلوب الى الحبيب تميل **ومعى بذلك شاهد ودليل
أما الدليل اذا ذكرت محمداً ** صارت دموع العارفين تسيل
هذا رسول الله نبراس الهدى ** هذا لكل العالمين رسول
((صلى الله عليه وسلم ))
رحلة المضاعفاااااااات العشر
((فريق الثعالب))
عاشق الباوند غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية freebalad2003
عضو متميز
الصورة الرمزية freebalad2003
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: العراق الجريح
العمر: 62
المشاركات: 3,468
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 21
freebalad2003 is on a distinguished road
افتراضي رد: المجنون باوند ين / رايكم مهم جدا
18#
07 - 12 - 2009, 08:14 AM
السلام عليكم

شكرا لك اخي العزيز
عاشق الباوند

و في انتظار تحليلك للزوج و ازواجه الرئيسية ان امكن ذلك
ليكون الاتجاه صحيح و لا نقع فيما لا يحمد عقباه من غدر السوق
و ذلك بتركنا ثغرة لم نعرها اية اهمية ,
و ارجو من الباقين ان لا يحرمونا من تحليلاتهم مشكورين جميعا

تحياتي

التوقيع

http://forum.borsaat.com/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://forum.borsaat.com/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,217
معدل تقييم المستوى: 27
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: المجنون باوند ين / رايكم مهم جدا
19#
07 - 12 - 2009, 10:34 AM

[/QUOTE]
بسم الله الرحمن الرحيم
الباوند -ين
منطقة حيره وتضارب واضحه
تعارض شديد بين الفني يميل للنزول
والاخباري يميل للصعود
هذا الاسبوع
افضل الدخول بنسبه قليله من راس المال والدخول مناوره
عقدين لا اكثر
الشراء
من ملامسة 146.50
بهدف اول 148.50
وهدف ثاني 151.00
البيع
الان من السعر الحالي غير مناسب رغم النزول والتصحيح من باع مع الافتتاح مبارك عليه
البيع
من 145.40
وهو وقف الشراء
بهدف اول144.30
وهدف ثاني
142.50
مع التركيز
على المناوره من مركزي الشراء والبيع
علما ان التحليل لشارة الاربع ساعات وليس اليومي
والله اعلم
الصور المرفقة
نوع الملف: gif 2.gif‏ (58.0 كيلوبايت, المشاهدات 1)
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عاشق الباوند
عضو نشيط
الصورة الرمزية عاشق الباوند
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: مصر-الشرقيه
المشاركات: 278
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 17
عاشق الباوند is on a distinguished road
افتراضي رد: المجنون باوند ين / رايكم مهم جدا
20#
08 - 12 - 2009, 11:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وها نحن عدنا كما وعدناكم
تحديث
كما راينا على الشارت الذى تم رفعه نهاية الاسبوع الماضى وذكرت ان الزوج فشل فى كسر الترند الهابط على اليومى والمنطقه المحدده بالاحمر عند الترند ولكن كما راينا ارتد الزوج من هناك الى الان اكثر من 300 نقطه ولله الحمد فاليوم نراقب سلوك السعر عند مستوى 145.81 ومن هناك سنقرر هل سيستمر الزوج فى الهبوط ام انه سيرجع لاختبار الترند لاين مره ثانيه
وان شاء الله لنا عوده بعد اغلاق اليومى
عذرا للاطاله
تحياتى واشواقى
محبكم فى الله
الصور المرفقة
نوع الملف: png المجنون.png‏ (40.2 كيلوبايت, المشاهدات 1)

التوقيع

كل القلوب الى الحبيب تميل **ومعى بذلك شاهد ودليل
أما الدليل اذا ذكرت محمداً ** صارت دموع العارفين تسيل
هذا رسول الله نبراس الهدى ** هذا لكل العالمين رسول
((صلى الله عليه وسلم ))
رحلة المضاعفاااااااات العشر
((فريق الثعالب))
عاشق الباوند غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مهم, المجنون, باوند, جدا, رايكم

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رايكم في يورو باوند عبدالله العرجي منتدى تداول العملات العام 3 02 - 10 - 2008 02:24 AM
باوند -دولار توصيه خاصه ايهم منتدى تداول العملات العام 9 26 - 06 - 2008 10:15 AM
ايه رايكم في التحليل ده علي المجنون moamien منتدى الدروس التعليمية 8 30 - 05 - 2008 11:00 AM
اليورو باوند تحت المراقبة ADEL85 منتدى تداول العملات العام 2 29 - 05 - 2008 08:28 PM
شمعة دوجي على اليورو باوند ADEL85 منتدى تداول العملات العام 7 05 - 03 - 2008 03:32 PM


05:12 AM