• 5:34 صباحاً




المجنون باوند ين / رايكم مهم جدا

إضافة رد
الصورة الرمزية عاشق الباوند
عضو نشيط
الصورة الرمزية عاشق الباوند
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: مصر-الشرقيه
المشاركات: 278
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 17
عاشق الباوند is on a distinguished road
افتراضي رد: المجنون باوند ين / رايكم مهم جدا
21#
08 - 12 - 2009, 11:37 AM
[QUOTE=freebalad2003;243172]السلام عليكم

شكرا لك اخي العزيز
عاشق الباوند

و في انتظار تحليلك للزوج و ازواجه الرئيسية ان امكن ذلك

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الشكر لله يا صديقى العزيز
شكرا لكلماتكم الرقيقه ومشاعركم النبيله
وانا لم اقدم الا اقل القليل لاننا هنا كلنا اخوان واحباب
ودائما اسعى الى كل ما ينفع الاخوان
اسأل الله تعالى ان يجعلنى دائما فى خدمة اخوانى ومحبينى
وان يجمعنا على سرر متقابلين
يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب رحيم
دمت كما تود ان تكون
محبكم فى الله

التوقيع

كل القلوب الى الحبيب تميل **ومعى بذلك شاهد ودليل
أما الدليل اذا ذكرت محمداً ** صارت دموع العارفين تسيل
هذا رسول الله نبراس الهدى ** هذا لكل العالمين رسول
((صلى الله عليه وسلم ))
رحلة المضاعفاااااااات العشر
((فريق الثعالب))
عاشق الباوند غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

الصورة الرمزية freebalad2003
عضو متميز
الصورة الرمزية freebalad2003
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: العراق الجريح
العمر: 62
المشاركات: 3,468
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 21
freebalad2003 is on a distinguished road
افتراضي رد: المجنون باوند ين / رايكم مهم جدا
22#
18 - 04 - 2011, 02:47 AM

بسم الله ما شاء الله
سبحان الله

عند حصول الاجتماع و توافق النظرة و الاشتراك البناء في التحليل
تكون النتيجة و لله الحمد ايجابية , قبل سنة و خمسة اشهر من اليوم
تم وضع تحليلات الاحبة على المجنون , و اليوم عندما تابعته فان الزوج
لم يتجاوز ما تم تحديده من ارتفاع له و لقد كان قريبا من الهدف الذي
حدد في اول الموضوع و هو 119,40 و لقد وصل المجنون الى 122,31
اي بفارق 300 نقطة بعد ان هبط من 151 طول هذه الفترة ,
يا ريت نجتمع دائما و نحدد مسار اي زوج و عند الاتفاق يكون الدخول
حتى نكون في السليم و بتوفيق من رب العالمين

شكرا لكل من شارك في التحليل و شكرا لكل من قرا الموضوع
و شكرا لكل من دعا لمن ساهموا في انارة الطريق

لكل تحياتي و تقديري و لا حرمنا من اجتماعنا

التوقيع

http://forum.borsaat.com/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://forum.borsaat.com/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مهم, المجنون, باوند, جدا, رايكم

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رايكم في يورو باوند عبدالله العرجي منتدى تداول العملات العام 3 02 - 10 - 2008 02:24 AM
باوند -دولار توصيه خاصه ايهم منتدى تداول العملات العام 9 26 - 06 - 2008 10:15 AM
ايه رايكم في التحليل ده علي المجنون moamien منتدى الدروس التعليمية 8 30 - 05 - 2008 11:00 AM
اليورو باوند تحت المراقبة ADEL85 منتدى تداول العملات العام 2 29 - 05 - 2008 08:28 PM
شمعة دوجي على اليورو باوند ADEL85 منتدى تداول العملات العام 7 05 - 03 - 2008 03:32 PM


05:34 AM