
رد: هام جدا ارجوا مشاركة الجميع
السلام عليكم
اولا الله يوفقك ، واستغرب لماذا لا تريد ان تعمم الفائدة بشرح الاستراتيجية ليكسب الجميع خاصة انه سوق الفوركس مهما ربحوا اللي معاك ما يضرك شيء ان شاء الله
اقترح عليك تبدا رحلتك لوحدك على حساب ديمو
ولمن توصل للنصف مليون على الديمو
ممكن اذا حبيت تفيد اخوانك تبدأ بحساب حقيقي من 100 دولار وحتى 100 الف مش للمليون طالما ما تبغى تشرح الطريقة
ةاقترح عليك حاجة كمان
لو شرحت الطريقة ووضعت شرطا انه كل من يكسب من هذه الطريقة يتبرع ب 10 % تكون عملت عمل كويس انك حسنت معيشة الناس دون الرجوع لك كل شيء وانتظار توصياتك
وعملت شيء لآخرتك والناس تدعي لك بالخير كما ما زالوا يدعون للوافي بعد موته بسنوات رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته