• 1:22 صباحاً




هام جدا ارجوا مشاركة الجميع

إضافة رد
Like Tree57Likes

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية tedjboyka
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية tedjboyka
 
تاريخ التسجيل: May 2015
الدولة: ابن زياد (روفاك)
المشاركات: 1,561
معدل تقييم المستوى: 13
tedjboyka is on a distinguished road
افتراضي رد: هام جدا ارجوا مشاركة الجميع
41#
26 - 08 - 2016, 11:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ridha2319 مشاهدة المشاركة
بعد الخبر




والحمد لله انا داخل الصفقة في حسابي الحقيقي
و لكن حدث ذيل سفلي قبل الصعود و هو اكبر من 50 نقطة يعني ان الصفقة ضربت الاستوب لوز؟؟؟؟؟
tedjboyka غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
الدولة: malaysia bangkok
المشاركات: 1,007
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
HHaYTHAM is on a distinguished road
افتراضي رد: هام جدا ارجوا مشاركة الجميع
42#
27 - 08 - 2016, 12:05 AM
السلام عليكم اظنها والله اعلم تحتاج دقة اكبر هنا مثلا ضربت استوب البيع والشراء فولويم اعلا من اليوم الى قبلة
الصور المرفقة
نوع الملف: png GBPUSDH1.png‏ (44.2 كيلوبايت, المشاهدات 8)
tedjboyka likes this.
HHaYTHAM غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hakim sahraoui
عضو برونزي
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الحزائر
المشاركات: 2,852
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 18
hakim sahraoui is on a distinguished road
افتراضي رد: هام جدا ارجوا مشاركة الجميع
43#
28 - 08 - 2016, 01:49 AM
اهلا اخ رضا والاخوة المتابعين
مرفق رسم هل هو صحيح ؟ وهل المفروض دخلنا بيع بحكم الشمعة غلقت تحت خط اللو ؟ ام الدخول مع الافتتاح بحكم السوق على وشك الاغلاق ؟
انا في حد علمي فليوم المنصة غير حقيقي ام تشتغل بمؤشر خارجي ؟

تحياتي

التوقيع

﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
الدولة: الجزائر
المشاركات: 468
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
ridha2319 is on a distinguished road
افتراضي رد: هام جدا ارجوا مشاركة الجميع
44#
28 - 08 - 2016, 04:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tedjboyka مشاهدة المشاركة
و لكن حدث ذيل سفلي قبل الصعود و هو اكبر من 50 نقطة يعني ان الصفقة ضربت الاستوب لوز؟؟؟؟؟

نعم اخي كلامك صحيح


ولكنني انا تعاملت مع الخبر بطريقة اخري

انا شمعة ماقبل الخبر اكدت ان الصفقة شراء وانا لم ادخل مباشرة مع الخبر

ولكن حسب الطريقة ضربت الستوب
tedjboyka likes this.
ridha2319 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
الدولة: الجزائر
المشاركات: 468
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
ridha2319 is on a distinguished road
افتراضي رد: هام جدا ارجوا مشاركة الجميع
45#
28 - 08 - 2016, 04:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HHaYTHAM مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اظنها والله اعلم تحتاج دقة اكبر هنا مثلا ضربت استوب البيع والشراء فولويم اعلا من اليوم الى قبلة
نعم اخي هناك مشكل اختلاف الفوليوم بين المنصات وان شاء الله نلاقي حل
ridha2319 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
الدولة: الجزائر
المشاركات: 468
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
ridha2319 is on a distinguished road
افتراضي رد: هام جدا ارجوا مشاركة الجميع
46#
28 - 08 - 2016, 04:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
اهلا اخ رضا والاخوة المتابعين
مرفق رسم هل هو صحيح ؟ وهل المفروض دخلنا بيع بحكم الشمعة غلقت تحت خط اللو ؟ ام الدخول مع الافتتاح بحكم السوق على وشك الاغلاق ؟
انا في حد علمي فليوم المنصة غير حقيقي ام تشتغل بمؤشر خارجي ؟

تحياتي

هو الدخول مع اليوم الجديد يعني مثلا ترسم الهاي واللو اليوم وتدخل الصفقة غدا
ridha2319 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
الدولة: الجزائر
المشاركات: 468
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
ridha2319 is on a distinguished road
افتراضي رد: هام جدا ارجوا مشاركة الجميع
47#
28 - 08 - 2016, 04:22 PM
انا الان بصدد عمل باك تست يدوي لاخر 3 اشهر في المنصات التالية fxdd xm

ارجوا من الاخوة الكرام مساعدتنا في الباك تست على شركات اخرى ان امكن
ridha2319 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
الدولة: الجزائر
المشاركات: 468
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
ridha2319 is on a distinguished road
افتراضي رد: هام جدا ارجوا مشاركة الجميع
48#
28 - 08 - 2016, 04:25 PM
شركة fxdd شهر جوان

عدد الصفقات : 20 صفقة


عدد الصفقات الرابحة : 17 صفقة

عدد الصفقات الخاسرة : 3 صفقات

عدد النقاط = + 700 نقطة
ridha2319 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
الدولة: الجزائر
المشاركات: 468
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
ridha2319 is on a distinguished road
افتراضي رد: هام جدا ارجوا مشاركة الجميع
49#
28 - 08 - 2016, 04:37 PM
شركة fxdd شهر جويلية

عدد الصفقات : 17 صفقة


عدد الصفقات الرابحة : 11 صفقة

عدد الصفقات الخاسرة : 6 صفقات

عدد النقاط : + 250 نقطة
ridha2319 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hakim sahraoui
عضو برونزي
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الحزائر
المشاركات: 2,852
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 18
hakim sahraoui is on a distinguished road
افتراضي رد: هام جدا ارجوا مشاركة الجميع
50#
28 - 08 - 2016, 04:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ridha2319 مشاهدة المشاركة
هو الدخول مع اليوم الجديد يعني مثلا ترسم الهاي واللو اليوم وتدخل الصفقة غدا
انا سئلت اخي هل الرد على السؤال بسؤال ؟

التوقيع

﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجميع ارجوا الدخول الوليد123 قسم التوصيات - توصيات العملات 4 08 - 09 - 2015 12:41 AM
ارجوا من الجميع الدخول abojawad منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 20 13 - 11 - 2014 12:09 PM
ارجوا المساعده من الجميع فهد12 قسم التوصيات - توصيات العملات 2 15 - 04 - 2014 06:31 PM
طلب هام جدا ارجوا المساعدة من الجميع ahmed400 منتدى تداول العملات العام 4 11 - 12 - 2013 03:20 PM


01:22 AM