موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

زاوية التحليل الاساسي

منتدى تداول العملات العام

Like Tree472Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05 - 08 - 2015, 10:52 AM   #341
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

رد: زاوية التحليل الاساسي
لوكهارت يدعم الدولار والاسواق تترقب نتيجة وظائف القطاع الخاص الامريكي

كلمات مكررة من عضو الفدرالي الامريكي “دينيس لوكهارت” كانت الحدث الابرز بتداولات الامس والتي وفرت الدعم القوي للدولار الامريكي في تحركاته .
فقد قال رئيس الاحتياطي الفيدرالي بمدينة “أطلانطا” “دينيس لوكهارت” في حوار لصحيفة “وول ستريت جورنال” امس الثلاثاء إنه سيدعم رفع معدل الفائدة خلال اجتماع البنك المركزي في سبتمبر/أيلول المقبل.
وأفاد “لوكهارت” – عضو مصوت بلجنة السوق المفتوحة هذا العام – بأن صدور بيانات رئيسية ضعيفة فقط هو ما سيمنعه من دعم هذا القرار.
ويعتبر العديد من المراقبين “لوكهارت” عضوا رئيسيا عند اتخاذ قرار ما داخل أروقة الفيدرالي بشأن السياسة النقدية والقضايا الاقتصادية الأخرى.
على صعيد البيانات الاقتصادية صدرت بالأمس طلبات المصانع وكما المتوقع على ارتفاع بنسبة 1.8% من -1.1%نتيجة القراءة السابقة .
بتداولات اليوم تبدءا البيانات الاقتصادية الامريكية الهامة بالصدور حيث لنا موعدا مع مجموعة منها تشمل نتيجة التوظيف للقطاع الخاص غير الزراعي بتوقعات ان يكون قد تم اضافة 216 الف وظيفة مقارنة ب 237الف وظيفة النتيجة السابقة .وهنا نشير بأن صدور الرقم كما المتوقع يعتبر جيد جدا ناحية تعزيز التوجهات لرفع اسعار الفائدة الامريكية باجتماع سبتمبر/أيلول المقبل وكلما ارتفع الرقم فوق النتيجة المتوقعه كلما كان داعما للدولار ،بينما وفي السيناريو السلبي فصدور الرقم دون ال200الف وظيفة فقد يؤثر سلبا على تحركات الدولار ،توقعتنا ايجابية ولا نستبعد صدور الرقم على 250الف وظيفة وارتكازنا بذلك على تراجع طلبات اعانة البطالة ،وارتفاع الطلب على الوظائف الفصلية بمعظم الولايات الامريكية ،وهنا نذكر بان بيان الوظائف الاهم هو وظائف القطاع الحكومي والذي سيصدر يوم الجمعة القام
كما سيصدر اليوم الميزان التجاري الامريكي و التوقعات ان يرتفع حجم العجز من 41.9 مليار الى 42.8 مليار خلال الشهر الماضي صدور الرقم للعجز في الميزان التجاري كما او دون المتوقع سيكون مقبولا بالاسواق والخشية هنا من ارتفاع العجز فوق المتوقع وان تفسر الاسواق بأن ارتفاع الدولار هو المسبب ، القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات للقطاع الخدمي ستصدر اليوم ايضا بتوقعات ان تكون على ذات القراءة السابقة 55.2 ، مؤشر الاي اس ام لمديري المشتريات للقطاع غير الصناعي سيصدر اليوم ايضا بتوقع ارتفاعه من 56.0 الى 56.3 .
مؤشر الدولار الأمريكي الذى يقيس قوة ألدولار يتداول الآن حول منطقة 98.١٨ وبايجابية وللأخذ باستمرار الايجابية بتداولات ليوم ستكون الاشارة المنتظرة 98.35 بينما كسر مستويات 97.82 تعتبر اشارة سلبية .
الاقتصاد الاوربي
من الاقتصاد الاوروبي صدرت بالأمس نتيجة التغير في البطالة الاسبانية عن الشهر الماضي حيث انخفضت ب 74 الف شخص وأيضا صدر ايضا مؤشر اسعار المنتجين الاوروبي و الذي سجل انكماشا الى (- 0.1%)
اليوم لنا عدة مواعيد اوربية ومع قطاع الخدمات (بالعادة ليس لهذه البيانات القدرة الكبيرة بالتاثير على تحركات اليورو)
وهذه البيانات تشمل مؤشر مديري المشتريات الاسباني للقطاع الخدمي بتوقع الانخفاض من 56.1 الى 55.8 ، مؤشر مديري المشتريات الايطالي للقطاع الخدمي بتوقع الانخفاض من 53.4 الى 53.2 ، القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات الفرنسي للقطاع الخدمي بتوقع تعديل القراءة النهائية للأعلى من 52.0 الى 52.1 ، القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات الالماني للقطاع الخدمي بتوقع الصدور على ذات النتيجة السابقة 53.7 ، القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات الاوروبي العام للقطاع الخدمي بتوقع الصدور على ذات النتيجة السابقة 53.8 دون تغيير ، معدل النمو في قطاع الانتاج الصناعي الايطالي بتوقع الانخفاض الى - 0.2% .
تطورات مفاوضات انقاذ اليونان
حسب وكالة رويترز للإنباء قالت متحدثة باسم الاتحاد الأوروبي يوم الثلاثاء إن المفوضية الأوروبية تشعر بالتفاؤل بما تحقق من تقدم في المفاوضات مع اليونان بشأن صفقة إنقاذ دولية ثالثة وتعتقد أنه من الممكن الوصول إلى اتفاق في الوقت المناسب لدفع قسط مستحق للبنك المركزي الأوروبي في 20 من أغسطس آب.
وفي بيان أرسل بالبريد الإلكتروني إلى رويترز ردا على تصريح وزير المالية اليوناني إيوكليد تساكالوتوس بأن المباحثات مع المقرضين ستختتم هذا الأسبوع قالت المتحدثة مينا أندريفا "المفوضية الأوروبية متفائلة بالتقدم الذي تحقق حتى الآن. إننا نتحرك في الاتجاه الصحيح والعمل المكثف مستمر."
وأضافت قولها "التعاون البناء مع السلطات اليونانية سيتيح للمفاوضات بشأن برنامج إنقاذ مدته ثلاثة أعوام أن تمضي سريعا."
وقالت إنه إذا التزمت كل الأطراف بالتعهدات التي قطعت في قمة منطقة اليورو الشهر الماضي "فإنه من المحتمل الوصول إلى اتفاق يتيح صرف أول دفعة بموجب البرنامج الجديد لآلية الاستقرار الأوروبية في الوقت المناسب لكي تدفع اليونان القسط المستحق عليها (للبنك المركزي الأوروبي) في 20 من أغسطس." وقالت أندريفا "إنه جدول زمني طموح ولكنه واقعي.
الاقتصاد النيوزلندي
صدر البيانات الاقتصادية النيوزلندية صباح اليوم حيث التغيير في التوظيف نتيجة 0.3% من 0.6% ودون المتوقع 0.5%،اما معدل البطالة فقد صدر كما المتوقع بالاترفاع الى 5.9%من 5.8%.
تحركات سلبية اعقبت صدور هذه البيانات للدولار النيوزلندي .
تذكير بالتداولات الصباحية المبكرة ليوم الغد الخميس لنا موعدا من الاقتصاد الاسترالي مع مع نتيجة التغير بالتوظيف بتوقعات الصدور على 12.5الف مقارنة مع 7.3الف ،كما سيصدر معدل البطالة بتوقع الارتفاع الى 6.1%من 6.0%النتيجة السابقه .
قاسم العفوري 5/8/2015



Chart.Prestige likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05 - 08 - 2015, 03:46 PM   #342
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

تقرير التوظيف في القطاع الخاص الاميركي لشهر يوليو : استحداث 185 الف وظيفة . التوقعات 216 الف من 237 الف في يونيو
نتائج شهر يونيو تم تصحيحها الى 229 الف من 237..



Chart.Prestige likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2015, 04:55 PM   #343
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

رئيس الوزراء اليوناني: الاتفاق مع الدائنين الدوليين قريب
وكالات

قال رئيس الوزراء اليوناني "ألكسيس تسيبراس" اليوم الأربعاء إن أثينا تقترب من التوصل إلى اتفاق مع الدائنين الدوليين بشأن برنامج الإنقاذ الثالث، والذي يجنب خروج اليونان من منطقة اليورو.

وتأتي هذه التصريحات من بين سلسلة من التعليقات الإيجابية الصادرة مؤخراً عن عدة مسؤولين حول إحراز تقدم في المحادثات بين أثينا والدائنين لإطلاق برنامج مساعدات مالية بقيمة 86 مليار يورو (حوالي 95 مليار دولار) لدرء مخاطر الانهيار الاقتصادي والمالي.

وأفاد "تسيبراس": "نحن في المرحلة النهائية على الرغم من الصعوبات التي نواجهها، ولكننا نأمل في التوصل إلى اتفاق يُنهي عدم اليقين بشأن مستقبل اليونان."

وتجدر الإشارة إلى أنه يجب التوصل إلى اتفاق بحلول العشرين من أغسطس/آب الجاري والذي يوافق موعد سداد اليونان للدين المستحق للبنك المركزي الأوروبي المقدر بـ3.5 مليار يورو.



Chart.Prestige likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2015, 11:23 AM   #344
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

مخيبة للآمال الجملة الوحيدة التي يمكن ان نصف فيها نتيجة والتي صدرت عليها نتيجة التوظيف للقطاع الخاص غير الزراعي حيث لم ينجح باضافة اكثر من 185 الف وظيفة خلال الشهر الماضي ودون التوقعات بإضافة 216 الف وظيفة.،الميزان التجاري حمل بعض السلبية اكثر من المتوقع هو الاخر حيث ارتفع العجز فيه الى 43.8 مليار دولار بزيادة عن العجز المتوقع على 42.8 مليار دولار .
في قطاع الخدمات وبنتيجة القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات للقطاع الخدمي تم تعديلها ارتفاعا من 55.2 الى 55.7 و افضل من المتوقع على 55.2 فقط.
وان كانت نتيجة الوظائف للقطاع الخاص مخيبة للآمال فقد صدرت نتيجة مؤشر الاي اس ام لمديري المشتريات للقطاع غير الصناعي على ايجابية كبيرة بل و الافضل بقراءتها خلال عشرة سنوات حيث الارتفاع من 56.0 الى 60.3 و هي و فوق التوقعات التي كانت على 56.3 فقط
الدولار الامريكي كان ادائه متذبذبا بتداولات الامس حيث سجل بعض المكاسب على حساب بعض العملات كالين بينما كانت الخسائر المتفاوتة مقابل الجزء الاخر كالجنية البريطاني .
بتداولات اليوم الموعد الامريكي مع نتيجة لتغير في طلبات الاعانة بسبب البطالة وبتوقعات الارتفاع من 267 الف الى 273 الف طلب .
وبتحركاته يتداول مؤشر الدولار دون مستويات 97.82 بقليل عودة المؤشر للتداول فوق هذا المستوى شرط الاخذ بتحركات ايجابية للدولار لهذااليوم .
الاقتصاد الاوروبي
مخاطر جديدة تضاف على الاقتصاد اليوناني نتيجة الانهيارات التي تسجل على اسعم البنوك اليونانية حيث شهدت أسهم البنوك اليونانية عمليات بيع مكثفة يوم الأربعاء لليوم الثالث على التوالي لكن الخسائر جاءت أقل بكثير من الجلسات السابقة.
وهبط مؤشر قطاع البنوك 20.3 في المائة بعدما تراجع بنحو 30 في المئة في الجلستين السابقتين. ويعني ذلك دخول بعض المشترين إلى السوق.
وبدد المؤشر الرئيسي لسوق الأسهم اليونانية إيه.تي.جي مكاسبه المحدودة التي حققها عند الفتح لينزل 2.3 في المئة تحت ضغط أسهم البنوك التي تشكل نحو 20 في المئةمن مكوناته.
وارتفع نحو نصف الأسهم القيادية الخمسة والعشرين على قائمة المؤشر الرئيسي.ويامل اليونانين ان تكون هذه التحركات مؤقته .
على صعيد البيانات الاقتصادية تراجعت مبيعات التجزئة -0.6% فاق التوقعات على -0.1% بنسبة شهرية / +1.2% سنوي والتوقع 2.0% / وهو جاء ليزيد القلق حيال مستقبل التضخم وسياسة المركزي الاوروبي النقدية..
بينما مؤشر مديري المشتريات الاسباني للقطاع الخدمي ارتفع من 56.1 الى 59.7 وعكس المتوقع بانخفاضة الى 55.8 ، مؤشر مديري المشتريات الايطالي للقطاع الخدمي تراجع من 53.4 الى 52.0 ، القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات للقطاع الخدمي الفرنسي صدر كما النتيجة السابقة على 52.0، القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات الالماني للقطاع الخدمي تم تعديلها بالارتفاع القليل من 53.7 الى 53.8 ، القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات الاوروبي العام للقطاع الخدمي عدلت ارتفاعا 53.8 الى 54.0 ، معدل النمو في قطاع الانتاج الصناعي الايطالي تراجع الى الانكماس على - 1.1% وعكس المتوقع بالارتفاع الى 0.2% .
بتداولات اليوم الموعد مع نتيجة طلبات المصانع الالمانية و التوقعات تشير الى ارتفاعها بواقع 0.4% عقب انكماشها في القرائة السابقة على -0.3%.
الاقتصاد البريطاني
بدعم من التوقعات المتفائلة ناحية بيانات اليوم تعاملت الاسواق بنوع من الايجابية مع الجنية البريطاني بتداولات الامس على الرغم من النتيجه السلبية لمؤشر مديري المشتريات للقطاع الخدمي و الذي تراجع من 58.5 الى 57.44.
بتداولات اليوم لنا مجموعة كبيرة من المواعيد تشمل معدل النمو في قطاع الانتاج الصناعي بتوقع الارتفاع والنمو بمسبة 0.2% ، معدل النمو في قطاع الصناعات التحويلية ويتوقع صدوره على 0.1% .
الموعد الاول الابرز الاول سيكون مع تقرير التضخم للبنك المركزي البريطاني ، اعلان سعر الفائدة و الذي تشير التوقعات ان يبقي المركزي عليها بواقع 0.5% ،كما يتوقع لبرنامج شراء الاصول بقائه على قيمة 375 مليار دون تصويت الاعضاء على رفع سعر الفائدة سيكون تحت الانظار حيث يتوقع ان يشهد تغيرا بنتيجة التصويت 7 اعضاء لصالح الابقاء عليها دون تغيير مفابل 2 عصو بتصويت لصالح رفع الفائدة ،بينما يتوقع الى اجماع الاعضاء التسع على ابقاء برنامج شراء الاصول دون تغيير سيصدر ايضا تقرير البنك لسعر الفائدة
اما اهم الموعد فسيكون مع حديث للسيد كارني محافظ البنك المركزي البريطاني .
الاسواق تنظر بتفائل ناحية البيانات البريطانية لهذا اليوم خصوصا وانها قد تحمل تعيرا اوليا ناحية مطالبة عضوين بالبدء برفع اسعار الفائدة ومن هنا تتعامل ببعض الايجابية مع الجنية البريطاني .
ولكن من ناحيتنا نميل للكثير من الحذر ناحية هذه الحالة كونها غير مدعومة بنسبة تضخم تدعم هذه التحركات وكونها تاني بوقت تتراجع فيه اسعار النفط بحده ،واتفاع المخاوف ناحية اقتصاد الجيران الاوربيين اعضاء اليورو ،اضافة للمخاوف من الانعكاسات الخطيرة للاقتصاد الصيني على معظم اقتصاديات العالم ومنها الاقتصاد البريطاني .
كما لنا ملاحظة حول تصويت الاعضاء كيف سيصوت اثنان منهم مع رفع الفائدة وهم انفسهم لن سيصوتون مع بقاء برنامج شراء الاصول بدون تغير ؟هل ستكون توقعات التضخم ايجابية مع كل هذا ؟
تقلبات قوية غير مستبعدة بتحركات الجنية البريطاني بتداولات اليوم وسيكون الحكم النهائي لتحركاته بناء على ما سيقوله كارني محافظ البنك المركزي البريطاني وميولنا ان يوضح للأسواق بان ثمة شروط كثيرة للبدء برفع اسعار الفائدة وانها لن تكون خلال هذا العام بكل الاحوال .
قاسم العفوري 6-8-2015



Chart.Prestige likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2015, 02:12 PM   #345
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اول الجولات البريطانيه
نتيجة التصويت على رفع الفائدة
1-0-8
صوت واحد مع الرفع دون المتوقع ولا يعتي شي ذو اهمية .
القصة لم تنتهم ونتابع باقي الجولات



Chart.Prestige likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2015, 02:15 PM   #346
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

حتى الان كل شي سلبي

الفائدة ثابتة على ال 0.50%.
التصويت على الفائدة جاء ب : 1/0/8 ---- التوقعات 2/0/7
التصويت على برنامج التحفيز الاقتصادي جاء ب :0/0/9
البيان تغلب عليه التوجهات السلبية.
التضخم على 2.03% خلال سنتين.
حتى اواسط العام 2016 يبقى التضخم منخفضا بتاثير من اسعار النفط.



Chart.Prestige likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2015, 02:51 PM   #347
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

حديث كارني
اول باول
كارني يفتتح حديثه ب: الحديث باسم وانعكاس لموقف اعضاء المركزي وليس رايا شخصيا لي.
رفع الفائد\ة سيكون محودا ومتدرج الخطوات.
قوة الاسترليني يحد من القدرة على المنافسة في قطاع التصدير.

لا مؤشرات على بوادر انكماش او ركود اقتصادي.
تنامي القدرة الاستهلاكية قد يعيد التضخم خلال سنتين الى الهدف المراد له.

اول رفع للفائدة يقترب ولكنه يبقى على علاقة بالتطورات

اسعار النفط متراجعة واثرت على التضخم الذي قد يبقى في الاشهر القليلة القادمة دون الصفر.
البيانية ولكن ما يليها من قرارات متدرجة.



Chart.Prestige likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2015, 02:59 PM   #348
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
حديث كارني
اول باول
كارني يفتتح حديثه ب: الحديث باسم وانعكاس لموقف اعضاء المركزي وليس رايا شخصيا لي.
رفع الفائد\ة سيكون محودا ومتدرج الخطوات.
قوة الاسترليني يحد من القدرة على المنافسة في قطاع التصدير.

لا مؤشرات على بوادر انكماش او ركود اقتصادي.
تنامي القدرة الاستهلاكية قد يعيد التضخم خلال سنتين الى الهدف المراد له.

اول رفع للفائدة يقترب ولكنه يبقى على علاقة بالتطورات

اسعار النفط متراجعة واثرت على التضخم الذي قد يبقى في الاشهر القليلة القادمة دون الصفر.
البيانية ولكن ما يليها من قرارات متدرجة.


لن ننتظر حتى يبلغ التضخم ال 2.0% حتى نباشر برفع الفائدة. الهدف رفع الفائدة ترافقا مع ارتفاع التضخم.
اسعار النفط ستكون مؤثرة بالمدى المنظور فقط وليس على المدى البعيد.




Chart.Prestige likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2015, 03:10 PM   #349
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
حديث كارني
اول باول
كارني يفتتح حديثه ب: الحديث باسم وانعكاس لموقف اعضاء المركزي وليس رايا شخصيا لي.
رفع الفائد\ة سيكون محودا ومتدرج الخطوات.
قوة الاسترليني يحد من القدرة على المنافسة في قطاع التصدير.

لا مؤشرات على بوادر انكماش او ركود اقتصادي.
تنامي القدرة الاستهلاكية قد يعيد التضخم خلال سنتين الى الهدف المراد له.

اول رفع للفائدة يقترب ولكنه يبقى على علاقة بالتطورات

اسعار النفط متراجعة واثرت على التضخم الذي قد يبقى في الاشهر القليلة القادمة دون الصفر.
البيانية ولكن ما يليها من قرارات متدرجة.



راجع بيانات سوق العمل مؤخرا ليست اشارة تحذيرية سلبية. انها حالة تصحيحية لارتفاعات متتالية للتوظيف وتراجعات للبطالة.
ثقة المستهلكين هي الافضل منذ 10 سنوات والنمو مرض . هذه اشارات مطمئنة لا تجعلنا نحدد منذ الان موعد رفع الفائدة ولكنها مريحة.
الصين تعتبر عامل مؤثر ومهم في مجال الطلب العالمي لكن ما حدث في السوق الصيني حركة طبيعية تصحيحية للسوق لا تثير قلقنا. ايضا لا نقلق حيال الوضع في اليونان. هذه معطيات لم تؤثر في قرار المركزي اليوم.
تراجع الانتاج في قطاعات التصنيع شكل خيبة امل ولكنه ليس هو العامل المحدد للسياسة النقدية الان. النظر اليه يتم بمدى ابعد.
ما ورد في تصريحاتي السابقة عبر عن رايي الشخصي. حديثى اليوم تعبير عن موقف المركزي.
في تصريحي السابق لم اعد برفع الفائدة نهاية العام ولكنني نبهت الى امكانية البدء بالتفكير بهذا الامر وعلينا ان نتحضر لهذه الاجواء..



Chart.Prestige likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2015, 03:24 PM   #350
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

ملخص
البيانات سلبيه
كارني
هون من التضخم المنخفض
: وهون من اثر النفط
طنش قصة الصين
بيقول الوضع الحالي زفن لكن المستقبل مشرق

سلبي 60%

الان لعبة الفني +الدولار يقول كلمته



Chart.Prestige likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الى ادارة المنتدى الكريم
يا لجمال هذه الشمعة
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 1/6 حتى 5/6/2015

مواضيع تالية :

كتاب التحليل الاساسي (عربي)
مشكلةفي الميتاتريدر
انزلاق السعر

زاوية التحليل الاساسي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
قفشات من التحليل الاساسي منتدى تداول العملات العام
الحلقة الاولى / شارك برايك : ما هو افضل التحليل الفنى ام التحليل الاساسى ؟ و لماذا .. منتدى تداول العملات العام
الى اساتذه التحليل الاساسي منتدى تداول العملات العام
مقدمة الى التحليل الاساسى منتدى الدروس التعليمية
تعلم التحليل الاساسى منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:29 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة