
رد: طريقتى فى المتاجرة على المستويات القوية
الاخ عمرو الله يعطيك العافية واستراتيجية رائعة جدا .. وما شاء الله عليها
بس انا كان لي سؤال ..
هل الدخول والخروج يومي اذا كنت داخل على فريم الساعة او الاربع ساعات هل يجب ان تتحقق كل الاهداف ام انه في اليوم التالي نغلق الصفقات المفتوحة ونرجع ندخل من جديد .. يعني فريم الساعة والاربع ساعات اغلاقهم يومي ولا عند تحقق الاهداف
س 2 : لو السعر عكس الاتجاه ع الساعة والاربع ساعات يعني سار في منطقة الشراء ولكن عكس الترند العام ( موف 200 ) ادخل في الصفقة ولا انتظر حتى يمشي السعر مع ترند الايومي والاسبوعي والشهري.
ولك كل التوفيق والاحترام.