• 1:52 صباحاً




الورشة الفنية للتحليلات الكلاسيكية

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 25
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
زيكو فوركس is on a distinguished road
افتراضي رد: الورشة الفنية للتحليلات الكلاسيكية
71#
17 - 07 - 2011, 12:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيكو فوركس مشاهدة المشاركة
فرصة حقيقية جديدة لتحقيق مرابح
لكن انتظر المؤشر ليعطي بداية التحرك
real new chance to take profit
but wait to the indicator to give the start

تحقيق الارباح بخلال 3 الى 4 ايام
will be take profit with in 3 to 4 days
EUR USD will rise to 1.4235
USD JPY will rise to 81.20
AUD USD will rise to 1.0735
تم تحقيق الهدفين لليورو دولار والاوسترالي دولار 100%
وابتدا الدولار الين باعطاء اشارة للارتفاع

target has been hit for EurUsd and AudUsd 100%
and UsdJpy has started show index rising up

العنوان على الفيس بوك address on facebook
Ziad *****
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg chance.JPG‏ (211.4 كيلوبايت, المشاهدات 4)
زيكو فوركس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

الصورة الرمزية Beshoy EG
عضو نشيط
الصورة الرمزية Beshoy EG
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ♥EGYPT♥
المشاركات: 354
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
Beshoy EG is on a distinguished road
افتراضي رد: الورشة الفنية للتحليلات الكلاسيكية
72#
17 - 07 - 2011, 05:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيكو فوركس مشاهدة المشاركة
تم تحقيق الهدفين لليورو دولار والاوسترالي دولار 100%
وابتدا الدولار الين باعطاء اشارة للارتفاع

target has been hit for EurUsd and AudUsd 100%
and UsdJpy has started show index rising up

العنوان على الفيس بوك address on facebook
Ziad *****

منور الموضوع بمشاركاتك الجميلة
Beshoy EG غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Beshoy EG
عضو نشيط
الصورة الرمزية Beshoy EG
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ♥EGYPT♥
المشاركات: 354
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
Beshoy EG is on a distinguished road
افتراضي رد: الورشة الفنية للتحليلات الكلاسيكية
73#
19 - 07 - 2011, 05:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beshoy EG مشاهدة المشاركة
شراء اليورو استرلينى (الملكى) EUR/GBP

الدخول: 0.8817

الهدف: 0.8915

الاستوب اغلاق شمعة اربع ساعات اسفل 0.8747

سبب الدخول: منطقة دعم قوى جدا و ان شاء الله السعر يرتد منها

فريم اليومى




للأسف ضربت الأستوب على خسارة -79 نقطة
Beshoy EG غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Beshoy EG
عضو نشيط
الصورة الرمزية Beshoy EG
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ♥EGYPT♥
المشاركات: 354
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
Beshoy EG is on a distinguished road
افتراضي رد: الورشة الفنية للتحليلات الكلاسيكية
74#
19 - 07 - 2011, 05:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beshoy EG مشاهدة المشاركة
بيع اليورو دولار EUR/USD

الدخول: 1.4102


الهدف: 1.4060


الاستوب: اغلاق شمعة ساعة اعلى 1.4110


سبب الدخول: كسر الزوج مستوى فيبوناتشى 38.2 و ان شاء الله يتجه نحو الهدف


فريم الساعة



الحمدلله الصفقة حققت الهدف + 5 نقط و أغلقت على 1.4065 بهدف +63 نقطة
Beshoy EG غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Beshoy EG
عضو نشيط
الصورة الرمزية Beshoy EG
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ♥EGYPT♥
المشاركات: 354
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
Beshoy EG is on a distinguished road
افتراضي رد: الورشة الفنية للتحليلات الكلاسيكية
75#
19 - 07 - 2011, 07:08 PM
أرجو أغلاق الصفقة عند النقطة 0.8790 بهدف +34 نقطة
Beshoy EG غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Beshoy EG
عضو نشيط
الصورة الرمزية Beshoy EG
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ♥EGYPT♥
المشاركات: 354
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
Beshoy EG is on a distinguished road
افتراضي رد: الورشة الفنية للتحليلات الكلاسيكية
76#
19 - 07 - 2011, 07:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beshoy EG مشاهدة المشاركة
شراء الاسترالى فرانك AUD/CHF

الدخول: 0.8756

الأهداف: هدف أول 0.8810 - هدف ثانى 0.8875

الاستوب: اغلاق شمعة اربع ساعات اسفل 0.8705

سبب الدخول: منطقة دعم قوى للزوج و ان شاء الله يرتد منها

فريم اربع ساعات




أرجو أغلاق الصفقة عند النقطة 0.8790 بهدف +34 نقطة
Beshoy EG غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية abdosalam
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية abdosalam
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: السعوديه K.S.A
المشاركات: 832
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 16
abdosalam is on a distinguished road
افتراضي رد: الورشة الفنية للتحليلات الكلاسيكية
77#
19 - 07 - 2011, 07:30 PM
الف مبرووك عليكم الارباح

ويارب دوم ان شاء الله

موفقين

متاااابع

التوقيع



الحمدلله

سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم

استغفر الله ,, استغفر الله واتوب اليه

لااله الا الله محمد رسول الله ,, اللهم صلي على محمد

اللهم أغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤومنين والمؤومنات الاحياء منهم والاموات

لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

لا حول ولا قوة الا بالله
abdosalam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Beshoy EG
عضو نشيط
الصورة الرمزية Beshoy EG
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ♥EGYPT♥
المشاركات: 354
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
Beshoy EG is on a distinguished road
افتراضي رد: الورشة الفنية للتحليلات الكلاسيكية
78#
19 - 07 - 2011, 07:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beshoy EG مشاهدة المشاركة
شراء الدولار فرانك USD/CHF

الدخول: 0.8155

الهدف: 0.8255

الاستوب: اغلاق شمعة اربع ساعات اسفل 0.8086

سبب الدخول: منطقة دعم للزوج و ان شاء الله يرتد منها

فريم الاربع ساعات


تم أغلاق الصفقة عند 0.8201 بربح +56 نقطة
Beshoy EG غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Beshoy EG
عضو نشيط
الصورة الرمزية Beshoy EG
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ♥EGYPT♥
المشاركات: 354
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
Beshoy EG is on a distinguished road
افتراضي رد: الورشة الفنية للتحليلات الكلاسيكية
79#
19 - 07 - 2011, 07:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdosalam مشاهدة المشاركة
الف مبرووك عليكم الارباح

ويارب دوم ان شاء الله

موفقين

متاااابع
منور الموضوع أخى الفاضل
شاكر مرورك العطر و محبتك الكبيرة

تحياتى و تمنياتى بالتوفيق
Beshoy EG غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Beshoy EG
عضو نشيط
الصورة الرمزية Beshoy EG
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ♥EGYPT♥
المشاركات: 354
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
Beshoy EG is on a distinguished road
افتراضي رد: الورشة الفنية للتحليلات الكلاسيكية
80#
24 - 07 - 2011, 12:13 PM
نتائج الأسبوع

عدد الصفقات = 4 من الأسبوع قبل الماضى
عدد النقاط = -79+63+34+56= +74 نقطة

أسف لانى كنت مشغول هذا الأسبوع لذلك لم يتم اضافة صفقات جديدة و لكن لنا عودة الأسبوع القادم

Beshoy EG غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
┐◄الورشة الذكيــه بالتوليـــفه السحرية►└ firstastage منتدى تداول العملات العام 163 02 - 05 - 2011 08:08 AM
::: الورشة الإيمانية ::: د.عبد الرحمن أحمد منتدى تداول العملات العام 63 20 - 04 - 2011 01:28 PM
الورشة الرقمية وتحقيق 1297 نقطة في 8 ايام صفقات لايف ..نقط دخول واهداف وستوب M.aly منتدى تداول العملات العام 7 03 - 07 - 2010 06:49 PM
$$$الورشة الرمضانية لبورصات $$$ dr_mamy2006 منتدى تداول العملات العام 152 17 - 09 - 2009 11:25 PM


01:52 AM