
رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي
لا تطفل ولا هم يحزنون يا دكتور
نيابة عن رئيس مجلس ادارة الموضوع ارحب بك
بالنسبة لتوصيتك رؤيتك ايضا موفقة لكن عملي هو خطف عشرات النقاط والهرب
الحمد لله بعت اليوم من 76 وخرجت من 70 بربح 60 نقطة تقريبا
لكن لأني دخلت من الجوال لم استطع نشر التوصية ايضا لم اكن متاكدا من كسر 1575
شكرا لك يا نائب رئيس مجلس الإدارة

ليس هناك أجمل من اخطف واجري في الفوركس
والف مبروك عليك النقاط الحلوة
وبالتوفيق لكل القائمين على الورشة الرائعة إدارة وأعضاء