
رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن1979
النيوزلندي يقترب من مقاومة قوية : 0.8482 ، تليها 85.30
ربما تكون كفيلة برد السعر إلى عشرات النقاط .
تحياتي أخي الارستقراطي ،،
نظرتك إلى النيوزلندي جميلة . وأعتقد حتى لو لم يكن السعر بصدد تشكيل نموذج القمة المزدوجة ، فالدخول بيعاً من هذه المستويات ليس خطيراً لأن المعاودة إلى هذا السعر وارد وقريب حتى لو اخترقه .
أضف إلى ذلك أنك لو تفحصت التشارت الاسبوعي ، لوجدت أن هذه المستويات استطاع رد السعر مراراً مئات النقاط ، من 0.85 إلى ما يقرب من 0.75 ! أي ألف نقطة تقريباً ..
ولقد كان السعر بالقرب من هذه المستويات في السنة الماضية الشهر الثاني ، وفي سنة 2001 في شهر أغسطس .
لذلك هو مستوى بيعي جيد .