
رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser Y
بسم الله الرحمن الرحيم
الذهب:ـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أولا كل ما يرد اسفله ما هو إلا محاولة تصور سيناريو للأصفر وليست دعوة بيعٍ أو شـراء، فقد ندعم كلا من البيع والشراء.
فالمستهدفات البيعية قد تتوافق مع نقاط قد تكون مداخل شرائية
كنظرة هبوطية الفاصل اليومي:
يبدو أن المستهدف بحدود 1525فمن يبحث عن بيع عليه أن يتلمس إشارات
بيعٍ من مناطق 1587 إلى 1599 (تصحيح 0.618 إلى 0.78). ومنها ستظهر 1524 كمستهدف متوافق.
كنظرة صعودية
ــــــــــــــــــــــــ
في حال تحقق السيناريو السابق حتى 1510 ستظهر بعض النماذج التي قد تدعم الصعود

يبقى فقط تصور لسيناريو وإن تحقق جزء منه ليس ضامنا لتحقق الجزء الثاني ويبقى تلمس الإشارة الواضحة سواء بيعا او شراءا
تحياتي للجميع،،
الحمد لله اثبتت المنطقة 1587 ـ 99 قوتها وهبوط 35 دولار منها
مازالت النظرة كما هي ولكن يبقى مراقبة المنطقة 15
76 ـ
82 لاستكمال نفس السيناريو الهابط منها
والتي باختراقها والإغلاق فوقها قد نتحول للنقطة 1599