• 9:11 صباحاً
logo



أسبوع ساخن جديد بانتظار الأسواق الأمريكية

إضافة رد
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 11,915
خبرة السوق : اكثر من 10 سنوات
الدولة: مصر
معدل تقييم المستوى: 19
mohamed_sobhy is on a distinguished road
10 - 03 - 2013, 03:55 PM
  #1
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
Lightbulb أسبوع ساخن جديد بانتظار الأسواق الأمريكية
الأسواق الأمريكية على إنتظار مع أسبوع ساخن آخر حيث ستصدر مؤشرات تدل على التضخم و هي أسعار المنتجين و أسعار المستهلكين بالإضافة إلى بيانات مبيعات التجزئة و تقرير الحساب الجاري، حيث تعطي هذه البيانات دلالات على أداء الإقتصاد الأكبر في العالم و أيضاً هناك بيانات أخرى متعلقة بالقطاع الصناعي و مستويات الثقة.

البيانات الإقتصادية:

- مؤشرات التضخم: التوقعات تشير إلى ارتفاع التضخم في شهر شباط/فبراير الماضي.

سيصدر عن الإقتصاد الأمريكي مؤشرات التضخم، المؤشر الأول هو أسعار المنتجين خلال شهر شباط/فبراير، حيث من المتوقع أن ترتفع الأسعار بمقدار 0.6% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي كانت قد سجلت ارتفاعاً بنسبة 0.2%، أما على الصعيد السنوي خلال الشهر ذاته فمن المتوقع أن تسجل الأسعار ارتفاعً بنسبة 1.7% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي كانت قد سجلت ارتفاعاً بنسبة 1.4%.

إنتقالاً إلى المؤشر الثاني ألا و هو مؤشر أسعار المستهلكين خلال الشهر ذاته، فمن المتوقع أن يرتفع بنسبة 0.4% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت قراءة صفرية، أما على الصعيد السنوي فمن المتوقع أن ترتفع الأسعار بنسبة 1.8% حلال الشهر ذاته مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي كانت قد سجلت ارتفاعاً بنسبة 1.6%.

- تقرير مبيعات التجزئة:توقعات بارتفاع مبيعات التجزئة

سيقوم الإقتصاد الأمريكي بالإفصاح عن تقرير مبيعات التجزئة الأمريكية خلال شهر شباط/فبراير، حيث من المتوقع أن ترتفع المبيعات بنسبة 0.5% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 0.1%.

- مؤشر أسعار الواردات الأمريكية: توقعات بإرتفاع أسعار الواردات

سيصدر عن الإقتصاد الأمريكي قراءة مؤشر أسعار الواردات خللال شهر شباط/فبراير، حيث من المتوقع ان ترتفع أسعار الواردات بنسبة 0.5% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي كانت قد سجلت ارتفاعاً بنسبة 0.6.

- الحساب الجاري: التوقعات تشير إلى اتساع العجز

سيصدر عن الإقتصاد الأمريكي قراءة الحساب الجاري للربع الرابع من العام المضي 2012 حيث التوقعات تشير إلى توسع العجز ليصل إلى 112.8 مليار دولار مقارنة بالقراءة السابقة التي كانت قد سجلت عجزاً بمقدار 107.5 مليار دولار.

- تقرير ميزانية الخزينة الأمريكية: توقعات بتسجيل عجزاً في شباط/فبراير

سيصدر عن الإقتصاد الأمريكي تقرير ميزانية الخزينة الأمريكية الشهري الذي من المتوقع أن يظهر عجزاً بمقدار 220 مليار دولار خلال شهر شباط/فبراير.

-القطاع الصناعي: توقعات بننمو الإنتاج الصناعي

سيصدر عن الإقتصاد الأمريكي بيانات خاصة بالقطاع الصناعي، حيث سيصدر مؤشر الإنتاج الصناعي خلال شهر شباط/فبراير الذي من المتوقع أن يسجل ارتفاعاً بنسبة 0.3% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي كانت قد سجلت تراجعاً بنسبة 0.1%.

- مستويات ثقة المستهلكين: توقعات بتحسن مستويات ثقة المستهلكين

سيصدر عن افقتصاد الأمريكي مؤشر جامعة ميشيغان لمستويات الثقة خلال شهر شباط/فبراير و التوقعات تشير إلى ارتفاع مستويات الثقة بتسجيل قراءة 78.0 مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي كانت قد سجلت 77.6.

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسبوع ساخن بانتظار الأسواق الأمريكية mohamed_sobhy الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 17 - 02 - 2013 08:33 PM
أسبوع ساخن ينتظر الإقليم الآسيوي بقيادة الصين و اليابان mohamed_sobhy الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 09 - 12 - 2012 01:57 PM
أسبوع أمريكي بنكهة متباينة، ونتائج الشركات الأمريكية لم تشفي غليل الأسواق mohamed_sobhy الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 20 - 10 - 2012 03:56 PM
أسبوع ساخن في بورصة مصر والمكاسب نصف مليار جنيه ahmedaolb منتدى البورصة المصرية 0 14 - 10 - 2012 10:32 AM


09:11 AM