• 9:39 صباحاً
logo



زاوية التحليل الاساسي

إضافة رد
Like Tree472Likes

الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,472
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
521#
04 - 11 - 2015, 09:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Bahrawy مشاهدة المشاركة

حيااااااك الله
شكرا لك
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,472
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
522#
05 - 11 - 2015, 10:42 AM
في شهادتها بالأمس أعلنت يلين مديرة البنك الفدرالي الأمريكي في جلسة استماع أمام لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب الأمريكي، أن الاقتصاد يبلي بلاءً حسناً وأن التقلبات المالية في الأسواق العالمية قد تضاءلت، وأشارت إلى أنه لا يزال من الممكن رفع معدل الفائدة خلال اجتماع ديسمبر/كانون الأول المقبل.
هذا في الوقت الذي غلبة فيه الملاحظات الايجابية على معظم النقاط التي تطرقت إليها بحديثها ومها
عن الاقتراض للإفراد والمؤسسات إنها سجل ارتفاعا ملحوظا، وعن التوظيف أكدت أن وتيرة التوظيف تم تسجيل تراجع عليها مؤخرا. هذا عامل مؤقت،وان النمو الاقتصادي يتطور إيجابا. المخاطر السابقة تراجعت.. وبتطرفها للتضخم أكدت أن التضخم سيتحرك صعدا نحو الهدف عندما تتراجع الضغوط عليه. الانخفاض الحالي متأثر بصورة رئيسية بأسعار النفط
يلين ويا شارة مباشرة قالت ان الفدرالي يتوقع ان يتم رفع الفائدة تدريجيا بحيث يصار الى سحب السيولة من السوق ،وان هذا الرفع هذا لن يؤثر سلبا على قطاع البناء بتقديرنا. التأثير السلبي سيكون واردا ان تم رفع الفائدة بوتيرة متسارعة
وختمت برسالة للأسواق أن السوق عليه ان يتطلع الى مجمل التحرك لرفع الفائدة ولا يقتصر فقط على القرار الأول.
هذا عن شهادة يلين أما عن البيانات الاقتصادية فقد تراجع العجز في الميزان التجاري الأمريكي بنسبة 15% إلى 40.8 مليار دولار خلال سبتمبر/أيلول بسبب نمو الصادرات بنسبة 1.6% إلى 187.9 مليار دولار وانخفاض الواردات بنسبة 1.8% إلى 228.7 مليار دولار، في حين أضاف القطاع الخاص 182 ألف وظيفة خلال الشهر الماضي.
الدولار الأمريكي من ناحيته رد بايجابية كبيرة على تصريحات يلين حيث كانت المكاسب قوية مقابل سلة العملات ،في الوقت الذي ارتفع فيه مؤشر الدولار فوق مستويات 98.00 وباختراق لمستويات ق96.90والتي ستكون شرطا للنظر بايجابية التحركات القادمة للدولار وعلى المستوى الأسبوعي .
بتداولات اليوم موعدنا الأسبوعي مع التغير في طلبات الإعانة بسبب البطالة و التوقعات ان ترتفع من 260 الف الى 263 الف طلب طبعا النتيجة المتوقعة تعتبر ممتازة على الارتفاع فيها كونها ضمن المستويات التاريخية المنخفضة .
الاقتصاد البريطاني
حول مستويات 1.5400مقابل الدولار الأمريكي يحاول الجنية البريطاني الثبات بتداولات اليوم ،ومن الملاحظ عدم التأثر بسلبية قوية للجنية بالرغم من الايجابيات القوية التي صدرت من الاقتصاد الأمريكي بالأمس ،ويعود هذا الى الرهانات المرتفعة بان بريطانيا تتجه لرفع أسعار الفائدة هي الأخرى بموعد قريب (بداية الربع الأول من العام الجديد تقديرا) .
بتداولات اليوم قد نحصل على نوع من التأكيد او النفي لهذه التوقعات من نتيجة البيانات المنتظرة .
فالموعد اليوم مع مجموعة البيانات الهامة البريطانية أهمها تقرير التضخم المالي للبنك المركزي البريطاني بالإضافة إلى تصويت الأعضاء حيال رفع أسعار الفائدة حيث تشير التوقعات الى تصويت 8 أعضاء لصالح إبقاء سعر الفائدة دون تغيير مقابل عضو واحد مصوت لصالح رفعها بينما تشير التوقعات إلى إجماع الأعضاء التسع على إبقاء برنامج شراء الأصول دون تغيير بواقع 375 مليار كما تشير التوقعات الى ابقاء البنك على سعر الفائدة لهذا الشهر بواقع 0.5% دون تغيير و أيضا سيصدر بيان الملخص للسياسة النقدية للبنك المركزي ، أهم المواعيد هو حديث للسيد كارني محافظ المركزي البريطاني والذي بناء عليه ستكون التحركات الأقوى للجنية البريطاني .
مشاهدة تحركات كبيرة وبالاتجاهين (صعودا وهبوطا) غير مستبعدة بتحركات الجنية اليوم خصوصا وان البيانات الاقتصادية الأهم لا تدعم اقتراب الرفع لأسعار الفائدة بينما يصر المركزي البريطاني على الترويج لرفعها .
أسواق الأسهم
تراجعت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات الأربعاء بعد جلستين متتاليتين من المكاسب وتأثرت سلبياً بانخفاض قطاع الطاقة نتيجة لهبوط أسعار النفط، بالإضافة إلى تصريحات رئيسة الاحتياطي الفيدرالي بشأن معدل الفائدة.
وهبط مؤشر "الداو جونز" الصناعي بمقدار 50 نقطة إلى 17868 نقطة، كما انخفض مؤشر "النازداك" (- 3 نقاط) إلى 5142 نقطة، بينما تراجع مؤشر "S&P" الذي يضم 500 شركة (- 8 نقاط) إلى 2102 نقطة.
وفي الأسواق الأوروبية، ارتفع مؤشر "ستوكس يوروب 600" القياسي بنسبة 0.4% أو بمقدار نقطتين إلى 380 نقطة.
وارتفع أيضاً مؤشر "فوتسي 100" البريطاني (+ 29 نقطة) إلى 6413 نقطة، كما ارتفع مؤشر "كاك" الفرنسي (+ 12 نقطة) إلى 4948 نقطة، بينما تراجع مؤشر "داكس" الألماني (- 106 نقاط) إلى 10845 نقطة.
Ahmed Bahrawy likes this.
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,472
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
523#
05 - 11 - 2015, 03:16 PM
واخيرا المركزي البريطاني يستسلم
لا قرار جديد برفع الفائدة.
التصويت على قرار الفائدة كان 1/0/8 ايضا لا مفاجأة.
في البيان جاء ابرازا لتاثير قوة العملة على التضخم الذي سيبقى مرتفعا في العام 2016.
هذا كلام محبط بالنسبة للمراهنين على رفع قريب للفائدة.
Ahmed Bahrawy likes this.
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,472
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
524#
05 - 11 - 2015, 04:08 PM
رفع الفائدة سيكون محدودا وتدريجيا.(احلام كارني )
خطر يحدق بالاقتصاد العالمي وهو يتزايد.
الطلب على الاستهلاك داخليا لا يزال قويا.
الاسترليني القوي يضغط على التضخم.
النمو سيبدأ بالارتفاع بدء من منتصف العام 2016.
كعادة الرئيس كارني: نبرة تهدوية نسبيا لعنف سلبيات بيان التضخم.
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,472
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
525#
06 - 11 - 2015, 11:03 AM
الأسواق تترقب نتائج أرقام التوظيف الحكومي الأمريكي

حافظ الدولار الأمريكي على تحركاته الايجابية بتداولات الأمس عقب النتائج الجيدة التي صدرت عليها طلبات إعانة البطالة وعلى الرغم انها ارتفعت بمقدار 16 ألفاً إلى 276 ألفاً خلال الأسبوع المنتهي في 31 أكتوبر/تشرين الأول، لتسجل مستوى هو الأعلى على مدار الشهري الماضيين، الا ان هذا الارتفاع لا يعتبر سلبيا كونه ضمن المناطق المنخفضة تاريخيا ،من ناحية أخرى ارتفعت الإنتاجية بنسبة 1.6% في الربع الثالث على أساس سنوي.
وعلى صعيد التصريحات الاقتصادية قال رئيس الاحتياطي الفيدرالي بمدينة "أتلانتا" "دينيس لوكهارت" إن قرار رفع معدل الفائدة قريباً سوف يكون مناسباً.
وأضاف "لوكهارت" في مؤتمر بسويسرا أنه لا يزال يرى بعض المخاطر، وأعرب عن حذره من اتخاذ قرار رفع الفائدة في اجتماع ديسمبر/كانون الأول المقبل.
وأوضح "لوكهارت" - عضو مصوت بلجنة السوق المفتوحة هذا العام – أن وجود تحولات طفيفة يمكن أن يؤدي في رأيه إلى الإبقاء على معدل الفائدة قرب الصفر لفترة أطول.
بهذا الوقت لا تغير على النظرة ناحية الدولار حيث يتداول مؤشره حول مستويات 98.00 وباستمرار التداول فوق مستويات 97.70تبقى الميول الايجابية لتحركاته .
بتداولات اليوم مجموعة هامة من البيانات الاقتصادية تترقبها الأسواق كونها قادرة على رفع الرهان لاقتراب رفع الفائدة بحال صدرت كما او افضل من المتوقع ،او تخفيض الرهانات بحال صدرت على سلبية وتراجعا عن النتائج السابقة .
فالموعد مع ارقام التوظيف للقطاع الحكومي غير الزراعي بتوقع إضافة 181 الف وظيفة خلال الشهر الماضي، اما معدلات البطالة العامة فالتوقعات ايجابية ناحية انخفاضها من 5.1% الى 5.0% خلال الشهر الماضي بينما معدل النمو في متوسط الاجور و التوقعات تشير إلى ارتفاعها بواقع 0.2% على المستوى الشهري .
الاقتصاد البريطاني
تراجع الجنيه الإسترليني واحدا وربع بالمائة بتداولات أمس الخميس بعد أن تراجع رئيس بنك انجلترا المركزي عن رؤيته بأن البنك سيرفع أسعار الفائدة عقب قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي ذلك بفترة قصيرة.
ومدد المستثمرون الذين كانوا يراهنون على أن أول رفع للفائدة البريطانية منذ الأزمة المالية سيكون في الربع الاول من العام القادم 2016 إلى نهاية العام , بتداولات اليوم معدل النمو في قطاع الانتاج الصناعي و التوقعات تشير الى نموه بواقع 0.4% على المستوى الشهري .
حول النفط و مقالة رويترز بشان تقرير سري ت
في أسواق النفط، انخفض خام "نايمكس" الأمريكي بنسبة 2.4% أو بمقدار 1.12 دولار وأغلق جلسة نيويورك عند 45.20 دولار للبرميل، وهو أدنى إغلاق منذ 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، كما تراجع خام "برنت" القياسي بنسبة 1.2% أو بمقدار 60 سنتاً وأغلق جلسة لندن عند 47.98 دولار للبرميل.
وحول قضية الأمس التقرير السري حسب رويترز اوبك ترد بالقول تقول في بيان ردا على مقالة لرويترز:
- الوثيقة الداخلية ما زالت قيد المراجعة من جانب جميع الدول الأعضاء في اوبك.
- مقالة رويترز نقلت عن مصدر غير رسمي مقتطفات وتعليقات على وثيقة ما زالت قيد الإعداد.
- البيان رد على مقالة لرويترز يوم الاربعاء نقلت عن مسودة تقرير داخلي لإستراتيجية اوبك الطويلة الاجل قولها إن الطلب العالمي على نفط المنظمة سيبقى تحت ضغط في الاعوام القليلة القادمة.
التقرير السري كما ورد في رويترز قبل يومين
أظهر تقرير داخلي لأوبك اطلعت عليه رويترز هذا الأسبوع تنامي الخلافات داخل المنظمة وسط الجدل الدائر بين الدول الأعضاء على الحاجة إلى دعم سعر عادل للنفط وتعزيز الإيرادات تحت وطأة تراجع أسعار الخام.
وتضمنت مسودة تقرير عن استراتيجية أوبك في الأجل الطويل ملاحظات من إيران والجزائر والعراق ومقترحات من إيران والجزائر بخصوص إجراءات لدعم الأسعار مثل تحديد مستوى سعري مستهدف أو حد أدنى والعودة إلى نظام حصص الإنتاج.
وتراجعت أسعار النفط أكثر من النصف إلى أقل من 50 دولارا للبرميل منذ يونيو حزيران 2014 وتفاقم الانخفاض بعد أن غيرت منظمة البلدان المصدرة للبترول إستراتيجيتها في 2014 للدفاع عن الحصة السوقية بدلا من خفض الإنتاج لدعم الأسعار كما كانت تفعل من قبل.
وقادت السعودية تغيير الاستراتيجية مدعومة بالأعضاء الخليجيين الآخرين الأغنياء نسبيا. لكن دولا أخرى مثل فنزويلا وإيران والجزائر لها تحفظاتها وواصلت الدعوة إلى خفض الإنتاج.
وتشير الوثيقة إلى أن تلك الخلافات بشأن السياسة قصيرة الأجل تؤثر على تحديث المنظمة للإستراتيجية طويلة الأجل وقد تنذر بتباين المواقف خلال اجتماع الرابع من ديسمبر كانون الأول عندما يلتقي وزراء نفط أوبك لمراجعة سياسة الإنتاج.
وتتكون الوثيقة من 44 صفقة منها 11 صفحة تعليقات للدول الأعضاء أضيفت في ختام التقرير.
وقال تعليق الجزائر في المسودة "على أوبك أن تستعد بشكل خاص لوضع حد أدنى للسعر والدفاع عنه وأن تقبل بمقايضة مؤقتة بين تدني الحصة السوقية وارتفاع الإيرادات."
وقال أحد تعليقات إيران "نوصي بالاتفاق على (نطاق) سعر عادل ومعقول ثم محاولة دعمه ما دام عادلا ومعقولا."
لكن السعودية أكبر منتج للنفط في المنظمة تقول إن السوق تحدد أسعار الخام. ولم تعلق المملكة على مسودة التقرير.
أسواق الأسهم
استقرت مؤشرات الأسهم الأمريكية بنهاية تداولات الخميس وسط حذر من جانب المستثمرين قبيل صدور تقرير الوظائف الشهري يوم الجمعة، بالإضافة إلى التكهنات بشأن قرار رفع معدل الفائدة.
وانخفض مؤشر "الداو جونز" الصناعي بمقدار 5 نقاط إلى 17863 نقطة، كما هبط مؤشر "النازداك" (- 14 نقطة) إلى 5128 نقطة، بينما تراجع مؤشر "S&P 500" الأوسع نطاقاً (- نقطتين) إلى 2100 نقطة.
وفي الأسواق الأوروبية، تراجع مؤشر "ستوكس يوروب 600" القياسي بنسبة 0.3% أو بمقدار نقطة واحدة إلى 379 نقطة.
وانخفض أيضاً مؤشر "فوتسي 100" البريطاني (- 48 نقطة) إلى 6365 نقطة، بينما ارتفع مؤشر "داكس" الألماني (+ 43 نقطة) إلى 10888 نقطة، كما ارتفع مؤشر "كاك" الفرنسي (+ 32 نقطة) إلى 4980 نقطة.
بتداولات اليوم نرفع درجة الحذر تاجية تحركات مؤشرات الأسهم خصوصا بحال الفشل باختراق القمة الاخيرة المسجلة 17905 حيث لا نستبعد مشاهدة تصحيحات قد تكون قوية .
Ahmed Bahrawy likes this.
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,472
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
526#
06 - 11 - 2015, 04:41 PM
بيانات قوية للدولار

الوظائف المستحدثة: 271 التوقعات 181 الف السابق 142 الف.
نسبة البطالة: 5.0التوقعات 5.0 السابق 5.1%.
متوسط الاجور : 0.4 التوقعات 0.2 السابق 0.0%
Ahmed Bahrawy likes this.
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Ahmed Bahrawy
عضو جديد
الصورة الرمزية Ahmed Bahrawy
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 244
معدل تقييم المستوى: 4
Ahmed Bahrawy is on a distinguished road
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
527#
07 - 11 - 2015, 09:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
بيانات قوية للدولار

الوظائف المستحدثة: 271 التوقعات 181 الف السابق 142 الف.
نسبة البطالة: 5.0التوقعات 5.0 السابق 5.1%.
متوسط الاجور : 0.4 التوقعات 0.2 السابق 0.0%
استاذنا الغالى ايهم
ما هى وجهة نظرك لتداول الاسبوع القادم
هل يستمرالدولار فى الموجة الصاعدة امام اليورو وبقية العملات نتيجة هذا الخبر
ام ممكن ان تحدث بعض التصحيحات البسيطة والتذبذب امام الدولار
ومتى اجتماع الفيدرالى المقبل وهل هناك اخبار قوية الاسبوع المقبل
تحياتى لك اخى الكريم
Ahmed Bahrawy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,472
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
528#
08 - 11 - 2015, 03:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Bahrawy مشاهدة المشاركة
استاذنا الغالى ايهم
ما هى وجهة نظرك لتداول الاسبوع القادم
هل يستمرالدولار فى الموجة الصاعدة امام اليورو وبقية العملات نتيجة هذا الخبر
ام ممكن ان تحدث بعض التصحيحات البسيطة والتذبذب امام الدولار
ومتى اجتماع الفيدرالى المقبل وهل هناك اخبار قوية الاسبوع المقبل
تحياتى لك اخى الكريم
ما هى وجهة نظرك لتداول الاسبوع القادم ؟
مع وصول الأسعار للمستويات المنخفضة الحالية إميل لبعض الحياد بتداولات الاسبوع الجديد

هل يستمر الدولار فى الموجة الصاعدة أمام اليورو وبقية العملات نتيجة هذا الخبر
الدولار ألان في اقوي حالته لكنه يواجه مستويات ال100على مؤشرة 99.25 سعر الإغلاق وهنا نضع شرط اختراق هذه المستويات للاخذ باستكمال الاتجاه الصاعد

ام ممكن ان تحدث بعض التصحيحات البسيطة والتذبذب امام الدولار ؟
نعم ممكن مشاهدة بعض التصحيحات أمام الدولار – ولكن بشكل شخصي لا اهتم لها او اقوم بالشراء لليورو مثلا وانما انتظر وابحث عن مستوى بيع

ومتى اجتماع الفيدرالى المقبل ؟وهل هناك اخبار قوية الاسبوع المقبل ؟

في 18-11لدينا موعد مع محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية , أخيار الأسبوع الحالي التركيز على الأسواق الأسيوية -الصين استرايا نيوزلندا بالمعظم
بينما يوم الجمعة أخبار أمريكية ,,ويوم الأربعاء نعد مع دراجي
وحياك الله أخي احمد

Ahmed Bahrawy likes this.
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,472
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
529#
09 - 11 - 2015, 10:57 AM
كبار متعاملي السندات 15 من 17 مع ارتفاع أسعار الفائدة الشهر المقبل
على صدى مفاجئة سوق العمل استمر الدولار الأمريكي في ارتفاعه أمام جميع الأزواج بسلة العملات بإضافة 271 الف وظيفة خلال الشهر الماضي بأعلى من التوقعات بكثير و التي كانت ترصد إضافة 181 الف وظيفة فقط وفي القراءة الأولى عقب بيان الفدرالي الأخير الذي أشار لاحتمال رفع أسعار الفائدة عزز الرهانات على رفع الفائدة في اجتماع الشهر القادم بطريقة شبة مؤكدة .،وأيضا سوق الفيوتشر يوحي بان الرهانات على رفع الفائدة في ديسمبر بات يتجاوز ال 70% وكان دون ال 60%.
وبذات السياق (رفع معدل الفائدة الأمريكي ) قال جون وليامز رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في سان فرانسيسكو يوم السبت إنه الآن في الوقت الذي أوشكت فيه الولايات المتحدة على تحقيق الحد الأقصى لمعدل التوظيف واحتمال ارتفاع التضخم إلى المستويات المستهدفة فإن الخطوة التالية يجب أن تكون بدء زيادة أسعار الفائدة تدريجيا.
وقال وليامز في تصريحات معدة كي يلقيها أمام مجلس اريزونا بشأن التثقيف الاقتصادي "توقعي هو أننا سنصل للحد الأقصى من تفويضنا فيما يتعلق بالتوظيف في المستقبل القريب كما انني على ثقة متزايدة من أن التضخم سيعود تدريجيا إلى المستوى الذي نستهدفه وهو اثنين في المئة.
"ومن ثم فمن المنطقي أن نبدأ تدريجيا في التخلي عن إجراءات التحفيز الاستثنائية التي استخدمت بشأن ذلك."
وتشير هذه التصريحات إلى أن وليامز يميل نحو تأييد رفع سعر الفائدة في ديسمبر كانون الأول .
وأبقى مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة عند مستوى صفر تقريبا نحو سبع سنوات وقال البنك المركزي الشهر الماضي إنه سيفكر في زيادة سعر الفائدة خلال اجتماعه يومي 15 و16 ديسمبر كانول الأول وهو الأخير خلال العام.
وعزز المتعاملون رهانهم على مثل هذه الخطوة بعد أن أظهر تقرير للحكومة يوم الجمعة ان الاقتصاد أضاف وظائف أكثر بكثير مما كان متوقعا في أكتوبر تشرين الأول مما جعل معدل البطالة يهبط إلى خمسة في المئة أي قرب أو عند التوظيف الكامل.
وأظهر أيضا استطلاع لرويترز لآراء كبار متعاملي السندات توقع عدد متزايد ارتفاع تكاليف الاقتراض الشهر المقبل مع توقع 15 من 17 حدوث زيادة.
بتداولات أسبوعنا الحالي تصدر القراءة الأولى للناتج المحلي الإجمالي خلال الربع السنوي الثالث بمنطقة اليورو يوم الجمعة الموافق 13 نوفمبر/تشرين الثاني، كما ستصدر قراءة النمو أيضاً بعدة دول في تكتل العملة الموحدة.
وسوف يُدلي رئيس المركزي الأوروبي "ماريو دراجي" يوم الأربعاء بتصريحات عن آخر مستجدات السياسة النقدية وإجراءات البنك لمواجهة تباطؤ النمو الاقتصادي بمنطقة اليورو.
والخميس لنا موعدا مع جانيت يلين رئيسة الفدرالي ومن المتوقع ان تشدد لهجتها وتصرح مباشرة باقتراب رفع الفائدة.
ومن الشركات التي ستعلن نتائج أعمالها الفصلية في الربع السنوي الثالث هذا الأسبوع "ماسيز" (M.N) يوم الأربعاء، "سيسكو سيستيمز" (CSCO.O) ، و"سيمنس" يوم الخميس.
وبتداولات الأسبوع الحالي لنا بعض المواعيد الخاصة بالأسواق الصباحية المبكرة حيث التضخم الصيني صباح الثلاثاء بتوقعات التراجع الى 1.5% ،وتقرير الاستقرار المالي وحديث ويلير محافظ المركزي النيوزلندي (بتوقعات سلبية كبيرة)
وأيضا لنا موعدا مع الإنتاج الصناعي الصيني يوم الأربعاء بتوقعات صدوره على 5.8%.
الاقتصاد الكندي
الكندي يوم الجمعة صدور أرقام التوظيف و البطالة حيث سجل الاقتصاد إضافة 44.4 الف وظيفة خلال الشهر الماضي بأفضل من التوقعات بكثير و التي كانت ترصد إضافة 9.5 الف وظيفة فقط على نفس المستوى كما سجلت معدلات البطالة العامة تراجعا من 7.1% الى 7.0% وأفضل من التوقعات ايضا و التي كانت مع ثباتها بنسبة 7.1% اما تصاريح البناء فقد سجلت انخفاضا بواقع 6.7% على المستوى الشهري بخلاف التوقعات و التي كانت ترصد ارتفاعها بواقع 1.4% على بتداولات اليوم الموعد مع بدايات المنازل و التي تشير التوقعات الى تراجعها من 232 الف الى 198 الف على المستوى الشهري .
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية HALEEIM
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية HALEEIM
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 594
معدل تقييم المستوى: 4
HALEEIM is on a distinguished road
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
530#
10 - 11 - 2015, 06:02 AM
متابع معك ياغالى
HALEEIM غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قفشات من التحليل الاساسي allumby منتدى تداول العملات العام 0 26 - 01 - 2015 01:39 PM
الحلقة الاولى / شارك برايك : ما هو افضل التحليل الفنى ام التحليل الاساسى ؟ و لماذا .. م / حسام سرى منتدى تداول العملات العام 20 10 - 05 - 2014 02:20 PM
الى اساتذه التحليل الاساسي ahmedattia1987 منتدى تداول العملات العام 12 07 - 02 - 2012 07:30 PM
مقدمة الى التحليل الاساسى موهوب فوركس منتدى الدروس التعليمية 2 04 - 03 - 2011 05:49 AM
تعلم التحليل الاساسى alking منتدى تداول العملات العام 9 02 - 09 - 2010 04:26 PM


09:39 AM