• 6:24 صباحاً

المثلث الذهبي

موضوع مغلق
Like Tree928Likes

موقوف

Star-FX is on a distinguished road
افتراضي رد: المثلث الذهبي
1131#
30 - 05 - 2014, 05:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم مسلول مشاهدة المشاركة
ساجيبك بالبنود حتى تعرف تشتغل عليها

وهذه المشاركة كرمال عيون عماد صاحب المؤشر

اولا : رسم المرواح

1. اضغط على زر draw
2. اذا اردت ان ترسم مراوح هابطة حسب ترند العملة

فعليك بالضغط على زر down / up

حسب رغبة الرسم

3. تضع خط عمودي على شمعة القمة

4. سيظهر لك المراوح

5. يمكن التعامل معها خطوط المراوح مثل الموفينج افريج

السعر اعلى منها شراء اسفل منها بيع

واذا ارتد السعر من مروحة تنتظره على الخط الاعلى منها وتدخل بيع

اذا كان الاتجاه العام هبوط

والعكس اذا كان الاتجاه صاعد

اتبع ما شرحه الاخ عماد في الفيديو

بالنسبة لرسم المثلث

في المشاركة القادمة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم مسلول مشاهدة المشاركة
بالنسبة لمؤشر المثلث الذهبي

لا تحتاج الا الى رسم مثلث

وهو موجود في الميتاتريدر

اتبع مايلي :

على فريم الساعة حتى يكون انترداي

تنظر الى اي مجموعة شموع تشكل مثلث

طبعا توخذ اقرب مجموعة

او تنظر الى اخر قمة مع اخر قاع

ومع الارتداد

1. اذا كان صاعد الارتداد وتريد تعرف الى اي نقطة ممكن يوصل

وهي مركز الثقل هنا (سيظهر لك سهم على الخط )

2. تضع المؤشر اولا على القاع ثم القمة ثم عند نقطة الارتداد الحالية

3. سيظهر لك مثلث فورا

4. سيظهر لك نقطة الارتداد ومع احتمال زمن الوصول

( وهو : راس المثلث الذي ظهر عندك )

5. سيظهر لك خطوط اخرى يضع لك النقاط الاحتمال يعود السعر منها الى الهبوط

او اغلاق اعلى خط سيكون السعر يريد يكمل الارتداد

وعندما يظهر مجموعة اخرى على شكا مثلث

توخد المثلث الجديد وترسم منه المثلثت من القمة ثم القاع ثم نقطة الارتداد

الجديدة اذا ارتد هابطا

اي سؤال او استفسار

الشباب مش راح يقصروا معاك

من الاخ عماد الزعيم الى الاخ محمد المبرمج الرائع

والمتعاونون هنا كثر

وبارك وما شاء الله
الف الف شكر لك يا اخى جزاك الله خيرا و جعله فى ميزان حسناتك
Star-FX غير متواجد حالياً  

موقوف

Star-FX is on a distinguished road
1132#
30 - 05 - 2014, 05:13 PM
السلام عليكم

ده اول تطبيق لى على الجنيه الاسترلينى مقابل الدولار ده سليم ولا غلط

Star-FX غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Kimodesigner
عضو جديد

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
Kimodesigner is on a distinguished road
1133#
30 - 05 - 2014, 08:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kimodesigner مشاهدة المشاركة
استاذ عماد على حسب فهمي للمراوح ان اهم الخطوط هي الخطوط الأخيرة للمراوح و منها نتأكد ان التراند تغير او مزال و بقي الخطوط مناطق نصحيح المثال في الصورة لو هناك خطء لفهمي الرجاء التصحيح ليكون كل شيء سليم
استاذ عماد ممكن تشرح هذه النقطة المهمة ؟
Kimodesigner غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية moonr
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية moonr

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
moonr is on a distinguished road
1134#
30 - 05 - 2014, 10:52 PM
الباوند علىh4
الصور المرفقة
نوع الملف: png windsor direct.png‏ (79.2 كيلوبايت, المشاهدات 18)
moonr غير متواجد حالياً  
عضو جديد

1135#
30 - 05 - 2014, 11:13 PM
اقتباس:
استاذ عماد على حسب فهمي للمراوح ان اهم الخطوط هي الخطوط الأخيرة للمراوح و منها نتأكد ان التراند تغير او مزال و بقي الخطوط مناطق نصحيح المثال في الصورة لو هناك خطء لفهمي الرجاء التصحيح ليكون كل شيء سليم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonr مشاهدة المشاركة
الباوند علىh4
اخي على حسب فهمي ان اخر خط في المروحة هو المهم وهوة نحكم به انا التراند مزال او تغير لأنو لو اخذنا خطوط المراوح كلها سوف تلاحض ان السعر لا يحترم كل خطوط المراوح إلى الخطوط الأخيرة هي التي تكون حاسمة في كل إنتهاء لتراند صاعد او هابط
موقوف

allumby is on a distinguished road
1136#
31 - 05 - 2014, 12:29 PM
الحمد لله اتممت الموضوع كاملا
رأيي بكل صراحه للمهندس عماد بداية انت ذكرت انك راح تبين لغز الاخ عبدالمجيد وطرحت جدول فيه معاملات بخصوص نحسبها ع قمه او قاع والاخ عبدالمجيد عنده معادله وحده للقيعان ومثلها للقمم وليست 5 احتمالات ثم تبين انها دراسه خاصه فيك باسم مثلث ذهبي وطلبت تغيير الاسم هذ اولا ثانيا انتظار القمم والقيعان هذه بحد ذاتها مشكله فاحب اقولك لا وجود لشيء اسمه قاع حقيقي او قمه حقيقيه وع مؤشر يعيد نفسه ويغدر الف مره(زجزاج)وللامانه عبدالمجيد متقدم عليك كثير بتحديدهن لكن اللي صحيح انه في مناطق بناء ع الحركه السابقه وع قياسات ونسب وجب عليها المرور منها (بالغالب) يعني تحديد مسافه للاتجاه مو الاتجاه كله لانه مو بيدك تتحكم في تصرفات كل البنوك والمتداولين ولكن اتحداكم الاثنين تفتحو ورش بهذا المسمى وتستمرو فيها لان معنى ذلك انكم حكمتو حركة السوق واصبتوه بالشلل دراساتك الفلكيه لو تعلقت بالزمن في فتح الاسواق واغلاقها ممكن وهذا مو مهم اما تبين وتكيف حجم الطلب والبيع بالسوق صعب جدا تابعت مقطع الفيديو لك وقلت انه والله المهم تعرف الاتجاه وتطلع منه بكم مكسب لا وجود للمثاليه ووجود لاشخاص يكسبو لنهاية الترند خذ 15%ربح واطلع وهذا هروب من كلامك الاول ان السوق له جيومتريه ثابته كثبات ايام السنه اللي بتدور فيه الكواكب او بتاخذ ميل ثابت كالارض 23درجه ! يا اخي الله سبحانه قال(وترى الجبال هامده وهي تمر مر السحاب)نعم تدور بدوران الارض ولا لها دخل باعمال العباد ومستويات عطائهم بل الانسان مخير ومو مسير بعمله وكذلك الاسواق لا تروح بعيد للكواكب ! وكمان التمحور ع مستوى مو شرط باشمهندس
عندك مركز الثقل لابن خياط واللي حاولو واقتربو من مستوياته مااشترطو التمحور وهم اهل الدراسه هذه كل ما في الامر معادلات رياضيه تاكد تشبع صعودي او هبوطي

مراوح جان وش الجديد والمفيد فيها؟ مره انلاحظ المروحه الاخيره اللي تحترم السعر ومره اللي قبلها ومره الاولى واشوفها عاديه خبط فوق تطلع مثل ما شرحت طيب عرفنا(الخبط)لفوق معلومه ع الطلوع بس ما عرفنا الخبط للي تحتها هل هو كسر او تغير بالاتجاه!!! اشوف تشتيت لا ستوب مفهوم وع اي اساس فيها ولا اعرف منها متى تحول المسار وعكس بالظبط كله اجتهادات
حتى اضارب لازم اقيس قمه وقاع ع قمه قادمه ممكن هذه القمه قد تكسر مقاومتها وتطلع زياده وانا منتظر كسرها لتحت ومثلها قيس ع القاع لا ولازم الزمن يسبق السعر وغيره من الاجتهادات!
الاهم في موضوعك الجدول تبع المعاملات لاني شفت ماركوف احتج ممكن وبين انه من اكتشافه لو بدراسه ثانيه غير هذه ممكن نقول فعلا عندنا تفسير يربط بين الرياضيات والفوركس ووجدنا الحلقه الضايعه اقصد الجدول تبع الاحتمالات واللي اقدر اعمل احتمالات بغيره
اشكرك ع تعبك وروح التحدي بس السوق ما يعرف الا اللي يعرفه!
تحياتي لك ولا تظن اني اتكلم لاجل مرض بنفسي ولو انا غلطان عادي بين غلطي
بالتوفيق
allumby غير متواجد حالياً  
عضو جديد

1137#
31 - 05 - 2014, 05:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
الحمد لله اتممت الموضوع كاملا
رأيي بكل صراحه للمهندس عماد بداية انت ذكرت انك راح تبين لغز الاخ عبدالمجيد وطرحت جدول فيه معاملات بخصوص نحسبها ع قمه او قاع والاخ عبدالمجيد عنده معادله وحده للقيعان ومثلها للقمم وليست 5 احتمالات ثم تبين انها دراسه خاصه فيك باسم مثلث ذهبي وطلبت تغيير الاسم هذ اولا ثانيا انتظار القمم والقيعان هذه بحد ذاتها مشكله فاحب اقولك لا وجود لشيء اسمه قاع حقيقي او قمه حقيقيه وع مؤشر يعيد نفسه ويغدر الف مره(زجزاج)وللامانه عبدالمجيد متقدم عليك كثير بتحديدهن لكن اللي صحيح انه في مناطق بناء ع الحركه السابقه وع قياسات ونسب وجب عليها المرور منها (بالغالب) يعني تحديد مسافه للاتجاه مو الاتجاه كله لانه مو بيدك تتحكم في تصرفات كل البنوك والمتداولين ولكن اتحداكم الاثنين تفتحو ورش بهذا المسمى وتستمرو فيها لان معنى ذلك انكم حكمتو حركة السوق واصبتوه بالشلل دراساتك الفلكيه لو تعلقت بالزمن في فتح الاسواق واغلاقها ممكن وهذا مو مهم اما تبين وتكيف حجم الطلب والبيع بالسوق صعب جدا تابعت مقطع الفيديو لك وقلت انه والله المهم تعرف الاتجاه وتطلع منه بكم مكسب لا وجود للمثاليه ووجود لاشخاص يكسبو لنهاية الترند خذ 15%ربح واطلع وهذا هروب من كلامك الاول ان السوق له جيومتريه ثابته كثبات ايام السنه اللي بتدور فيه الكواكب او بتاخذ ميل ثابت كالارض 23درجه ! يا اخي الله سبحانه قال(وترى الجبال هامده وهي تمر مر السحاب)نعم تدور بدوران الارض ولا لها دخل باعمال العباد ومستويات عطائهم بل الانسان مخير ومو مسير بعمله وكذلك الاسواق لا تروح بعيد للكواكب ! وكمان التمحور ع مستوى مو شرط باشمهندس
عندك مركز الثقل لابن خياط واللي حاولو واقتربو من مستوياته مااشترطو التمحور وهم اهل الدراسه هذه كل ما في الامر معادلات رياضيه تاكد تشبع صعودي او هبوطي

مراوح جان وش الجديد والمفيد فيها؟ مره انلاحظ المروحه الاخيره اللي تحترم السعر ومره اللي قبلها ومره الاولى واشوفها عاديه خبط فوق تطلع مثل ما شرحت طيب عرفنا(الخبط)لفوق معلومه ع الطلوع بس ما عرفنا الخبط للي تحتها هل هو كسر او تغير بالاتجاه!!! اشوف تشتيت لا ستوب مفهوم وع اي اساس فيها ولا اعرف منها متى تحول المسار وعكس بالظبط كله اجتهادات
حتى اضارب لازم اقيس قمه وقاع ع قمه قادمه ممكن هذه القمه قد تكسر مقاومتها وتطلع زياده وانا منتظر كسرها لتحت ومثلها قيس ع القاع لا ولازم الزمن يسبق السعر وغيره من الاجتهادات!
الاهم في موضوعك الجدول تبع المعاملات لاني شفت ماركوف احتج ممكن وبين انه من اكتشافه لو بدراسه ثانيه غير هذه ممكن نقول فعلا عندنا تفسير يربط بين الرياضيات والفوركس ووجدنا الحلقه الضايعه اقصد الجدول تبع الاحتمالات واللي اقدر اعمل احتمالات بغيره
اشكرك ع تعبك وروح التحدي بس السوق ما يعرف الا اللي يعرفه!
تحياتي لك ولا تظن اني اتكلم لاجل مرض بنفسي ولو انا غلطان عادي بين غلطي
بالتوفيق
اخي اصبر شوي احنا لزلنا بالاول و لزلنا نختبر المثلث و المراوح يعني هذا الاسبوع الأول يعني ما يستحق الموضوع إحباط نحن لزلنا نكتشف اشياء مثلك و نحاول تطبيقها هناك اشياء لم تكتمل بعد او لم تطرح بعد على مؤشر المراوح او المثلث و انا عن نفسي اكتشفت شيء كان سبب خسائر فادحة والان عن طريق المراوح اقدر اكشف الإختراق الكاذب من الصحيح و هذا الفخ يقع فيه اكبر المضاربين إحتراف على مهلك و اكمل معنا و خليك متفائل فاكلنا نسعى لهدف واحد وهى طريقة تداول تجعلك تتخذ قرارات بنفسك لا تحتاج لتوصيات من احد او تستشير احد وحدك صاحب القرار ان شاء الله سوف تلقى يلي يشفي عطشك من هذا الموضوع
موقوف

allumby is on a distinguished road
1138#
31 - 05 - 2014, 05:55 PM
اقتباس:
اخي اصبر شوي احنا لزلنا بالاول و لزلنا نختبر المثلث و المراوح يعني هذا الاسبوع الأول يعني ما يستحق الموضوع إحباط نحن لزلنا نكتشف اشياء مثلك و نحاول تطبيقها هناك اشياء لم تكتمل بعد او لم تطرح بعد على مؤشر المراوح او المثلث و انا عن نفسي اكتشفت شيء كان سبب خسائر فادحة والان عن طريق المراوح اقدر اكشف الإختراق الكاذب من الصحيح و هذا الفخ يقع فيه اكبر المضاربين إحتراف على مهلك و اكمل معنا و خليك متفائل فاكلنا نسعى لهدف واحد وهى طريقة تداول تجعلك تتخذ قرارات بنفسك لا تحتاج لتوصيات من احد او تستشير احد وحدك صاحب القرار ان شاء الله سوف تلقى يلي يشفي عطشك من هذا الموضوع
انا اسف والله لو سببت احباط
ما شفت شيء حتى يكون في احباط او غيره وابارك لك الاكتشاف المرعب
بالتوفيق للجميع والله يوفقكم للافضل
allumby غير متواجد حالياً  
عضو جديد

1139#
31 - 05 - 2014, 07:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
انا اسف والله لو سببت احباط
ما شفت شيء حتى يكون في احباط او غيره وابارك لك الاكتشاف المرعب
بالتوفيق للجميع والله يوفقكم للافضل
انا كنت راح اعطيك مثال حي كيف ان التراند الكلاسيكي لا يستطيع كشف الأخترقات الكاذبة لكن الضاهر انت داخل لحتى تسخر و تستهزء بهذا الموضوع و كانك على الإكتشاف المرعب اتحداك ان ترسم لي تراند باي طريقة تحب و تدخل عند كسره او الإرتداد منه و ارسم فيبو مثل ما تحب انت ورينا شطرتك ...جاي تتشطر علينا بكلمتين وانت ظاهر مانك فاهم شيء من الموضوع احسن انك ما تفهم شيء
موقوف

eng.emad82 is on a distinguished road
1140#
31 - 05 - 2014, 07:34 PM
اقتباس:
انا كنت راح اعطيك مثال حي كيف ان التراند الكلاسيكي لا يستطيع كشف الأخترقات الكاذبة لكن الضاهر انت داخل لحتى تسخر و تستهزء بهذا الموضوع و كانك على الإكتشاف المرعب اتحداك ان ترسم لي تراند باي طريقة تحب و تدخل عند كسره او الإرتداد منه و ارسم فيبو مثل ما تحب انت ورينا شطرتك ...جاي تتشطر علينا بكلمتين وانت ظاهر مانك فاهم شيء من الموضوع احسن انك ما تفهم شيء
حبيبي
انت ليش رديت عليه اصلا شفت انه عماد رد عليه لحتى انت ترد عليه
كبر دماغك واعمل اذن من طين واذن من عجين
طنش تعش بهذا الزمان .............
البطولات من ورا شاشات السامسونج و البلاك بيري والايفون صارت موضة هي الايام
هي السوق قدامه يفتح موضوع يورينا الشغل الصح عشان نتعلم منه
مش عايزين بطولات من ورق وكرتون

هي السوق قدامه يفتح موضوع ويعلمنا الشغل الصح هو أو غيره
احنا عندنا موضوعنا
صح غلط ........ كلام فاضي .........كلام مليان عندنا موضوع
يفتحلنا الموضوع بقى اللي هو رح يكسر الدنيا
وملاحظ ان كل اللي بيدخل ويعلق بأي موضوع بفتحه انا معندوش ولا مشاركة مفيدة
اتحداك لو وجدت مشاركة تقول للفلب ابرد
وهذا بيعكس الغرض اللي عم يشارك بيه مثل هؤلاء الاعضاء بالمنتدى
مش للتقييم او لدفع المواضيع للامام لا انما بدافع الغيرة والحسد وهو واضح للقارىء وضوح الشمس
اللي عاوز ينقد نقد بناء مش بهي الطرقة نهائيا وشتان بين الهدم وبين البناء
Kimodesigner likes this.
eng.emad82 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام