• 6:32 صباحاً

المثلث الذهبي

موضوع مغلق
Like Tree928Likes

الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: المثلث الذهبي
1151#
31 - 05 - 2014, 11:11 PM
اوبا :

عن كل لوت استاندرد يحصل الوكيل عمولة 10 دولار .
فلما ا افتح موضوع واشرح واتفلسف بطريقة وابهرها بكم صفقة ناجحة مش حلاحق على الرسائل الخاصة فلو اخذنا 100مشارك تحت وكالتي
وكل مشارك فتح بالشهر 20 لوت ستاندرد يبقى :
100*20*10= 20000 دولار بس

فكرة جهنمية مين يشاركني
يعني بخبط الخبطة وبخلع

لهذا نرى المواضيع المبهمة وتنتهي سريعا لاننا عرفنا دورتها.
allumby and تأبط خيرا like this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية Kimodesigner
عضو جديد
الصورة الرمزية Kimodesigner

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
Kimodesigner is on a distinguished road
1152#
31 - 05 - 2014, 11:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed982 مشاهدة المشاركة
شوفو النقد مش عيب ابدا وابداء الراي عادى جدا , ما قاله الاخ عماد ليس قرءان, الكلام يقبل الصح ويقبل الخطا ... واى نظرية في العالم كله لاقرارها لازم بتتعصر عصر ولازم تنتقد وعشان اثبات ان النظرية صح شرط اساسي محاولة اثبات خطئها .. اذا لم يستطع احد البحثين اثبات خطئها فهى صحيحة يعنى الاصل محاولة اثبات ان الفكرة خطا . لو انت عملت دكتوراه او شئ من هذا القبيل هتعرف انا بقول ايه ..
وعموما عايزين الزبدة وعايزين تعرفو سر الفوركس او اى تجارة مضاربات اخرى السر ان مفيش سر اصلا و المحرك الوحيد لاي سوق هو السيولة لو عرفت فين السيولة داخلة و امتى وفي اى اتجاه عرفت سر الفوركس الطلب زاد السعر هيرفع العرض زاد السعر هينزل وهتبقى ميليونير و ميلياردير كمان .....
غير كده كله اجتهادات ومحاولات لمعرفة الاتجاه او السعر هيروح فين , ومفيش حاجة اسمها الاستراتيجية دى هى اللى صح و الثانية غلط الفيصل الوحيد هو النتائج اذا حققت نتائج جيدة فهي جيدة والعكس ...
من الواضح ان الاخ لومبي لم يقرا جيدا الموضوع لانه بيققول كواكب و زحل وفلك !! هو فين الفلك فى الموضوع ؟؟؟؟ الموضع كله مبنى على نظرية هندسية لفيثاغورث اصلا و كذلك المراوح لو ركزت هتلاقيه مبنية تقريبا على نفس نظرية المثلث القائم الزاوية وريش المروح بتتشكل الزوايا اللى بيشكلها ظل الزاوية فين الفلك هنا ؟؟؟؟؟ . للعلم انا لا اقر بصحة فكرة الاخ عماد تماما غير بعد تجربة شهر على الاقل و تحقيق نتائج على الاقل من 10 الى 15 % شهريا . ولا اخفى ان الاسبوع الماضي الاستراتيجية حققت نتائج جيدة وان كانت لم تحقق مثل هذه النتائج او كانت نتائجها سلبية يومى الخميس والجمعة امس وقبل امس بسبب الارتددات التى حدثت فى السوق , وبرده ممكن يكون الخطا في تطبيقى وليس فى الفكرة عموما ليس الحكم عليها قبل شهر
الله عليك هي المدخلات يلي تفتح النفس وبتخلي الواحد متفائل ...اخى انا ما بدي اعرف اسرار انا بدي افهم اتاجر بتفكيري و فهمي لما بدخل صفقة بكون مقتنع انها صفقة ليش انا داخل بيع ليش انا داخل شراء انا ما بدي اسئل نفسي انا داخل بيع عشان مستر x و المظارب y الذي لا يقهر نزل توصيات او نمر الفوريكس d قالي بيع من هون لانو راح يجي يوم ما تلقي X-Y-D راح تلاقي نفسك واقف محتار ليس لديك ثقه ان تدخل تخطف 5 نقاط و تخرج انا ما بحكي هيك على الفاضي هذه الحقيقة بذات نفسها لأنى ضقت ذرعا من المؤشرات الفشلة او موفينجات واحد بقلك خذ موفينج 20 واحد بقلك لا 50 واحد بقلك 370 وكعك ما بي شبع ...خلاصة القول يلي بدو يتعلم الصيد هي هو الموضوع الوحيد في المنتديات العربية إذا ما بكون في العالم اجمع يلي راح يدلك على طريقة الصيد مثل الكبار و اقولها و انا مسؤول عن قولي و سوف اثبت هذا بالوقت ...الله يوفق الجميع
ziyadiah, allumby and mohamed982 like this.
Kimodesigner غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1153#
31 - 05 - 2014, 11:25 PM

عملة الباوند استرالي في بداية الاسبوع ونهايته
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1154#
31 - 05 - 2014, 11:31 PM
وهذا شارت حسب عمل الجدول برسم المثلث من القمة والرجوع الى القاع
يعطيني اشارة بيع وافتتح فوق السهم الاول وهبط وانظروا للسعر ماذا فعل الي بنستفيده من الفكرة وعملها هو معرفتي ان الباوند استرالي بيع واذا كانت الاشارات هذه صحيحة وتم اعتمادها بعد تجربتها عدة اسابيع فاعتقد ان النتيجة ستكون ممتازة للجميع ونكون نجحنا بتحديد اتجاه السعر مسبقا ونقاط دخولنا صحيحة

Kimodesigner likes this.
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1155#
31 - 05 - 2014, 11:36 PM
مثال اخر
المجنون :

allumby likes this.
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1156#
31 - 05 - 2014, 11:39 PM
وهذا الشارت بناءا على الجدول اخذ القمة بالريويس

allumby likes this.
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1157#
31 - 05 - 2014, 11:40 PM
لم انتهي ابحاث على المثلث لأنتقل الى المراوح لا تستغربوا ان المراوح ليست بالشارت

ساكمل بقية العملات عندما اعود للمنزل
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1158#
31 - 05 - 2014, 11:48 PM
وهذا الشارت للمجنون طريقة الجدول مع كامريلا اسبوعي اليس قرار البيع كان صائب مليون بالمية من اول الاسبوع

allumby likes this.
عضو فـعّـال

تأبط خيرا is on a distinguished road
1159#
01 - 06 - 2014, 01:29 AM
شكرا اخ زيادية وحمدا لله لم يخب الظن بك اخي الكريم

انا لا زلت مبتدئا بالفوركس يعني من كم شهر ولكن اخ عزيز جزاه الله خير الدارين ارشدني الى الزولو تريدر ونقبت ودققت وربطت حسابي مع مزودين يحققون نتائج جيدة وبانعكاس معقول ومقبول بالنسبة لي واهم شي تاريخهم واضح امامي وكل صفقاتهم السابقة مع ادق تفاصيل التفاصيل وحسابات دقيقة جدا

لكن هذا لم يمنعني من البحث والتعلم لذلك تجدني ابحث هنا وهناك ما يعينني على الوصول لاكون متداول ناجح ولا اطمح ان اكون خارقا

فاذا كان هناك من هو ناجح فعلا ويملك ناصية الربح المعقول ولا نقول الفائق ونسبة تراجعه قليلة ليكن مزود اشارة هناك وستتبعه الناس دون رموز واسرار وطقوس مبهمة وحروب طاحنة وكل يطعن اخيه في ظهره ليثبت انه هو الناجح والبقية فاشلين

اعتقد افضل واصدق اللغات هي لغة الارقام وهي الفيصل بين الماء الزلال والسراب

وفق الله الجميع لما فيه خير الجميع و انزل علينا ثقافة حب الخير للجميع بلا استثناء والله الحكم بيننا وهو علام الغيب والسرائر
ziyadiah likes this.
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1160#
01 - 06 - 2014, 02:06 AM
نتائج الشارتات التي ارفقتها الاسبوع الماضي لنرى التحركات المستنتجة من مؤشر المثلث الذهبي :
لكل عملة ثلاث شارتات بالترتيب
والنتائج لتوقع الاتجاه حسب الشارت الثالث دقيقة بنسبة كبيرة جدا بمعنى اذا السهم بيع فالاتجاه بيع وان عكس فيعود للبيع
واذا كان الاتجاه شراء فهو شراء وان عكس يعود للشراء واجمالا لتجربته اول اسبوع يمكن بناء قاعدة اولى :
الدخول باتجاه السهم من الافتتاح والتبريد في حال الانعكاس وليكون الهدف حسب تحرك العملة.

الشارت الاول هو بداية الاسبوع الماضي
الشارت الثاني نتيجة التحرك

الشارت الثالث هو نتيجة المؤشر بالعمل الاساسي للجدول

الدكتوري and allumby like this.

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام