• 7:55 صباحاً

المثلث الذهبي

موضوع مغلق
Like Tree928Likes

موقوف

allumby is on a distinguished road
افتراضي رد: المثلث الذهبي
1141#
31 - 05 - 2014, 07:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kimodesigner مشاهدة المشاركة
انا كنت راح اعطيك مثال حي كيف ان التراند الكلاسيكي لا يستطيع كشف الأخترقات الكاذبة لكن الضاهر انت داخل لحتى تسخر و تستهزء بهذا الموضوع و كانك على الإكتشاف المرعب اتحداك ان ترسم لي تراند باي طريقة تحب و تدخل عند كسره او الإرتداد منه و ارسم فيبو مثل ما تحب انت ورينا شطرتك ...جاي تتشطر علينا بكلمتين وانت ظاهر مانك فاهم شيء من الموضوع احسن انك ما تفهم شيء
ههههههههه اخي العزيز والله العظيم مو داخل استهزأ او اتقصد احد يعلم الله اني احترمك واسلوبك يدل ع اخلاقك بس الحق ما ينزعل منه
انا اتعديت خرابيط صاحبك واحب اقولك والله الدونت كلوز والكامريلا فيها ما يغنيك

انا تصديقا لكلامي احدى الطرق العاديه وشرحت جزء منها استخدمها بالتداول اما من الهدف اخذ ربحي او من التعزيز استرجع الخساره واخذ نفس الربح بنفس اليوم ومافي احد يعرف الانعكاس لانه مفاجيء وبارادة غيرنا لكن اعرف لو عكس وين بيروح ومنه اعوض لو وصل السعر التعزيز واضاعف قد مااحب الخلاصة اني احاصر السعر محل ما راح وادري ويش اعمل! وعندي طريقتي الخاصه اللي لو اعطتني شراء فهو شراء ولو بيع فهو بيع
اوكي؟؟ انا مو اتحدى انا اطالب صاحبك ينزل ع كم زوج بكرا ويحط اهدافه وانا بالطريقه القديمه والمشروحه استهدفها وتعرف ان الفوركس مو فضاء ولا كواكب ولا دجل
استخدم المراوح وهي مقاومات ودعوم استخدم الثقل وهي مراكز تشبع للسعر اي مقاومات ودعوم وقام يدخل بموضوعه الف موضوع لا له علاقه بالفوريكس من قريب ولا بعيد
الخلاصه : ان لم يتطور الموضوع ويواكب روح السوق الله يعينكم ع التعب والوقت اللي يروح سدى من الاخر اقولها
تحياتي لك وسامحني ع تسرعي معاك والله يوفقك
allumby غير متواجد حالياً  

موقوف

1142#
31 - 05 - 2014, 08:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
حبيبي
انت ليش رديت عليه اصلا شفت انه عماد رد عليه لحتى انت ترد عليه
كبر دماغك واعمل اذن من طين واذن من عجين
طنش تعش بهذا الزمان .............
البطولات من ورا شاشات السامسونج و البلاك بيري والايفون صارت موضة هي الايام
هي السوق قدامه يفتح موضوع يورينا الشغل الصح عشان نتعلم منه
مش عايزين بطولات من ورق وكرتون

هي السوق قدامه يفتح موضوع ويعلمنا الشغل الصح هو أو غيره
احنا عندنا موضوعنا
صح غلط ........ كلام فاضي .........كلام مليان عندنا موضوع
يفتحلنا الموضوع بقى اللي هو رح يكسر الدنيا
وملاحظ ان كل اللي بيدخل ويعلق بأي موضوع بفتحه انا معندوش ولا مشاركة مفيدة
اتحداك لو وجدت مشاركة تقول للفلب ابرد
وهذا بيعكس الغرض اللي عم يشارك بيه مثل هؤلاء الاعضاء بالمنتدى
مش للتقييم او لدفع المواضيع للامام لا انما بدافع الغيرة والحسد وهو واضح للقارىء وضوح الشمس
اللي عاوز ينقد نقد بناء مش بهي الطرقة نهائيا وشتان بين الهدم وبين البناء
كيف افتح موضوع وانت اتصم اذنيك وحده طين والثانيه مدري ويش!
انت استعجلت وموضوعك مو استراتيجيه بل محل بحث ومااكتمل لا تزعل من الحقيقه
اتمنى ما يكون تحليلك من النوع اللي يعطي توصيه متاخره 6 ايام او اللي تقعد فيها شهر اتصر ع تحليل كهنوتي وما طلع منه شيء للاسف
تحياتي وصم اذنيك ليوم الدين احسن
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
1143#
31 - 05 - 2014, 08:23 PM
يا لبمي

لويش زعلان علينا وعلى الموضوع ؟!

اذا استفدت منه فالحمدلله ، واذا ما استفدت منه اقلب صفحته والمواضيع كثر .
بعد اصدار واعتماد المؤشرين تم التنبيه على انها ادوات مساعدة .

وانتهينا ..

كل ما نطلع من مطب نوقع في وادي

ياخي انا اكتشفت سر الفوركس واتحدى كوكب الارض كله
و سر الفوركس هذا لا يمكن اقوله الا لما يدخل الجمل في ابرة الخيط وعايز ٣٠ مليار مشارك

في خلال ٨٠ ثانية ولا اقلكم خلاص انا اختفيت اختفيت اختفيت

ياخي بيكفي بيكفي

في مواضيع اولى ان نعنف المشاركات فيها لانهم ما زالوا يتاجرو بالناس وبعقول الاخوة
allumby and تأبط خيرا like this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
موقوف

1144#
31 - 05 - 2014, 09:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
يا لبمي

وانتهينا ..

و سر الفوركس هذا لا يمكن اقوله الا لما يدخل الجمل في ابرة الخيط وعايز 30 مليار مشارك

في خلال 80 ثانية ولا اقلكم خلاص انا اختفيت اختفيت اختفيت

ياخي بيكفي بيكفي

في مواضيع اولى ان نعنف المشاركات فيها لانهم ما زالوا يتاجرو بالناس وبعقول الاخوة
لا لا ابدا يعلم الله اني مو بحاجة الشهره ولو كنت مشهور راح انسب الفضل لله واتواضع
انا قلت رايي لا غير وحبيت التفنيد من الباشمهندس فزعل جدا
وجزاك الله خير بالتوضيح حول ان الموضوع هو حول اداتين مساعدتين وهو طور البحث والتجديد الان اتطمنت
بالتوفيق
عضو فـعّـال

تأبط خيرا is on a distinguished road
1145#
31 - 05 - 2014, 10:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
يا لبمي

وانتهينا ..

و سر الفوركس هذا لا يمكن اقوله الا لما يدخل الجمل في ابرة الخيط وعايز 30 مليار مشارك

في خلال 80 ثانية ولا اقلكم خلاص انا اختفيت اختفيت اختفيت

ياخي بيكفي بيكفي

الاخ الكريم زيادية

كل التقدير والاحترام لشخصكم الكريم واعضاء المنتدى

اعذرني اخي بالله لك موضوع سابق تعتب وتلعن من يملك العلم والمعرفة ويخفيه على الناس او يسوف في طرحه اعتقد الموضوع بعنوان (تبا وسحقاً لكم يامن تُجَاهِرُونَ بِكَتْم العِلم، ألم تعلموا أنه على أخذه لقدير )

ثم تقول في المشاركة المقتبسة انك اكتشفت ما يساعد على التداول وانارة درب اخوانك وتطلب المستحيل لكشفه فهل هو ما كنت تقصد من المشاركة ام انني اخطأت فهم المقصد

ارجو ان لا يساء الظن بالمشاركة فباذن الله لن اتأبط الا خيرا للجميع
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

mohamed982 is on a distinguished road
1146#
31 - 05 - 2014, 10:42 PM
شوفو النقد مش عيب ابدا وابداء الراي عادى جدا , ما قاله الاخ عماد ليس قرءان, الكلام يقبل الصح ويقبل الخطا ... واى نظرية في العالم كله لاقرارها لازم بتتعصر عصر ولازم تنتقد وعشان اثبات ان النظرية صح شرط اساسي محاولة اثبات خطئها .. اذا لم يستطع احد البحثين اثبات خطئها فهى صحيحة يعنى الاصل محاولة اثبات ان الفكرة خطا . لو انت عملت دكتوراه او شئ من هذا القبيل هتعرف انا بقول ايه ..
وعموما عايزين الزبدة وعايزين تعرفو سر الفوركس او اى تجارة مضاربات اخرى السر ان مفيش سر اصلا و المحرك الوحيد لاي سوق هو السيولة لو عرفت فين السيولة داخلة و امتى وفي اى اتجاه عرفت سر الفوركس الطلب زاد السعر هيرفع العرض زاد السعر هينزل وهتبقى ميليونير و ميلياردير كمان .....
غير كده كله اجتهادات ومحاولات لمعرفة الاتجاه او السعر هيروح فين , ومفيش حاجة اسمها الاستراتيجية دى هى اللى صح و الثانية غلط الفيصل الوحيد هو النتائج اذا حققت نتائج جيدة فهي جيدة والعكس ...
من الواضح ان الاخ لومبي لم يقرا جيدا الموضوع لانه بيققول كواكب و زحل وفلك !! هو فين الفلك فى الموضوع ؟؟؟؟ الموضع كله مبنى على نظرية هندسية لفيثاغورث اصلا و كذلك المراوح لو ركزت هتلاقيه مبنية تقريبا على نفس نظرية المثلث القائم الزاوية وريش المروح بتتشكل الزوايا اللى بيشكلها ظل الزاوية فين الفلك هنا ؟؟؟؟؟ . للعلم انا لا اقر بصحة فكرة الاخ عماد تماما غير بعد تجربة شهر على الاقل و تحقيق نتائج على الاقل من 10 الى 15 % شهريا . ولا اخفى ان الاسبوع الماضي الاستراتيجية حققت نتائج جيدة وان كانت لم تحقق مثل هذه النتائج او كانت نتائجها سلبية يومى الخميس والجمعة امس وقبل امس بسبب الارتددات التى حدثت فى السوق , وبرده ممكن يكون الخطا في تطبيقى وليس فى الفكرة عموما ليس الحكم عليها قبل شهر
تأبط خيرا likes this.
mohamed982 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1147#
31 - 05 - 2014, 10:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
الاخ الكريم زيادية

كل التقدير والاحترام لشخصكم الكريم واعضاء المنتدى

اعذرني اخي بالله لك موضوع سابق تعتب وتلعن من يملك العلم والمعرفة ويخفيه على الناس او يسوف في طرحه اعتقد الموضوع بعنوان (تبا وسحقاً لكم يامن تُجَاهِرُونَ بِكَتْم العِلم، ألم تعلموا أنه على أخذه لقدير )

ثم تقول في المشاركة المقتبسة انك اكتشفت ما يساعد على التداول وانارة درب اخوانك وتطلب المستحيل لكشفه فهل هو ما كنت تقصد من المشاركة ام انني اخطأت فهم المقصد

ارجو ان لا يساء الظن بالمشاركة فباذن الله لن اتأبط الا خيرا للجميع
لا يا صديقي لن انهى عن منكر واقوم بمثله
allumby and تأبط خيرا like this.
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1148#
31 - 05 - 2014, 10:52 PM
بس الواحد طفش وقرف ومل من الحوارات التي ليس لها فائدة
موضوع عبدالمجيد وقع الناس بفتنة وضغينة وشحناء وراح

قام الاخ عماد بانقاض الناس من وجع الراس وفتح موضوع لحل معادلات المذكور لانه توصل لطريقة تعطي نفس الارقام او قريبة منها ثم قام بتغيير عنوان الموضوع وبالفعل الناس حولت التركيز من هناك الى هنا ونسو افلام عبدالمجيد ومغامراته وانتهت القصة.

المثلث الذهبي والمراوح كما قال اداة لتساعدنا على الوصول لانه معروف لا أحد يعلم سر الفوركس الا الله وركزوا في هذه الكلمة الله وحده جل في علاه يعرف سر الفوركس وكل ما يقوم به الناس هنا وهناك هو جعل الربح اكبر من الخسارة ليقولوا انهم رابحين. وغير ذلك اسمه ضحك على الذقون واستخفاف بالعقول.
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1149#
31 - 05 - 2014, 10:56 PM
ويجب علينا تقدير المشاركات من الناس المعروفين كما مشاركة الاخ اللمبي فهو معروف اخ فاضل وباحث ومجتهد ولا يتأخر بفتح اي موضوع ليتناقش فيه مع الاخوة اي فكرة جديدة ولكن يبدوا انه منزعج من شيء في الفوركس وفش خلقه هنا لانه محتار ولم يجد ضالته او كل ما يعلق الامل على شئ او طريقة جديدة لا تعطي نتائج جيدة وكلنا مثله.
allumby and mohamed982 like this.
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1150#
31 - 05 - 2014, 11:01 PM
بعدين ياخي البحث الي سويته والمجهود الي سويته في الحصول على السر لا يمكن ان يكون ثمنه بخس، 30 الف مليون مشارك في 80 ثانية شي بسيط جدا مقابل السهر والتعب والليالي السوداء تحت الامطار والعواصف والصحراء والنجوم والبراكين.هذه مشكلة الاعضاء لماذا لم يقدروا تعبي ومجهودي وينفذوا طلبي ويحضروا الجمل ليدخل في سم الخياط وبس 30 الف مليون مشارك

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام